close
تحميل واتساب الذهبي 2023 : APK واتس جولد تحديث يومي تنزيل الواتس الذهبي 9.70 WhatsUp Gold download ابو عرب - مدونة فرفش

تحميل واتساب الذهبي 2023 : APK واتس جولد تحديث يومي تنزيل الواتس الذهبي 9.70 WhatsUp Gold download ابو عرب

برامج الدردشة
  • اختصارات الموضوع

واتساب الذهبي تحميل تحديث واتس اب الذهبي 2023 الأصلي WhatsApp Arab dahabi Android كامل 9.70 تنزيل WhatsApp Gold APK 2022 مجانا

تنزيل واتساب الذهبي 2023

واتساب الذهبي WhatsApp Arab dahabi اخر اصدار ضد الحظر

تطبيق واتساب الذهبي Download Whatsapp Gold APK 2023 هو تطبيق رائع للمراسلة الفورية وهو اصدار كامل من نسخة معدلة من الواتساب تم تطويرها من قبل متخصص يطلق علية اسم ابو عرب. يمكنك باستخدام التطبيق كتابة الرسائل النصية ومكالمات الفيديو الصوتية والفيديو بجودة عالية بدون تقطيع بلاضافة لمشاركة الصور والفيديوهات. لذلك سنقوم بالتطرق في الشرح الكال بالإضافة الي ما هو الجديد في هذا التطبيق وكيفية تحميلة تابع الشرح للتعرف على ذلك ، كذلك. تحديث واتساب الذهبي mosa، احد تطبيقات المراسلة الدردشة .بالإضافة الى ان ، تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب، يعمل على جميع الأجهزة مما زاد من شعبيتة على منصة التواصل الاجتماعي، كما طور المطور اليمني ابو عرب نسخة جديدة من واتساب تساعد المستخدمين خاصة في الدول العربية للاستفادة من جميع المميزات الغير متوفرة في التطبيق الاصلي، لذلك فانك عند. تحميل واتساب الذهبي 2023 أبو عرب 9.85 WhatsApp Gold اخر تحديث 2021 تحميل تطبيق واتس اب الذهبي WhatsApp Gold Abo Arab Apk واتساب الذهبي عربي 2023هو من اشهر واحدث النسخ واتساب بلس. كما انه، شرح كيف انزل الواتس الذهبي، ويعد تحديث واتس اب الذهبي 2022 ضد الحظر كاملة ; تم تطويرها بواسطة أبو عرب “واتساب الذهبي egybramjfree“.


واتس اب الذهبي Whatsapp Gold Apk

تطبيق واتساب الذهبي. هي نسخة جديدة من تطبيق واتساب الرسمى تم إضافة عدد من التعديلات التي تساعد المستخدم بشكل كبيرة بعض ان طلبوا بتعديل نسخه واتساب الاخضر، قد يتسأل البعض ماهي الاختلافات بين التي جعلت من هذا التطبيق الأفضل وله شعبية كبيرة ، فمن خلال المميزات والتعديلات الرائعة مثل فتح اكثر من حساب على نفس الجهاز. كما ان; واتس اب الذهبي يوفر خصوصية عالية اثناء استخدام التطبيق كما هو الحال مع التطبيق الرسمى، كذلك لا يحتوى على مشاكل خاصة انه تم تطويره من قبل مجموعه من المطورين; لة شهرة كبيرة في الوطن العربي والتعامل مع برمجيات الهواتف; واتساب الذهبي بلاك النسخة هو خالي من الإعلانات ليساعد بسهولة على الاستخدام ، مع ذلك فان التطبيق قد يواجه المستخدمين بعض المشاكل كونه نسخة تحتاج الى التطوير ، علما بان التطبيق يتوفر على عدة نسخ تم اختبارها وتعمل بشكل سليم بالإضافة الى انها امنة عند الاستخدام ، لذلك لن تواجهه أي مشاكل عند استخدام التطبيق على هاتفك أو الكمبيوتر. كما انه; تنزيل الواتس الذهبي، تعمل على جميع الأجهزة الضعيفة ; كذلك هي نسخة مجانية ضد الحظر وتتيح لك الاستمتاع بكل المميزات عند تحميل الواتس الذهبي 2022.


