close
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg PC 2024 أخر تحديث مجاناً - مدونة فرفش

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg PC 2024 أخر تحديث مجاناً

Download Pubg Pc
  • اختصارات الموضوع

معلومات عن تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg PC 2024

لعبة Pubg PC 2024 متاحة على ببجي الكمبيوتر مجانا وحل كل المشاكل بدون الحاجة الي برامج اخري عن محاكي اندرويد
اسم البرنامجDownload PUBG 2019 FOR PC
الشركة المطورةتينسنت
متوافق مع متوافقه مع جميع اصدارات الويندوز على الكمبيوتر وللابتوب
حجم ملف التحميل2 جيجا بايت
نسخة لعبةاخر اصدار 2023
لغة اللعبةتدعم جميع لغات
التحديثالسيزون الجديد
نوع الملفاتالنسخة الاصلية برابط ميديا فاير
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

ملاحظة تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر 2022 السيزون الجديد كاملة برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Download Pubg Pc 2021 والموبايل النسخة الاصلية

 ببجي للكمبيوتر او كما تسمى بوبجي ، للتمتع بالعب اللعبه التي لها ضجة كبيرة على الألعاب الاونلاين الإلكترونيه ، فهي واحدة من افضل الألعاب شعبية على مستوى العالم ،فعند اصدارها حتى الان وتجذب الملاين من الللاعبين كل يوم دون توقف لان يوجد بها مميزات غير موجودة في أي لعبة اخري فهي لا تحتاج الى متطلبات كبيرة لتشغيل وتثبيت ببجي للكمبيوتر من الموقع الرسمي ،مثل باقي العاب Player Unknown's Battlegrounds التي تحتاج الى البقاء للفوز في النهاية ويطلق عليها اسم العاب البقاء Survival Games Battle Royale ،حيث اصبح هناك العديد من الطرق تحميل ببجي pubg new state pc، سوف نعرض عليكم ,جميع اصدارات اللعبة كونها لعبة اونلاين على الانترنت بسهولة من خلال هذا الموضوع تابع الشرح! يجب ملاحظة انه تختلف تحميل لعبه pubg النسخة الاصلية للكمبيوتر ،عن نسخة المحاكى حيث انك، تحتاج الى تحويل لعبه باب جي للهاتف الى pubg pc ،اما بالنسبة لنسخة pc فانك هنا تحملها بدون الحاجة الى تشغيل محاكي الاندرويد كما يمكنك إضافة اصدقائك على الفيس بوك.
لعبة Pubg تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

ما هي لعبة ببجي للكمبيوتر السيزون الجديد؟

لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر، وهى عبارة عن محاكى للاندرويد  يعمل على الأجهزة لكى تتمكن من تشغيل الأصدار الأخير بعد التحديث "Pubg PC"على الكمبيوتر ،ولتعمل مثل لعبة على موبايل والايفون ومن الطبع انه يمكن ان تتحكم بسهولة على غرار تنزيل الببجي 2021 للهاتف. حيث أيضا ينزل عدد كبير حوالى حيث يصل عدد اللاعبين 100 لاعب باستخدام البراشوت على جزيرة من أجل مواجه والفريق الفائز او الشخص الفائز يعشى على الجوائز . ومن الجدير بالذكر انه يقع على عاتق الفريق او اللاعب تحديد مكان النزول والمركبات الخاصة والأسلحة لكي يقوم بمواجه الأعداء في ساحة المعركة وتقوم لعبه بابجى للكمبيوتر بدون محاكي على تقليص مساحة الخريطة كل وقت معين لكي يتم حصر اللاعبين للمواجهة في مكان معين حتى نهاية الجيم.
للكمبيوتر مجانا تحميل ببجي للكمبيوتر

شرح لعبه Pubg للكمبيوتر السيزون الجديد

لعبه Pubg للكمبيوتر وعلى اللابتوب سوف تلاحظ بعد تشغيل اللعبة فرق في التجربة بينها وبين الهاتف حيث ان التجربة البصرية مبهرة اثناء لعب للغاية وتاثيرات بابجى والخريطة عالية الدقة مع ثلاثي ابعاد خرافي وصوت مجسم يتيح بنقاء عالي هذه التجربة تجعل لعبة بوبجي للكمبيوتر 2021 ،شى شيق كما سوف تلاحظ في اللعبة عندها تشغيلها.

