close
تحميل لعبة Ludo STAR الاصلية للاندرويد والكمبيوتر اخر اصدار 2024 - مدونة فرفش

تحميل لعبة Ludo STAR الاصلية للاندرويد والكمبيوتر اخر اصدار 2024

العاب خفيفة
  • اختصارات الموضوع
تحميل لودو ستار
تحميل لودو ستار
لودو ستار او كما تسمى Ludo احدى افضل الالعاب واكثرها شعبية حتى عام 2019 حيث قام تحميل لودو ستار 2019 حتى الان حوالى 50 مليون شخص حول العالم على اجهزة الاندرويد والكمبيوتر وحتى على نظام الايفوم من ابل وتعود جذور اللعبة الى شبه القارة الهندية.حيث كان يلعبها حوالى 2 الى 4 لاعبين على طاولة ويحصل كل لاعب على 4 رموز رمزية في دورة كاملة وكل من يأخذ الرمز المميز 4 إلى خط النهاية يفوز أولاً باللعبة والخاسر لا يكسب شى . في حين أن اللعبة بسيطة للغاية ويبدو أنها تعمل على الحظ ، إلا أنها تتطلب التخطيط والإستراتيجية الفورية ويمكنك تحميل لودو ستار Ludo STAR الاصلية للاندرويد والكمبيوتر اخر اصدار 2019
مجانا برابط مباشر بدون اى متطلبات عن تنزيل وتشغيل اللعبة.

لعبة Ludo STAR

هناك العديد من اصدارات لودو ستار القديمة لعام 2017 بلاضافة اصدار لعبة لودوستار الجديدة  التى تعتبر نسخة رقمية من العاب الطاولة القديمة التى كانت تلعب فى الهند سابقا والتى تعتبر من الاكثر الالعاب شعبية فى انحاء العالم العدد المتاح للعب هو من 2 الى 4 من لاعبين او لاعبين آخرين  يجب على كل شخص تحريك كل الرموز المميزة الخاصة بك عبر خطوط بألوان مختلفة للوصول إلى وسط الحقل أولاً حتى ياتى دور لاعب الاخر على الطاولة المشتركة بحيث تعتمد بالدرجة الاولى على الذكاء. لتنزيل Ludo STAR التى تعتبر من العاب الخفيفة على جهاز الكمبيوتر وكذلك على الاندرويد بكل سهولة تابع الشرح لودو ستار ٢٠١٩

مميزات لعبة لودو ستار 2020

  • يمكنك تسجيل الدخول للعبة بدون الحاجة الى انشاء حساب ولكن يمكنك استخدام حساب الفيس بوك الخاص بك للعب على الفيس مع الاصدقاء عبر الانترنت او لاعبين آخرين.
  • طريقة اللعب تتيح لك اللعبة ان تلعب مع عدد 2 او 4 لاعبين فى كل لعبة وفى كل مبارة  2 أو 4 مباريات
  • استخدام ذكاءك فى اللعب مع  أشكال مختلفة: كلاسيكي ، او سريع عند ludo star تحميل.
  • player matches :يمكنك لعب اللعبة عبر الانترنت او من خلال عدم اتصال بلانترنت وهى تحديث جديد تم اضافتة فى اللعبة.
  • اللعبة مجانية حيث يمكنك تنزيها على اجهزة الكمبيوتر والاندرويد اى انها  تنزيل مجاني
  • امكانية الدردشة مع اصدقائك او بين  للاعبين الآخرين أثناء اللعب
  • قم بتنزيل لعبة Ludo المدهشة هذه ، و واستمتع بهذه اللعبة الرائعة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

الجرافيك

عند تحميل لودو ستار 2020 يحتوي الإصدار الأخير من Ludo STAR على واجهة لعبة مريحة بعد ان تم تحديث لودو ستار 2019 اللعبة بجرافيك رائع وبرسومات والوان مميزة. في القائمة الرئيسية ، يمكنك التمرير لتحديد نظام اللعبة. هنا يمكنك أيضًا الوصول إلى تفاصيل ملفك الشخصي وعرض الميزانية وتصنيفات ومشاهدة مقاطع الفيديو للحصول على جوائز وتحقق من اللاعبين عبر الإنترنت او من خلال الفيس بوك . لوحة Ludo عبارة عن حقل أساسي ثنائي الأبعاد به 4 مربعات من الأخضر والأصفر والأحمر والأزرق. ه. يتم تمييزها عندما يتعين على اللاعب اتخاذ خطوة. متطلبات نظام تحميل لعبة لودو ستار Ludo STAR للكمبيوتر مجانا, منخفضة ولاتحتاج الى كرت شاشة فى الاساس لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر والاندرويد ، لذا يمكنك الحصول عليها لأجهزة iOS 8.0+ و Android 4.2+ مع أي وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي حتى تتمكن من تنزيل اللعبة وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر او الاندريد بكل سهولة بدون اى مشاكل قد تواجهك عند ludo star تحميل.