تنزيل واتس اب الذهبي 2022

معلومات عن تطبيق واتساب الذهبي : من خلال هذا الموضوع سوف نتعرف على كل ما يتعلق بكيفية تنزيل الذهبي وكيفية تثبيته وتشغيله ، بالإضافة الى كيفية فتح اكتر من حساب على نفس الجهاز ونقل حساب من التطبيق العادي الى النسخة المعدلة، كونه يوفر ميزة إخفاء مشاهده الحالات بالطبع هي ميزة رائعة اذا كنت ترغب في تجربة. تطبيق واتساب الذهبي 2022 او تطبيق واتساب جولد WhatsApp gold . هو عبار عن تطبيق معدل تم تطويره ويحتوى على العديد من الخصائص المختلفة الخاصة بالمراسلة الفورية والتي يمكنك من خلالها ارسال واستقبال الصور والفيديوهات بسرعه وبدون أي مشاكل. كذلك; “واتس الذهبي Whatsapp Gold” يتيح لك مشاركة الوسائط بين اصدقائك في جميع انحاء العالم مع الحفاظ على درجة امان عالية اثناء المراسلة .كل ذلك عند ;تحميل واتساب الذهبي.


تم تأسيس التطبيق عام 2009 ومن ذلك الوقت تم تطويره من قبل الشركة وحتى الان يتوفر عدد إصدارات مختلفة ، تختلف عن الإصدار السابقة ، خاصة بعد ان استحوذت علية شركة فيس بوك ، ومن ذلك الوقت زادت شعبية ليصبح من افضل برامج المراسلة الفورية لعام 2022، كما يمكنك تشغيله على مختلف أنظمة التشغيل سواء الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد أو الايفون الكمبيوتر لنظام تشغيل ويندوز. والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل ، تنزيل واتس اب الذهبي 2022 القديم كونه يعمل بسهولة بدون الحاجة الى متطلبات لنظام التشغيل. فكل ما تحتاجه عند .تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب يمكنك تحميلة من خلال روابط التحميل المباشر وتشغيله بسهولة حتى في حال عدم وجود whatsapp gold على متجر جوجل بلاي مع ذلك فان العديد من المستخدمين يبحثون عنة على المتاجر الأخرى وزاد من عدد التحميلات. كذلك; تحديث واتساب الذهبي mosa، الذي تم تغير تطبيق واتساب الازرق بهذا التطبيق; حيث وفر خدمات اكبر مما جعلة اشهر تطبيقات البلس ، فاذا كنت ترغب في تعرف علي كيفية تثبيت تطبيق واتساب الذهبي egybramjfree تابع الشرح.

التفاصيل الكاملة عن عن تطبيق الواتس الذهبي ضد الحظر

تحديث واتساب الذهبي الواتس الذهبي. من افضل واهم تطبيقات المراسلة الفورية التي يحتاجها كل شخص لمراسلة الأصدقاء فى جميع انحاء العالم بالرسائل والمحادثة الصوتية ومكالمات الفيديو; والصور ويمكنك أيضا انشاء مجموعه وادارتها واضافة المستخدمين والمراسلة الصوتية بجودة عالية مع جميع الأشخاص في المجموعة. أيضا يمكنك تشغيل التطبيق على الحاسوب الخاص بك وتحتاج الى محاكي اندرويد ، كون التطبيق متاح للتشغيل بكل أساسي على أجهزة الاندرويد والماك والايفون ونظام تشغيل ويندوز، حتى تتمكن بسهولة من المراسلة على جميع المنصات بسهولة. كذلك عند; تحميل واتساب الذهبي لا يحتاج الى مساحة فهو من التطبيقات الخفيفة.


من خلال روابط التحميل اسفل المقال يمكنك تحميلة وتشغيله بشرط توفر رقم على الهاتف الخاص بك، وانشاء حسابك الواتسب عن طريق انشاء اسم المستخدم وكلمة المرور حتى تتمكن من تشغيل التطبيق اخر اصدار وربطة بجهازك . بالإضافة الي ;تحديث واتساب الاخضر 2022 من اسهل تطبيقات الدردشة عند مقارنتها بين التطبيقات الأخرى، فهو يضم مجموعه من الخصائص الرائعة التي تخص ارسال واستقبال الرسالة النصية بشكل مجاني ، سواء كان لديك هاتف أو كمبيوتر يمكنك الاتصال واجراء مكالمات صوتية باستخدام المايك والمكالمات الفيديو بجودة عالية بدون تقطيع ورجع ذلك الى التطوير المستمر من قبل شركة فيس بوك بعد ان قامت بشراء التطبيق والذي أدى الى زيادة عدد المستخدمين الى اكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم في اكثر من 181 دولة بمختلف اللغات كل ذلك واكثر أدى الى زيادة شعبية التطبيق وهذا ما سوف نذكره في هذا الموضوع.
واتساب الذهبي ابو عرب