تحتاج الى محاكى للتنزيل اللعبه ومن ثم التحكم بالماوس او يمكنك شراء النسخة للكمبيوتر بدون محاكى حتى تتمكن من تحميل على نت وهى النسخة الكاملة من الموقع الأصلي اما على الهواتف فانك كل ما تحتاجه هو ان يكون لديك ايميل على جوجل حتى تسجيل الى متجر جوجل وتحمل اللعبة وكذلك في حالة بابجى للايفون.
pubg pc تحميل للكمبيوتر

تحديث لعبة ببجي موسم 17 الجديد القادم بخريطة ليفيك

في البداية لا تختلف خرائط ببجي للكمبيوتر، عن الأخرى، حيث ان اللعبة تدور حول استكشاف ساحة المعركة فى الخريطة، يتم إنشاء منطقة اللعبة بشكل عشوائي داخل اللعبة ويمكن أن نجد أنفسنا بين المباني المدمرة وما بعد الشيوعية الهدف من اللاعب هو الحصول على الأسلحة وعناصر الترس والدروع. في وقت لاحق . سوف نستخدم ذلك للحصول على الميزة التكتيكية على المشاركين الآخرين. يمكن تعديل السلاح الذي نجده. وبسبب ذلك ، سنحسن معاييره.

إذا كان لديك غريزة البقاء على قيد الحياة ، فابحث عن الموقع الرسمي للعبة ببجي من خلال رابط تحميل لعبة pubg ببجي وأظهر المدة التي يمكنك البقاء على قيد الحياة فيها. والغرض من هذه اللعبة هو البقاء على قيد الحياة لفترة أطول وفي نفس الوقت استخدام التكتيكات الخاصة بك للقضاء على أكبر عدد ممكن من الخصوم. يمكن للاعب أيضا استخدام العديد من المركبات ، وتغيير مظهر شخصياتنا بفضل النقاط التي نجمعها في المباريات المتتالية هذا ما تلاحظه عند تحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر.
الاصليه لعبه ببجي الاصليه

ماهو الجديد في تحديث لعبة بابجي 1.2.0؟

سيارات جديدة في خريطة ليفيك
  • سوف تلاحظ بعد تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2020 ان السيارة الجديدة هي مركبة قتال مشاة روسية تسمى BRDM-2 التي تم اضافتها في تحديث الهولوين الجديدة للعبة ببجى pubg للكمبيوتر . إنها عربة مدرعة برمائية من رائعة ، وهي متوفرة فقط في باقات PUBG. لاستدعاء BRDM-2 ، سيحتاج اللاعبون أولا إلى العثور على بندقية مضيئة وإطلاقها في السماء. ثم تدفع طائرة عابرة واحدة إلى الخلف تحت مظلة.
  • سوف يحل BRDM-2 محل UAZ الروسي المدرع بشكل خفيف والذي اعتاد أن يأتي من حزم الرعاية الخاصة هذه فى احدث اصدار بسعر 20 دولار لعبة ببجي الاصلية . UAZ المدرعة كانت مركبة جيدة ، لكنها لم تستطع اجتياز المياه إذا أصبح ذلك ضروريا فجأة. لا توجد مشكلة في BRDM-2 على الإطلاق.
ببجي مهكره اصدار جديد ولكن هل يوجد باند ؟ اليكم التفاصيل مع شرح كيف انزل ببجي على الكمبيوتر
تحميل ببجي للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

اوضاع جديدة فى فى التحديث الجديد

  • في تحديث بخريطتي إرانغل وميرامار وهو الأخير في لعبه Pubg للكمبيوتر حدث العديد من التغيرات عند تحميل لعبة PUBG mobile للكمبيوتر مضغوطة وخاصة بعد اصدار لعبة كول اوف ديوتى موبايل الجديدة اخر تحديث هذه التغييرات هائلة وميزات جديدة يستمتع بها اللاعبون من حيث اصلاح العديد من مشاكل لاج اللعبة
  • إضافة العديد من الأوضاع والخرائط الجديدة. إذا كنت لاعبًا مخلصًا ، فيجب أن تكون قد جربت الوضع الجديد كليا الذى يتيح لك ركوب الطائرات بالإضافة إلى السيارة
  • نظام رأس القذيف BRDM-2 المدرعة الجديدة الرائعة التي تكون مضادة للرصاص نوعا ما . ومع ذلك ، تم جلب تحديث الإصدار 0.15.0 بشكل أساسي لإحضار وضع Payload الجديد الذي سيسمح للاعبين بالقتال بطريقة جديدة تمامًا عما كانت في السابق ويشمل مروحيات وكذلك قاذفات صواريخ واسلحة جديدة كليا تجعل من اللعبة اكثر من رائعة، وهو جديد على اللعبه.
  • كان من المفترض أن يكون وضع او نظام راس القذيفة المسمى Payload في اللعبه مصحوبًا بتحديث الإصدار 0.15.0 وبعد بدء التشغيل الأولي للتحديث ، سيتم تنشيط الوضع الجديد لأولئك الذين قاموا بالفعل بتثبيت التحديث الجديد في كل من دول الهند والدول العربية والأجنبية . إذا لم تقم بتنزيل التحديث حتى الآن عليك تنزيله ، لذلك ينصح بتنزيله حتى تستمع بالوضع الجديد نظرًا لأن التحديث الجديد يحتوي على الكثير من العروض فيما يتعلق باللعب وخاصة للكمبيوتر.

