close
أفضل الألعاب القادمة لعام 2023 - مدونة فرفش
  • اختصارات الموضوع

احدث العاب متوقعه لعام 2023

افضل واجمل 10 لعبة متوقعه لعام 2019 ومابعدة هذه الألعاب PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و PC هي ألعاب يجب مراقبتها في الأشهر القادمة (أو ربما لأعوام) التالية حيث توجد العاب رائعه فى عام 2019 مقارنة بعام 2018.

لعبة Far Cry: New Dawn

Far Cry: New Dawn
أفضل الألعاب القادمة لعام 2019

لعبة Far Cry New Dawn هي احدى الآلعاب جديده من سلسلة العاب شركة Ubisoft وهى نسخى كاملة الحجم في سلسلة ألعاب FPS المفتوحة ،واخرى جزء كان فى هذة السلسة هو لعبة Far Cry 5 وهى لعبه حرب حيث ظهر فى هذا الاصدار الجديد شقيقتان يبدو انهم توئمان وهما يبدو انهم من عصابة وقطاع طرق وتعتبر لعبة Far Cry لعبة تحكى قصة وصراعات وفوضى داخل خريطة ومع استخدام كل الاسلحة وقيادة السيارات وايضا يمكنك ان تقود الطائرات والسفن وهى لعبة واسعه وذات خيال واسع واغلب خرائطها خضراء وايضا تستمتع فى اجواءها الجميلة وتندمج فى هذة اللعبة الممتعه احسن لعبه حرب تتميز بمونتاج عالى جدا بحث يوجد ارياف وحيوانات وطيور برية.
متاحة على منصات (PS4، Xbox One، PC).
وقت النزول (15 فبراير, 2019).

لعبة Mortal Kombat 11

Mortal Kombat 11
أفضل الألعاب القادمة لعام 2019

  لعبة Mortal Kombat 11 من اجمل العاب هى عبارة عن لعبة قتالية من سلسلة الالعاب الشهيرة مورتل كومبات حيث تعتبر هذة اللعبة الاسطورية على العديد من الشخصيات بحيت كل شخصية لة ميزة خاصة به من تادية حركات قتالية من حيث السرعه والقوة والطيران ويعرض فى هذا الموسم نفس الشخصيات الجميلة الممتعه مع اصوات جذابة والعديد من الهياكل العظمية فى جو قتالى رائع .

الشخصيات فى هذا الموسم Mortal Kombat 11:

  • Scorpion
  • Raiden
  • Sub-Zero
  • Sonya Blade
  • Baraka
  • Skarlet
  • Geras (new)
  • Kano
  • Kabal
  • D'Vorah
  • Shao Kahn (DLC)
وقت النزول لعبة Mortal Kombat 11 فى (23 أبريل من عام 2019 ).
افضل 5 العاب MMORPGs للاندرويد لعام 2019

لعبة Warcraft III: Reforged

Warcraft III: Reforged
أفضل الألعاب القادمة لعام 2019

هى لعبة حربية استراتجية تعتمد على البناء والاعداد لمواجة الاعداء والخصوم لك وهى احد العاب الحرب الممتعه حيث يوجد تحالفات عديدة فيها حيث يمكنك استخدام Multiplayer Matchmaking يمكنك ايضا التعديل على الخريطة وانت تقوم بعمل تغير حسب ما يناسبك ومن المتوقع فى هذا اللعبة الاستراتيجية فى هذا الجزء تأسيس Orgrimmar. وسقوط لورديرون. وظهورعهد الفيلق المحترق. حيث صعود ملك ليش. وبعدها سيواجه المحاربون القدامى وايضا والوافدون الجدد على حد سواء هذه الأحداث المحورية في تاريخ أذربيجان بشكل لم يكن له مثيل.

لعبةMetro Exodus

لعبةMetro Exodus
أفضل الألعاب القادمة لعام 2019

لعبة Metro Exodus تعتبر هى اللعبة الثالثة من سلسلة FPS التي تحكى عن طريقك للنجاة فى فصل الشتاء فى روسيا خلال شتاء قاسى تواجهة فية العديد من الانفاق المهجورة التى تكون مليئة بالحيونات المفترسة والمتحولة التى تحاول القضاء عليك لتشق طريقك تحو النجاة عليك الصمود مع ظهورايضا الكثير من العقبات التى يجب عليك مواجهتا فى اجواء رائعه مع تصوير فائق الروعه وتصميم جرافيك عالى جدا وموسيقى تجعلك تندمج مع اللعبة بشكل خيالى فعلا انها لعبة جميلة .
(المنصات): PS4 ، Xbox One ، الكمبيوتر الشخصي.
وقت النزول (15 فبراير 2019).
أفضل العاب عالم المفتوح للكمبيوتر لعام 2019 Open World Games

لعبةTrials Rising

لعبةTrials Rising
أفضل الألعاب القادمة لعام 2019

لعبة Trials Fusion هى لعبة من انتاج شركة Ubisoft  من احدث الالعاب حيث هى عبارة عن تحديات جميلة بواسطة درجات نارية عالية السرعه مع وجود العديد من العوئق التى تواجهك اثناء مغامرتك فى التحدى مثل المنحدرات والمرتفعات والمسارت الضيقة لتاخذك فى جوالة حول العالم.
متاحة على (المنصات): Switch، PS4، Xbox One، PC.
وقت النزول 26 فبراير 2019.

