close
تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2023 مجانا Truecaller Premium Gold اخر اصدار - مدونة فرفش

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2023 مجانا Truecaller Premium Gold اخر اصدار

تطبيقات الاندرويد
  • اختصارات الموضوع

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر اصدار 2023 مجانا للأندرويد

يمكنك تحميل تروكولر بريميوم جولد 2023 الذهبي مجانا اخر تحديث برابط مباشر النسخة الاصلية يتيح لك التشغيل على الاندرويد والايفون والكمبيوتر لنظام تشغيل ويندوز 10 او 8 ويندوز 7 من خلال محاكي بدون أي مشاكل قد تواجهك كما يعمل في حال عدم توفر انترنت كونه يعمل على الاتصال فقط.

قبل البدء في الشرح سوف نتعرف مميزات تحميل تروكولر بريميوم جولد 2021 الذهبي او كما يسمى Truecaller Premium Gold من خلال موقعنا مدونة فرفش الرسمي بالإضافة الى شرح كامل حول اخر تحديث من البرنامج الذي يعمل على جميع الأجهزة بدون الحاجة الى كود تفعيل ، ولكن في البداية دعونا نتعرف على أصل تطبيق Trucooler الذي تم تأسيسه منذ 10 سنوات وكانت فكرة لمهندسين وهم قبل نامي زارينغالام وآلان ماميدي أرادوا إنشاء شيء جديد في عالم التكنولوجيا في عام 2009.
تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2021 مجانا Truecaller Premium Gold اخر اصدار
تحميل تروكولر بريميوم جولد

نبذة عن تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر

  تروكولر بريميوم جولد هو برنامج اتصالات له شعبية كبيرة حول لذلك فانة له أهمية كبيرة ويحتاجه كل مستخدم على هاتفة حتى يتمكن من الاستفادة من كافة الإضافات الموجودة بداخل التطبيق.

تم تأسيس الشركة في السويد في ستوكهولم ،بدأ التطبيق عندما كان مؤسسو الشركة لا يزالون طلابًا وأرادوا تطوير خدمة يمكنها التعرف بسهولة على المكالمات من أرقام غير معروفة لتنجح الشركة فيما بعد ويصبح التطبيق الأول على مستوي العالم بعدد مرات تنزيل اكثر من 500 مليون عملية تنزيل حتى الان على تطبيقات الهاتف المحمول. مع ذلك فان التطبيق متاح لنظام تشغيل ويندوز لتطلق بعد ذلك الشركة النسخة المدفوع خلال تطوير اصدار Truecaller Premium ليعمل على جميع أنظمة التشغيل Android و iOS لأجهزة iPhone. لذلك في حال رغبت في تنزيل برنامج تروكولر بريميوم. فيمكنك بخطوات سهلة وبسيطة من خلال هذا الشرح الذي يوفر لك روابط مباشر تنقلك الى الموقع الرسمي حتى تتمكن من "تنزيل Trucooler Premium Gold 2023 مجانًا".

تروكولر بريميوم جولد مهكر متاح للتحميل مجانا لجميع الأجهزة

يمكنك الحصول على أحدث إصدار من Truecaller Gold لنظام أندرويد. يوفر تطبيق الاتصالات هذا العديد من الميزات التي يمكن استخدامها وفقًا لاحتياجاتك. باستخدام هذا التطبيق، يتيح لك التحكم بسهولة في جميع مكالمات ورسائل البريد العشوائي كما يمكنك تسجيل المكالمات الهاتفية بسهولة، ولا توجد قيود أو حدود على الاستخدام. يحتوي Truecaller أيضًا على وظيفة معرف المتصل. لذلك، عندما يتصل بك شخص ما، سيتم عرض اسمه وجميع المعلومات ذات الصلة. لذلك يعتبر هذا البرنامج له شهرة كبيرة كونه يساعد المستخدمين علي تجنب مكالمات البريد العشوائي
شاهد ايضا
تحميل برنامج ToTok مكالمات صوتية وفيديو مجانا 2022 للاندرويد والايفون برابط مباشر
 موقع نمبر بوك الاصلي بدون تنزيل متاح مجانا للجميع
تحميل برنامج يبحث بالاسم يطلع الرقم 2022