مميزات تحميل تحديث تطبيق واتس اب الذهبي 2022 واتساب جولد من ميديا فاير

  • واتساب الذهبي بلاك متاح للتحميل مجانا للاستمتاع بالخصوصية الكاملة اثناء مكالمة اصدقاءك، سواء من خلال الكمبيوتر أو لهواتف الاندرويد والايفون بسهولة لذلك سوف نتعرف على افضل مميزات التطبيق ومنها
  • إخفاء الظهور في الواتس أب، في بعض الحالات ولمزيد من الخصوصية يتيح لك التطبيق إخفاء الحالة الخاصة بك لجميع المستخدمين الاخرين، ويظهر ذلك عندما تكتب رسالة أو تسجل صوت ،بالإضافة الى إخفاء استلام الرسالة حيث يمكنك قراءتها بدون ازعاج وهى متوفرة في واتساب أب الذهبي
  • الرد التلقائي على الرسائل: يتيح لك هذه الخيار كتابة رسالة معينة يمكن لأى شخص يرغب في التواصل معك ترك له رسالة مكتوبة مثلا يمكنك الاتصال في وقت لاحق أو اترك رسالتك وسوف اجيب في وقت لاحق وهى مفيدة في حال كنت غير متصلا أو لا ترغب في الرد في الوقت الحالي.
  • جدولة إرسال الرسائل: يوفر لك التطبيق جدولة موعد ارسال الرسالة بشكل تلقائي حيث تحتاج الى كتابة الرسالة واختيار الشخص الذي تريد إرساله له رسالة وتحديد الموقع بالإضافة الى عدد مرات ارسال الرسالة.
  • إخفاء المحادثات أو الدردشات: لزيادة الخصوصية يتيح الخيار إخفاء أي محادثة ، ويمكنك تفعيل هذه الميزة بالضغط على قائمة الدردشة في واتساب Gold واختيار المحادثة وبعد ذلك اضغط مطولا على المحادثة ستظهر لك زر إخفاء، ستظهر لك رسالة تطلب من انشاء كلمة مرور خاصة بهذه الرسالة بعد كتابة كلمة السر سوف تصبح الدردشة مخفية عن أي شخص ولا يمكنك إعادة فتحها الا بإدخال كلمة السر. في حال رغبت في إظهار الرسالة مرة اخري، افتح القائمة العلوية في التطبيق ، واضغط على الدردشة التي تريد فتحها ستظهر رسالة تطالبك بإدخال كلمة المرور التي قمت بإنشائها من قبل لفتح الدردشة المخفية، بعد ادخال كلمة المرور سوف يتم اظهار المحادثة.
  • حماية الواتساب الذهبي بكلمة سر: من اهم المميزات التي يوفرها تطبيق واتساب المطور أبو عرب، هي حماية بكلمة سر ولا يمكنك لأي شخص فتح التطبيق بدون ادخال كلمة السر التي قمت بإنشائها.
  • واتساب الذهبي بلاك. خفيف على الأجهزة سواء الكمبيوتر او الاندرويد أو الايفون حيث يمكنك بعد تنزيل التطبيق تشغيله على الأجهزة الضعيفة حتى لو كان الإنترنت ضعيف . كذلك; تحميل واتساب الذهبي، حتى تتمكن من الدردشة بسهولة وارسال الرسائل النصية بسهولة من أي جهاز.
  • يوفر تحديث اتساب الذهبي على اخر الإضافات الجديد والتي تعتبر كلها مجانية بالإضافة الى انه يتم تطوير وتحديث التطبيق بشكل مستمر. كذلك; الواتس الذهبي يدعم التحديث التلقائي على جميع الأجهزة فور توفر اصدار جديد.

ما هو تحديث الواتس الذهبي 2018

تحديث الواتس الذهبي 2018 : الإصدار الكامل يوفر لك تغير مظهر الواتساب، من خلال واجهة سهلة الاستخدام يمكنك الاختيار بين الإصدار لايت أو الإصدار العادي على حسب الانترنت لديك عند إرساله رسالة نصية داخل تطبيق واتس اب جولد والتي تسمى الرسائل المجدولة في واتس اب الذهبي Whatsapp+; حتى تتمكن من كتابتها والرد بشكل الى عند مراسلة اكثر من شخص في ان واحد بدل من الكتابة لكل شخص على وهى ميزة رائعة. كذلك; واتساب الذهبي القديم يوفر عليك نفس إرساله رسائل جماعية مرة واحد وعليك تحديد الأشخاص من قائمة الأصدقاء أو من خلال ارسال الى مجموعه كاملة في نفس الوقت. كذلك; تحديث واتساب الذهبي mosa،يمكنك تشغيله من خلال الكمبيوتر الخاص بك عن طريق فتح الموقع الرسمي وهو Web.WhatsApp.Com ; وانشاء حساب في حال لم يكن لديك حساب او تسجيل الدخول مع ملاحظة انه في حال كان لديك حساب على الهاتف وترغب في رابطة على الكمبيوتر فيمكنك ذلك بسهولة عن طريق رمز بمسح وتصوير رمز الكيو ار كود وسيتم فتح الواتس اب على الكمبيوتر