التعديلات الفنية الجديد في اللعبة

وضع Payload
  • تعديل يتيح لك الوضع الجديد للاجهزة الكمبيوتر والمحاكى سيسمح وضع Payload للاعبين بالطيران باستخدام طائرات هيلوكبترا يتم قيادتها من قبلك وكذلك يمكن ان يركب معك اصدقائك 4 إلى السماء (حرفيًا) وحمل معهم سلاح رشاش وكذلك سلاح ار بى جى
  • وهناك نوعين من هذا السلاح الذى تم اضافته فى اللعبة وخصيصا لهذه الموضع سواء على الكمبيوتر او للمحاكى او ببجي لا بتوب وهو باستخدام نظام قتال جوي متقدم يتيح لك المروغه في اللعب وسرعه في الطيران للوصول قبل الزون.
  • الامر الذى سيتيح للاعبين خيار استخدام طائرات الهليكوبتر وكذلك المدرعات الجديدة لاكتساب ميزة على المنافسين جنبًا إلى جنب مع طاقم الذى يلعب معك وهى وضع مخصص لا ربعه لاعبين ، مما قد يعني ميزة استراتيجية أكبر.
  • ومع ذلك ، سيكون لدى أولئك الموجودين على الأرض قوة نيران مع قاذفات صواريخ وقنابل جديدة ويمكنك المراوغة باستخدام الطائرة من خلال التنقل يمين ويسار او القفز من الطائرة والنزول ببرشوت في اللعبة .
  • من خلال استخدام طائرة هليكوبتر كوسيلة نقل للاعبين للذهاب عبر الخريطة بسرعه كبيرة جدا مقارنة بالسيارات وذلك لأنه لا يوجد طرق متعرجة قد تواجهك اثناء السير.
  • في سوف لعبة بابجي يحمل ما يصل إلى أربعة لاعبين في وقت واحد ويمكن أن يطير إلى ارتفاع معين او الطيران فوق الجبال . يمكن التحكم في المروحية بأربعة أزرار للقيادة ويمكن أن تتلفها الأسلحة او من خلال الماوس من خلال الزر الأيمن للارتفاع والزر الايسر للهبوط للطائرة

ببجي للكمبيوتر أفضل المركبات

  • UAZ السيارة ذات الإطارات المغلقة والمغلقة تمامًا من المنطقة الخارجية و 5 مقاعد للاعبين الآخرين تجعل هذه واحدة من أفضل المركبات في  PlayUnknowns Battlegrounds.
  • سيارة داسيا 1300تصميم السيارة هو المحرك الموجود في الأمام ، بالدفع على العجلات الخلفية ، مما يجعله غير مثالي للسفر على الطرق الوعرة بعد تنزيل لعبه بوبجي للكمبيوتر.
  • Mirado سيارة ممتاز في الخرائط التضاريس الجبلية الصخرية في ببجى .
  • دراجة نارية (Motorcycle) لديها قوة دفع جيدة للغاية واستهلاك وقود منخفض للغاية في لعبة وهى مناسبة لشخصين فقط. واحدة من أسرع المركبات في PlayerUnknowns ساحات القتال.