متعددة اللاعبين

تتيح للك تتكون لعبة لودو ستار من حيث يمكنك اللعب عدة أوضاع بما في ذلك Classic و Master و Quick. يمكنك لعب المباريات مع أصدقائك على Facebook من خلال الانترنت اومن خلال عدم وجود انترنت. يجب عليك إرسال دعوات لبدء اللعب أو إدخال قائمة جهات الاتصال واضغط على زر التحدي لبدء اللعب مع اصدقائك . بمجرد إنشاء لعبة متعددة اللاعبين جديدة ، يحصل فريقك على رمز يمكنك إرساله ضمن الدعوة. إذا لم يكن لديك أصدقاء يلعبون مع Ludo ، يمكنك الانضمام إلى اللعبة مع 1-3 لاعبين تم اختيارهم بشكل عشوائي. في الوضع غير المتصل الجديد اى عدم وجود انترنت ، يمكنك أيضًا اللعب ضد برامج الروبوت او الكمبيوتر التي تعمل بنظام AI. تسجل العشرات من كل من المسابقات عبر الإنترنت وغير المتصلة في المرتبة الإجمالية لحسابك. يتم تخزين جميع الإنجازات في حسابك حتى تتمكن من الوصول إليها من أجهزة مختلفة من خلال جهاز الكمبيوتر .

طبيعة اللعب

طريقة اللعب تشبة الى حدا ما الاصدار القديم ludo star تحتاج عند بدء اللعب الى توفر عدد لاعبين من 2 الى 4 لاعبين وبعد اكتمال العديد تضغط على زر بدء التحدى ويوجد عناصر تحكم حيث عندما ياتى دورك يمكنك الضغط وبدء اللعب وبعدها تظهر لك النتائج فى الحال الفوز او الخسارة  لتنتقل الى اللاعب الاخر الذى معك حتى انتهاء المبارة .

اللعب عبر الانترنت

يمكنك لعب عدد غير محدود من المباريات في اليوم. لا يوجد نقص في اللاعبين في أي وقت من اليوم. بالنسبة إلى مراجعة Ludo STAR هذه ، أطلقنا أحداثًا عشوائية عبر الإنترنت في الصباح وخلال النهار وفي الليل ، ولم يفشل النظام في العثور على منافسين في كل وضع لعب. تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star الاصلية و الرسمية برابط مباشر اندرويد لعبة لودو ستار Ludo Star الاصلية او مثل ما تسمى Parcheesi STAR لعبة تحدي ممتعة كل م

تحميل لودو ستار Ludo STAR  للاندرويد

يمكنكتحميل لودو ستار ميديا فاير وهى النسخة الاصلية كما فى الموقع الرسمى برابط مباشر على الاندرويد وكذلك على الكمبيوتر حيث تعد Ludo Star أكثر الألعاب شعبية في العالم والتي يمكنها اللعب على أنظمة تشغيل Android و IOS. تعد لعبة Ludo star 2017 (new) لعبة متعددة اللاعبين حيث يمكنك تحميل واللعب مع أصدقائك وعائلتك عبر الإنترنت ، إنها لعبة ممتعة للغاية لقضاء وقت ممل.
يمكنك تحميل لودو ستار لأجهزة الأندرويد. قم بتنزيل الإصدار الجديد من لودو ستار هنا على هواتف Android المحمولة لتشغيل هذه اللعبة. في أيامنا هذه ، لا يتوفر لودو ستار في متجر google play من .
تنزيل لعبة دريم ليج Dream League Soccer 2020 للاندرويد.

تحميل لودو ستار Ludo STAR 2020 للكمبيوتر

يمكنكتحميل لعبة Ludo star للكمبيوتر مجانا من خلال اتباع الخطوات وتشغيل لعبة بكل سهولة برابط مباشر وسريع على الحاسوب الشخصي ولكن تحتاج الى انترنت عند بدء تنزيل لعبة Ludo star للكمبيوتر.

خطوات تنزيل لودو ستار Ludo STAR للكمبيوتر

  • لتنزيل نجمة ludo وتثبيتها وتشغيلها ، يجب عليك تنزيل BlueStacks أولاً من Bluestack متاح مجانًا ، انقر هنا لتنزيل BlueStacks. قم بتنزيل البرنامج بشكل طبيعي أثناء تنزيل برامج أخرى (للاستمتاع بـ Ludo Star على جهاز الكمبيوتر).
  • تثبيت BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ، حيث يمكنك تنزيل تطبيق تحميل لودو ستار لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows أو الكمبيوتر المحمول وهى تسمى تحميل لعبة لودو ستار 2019. الآن انقر على أيقونة Ludo Star وابدأ باللعب. استمتع بلودو ستار على جهاز الكمبيوتر. ثانيًا ، يمكنك أيضًا تطبيق هذه الاستراتيجية لتنزيل تطبيق لودو ستار App على جهاز الكمبيوتر ، وتثبيت وتشغيل لودو ستار على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows (10 ، 8 ، 7).
  • يمكنكتحميل لعبة لودو ستار القديمة مجانا ولكن تحتاج الى انترنت حتى تتمكن من لعب على جهاز الكمبيوتر .
    تحميل لعبة gears pop للكمبيوتر والاندرويد مجانا .
توجة لصفحة التحميل