رفع فيديو مدته اكبر من 30 ثانية وهى ميزة عير متاحة في التطبيق الأصلي الذي يسمح لك بمدة اقل عند تنزيل فيديو على الحالة الخاصة بك ولكن من خلال التحديث الجديد اصبح يمكنك رفع الفيديو بمدة تتجاوز 30 ثانية بالإضافة الي انه يدعم مختلف تنسيق الفيديو وحتى لو كان الفيديو بحجم كبير بعد رفعه .واتساب الذهبي.

تحديث الواتس الذهبي

يتيح لك التطبيق الكامل إضافات جديدة في كل تحديث جديد مع العلم انه نسخة واتساب معدلة، يتم تحديثها بشكل تلقائي من قبل الموقع الرسمي للتطبيق. مع ملاحظة ان يتوفر من النسخة المعدلة عدة اصدار ويمكنك الاختيار منها علما بان واتساب ذهبي (وهو الأكثر شهرة)، واتساب أزرق، واتساب أحمر، وللتعرف على الفروق بين كل نسخة وأخرى تحتاج الى تحميلها وتثبيتها حتى تتمكن من التعرف على خصائص كل منها بالإضافة الى الاختلافات التي قد تكون بسيطة نوعا ما.

مميزات تحميل واتس الذهبي للايفون وللاندرويد الجديد 2022 احدث اصدار 8.35 واتساب بلس ضد الحظر

واتساب الاحمر
  • تتميز النسخة بانها ضد الحظر
  • تم اصدار هذة النسخة للتوافق مع الماركت
  • تم تحديث هذه النسخه الى نسخه الماركت 9.20 .
  • يتوفر من التطبيق عدد من النسخ ومنها واتس اب بلس الازرق والاحمر
  • تم حل جميع المشاكل الخاص فى التطبيق القديم والمتعلقة بشركة الواتس اب.
  • اضافات جديدة فى فى اعدادات الواتساب يتيح لك مزيد من الخصوصية وزيادة الامان فى التطبيق.
  • ميزة التشغيل الجديدة التى اضافتها فى الاصدار الجديد وهي التشغيل التلقائى لمقاطع الفيديو والصوت بدون الحاجة الى النقر على زر تشغيل.
  • هناك العديد من الخصائص التى تساعد داخل التطبيق عند المراسلة ومنها اخفاء الصور و اخفاء علامة الصحين الأزرق وصحين الاستلام .
  • يتيح لك هذة النسخة منع حذف الرسائل من قبل المرسل والمستقبل هى ميزة غير متوفرة فى الاصدار القديم.
  • ارسال رسائل صوتية ومقاطع فيديو كبيرة الحجم بسهولة وبسرعه افضل من قبل.
  • امكانية تحميل حالات الاصدقاء على هاتفك او الكمبيوتر وحفظها بسهولة.
  • تشفير المحادثة يتيح لك هذة الخيار مزيد من الامان ويمكنك ذلك بالضغط على اي محادثة أو عند بدء محادثة مع شخص انقر على خيار الخصوصية واختر محادثة خاصة.
  • حل مشكلة التى كانت تواجة المستخدمين وهى ظهور اشعار تحديث هذا الاصدار اصبح قديما مع الاصدار الجديد تم حل هذة المشكلة ولكن تحتاج الى واتساب الذهبي 2022
  • بلاضافة الى ذلك تم حل مشكلة ارسال الموقع.

اهم التحديثات في واتس اب الذهبي احدث اصدار whatsApp

تحديث واتساب الذهبي Whatsapp gold
كما يتيح هذا الاصدار من تطبيق واتساب الذهبي تنزيل الحالات الخاصه بالاصدقاء .
  • امكانية مشاهده جميع الرسائل التي تم حذفها من المحادثه .
  • اضافات جديده للثيمات الخاصه بهذا الاصدار .
  • اضافات جديده للملصقات الخاصه بهذا الاصدار فتم اضافه العديد من الملصقات العربيه .
  • الحالات الخاصه بهذا الاصدار طويله فلم تعد تقتصر على 30 ثانيه فقط .
  • مشكله تحميل و تثبيت هذا التطبيق تم حلها في هذه النسخه .
  • مشكله لا توجد مساحه كافيه تم حلها في هذا الاصدار .
  • هذا الاصدار يتيح امكانية قفل المحادثات واخفائها .
  • لم يقتصر الامر علي تلك المميزات بل هناك العديد من المميزات الاخري .
ملاحظة : عند تحديث الواتس الذهبي، تحديث واتساب ايرو، تحديث واتس بلس، تحديث جي بي واتس اب، تحديث واتس اب عمر