مميزات تحميل مميزات تروكولر بريميوم 2023 اخر اصدار

يعتبر تروكولر جولد 2023 Truecaller Gold هو هو نسخة محسنة بالكامل وهو يعمل بدون الحاجة الى الانترنت لذلك لن تواجه أي مشاكل في استخدامه. يعمل هذا الإصدار المحدث بشكل رائع على الهواتف الذكية الاندرويد والايفون ويمكنك استخدامه على يعمل بنظام تشغيل IOS كونه خفيف ولا يحتاج الى متطلبات عند تشغيل على هاتفك.

يوفر تطبيق تروكولر بريميوم جولد 2022 مجانا لمستخدميه الحماية الكاملة على هاتفك ولن تحتاج الى أي برامج اخري، حيث يحدد هذا التطبيق هوية المتصل. قبل إجراء مكالمة هاتفية، مما يعطي لك وقت حتى تتعرف على هذا الشخص ما اذا كان ترغب في الرد علية او ترفض الرد. كما يوفر التطبيق العديد من المميزات الرائعة، مثل القدرة على تسجيل جميع المكالمات أو حظر الأرقام التي لا تريدها دون إخبارهم. تروكولر مهكر لتسجيل المكالمات النسخة الاصلية رائع جدا حيث انه يعرض لك الاسم الحقيقي وموقع أي رقم حتى لا تتعرض للخداع أبدًا. يمكنك استخدامه بدون الحاجة الى انترنت فكل ما عليك قبل تحميلة توفير مساحة تخزين صغيرة لهاتفك المحمول.
  • الميزة الرئيسية لتطبيق تروكولر بريميوم هي هوية المتصل لأنه يساعدك على تحديد المتصل برؤية الاسم الحقيقي للمتصل. فهناك العديد من الاتصالات التي قد تتلقاها وتحتاج الى التعرف على الرقم فيمكنك التعرف ما إذا أزعجك شخص ما بمكالمة فكل ما تحتاجه حتى تتمكن من الاستفادة من هذه الميزة هي استخدام تطبيق Truecaller Premium Gold لتحديد هوية الشخص المتصل باستخدام معرف المتصل الحقيقي.
  • يمكنك استخدام جميع الميزات المتوفرة بداخل التطبيق من خلال النسخة الكاملة المتاحة مجانا ،على عكس التطبيق الرسمي
  • تصميم رائع من خلال واجهة سهلة الاستخدام بالثيم الذهبي الحصري المتاح مجانا حتى تتمكن من لإدارة المكالمات وجهات الاتصال بسهولة اكبر.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بسهولة معرفة من زار ملفك الشخصي. لتتمكن من منع وتجنب جميع المستخدمين المزعجين.
  • تسجيل المكالمات هناك العديد من التطبيقات التي تقدم هذه الميزة، ولكن لفترة محدودة. وهنا يأتي دور هذا البرنامج الذي يقدم إحدى الميزات الرائعة الأخرى باستخدام تطبيق Truecaller Premium Gold، يمكنك تسجيل جميع المكالمات مع جميع جهات الاتصال دون فترة زمنية. لا توجد قيود على الإصدار المميز من هذا التطبيق، لذا يمكنك المتابعة لأطول فترة ممكنة.
  • حماية حساباتك من المتسللين عن طريق اكتشاف المكالمات غير المرغوب ويظهر ذلك عندما تقوم بتنزيل تطبيق تروكولر بريميوم جولد APK للأندرويد يمكنك بسهولة العثور على اسم الشخص الذي يتصل بك وضمة في قائمة الحظر لمنع الازعاج لذلك في حال رغبت في تفعيل الخيار يمكنك تفعيل الخيار من الإعدادات بداخل التطبيق
  • يمكنك بسهولة تثبيت التطبيق على هاتفك بدون روت على نظام الاندرويد والايفون فهو متوافق مع جميع الأجهزة ويعمل بدون أي مشاكل سواء كنت تستخدم هاتفًا قديمًا أو هاتفًا جديدًا.
  • بالإضافة الي ذلك فان التطبيق متاح على الكمبيوتر لنظام تشغيل ويندوز سواء 32 بت او 64 بت لجميع الأجهزة الضعيفة
  • لا توجد إعلانات مزعجة في الإصدار الرسمي من تروكولر علي عكس الإصدار البسيط لذلك فان النسخة المعدلة والتي تعد خالية من الإعلانات.
  • تسجيل مكالمات غير محدود لاستخدام ميزة تسجيل المكالمات غير المحدودة هذه في الإصدار الأصلي، يجب عليك دفع ثمنها، ولكن في الإصدار المعدل يمكنك تسجيل مكالمات غير محدودة.
  • الوضع المخفي من افضل مميزات تروكولر بريميوم لن تحصل عليها مجانًا أبدًا في الإصدار الأساسي من التطبيق يمكنك استخدام وضع التصفح المخفي للتحقق من الملفات الشخصية للأشخاص الآخرين لذلك تعد هذه واحدة من أفضل ميزات التطبيق