اللعب في الساحة أو أرينا

  • تحتوى اللعبة على حوالى 21 سلاح حيث تجد أفضل بندقية قنص في PUBG هي الأيدي. إنه المسدس الوحيد في PUBG الذي يمكنه أن يقتل لاعبا واحدا لديه خوذة من المستوى الثالث. لسوء الحظ ، لا يمكن العثور على AWM إلا في الصناديق ، مما يجعل الحصول على سلاح نادر. سيكون القادم أفضل قناص الترباس العمل M24.
  • على الرغم من أنه غير قادر على إطلاق طلقة واحدة على خوذة من المستوى الثالث ، إلا أن هذا السلاح لا يزال يلحق الكثير من الضرر وله فائدة في العثور عليه في اللعب المنتظم.
  • تعد البنادق الهجومية كبيرة بالنسبة لأي سيناريو الثاء اللعب في PUBG ، وهذا هو السبب الرئيسي وراء كونها البنادق الأكثر شعبية في اللعبة. سواء كنت تطلق النار على شخص ما من مسافة طويلة أو تقوم بتشغيل العدو الذي تسلل خلفك ، فإن البنادق الهجومية ليست خيارا سيئا للتخلص منها.
  • المدافع الرشاشة في لعبة ببجى ، والمعروفة أيضا باسم SMGs ، تتألق في سيناريوهات القتال القريبة. معدل إطلاق النار الأسرع يجعل هذه البنادق مثالية للتمزيق بين أعدائك. بالنسبة للجزء الأكبر ، المدافع الرشاشة لديها نكص أصعب للسيطرة عليه بدرجة عالية جدا. بالإضافة إلى ذلك ، تكون سرعة التعداد النقطي أبطأ ، لذلك ترغب في تجنب استخدام هذه الفئة في أي ارتباط يزيد عن 50 متر.
  • واستمتع بأحدث خرائط وسكنات جديدة هدية بالإضافة الى العديد من المميزات الأخرى مع تقليل البنج لان تم إضافة سيرفرات جديدة ومنها سيرفر الشرق الأوسط وهى خاصة عند تنزيل لعبة ببجي Pubg للكمبيوتر.

تحميل وتثبيت لعبه بوبجى للكمبيوتر

 يمكنك تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر والهواتف باستخدام احدى الوسائل التي ممكن ان يمكنك لعبة من خلالها تشغيل لعبه على الكمبيوتر بكل سهولة وعندما ونقصد هنا نسخة تشغيل نسخة التي تعمل على هواتف الاندرويد والموبايل بشكل عام ولكن باستخدام محاكى الاندرويد التي يمكنك من تشغيل اللعبه وذلك بعد تحميل المحاكى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن يتساءل البعض  كيف يمكنني تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر؟

بالطبع هناك عديد من محاكيات الاندرويد التي تمكنك من ذلك ولكن المحاكى الأساسي للعبة هو محاكي شركة TENCENT وهو محاكي يأتي ومعه الإعدادات الرسمية لعب ببجي pubg على الكمبيوتر ولا تحتاج الى التعديل عليها الا اذا رغبت فى ذلك ويمكنك الاستعانة بالعديد من المحاكيات للتمتع بالعبة على الكمبيوتر ومنها NOX و BlueStacks ولكن يجب ملاحظة انك سوف تحتاج الى ضبط الاعدادات الجيم في المحاكيات التي قد تم ذكرهم في الأعلى بشكل كبير
توفر اللعبة على العديد من البرامج المختلفة التي قد تساعد على لعب اللعبة بشكل مجاني من خلال
  • برنامج Tencent Gaming Buddy وهوالمحاكى الرسمي الذى يتيح لك لعب ببجي ولكن اصبح اسمى يسمى جيم لوب ويدعم جودة عالية منها FHD حسب اخر تحديث.
  • برنامج Bluestacks هو أحد أقدم برامج محاكاة الأندرويد وأكثرها شهرة في مجتمع الألعاب حتى عام 2020،يقدم معدل إطارات ثابتًا ورسومات مميزة مع تحكم كامل من خلال الإعدادات حسب جودة الاتصال لديك ، مما يجعله محاكيًا موثوقًا به لأي شخص يتطلع إلى لعب PUBG Mobile على الكمبيوتر.
  • برنامج LD Player يتميز برنامج LD Player الذى يعتبر من افضل محكاييات ببجي للكمبيوتر على نظام تشغيل ويندوز وماك حيث يتميز بسهولة الاستخدام وجودة افضل عند تشغيل اللعبة على إصدار أندرويد 5.1،كما يمكنك التقاط الصورة لمشاركة على الفيس بوك او موقع التواصل الاجتماعي من خلال "Capture screen"،وتسجيل مقاطع فيديو في حال رغبت في تسجيل الالعاب عن طريق زر التسجيل الموجودة في الواجه الرئيسية
  • برنامج Nox Player 6 يوفر خيار جديد لتشغيل العديد من ألعاب أندرويد على الكمبيوتر بنظام ويندوز وماك ،Nox يقدم المحاكى المجاني للتحميل العديد من الألعاب والتطبيقات المجانية على متجر جوجل بلاى والتي تعمل بسهولة من خلال اخر تحديث لنظام تشغيل إصدار 7.0 كما يدعم تسجيل الفيديو والتقاط الصور اثناء اللعب بواسطة لوحة المفاتيح ليمكنك من اللعب والاستماع بسهولة حسب مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما يدعم إمكانية تغير اعداددت الجرافيك حسب المعالج وكرت الشاشة لديك للوصول الى افضل أداء ممكن .
  • برنامج Memu يعتر من أخف البرامج التي تتيح تشغيل ولعب ببجي اكتسب شعبية كبيرة خاصة خلال فترة قصيرة عند صدور خاصة لمستخدمي الهواتف وأجهزة أندرويد، ويرجع ذلك لأنه يوفر تحميل الألعاب بصيغة APK،كما يدعم تشغيل اكثر من لعبة في وقت واحد من خلال تقسيم شاشة الكمبيوتر الى اكثر من قسم في نفس الوقت ،بالإضافة الى إمكانية عمل سكرين شوت للشاشة اثناء اللعب، أحدث إصدار من المحاكى يقدم لك العديد من المميزات خاصة إمكانية تشغيل برنامج "Discord" عند تشغيل البرنامج والعديد من المميزات الجديدة التي تم اضافتها مؤخرا
  • برنامج Andy اذا كان لديك جهاز كمبيوتر ضعيف فان هذا البرنامج مناسب جدا خاصة كونه محاكي ببجي للأجهزة الضعيفة يوفر العديد من الخصائص التي تمكن من تشغيل الألعاب الخفيفة والعديد من البرامج والتطبيقات المتنوعة بدون الحاجة الى كرت شاشة ،يعتبر الإصدار الجديد متوافق مع الويندوز ونظام الماك كما هو الحال مع العديد من البرامج الأخرى.
  • برنامج Remix OS يقدم لك اللعب بشاشة كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتجربة افضل بكثير من مستخدمي الموبايل، الجميل في هذه البرنامج يتيح لك إمكانية التحكم في إعدادات لوحة التحكم وتحريكها حسب رغبت في أي مكان على الشاشة مما يمنحك خيار تخصيص اكبر لتقديم تحكم افضل في اللعب وتسريع أدائك.