الخلاصة : تحديث الواتس الذهبي 2022، تحديث واتساب الازرق، تحديث واتس بلس ابو عمر، تحديث جي بي واتس اب 2020، تحديث واتس اب عمر. يمكنك تحميلة من خلال روابط التحميل اسفل المقال مع ملاحظة انة يمكنك تشغيلة على هاتفك بدون حذف النسخة القديمة على هاتفك ويمكنك استخدام التطبيق على جهاز بدون مشاكل.

ما هو الجديد في تحديث واتساب الذهبي

قد يتسال البعض ماهو تحديث واتساب الذهبي 2022.تحديث واتساب بلس 2022 كامل whatsapp plus 9.70 هي نسخة مطورة من التطبيق الرسمى المعروف على مستوى العالم باسم whatsapp والذي تمكلة شركة فيس بوك , تم تطوير هذة النسخة من قبل مطور العربي ابو عرب ليتم حل جميع المشاكل المتعلقة فى الاصدار الكامل بعد ان تم اصدار النسخة الاولي من واتس اب الذهبي القديم. كذلك; واتساب الذهبي الجديد، الان الواتساب الذهبي 2022 قام بتطويرة عاصم محجوب بمعنى انة يتوفر حتى هذة اللحظة 3 نسخ مختلفة يمكنك الاختيار من بينها وهي ( الواتس الذهبي 2019 – واتس اب الاحمر 2022 – تحديث واتساب الازرق 2021) تختلف من منها عن الاخري ; بلاضافة للميزات في برنامج واتساب ذهبي.

واتس اب الذهبي ضد الحظر Whatsapp Gold

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير.يدعم خاصية اخفاء الدردشات ويمكنك ضبطها من الاعدادت على هاتفك. كذلك;الواتس بلس واتس بلس الاصلي يدعم ميزة اخفاء الظهور لجميع المحادثات وهي ميزة رائعه خاصة اذا كنت لا ترغب فى التحدث مع الاخرين . بلاضافة الي; تطبيق التراسل الفوري whatsap يدعم تحميل مختلف حالات الاصدقاء وحفظها على الكمبيوتر او الهاتف مع ملاحظة انك تحتاج الى مساحة.
ملاحظة تم اصدار هذا التحديث فى تاريخ 10/5/2021.

يمكنك الحصول على جميع إصدارات واتس الذهبي 2021 من خلال موقع ايجى للبرامج علما بان الاصدار الكامل المتاح مع توفر الاصدار القديمة غير نسخ واتساب الذهبي حيث كما ذكرنا يوجد واتساب الاحمر والازرق والذي يختلف كل منها عن واتساب الذهبي ، مع ذلك عند تثبيت واتساب الازرق فانك تحتاج الى حذف التطبيق القديم من واتساب الاخضر حتى تتمكن من تثبيت الجديد على عكس الاصدار الاخر من واتساب الاحمر والذهبى الذي يمكنك من تثبيت اي منها بدون الحاجة الى حذف الاصدار القديم.