لعبة Dirt Rally 2.0

أفضل الألعاب القادمة لعام 2019
أفضل الألعاب القادمة لعام 2019

لعبةDirt Rally 2.0 هى احدى العاب جديده التى تاخذك على عالم السباق إذا كنت تبحث عن تجربة قيادة هذا العام ، فيجب أن يكون لديك Dirt Rally 2.0. تأخذك سلسلة الراليات الكلاسيكية في مغامرة سباق من خلال مسارات في الدول التالية نيوزيلندا والأرجنتين وإسبانيا وبولندا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية ، مع حوالى اكثرمن 50 سيارة إلى حطام / فوز. هذه الدفعة تكمن في فكرة لعب لعبة طويلة مع مغامرات فى المسار الذي يحط من الدورة ويغير قبضتك أثناء تولى السباق. وتتحمل أضرار السيارات من الحدث إلى الحدث ، مما يعني أنك ستحتاج إلى إتقان ذلك وضع فريق العمل لتوظيف أخصائيين لإبقائك في الجري بحث يرشدوك على الطريق الضحيح ، بالإضافة إلى ضبط سيارتك إلى الطريق .
متاحة على(المنصات): PS4 ، Xbox One ، الكمبيوتر الشخصي.
وقت النزول اللعبة 26 فبراير 2019 .

لعبة The Division 2

The Division 2 GAMES
أفضل الألعاب القادمة لعام 2019

لعبة tomclancy The Division 2 هى لعبة من سلسلة العاب tomclancy الشهيرة من انتاج شركة ubisoft وتحكى قصة هذة الجزء عن مع ثلاث مناطق داكنة عبر واشنطن العاصمة ، ستتمكن من استكشاف مناطق فريدة من المدينة لم تمسها منذ شهور. تقدم هذه الأقسام الغامضة والمحصورة من D.C. تجربة فريدة من نوعها بحيث لايمكنك الوثوق فى احد وهى لعبة من اجمل الالعاب حيث تجعلك فى بيئة شبة حقيقة ومع جودة خرافية فى الالوان ومناظر طبيعية رائعه والأحياء ، ومخابيء العدو.
أفضل ألعاب السيارات والسباق للأندرويد في عام 2019 Racing Games

لعبةRage 2

Rage 2 GAMES
أفضل الألعاب القادمة

لعبةRage 2 هى لعبة جديدةتاريخ الإصدارها (14 مايو ) وتعمل على منصات PS4، Xbox One، PC وهى لعبة قريبة من الخيال بحيث يكون شخصية تجسد لاعب ذو قدرات خارقة ويستيطع فعل اى شى طيران لمسافات بعيدة مع بيئة خيالية وجرافيك رائع جدا واسلحة متنوعة.

لعبة Shenmue 3

أفضل الألعاب القادمة
أفضل الألعاب القادمة

لعبة Shenmue III هى لعبة من العاب الاكشن والمغامرة وسوف تعمل على ;منصات PS4، Xbox One، PC وسوف تنزل بتاريخ (27 اغسطس 2019) استمرارًا متوقَّعًا في الملحمة الملحمية التي تحكي القصة. السيطرة على ريو هازوكي ، وهو فتى في سن المراهقة ، مصمم على كشف الغموض وراء مقتل والده والثأر من القاتل.

لعبة Gears 5

أفضل الألعاب القادمة
أفضل الألعاب القادمة

لعبة Gears of War تعود الى شركة Epic Games التى طورت لعبة المطور Fortnite سوف يتم اصدار هذة اللعبة فى تاريخ الإصدار 2019 المنصات Xbox One ، الكمبيوتر الشخصي ايضا إلى بطل جديد واسم جديد. وباعتبارها امرأة من أصول الجراد الغريبة ، فانها تعتبر مقدمة جديدة رائعة ، وتحكى اللعبة اعتماد البشرية على التكنولوجيا سقوطها ، ومع ظهور التكولوجيا فان الاعداء يحاولون القضاء على الجراد ولكن يقوم الفريق بالاتحاد لمواجهتهم .

توجة لصفحة التحميل