متطلبات تحميل ببجى للكمبيوتر ومواصفات الجهاز 

إليك مواصفات النظام الرسمية  التي يجب ملاحظتها عند تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر :
  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 10 ل تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر
  • المعالج: AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K او معالج ,5-1600 intel core i5-7600k للعمل عالية الجودة على الكمبيوتر او المعالج amd ryzen 5-1600
  • الذاكرة: 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: نفيديا GTX 1060 6GB أو أفضل

اقل موصفات لتشغيل لعبه عند تحميل ببجي للكمبيوتر 

  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 لتشغيل ببجي pc
  • المعالج: Intel Core i3-4340 / AMD FX 6400
  • ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة: الحد الأدنى رام 6GB
  • الرسومات: Nvidia GeForce GTX 660 2GB / AMD Radeon HD 7850 2GB
  • Directx: الإصدار المحدّث 11عند تحميل برنامج او اى محاكى 
  • شبكة اتصال الإنترنت: اتصال إنترنت واسع النطاق لكي لا تحصل معك اي مشاكل قد تواجهك عند تشغيل اللعبة 
  • مساحة القرص الصلب: مساحة متاحة 30 جيجابايت لكي تتيح لك تحميل اللعبة.

لعب فى لعبه PUBG للكمبيوتر كفريق واحد مع الأصدقاء

بعد تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر ،يعتبر البقاء على قيد الحياة مع أصدقائك هو سر نجاح دعوة وفريق مع أصدقائك ، وتنسيق خطة المعركة الخاصة بك من خلال الدردشة الصوتية وإعداد كمين الكمال تضمن آلية قوية لمكافحة الغش وجود بيئة ممتعة وعادلة لجميع لعبين  ببجي على الجوال

كيفية تثبيت التحديث الجديد 2021 على الهاتف أو الكمبيوتر مجانا كاملة؟

يمكنك تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر مجانا ،من خلال تحميل احدى المحاكيات الجديدة لعام 2020 على الكمبيوتر الخاص بك وهو ملف مساحة عند التحميل 50 ميجا وتحتاج ومن ثم سوف يتم تنزيل اللعبة على الكمبيوتر عند تحديث لعبة ببجي الإصدار الجديد من لعبة ببجى حيث هناك العديد من الأسلحة والمعدات الجديد مثل الطائرة الهيلوكبتر والخرائط الجديدة التي تم اضافتها في اللعبة على الكمبيوتر بشكل مجاني  .

كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي ؟

شرح الطريقة تحتاج عند تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر بدون محاكي  الى التوجه الى موقع ستيم ، لشراء النسخة الكاملة  او من موقع اللعبة الأصلي الذى وضعت لك رابطة في اسفل الموضوع حتى يمكنك تحميل ببجي ستيم للأجهزة الضعيفة pubg pc تحميل وتنزيل اللعبة على الكمبيوتر ولكن النسخة الجديد من المحاكيات لا تختلف كثيرا عن النسخة الاصلية

طريقة تشغيل وتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي

بعد تثبيت سوف تظهر ايقونة على سطح المكتب الخاصة بالعبة ويمكنك تشغيلها بدون أي برامج او محاكي اندرويد على جهازك ، يمكنك الاستمتاع بالعبه وهى احدى افضل العاب كمبيوتر باستخدام برنامج ستيم ،والاستماع باللعبة بعد شراء النسخة التي يبلغ سعرها على موقع steam 29 دولار وهى النسخة التي لا تحتاج الى محاكيات pubg للكمبيوتر لتشغيلها فقط معالج 64 بت يعم لنظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10مع ذاكرة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي .

تحتاج الى مواصفات كبيرة جدا مع اتصال إنترنت واسع النطاق اما بالنسبة للمساحة التخزينية فانك تحتاج الى حوالى 30 جيجيا بايت على الهارد الخاص pc .

عند تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر وهى نفس اللعبة لعبة مطلق النار التي ينزل بها 100 لاعب في صراع للفوز والتغلب على خصومك مع جميع الخرائط والاضافات الجديدة الموجودة من أسلحة ومعدات الى الملابس الرائعة اما بالنسبة الى الجرافيك فانة افضل جرافيك على الاطلاق سوف تجده في هذه النسخة من تحميل لعبة ببجي كمبيوتر كل هذا ويمكنك الحصول عليها من خلال موقع steam بعد تحميل ببجي للكمبيوتر.

 ببجى الموسم التاسع PUBG Mobile Season 9 : تاريخ الإصدار ،الجلود ، كل ماهو جديد  الجديد الذى يوضح اللعبة كيفية  تنزيل لعبة ببجي على الكمبيوتر -download pubg pc

الأسئلة المتعلقة حول لعبة ببجي Pubg التحديث الجديد

لعبة بابجي في الفترة الأخيرة تم اصدار الوسم الجديد كأحدث نسخة لجميع الأجهزة مجانا من خلال الرابط المباشر التي سوف ينقلك الى تحميل لعبه على الحاسوب الشخصي للاستمتاع بالتحدي في اقوى سيزون  من خلال محاكى tencent pubg لتشغيل اللعبه على الكمبيوتر

ماهو سعر pubg pc بعد التخفيض الجديد؟

PUBG PC متوفر الآن بنسبة 50٪ بعد اخر تحديث من خلال متجر ستيم حيث يمكن الاستفادة من الخصم الجديد التي تم إضافة لتستمع بالعبة اقل من سعره الأصلي. يمكن أيضًا لعب اللعبة مجانًا حتى نهاية فترة عرض المتوفر حتى نهاية عام 2020 على الرغم من ذلك يفضل العديد اللعب من خلال المحاكي الجديد التي تم إضافة ليحل جميع مشاكل المتعلقة بالعبة من خلال إضافة واجهة جديد للمستخدم بالإضافة الى الخرائط الجديدة والمميزة وإمكانية ربطها مع حسابك على الجميل او على موقع ستيم وحتى تويتر او الفيس بوك بشكل مجانى.

كيف يمكنك تحسين الاتصال (PING) في لعبة ببجي موبايل لتجربة لعب لنت الضعيف؟

تتيح لك التحديث الجديد تحسين الاتصال (PING) من خلال إضافة العديد من السيرفرات ببجي الجديدة ومنها سيرفرات الشرق الأوسط وكذلك سيرفرات اوروبا التي توفر لك الاختيار ما بينها حسب مكان تواجدك ذلك يودى الى تحسين جودة الاتصال خاصة مع توفر انترنت بطئ يعانى منة العديد من لاعبين ذلك مع توفر خيارات الاختيار من بين السيرفرات اصبح بأمكان اللاعبين حل مشكلة ببجى بسهولة

كيف يمكنك التغير من بين السيرفرات فى لعبة ببجي؟

  • يتيح لك التحديث الجديد تغيير خادم سيرفر ببجي والاخت بين العديد من السيرفرات التي تصل الى 5 لتوفر لك جودة افضل في الاتصال بالإضافة الى لاعبين من نفس البلد المتواجد فيها مع تواجد العديد من لاعبين في السيرفر بنفس اللغة يتيح لك فهم لغتهم والتعرف عليهم بشكل الأفضل لذلك في حال رغبت بتغير السيرفر فيمكنك من الإعدادات/ROOM/ الاختيار ما بين أوروبا او اسيا او شرق أمريكا.