جميع نسخ واتس اب الذهبي 2022 ابو عرب اخر اصدار whatsApp Plus Gold v9.55 2022

  • واتس دهبي
يعد هذا التطبيق النسخة الاشهر حتى الان والتى تضم ثلاث نسخ مختلفة ومنها نسخه واتساب الذهبي ابو عرب ، والتى تعد الافضل من حيث المميزات التى تقدمها للمستخدمين مما ادى الى زيادة عدد المستخدمين لتطبيق واتس اب بلس الذهبي الى حوال اكثر من 6 مليار مستخدم حول العالم ، مع ازدياد عدد المستخدمين زاد الحاجة الى تطوير التطبيق لذلك قام المطور بانشاء عدد من النسخ المعدلة ، لتحسين مظهر التطبيق وعدد من الاضافات التى تساعد على تشغيل التطبيق بشكل افضل مثل تشغيل اكثر من حساب باستخدام رقم هاتف واحد دون ان يتعرض المستخدم للحظر، بلاضافة الى ذلك يمكنك تشغيل التطبيق على الاندرويد والايفون بدون عمل روت فى الهاتف الخاص بالمستخدمين.
  • واتساب الأزرق:
 تم تحديث الاصدار الاصلي من قبل المطور أبو عرب لتدعم جميع الاجهزة الضعيفة لتساعدها على الاستمتاع بتشغيل التطبيق بدون مشاكل فى حال كان لديك جهاز هاتف قديم او انترنت ضعيف فان هذة النسخة تتوافق مع جميع الاجهزة الضعيفة وتعمل بدون مشاكل بلاضافة الى انها كاملة المميزات.
  • واتساب الأحمر: 
الاصدار الثانى من واتساب تدعم جميع انظمة التشغيل سواء الهواتف أو الكمبيوتر وتعمل على الاجهزة الضعيفة ذات الامكانيات المحدودة أو الاجهزة الحديثة بسرعات عالية ، وتضيف جميع خصائص الاصدار الاصلي بلاضافة الى امكانية فتح عدد غير محدود من الحسابات على هذة النسخة.
  • واتساب الذهبي: 
النسخة الاشهر حتى الان التى تعد اكثر استخداما حتى عام 2022، المميز فى هذا الاصدار دعمة لجميع الهواتف الحديثة وتضم مميزات الاصدارين السابقين.
  • تطبيق الواتس الذهبي 
من خلال الشرح تم التعرف على الفروقات بين كل نسخة واخرى واوجة التشابة بينهم ، حتة تتمكن من اختيار النسخة المناسبة والتى تعمل بدون مشاكل على جهاز للاستمتاع بجميع الخصائص والادوات التى يوفر الاصدار سواء اخترت النسخة التى تعدم الاجهزة الضعيفة أو الاصدار الكامل من واتساب بلس الأزرق.
  • اضافات واتساب الذهبي ابو عرب برابط مباشر من ميديا فاير whatsApp Plus Gold v8.55 2022

تغير في واجهة تطبيق واتساب الذهبي :

لا يوجد اختلاف بين تطبيق واتساب بلس الذهبي الجديد وبين واجهة تطبيق واتساب الاصلي ، والاختلاف الوحيد هو المتوفر فى تطبيق واتساب بلس الذهبي المطور من قبل ابو عرب حيث تم اضافة زر الطائرة الذي يشبة الى حد ما وضع الطيران فى الهاتف ويتيح لك عدم الازعاج اي لا يتم ارسال ولا استقبال الرسائل فى التطبيق.
  • المحادثة في واتساب الذهبي :
كما هو الحال فى الاصدار الاخير تم اضافة عدد من المزايا المتوفرة فى عند بدء محادثة بداخل تطبيق واتساب الذهبي، والتى تساعدك على تغير لون الخط وحجم الخط ،بلاضافة الى ميزة قفل المحادثات برقم سري يمكنك الرجوع اليها فى اي وقت ، أو حفظها على الهاتف أو على الانترنت من خلال جوجل درايف ، مع استرجاع المحادثات فى اي وقت بسهولة.
  • الاعدادات في واتساب الذهبي :
يوفر لك هذا القسم عدد من الخيارات منها تغير اللغة والنسخ الاحتياطى وتعديل خصوصية التطبيق،كذلك تغير سمات التطبيق وتغير الالون والوضع الليلى عدد من الخيارات الاخرى المتاحة من خلال هذا التطبيق.
  • تنسيق الخط في واتساب الذهبي :
يوفر لك تطبيق واتس اب الذهبي اختيار الخط المناسب لك حيث يضم مجموعه كبيرة من الخطوط العربية الرائعه، سواء النصوص او الجمل والعبارات التى تسهل لك التواصل بشكل رائع مثل اظهار النص بخط عريض أو مائل مع تلوين الخط واستخدام الزخرفة الخطوط كما هو الحال فى انستقرام مثل (كتابة نص غامق) (نص مائل).
  • قفل واتساب الذهبي :
يدعم التطبيق جميع اعدادت الامان كما هو الحال فى برنامج واتساب الذهبي حيث يمكنك قفل المحادثة بكلمة سر كذلك قفل التطبيق بشكل كامل ولايمكنك اعادة فتحة الا بادخال كلمة السر مرة اخرى ويمكنك استخدام هذا الميزة لحماية الخصوصية وحتى لا يتمكن اى مستخدم اخر من فتح الواتساب الخاص بك ولتفعيل هذة الخاصية توجة الى الاعدادت ثم ستظهر عدد من الخيارات قم بالضغط على الخيار رقم 7 وهو قفل الواتساب ستحتاج الى انشاء كلمة مررو.