كيفية استخدام Truecaller Premium Gold على الكمبيوتر مجانا اخر اصدار

  • اصبح تروكولر بريميوم جولد متاح للتحميل على الكمبيوتر ولكن تحتاج الى محاكي اندرويد حتى تتمكن من تشغيل التطبيقات على الكمبيوتر فيما يلي خطوات تثبيت أي تطبيق على جهاز كمبيوتر باستخدام بلوستاك:
  • يمكنك استخدام تروكولر مهكر لتسجيل المكالمات على الكمبيوتر والماك ولكن فى البداية تحتاج الى تثبيت بلوستاك على جهاز الكمبيوتر
  • بمجرد بدء تشغيل بلوستاك، انقر فوق زر My Apps على المحاكي.
  • ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك لتنزيل التطبيقات من Google Play على بلوستاك
  • بعد تسجيل الدخول،في خانة البحث اكتب Truecaller سيظهر لك التطبيق قم بتثبيته
  • تبدأ عملية تثبيت Truecaller، والتى قد تحتاج الى بعض الوقت على حسب سرعه الانترنت لديك
  • تحتاج الى برنامج مساعد حتى يعمل تروكولر بشكل سليم فما عليك سوى تثبيت برنامج Microsoft.net Framework على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شرح طريقة تحميل تروكولر بريميوم جولد للاندرويد والايفون

  • إذا كنت ترغب في تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android، فيجب عليك اتباع الخطوات التالية :
  • انتقل الى الموقع الرسمى الخاص بالتطبيق من خلال روابط التحميل المتوفرة فى نهاية المقال برابط مباشر.
  • قبل البدء تحتاج الى إلغاء تثبيت تروكولر بريميوم اصدار قديم (قم بإلغاء تثبيت التطبيق الذي لديك بالفعل) حتى يعمل الإصدار الاصلي بشكل صحيح.
  • لآن، يجب عليك تنزيل تروكولر بريميوم جولد 2022 مجانا باستخدام زر التنزيل الذي يظهر فى رابط التنزيل.
  • بعد الانتهاء من تنزيل ملف بريميوم الآن، يجب عليك الانتقال إلى إلى إعدادات الهاتف (Settings) ومن ثم إعدادات الأمان وتنشيط "مصادر غير معروفة".
  • الآن انقر فوق الملف الذي قمت بتنزيله وتثبيته. قد يستغرق التثبيت بعض الوقت.
  • افتح التطبيق الآن. قم بأنشاء حساب جديد عن طريق رقم الهاتف حتى تتمكن من استخدام التطبيق على جهازك ثم أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني حتى يتمكن الأشخاص أيضًا من الاتصال بك.
  • سوف سيصلك رسالة تأكيد على الهاتف حتى تتمكن من تفعيل حسابك بعد الانتهاء
  • الآن تمكنت من تثبيت تروكولر بريميوم جولد اخر تحديث يمكنك البدء باستخدام.
ماهي اهم الأسئلة حول تروكولر بريميوم جولد مهكر 2023

هل يعمل تروكولر بريميوم جولد في الإمارات العربية المتحدة

يقوم فكرة تروكولر على ادرأه مكالماتك للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة وتجنب المكالمات المزعجة غير المرغوب فيها. ومع ذلك، فان التطبيق محظور في الإمارات العربية المتحدة. مع ذلك هناك طريقة سهلة لإلغاء حظر تطبيق في الدولة هي استخدام VPN، الذي يقوم بتشفير حركة المرور وتجاوز جدران الحماية في الإمارات العربية المتحدة.