ايهما تفضل لعبة Pubg للكمبيوتر الجديدة ام القديمة؟

  • مع كثرة لاعبين ببجي في القترة الأخيرة ذاد عدد التحديثات الجديدة لأحظو المشاكل المتعلقة في تحسين اللعبة للتناسب مع هذه الاعداد الكبيرة ويظهر ذلك في توسيع الخرائط وتغير اشكال المباني لتصبح اكثر عصرية واضافة امكان جديدة في خريطة Erangel المحبوبة مع إبقاء عدد لاعبين حوالى 100 في الطائرة الواحدة يتم دمجهم مع BOOT الذى تجد معهم العديد من الأسلحة بين جنوب Erangel وجزيرة Sosnovka وهو اكثر مكان يتواجد فيه لاعبين عند القفز بالمظلة من الطائرة
  • كما يجلب التحديث 8.2 في السيزون 15 العديد من المظاهر والسكنات الجديدة والأسلحة الكلاسيكية المميزة ، والتي من شأنها أن تجعل اللعبة أكثر متعة في اللعب ومن بينها MG3 يأتي السلاح الجديد مع شكل مميزة، كما أعيد تصميم M416 و SKS و Kar98k لتحسين جودتها البصرية عند وضع السكوب 8 او سكوب 6 يظهر لك إمكانية تقليل معدل الارتداد بشكل افضل في اللعب
  • تمت إعادة تصميم Sanhok بشكل شامل للتحديث 8.1 لتصبح على شكل أدغال كجزء من الموسم الجديد خاصة لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي وXbox One و PS4 و Stadia ومن بين هذه التغيرات إعادة بناء كل الأشجار وصخور والمبان الجديدة في خريطة المناطق القريبة في جميع المواقع الشهيرة مثل Boot Camp و Ruins و Quarry
  • يوفر التحديث العديد من السيارات الجديدة وبعض التحسينات عند قيادة السيارات لتصبح أكثر واقعية مع السرعة خاصة عند اللعب مع اصدقائك الأربعة الاخرين فيقود احدهم والثلاثة الاخرين يراقبون الطريق لمحاولة التصدي لأى خطر قد يوجهم من لاعبين الاخرين وعند السير لمسافات طويلة في الخريطة تحتاج الى وقود يمكنك حملة معك في حال نفاذة من السيارة ،عند تعطيل المحرك وستشتعل السيارة أولاً. بعد خمس ثوان ، سوف تنفجر السيارة لذلك يجب عليك محاولة تفادى ذلك من خلال القفز خارج السيارة او ايقافها.
  • تتيح لك العديد من الخرائط إمكانية زيادة تصنيفك فعند الفوز ستزداد رتبة اللاعب أو تنقص اعتمادًا على أدائه في كل لعبة ،وربما تم إضافة العديد من روبوتات التي تمكن المبتدئين إمكانية زيادة تفاعلهم في اللعب خاصة في الوضع المصنف نظام Survival Title القديم الذى يقدم 64 لاعبًا كحد أقصى وهو اقل من العدد الفعلي الذى يبلغ 100 لاعب.
  • العديد من الأسلحة الجديدة في السيزون 15 مثل البنادق الهجومية مثل M16A4 و Beryl M762 و MK47 Mutant تم زيادة المدى مع تغيرات في شكلها لتصبح افضل من السابق خاصة في الخرائط الجديدة

كيفية تثبيت تحديث الموسم 16 على الهاتف أو الكمبيوتر

  • مساحة التحديث حوالي 2 جيجا بايت، مع ذلك عند توفر الإصدار الأصلي من بابجي فسوف تحتاج فقط الى تحميل ملف التحديث الذى يتضمن الخرائط الجديدة ،اما في حال عدم توفر بابجي فيحب توفر مساحة 5 جيجا خاصة انا مساحتها الفعلية كبيرة .
  • عند بدء التحديث من خلال احدي المحاكيات التي تم ذكرها تحتاج بعد الوقت حسب سرعه الانترنت لديك.
  • بعد الانتهاء من التحديث يطلب منك إعادة تشغيل اللعبة حتى يكتمل من تبيث التحديات الجديدة التي تم تنزيلها وقد يتم الاتصال بالموقع الرسمي وتحميل ملف إضافة خاصة بتسجيل الدخول بمساحة قليلة تبلغ 11 مجيا فقط .
  • بعد تسجيل الدخول تظهر لك الشاشة الرئيسية توفر لك العديد من الخرائط الجديدة يمكنك الاختيار ما بينها وتحميلها ومنها خريطة سانهوك