كيفية الانتقال من الواتساب العادي إلى الواتس الذهبي

في حال رغبت فى نقل حسابك إلى النسخة الذهبية، تحتاج الى اتباع الخطوات التالية تجنبا لقفدان المعلومات على حسابك القديم.
  1. فى البداية تحتاج الى عمل نسخة احتياطية للمحادثات على الواتساب القديم،ويمكنك ذلك بسهولة من خلال التوجة الى "إعدادات" الواتساب على هاتفك واختر من القائمة "الدردشات"، ستظهر لك خيار عمل نسخة احتياطية للدردشة.
  2. بعد الانتهاء من الخيار الاول تحتاج الى انشاء ملف واتساب جديد ، حتى لا يحصل تعارض بين كل من الاصدار ويمكنك ذلك من خلال التوجة الى مكان تخزين الملفات على هاتفك واختر مجلد "ملفاتي" مع ملاحظة اذا كنت تحفظ الملفات على ميمورى خارجى اختر "وحدة تخزين خارجية" سظيهر لك خيار البحث اكتب "Whatsapp"، سيظهر لك الملف الخاص بالتطبيق اضغط على اعادة تسمية واكتب الاسم الجديد واكتبة على النحو التالي "WhatsApp2Plus"، واضغط موافق لحفظ التغيرات.
  3. بعد الانتهاء من الخطوات اعلاة يمكنك الان البدء بتثبيت واتساب الذهبى ،على هاتفك وستلاحظ ان جميع الدردشات والمحادثات القديمة موجودة على الاصدار الجديد من واتساب بلس الذهبي.

مزايا واتس اب الذهبي ضد الحظر Whatsapp Gold احدث اصدار 2022

واتساب الذهبي العادي ضد الحظر whatsapp dahabi
  • يتيح لك التطبيق الجديد ميزة استخدام البصمة.
  • ميزة الوضع اليلي التى يمكنك التبديل اليها بسهولة والمتوفرة فى الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  • اخفاء متصل الان.الاضافة الجديدة الرائعه المتوفرة على الهواتف الذكية وتحتاج الى تحديث الواتساب الذهبي الجديد وتتيح لك اخفاء ظهور الحالة الخاصة بك لعدم معرفة ما اذا كنت فاتح الواتس اب ام لا.
  • واخفاء انك تكتب رسالة. فى الوضع العادي عند كتابة راسالة الى صديقك فانة يتم كتابة فى اسفل المحادثة كلمة جارى الكتابة أو باللغة الانلجليزية typing ويمكنك عدم تفعيلها.
  • اخفاء صحين الاستلام.اذا اردت قرائة الرسائل بدون معرفة الشخص الاخر انك فاتح الوتساب الذهبى يمكنك تفعيل ميزة اخفاء الحالة عن اصدقائك وتعمل ايضا على المجموعات ، ويمكنك تفعيل هذا الخيار من خلال الضغط على المحادثة واختراخفاء مشاهدة الحالة.
  • اخفاء انك تسجل صوت. كما هو الحال مع الميزة السابقة يمكنك ايضا تسجيل الصوت بدون معرفة الطرف الاخرى ويمكنك ارسال الرسالة الصوتية المسجلة عن طريق الضغط على المحادثة فى الواتس الذهبي اخفاء صحين القراءة الازرق.
  • تغير خط البرنامج.يوفر لك التطبيق واتس اب ابو عرب الذهبي، الاختيار من بين حوالى 20 خط عربى مختلف.
  • يمكنك فتح اكثر من حساب بدون الحاجة الى تسجيل الخروج من الإصدارات الاخرى مع ملاحظة انة هذة الطريقة تعمل علي ثلاث نسخ وتساب الذهبي
  • تم تقليل حجم النسخة عن طريق مايلات الواتساب وتنزيل الايموجي

واتس اب بلس الذهبي الأصفر

  • الواتس الاصفر
المميز في “ تنزيل واتساب الذهبي” انه يوفر للمستخدم التحكم الكامل ; كما هو الحال في واتساب ماسنجر بالإضافة الى إضافات جديدة تم دمجها في الإصدار تنزيل الواتس الذهبي وهي تحميل الحالة بسرعه ،وكذلك تقليل حجم هذه النسخة لتناسب الهواتف الضعيفة
  1. يمكنك تشغيل رقمين واتساب على نفس الهاتف بسهولة وبدون تسجيل الخروج.
  2. إخفاء الظهور وسوف يظهر عند الأصدقاء انك غير متصل الان علي عكس التطبيق الأصلي في حال كنت متصل سوف تظهر رسالة نشط الان.
  3. ميزة المنشن كما هو الحال في توتير تعمل هذه الميزة في المجموعات عندما يتم عمل لك منشن باستخدام اسمك ليقوم بذكرك.
  4. تم تحسين سرعه التطبيق في الإصدار الأخير.
  5. تم حل جميع المشاكل التي قد يواجها المستخدمين عند رفع فيديو أو صورة.
  6. دعم رفع الصورة بجودة عالية.
  7. تم حل مشكله اختفاء الحالات المهمة في الواتساب التي كانت موجودة في السابق.
  8. يعمل التحديث الجديد من “ الواتساب الذهبي ” على جميع هواتف سامسونج ونوكيا وايفون واوبو Huawei وشاومى وانفينكس والعديد من الأجهزة الأخرى