اين يتم حفظ تسجيل مكالمات تروكولر بريميوم

يمكنك الوصول إلى جميع التسجيلات فى تروكولر عن طريق الانتقال الي الإعدادات الأصلية -> التخزين -> الموسيقى والصوت -> ملفات الصوت -> البحث عن «TC». إذا لم يكن التسجيل في قائمة التسجيلات ، فحاول دائمًا البحث عنه في الذاكرة الأصلية لهاتفك المحمول.

كيف يمكنني معرفة من حفظ رقمي في تروكولر بريميوم جولد؟

من خلال النقر على الإشعار أو النقر على «من شاهد ملفي الشخصي» في لوحة التنقل بالتطبيق، ستتمكن من عرض ملف تعريف الشخص الذي شاهد ملفك الشخصي. يمكنك دائمًا التحكم في من يرى معلومات ملفك الشخصي من خلال الانتقال إلى «مركز الخصوصية» في إعدادات تطبيق Truecaller.

كيف يعمل تروكولر بريميوم جولد على هواتف الايفون

يمكن لـ تروكولر بريميوم تحديد المكالمات غير المرغوب فيها أو غير المرغوب فيها تلقائيًا على iPhone التي تم الإبلاغ عنها أو حظرها من قبل الآخرين. بهذه الطريقة، يمكنك ببساطة تجاهل مكالمة يحددها تروكولر بريميوم كرسائل غير مرغوب فيها.

ماذا يعني الوضع الصامت في تروكولر بريميوم جولد

يمكن لـ تروكولر بريميوم تحديد المكالمات غير المرغوب فيها أو غير المرغوب فيها تلقائيًا على هاتفك الايفون التي تم الإبلاغ عنها أو حظرها من قبل الآخرين. بهذه الطريقة، يمكنك ببساطة تجاهل مكالمة يحددها تروكولر كرسائل غير مرغوب فيها.

هل يمكن لـ تروكولر بريميوم جولد حظر الرسائل القصيرة؟

يقوم تروكولر بريميوم تلقائيًا بوضع علامة على الرسائل غير المرغوب فيها وتصفيتها في صندوق بريد آخر للتأكد من أنك ترى الرسائل المهمة فقط. ويمكنك أيضا حظر رسائل لشخص ما عن طريق الانتقال التطبيق تم انقر على حظر > حظر شخص يدويًا > اسم مرسل الرسالة.

هل يمكنني البحث عن رقم على تروكولر بريميوم جولد؟

باستخدام تطبيق تروكولر بريميوم يمكنك البحث عن أي رقم ولعمل ذلك انقر فوق شريط بحث تروكولر بريميوم. انقر فوق الرمز في الزاوية اليمنى العليا: سيُطلب منك توجيه الكاميرا إلى أي رقم هاتف للعثور على تروكولر بريميوم. بمجرد أن يتعرف الماسح الضوئي على الرقم، يبحث التطبيق تلقائيًا عنه ويظهر لك النتيجة

تفاصيل عن ملف تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2022 التحديث الجديد

  • اسم التطبيق Truecaller Premium Gold Mod Apk
  • الناشر ApkMod
  • نوع البرنامج الاتصال
  • نظام التشغيل IOS الايفون
  • الترخيص نسخة كاملة
  • الحجم 83.8 MB
  • أحدث إصدار v13.53.6
  • تاريخ النسخة 1-11-2022
تروكولر بريميوم جولد 2023 Truecaller Premium

رابط تحميل تروكولر بريميوم جولد TrueCaller Gold النسخة الاصلية 2023 مهكر مجاناً


توجة لصفحة التحميل