سبب ظهور مشكلة توقف تحميل ببجي على المحاكي وحلها ؟

في بعض الحالات بطئ النت وكذلك بسب مشاكل في المحاكى فعند كل مرة تضغط على زر التحميل لكى تتمكن من تحديث ببجي تظهر رسالة توقف التحميل لذلك تحتاج الاختيار من بين افضل المحاكيات وهو Tencent Gaming Buddy الذى يدعم إمكانية استكمال التحميل حتى بعد التوقف كما يوجد داخل التطبيق إمكانية اصلاح الأخطاء في حال وجودها ليسترجع اعدادات المحاكى الاصلية بدون الحاجة التي تحميل ملفات إضافية ،يفيد ذلك في تشغيل اللعبه بسرعه اكبر .

هل يمكن نقل ملفات ببجي من كمبيوتر الي اخر ؟

في بعض الحالات قد تحتاج الى نقل ملفات ببجي من كمبيوتر الى اخر خاصة ان حجم ملف التحميل كبيرة جدا لذلك مع توفر محاكى نفس النوع ويفضل Tencent Gaming Buddy الرسمي بعد ذلك ركب الفلاشة وبفضل انت تكون بحجم 16 جيجا تستخدم في نقل الملفات من جهاز الى اخر توجه الى مكان تنزيل اللعبة وهو (program files ) في فولدر اسمه (temp ) على القرص الصلب C ومن قم قم بإضافتهم على نفس المسار بداخل ملف اسمه (TxGameAssistant) وبذلك سوف تتمكن من تشغيل اللعبة بدون الحاجة تبيت والطريقة مفيدة في حال كان الانترنت بطئ .

طريقة حل مشكلة الاتصال لا توجد استجابة من الخادم على ببجي للكمبيوتر

حسب التحديث الأخير في لعبة ببجي تتيح لك الشركة من وقت الى اخر إعادة تسجيل الدخول مرة أخرى ففي بعض الأحيان تظهر رسالة تعذر الاتصال بالخادم ببجي وخاصة في مصر لحل هذه المشكلة على الكمبيوتر في حال كنت تلعب من خلال محاكى تحتاج الى إعادة اصلاح المحاكى والتي تحتاج بعض الوقت ولا تعتمد على الانترنت ولكن قد يتم تنزيل بعض ملف بحجم صغير خاصة بالعبة على المحاكى وعند الانتهاء سوف يطلب منك ادخال بيانات مرة أخرى ليتم الدخول الى اللعبة بسرعه اكبر من قبل

كيف يمكنك تغير الإعدادات لحل مشكلة ضعف النت في لعبة ببجي؟

هناك العديد من لاعبين الذين يعانون من عدم توفر انترنت قوى خاصة في العديد من الدول العربية ذلك بشكل افتراضي تطلب عند بدء اللعبة تحتاج الى التوجه الى اعدادات الرسومات الخاصة بالعبة وتغيرها من HDR الى متوازنة او سلسلة وكذلك تقليل معدل الإطارات من قوية الى متوسطة او منخفضة ،الخطوة التالية عند بدء تشغيل المحاكى قم بتغير السيرفر الى EUROPE لان الاتصال القوى بالسيرفر يحسن من سرعه وأداء اللعب بشكل عام ، الخطوة الثالثة من خلال اعدادات المحاكى تيح لك الاختيار ما بين تشغيل اللعبة من خلال OpenGL او DirectX ويفضل الاختيار الأول ومن ثم توجه الى إعدادات العرض بدقة 1024*576 بمعدل اطار 120 لكى تعمل بسرعه اكبر وقد تلاحظ الاختلاف بعد إعادة تشغيلها مرة أخرى في حال توفر اتصال مستقر

تنزيل لعبة pubg للكمبيوتر مجانا 2021 بدون محاكي

للرجوع الى الموقع او الموضوع يمكنك البحث باسم "تحميل العاب كمبيوتر" في شريط البحث جوجل او غيرة وفي حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات.

تحميل لعبة PUBG MOBILE للكمبيوتر مجانا

توجة لصفحة التحميل