ما هو الواتس الذهبي ضد الحظر 2022 ونبذة عن تاريخ واتساب

برنامج تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير تم اصدارة ليعمل على جميع الهواتف الذكية بمختلف أنظمة التشغيل ; مثل اندرويد وايفون على مختلف الشركات المختلفة التي تطور الهواتف الذكية مثل سامسونج وابل وهواوي والعديد من الشركات العملاقة في مجال صناعه الهواتف الذكية. كذلك; تحميل الواتس الذهبي، تطبيق الجولد Gold المجاني بدون أي إعلانات وهو من ابرز المميزات ،التي جعلت المستخدمين يرغبون في تحميلة بالإضافة الى عدد من المميزات المختلفة مثل سرعه التطبيق. كذلك; تحميل الواتس الذهبي، وارسال رسائل جماعيه في المجموعات.

مميزات واتساب الذهبي Whatsapp Gold Apk

  1. تم حل مشكلة تغير الالون اثناء المحادثة بعض معظم الأوقات.
  2. تم حل مشكلة التغير للوضع الليلى في التطبيق.
  3. تم حل مشكلة إضافة اللغات.
  4. إضافة الخيار الجديد ارسال رسائل مجدولة في نفس الوقت لمجموعه من المستخدمين.
  5. تم زيادة مدة الفيديو الذي يمكنك رفعه على الحالة الخاصة بك.
  6. إضافة الزر العائم في المحادثات.
  7. تم إضافة خيار البروكسى لفك حظر المكالمات في الواتس اب للدول العربية مثل الامارات.
  8. باستخدام هذا التطبيق يمكنك حفظ جميع الرسائل لا اكتر من عام.
  9. حل مشكلة الاغلاق المفاجئ في الإصدارات القديمة عند استخدام ميزة الرد التلقائي.

جميع إصدارات واتس الذهبي 2021 Whatsapp Gold Apk

  • تم إضافة ثيم جديد خاص في هذه النسخة وهو الموضوع الليلى والنهاري يمكنك التبديل اليهما بسهولة.
  • تم تعديل التصميم ليصبح بشكل افضل واجمل من الإصدار القديم.
  • يوفر لك وضع الطيران ميزة طرح السؤال على المستخدم مثل الرد الألى في حال كنت غير نشط.
  • يمكنك تحديث واتس اب بلس الذهبي الأصفر الإصدار الجديد بخطوات بسيطة من خلال جوجل بلاي.
  • الإصدار الأخير من واتساب بلس أو النسخ المعدلة هي نسخة يتم تطويرها بشكل تلقائي عند تثبيتها.
  • واتس اب بلس الذهبي الأصفر متاح للتحميل بواسطة رابط APK النسخة الكاملة.

تنزيل واتس اب الذهبي ضد الحظر 2022 Whatsapp Gold

  • يمكنك باستخدام هذه النسخة كتابة حالة اكثر من 800 كلمة.
  • تم حل جميع المشاكل السابقة الخاصة بواتساب هزام الذهبي والبنفسجي والاخضر المتعلقة بظهور الصور
  • تم إضافة الترجمة التلقائية.
  • يمكنك الاختيار بين العديد من اللغات المختلفة بما فيهم اللغة العربية من خلال شريط القائمة السفلي للتنقل
  • فى حال قمت بمراسلة شخص من دولة أخرى ولا يمكنك التعرف على اللغة يتيح لك خيار ترجمة النصوص الترجمة الى اى لغة بداخل شاشة المحادثة.
  • شرح يمكنك تحديث واتساب الذهبي كيف انزل الواتساب الذهبي 2022
  • تحديث واتس اب بلس الذهبي الأصفر. يمكنك بسهولة من خلال روابط “ تحميل apk ” في نهاية الموضوع.
  • يمكنك بسهولة الاختيار بين رابط تحميل مباشر كـ “ ميديا فاير ” مع ملاحظة ان الرابط متجدد فور اصدار تحديث جديد

واتساب الذهبي لجميع الهواتف
واتساب البطريق الذهبي النسخة الاصلية
تحميل واتساب ايرو 2021 لهواتف اندرويد وايفون
واتساب عمر العنابي لجميع الاجهزة

توجة لصفحة التحميل