close
تحميل برنامج ToTok مكالمات صوتية وفيديو مجانا 2023 للاندرويد والايفون برابط مباشر - مدونة فرفش

تحميل برنامج ToTok مكالمات صوتية وفيديو مجانا 2023 للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل برامج
  • اختصارات الموضوع

تحميل برنامج ToTok مكالمات صوتية وفيديو مجانا 2023 للاندرويد والايفون برابط مباشر  

ToTok  تطبيق مكالمات فيديو ومحادثات مجانية عالية الدقة،

يبحث العديد من المستخدمين حول العالم عن تحميل برنامج مكالمات صوتية ومرئية مجانية،ولكن هناك المئات من التطبيقات تطبيقات المكالمات والدردشة المختلفة التى تجعل من الاختيار بين تطبيق أمر صعب خاصة أن لكل منها مميزات وعيوب تختلف من برنامج لأخر ،لذلك نقدم لك من خلال موقعنا تحميل تطبيق ToTok ماسنجر هو تطبيق مكالمات ورسائل مجاني وسريع وآمن، يسمح واصل مع عائلتك وأصدقائك في أي مكان وقت،totok وهو اكثر تطبيق شهرة فى الاونة الأخير خاصة يحتوى على العديد من الخصائص تجعل من البرنامج كامل لجميع مستخدمى حول العالم ،بلاضافة الى مستخدمي دولة الإمارات العربية المتحدة للكمبيوتر والاندرويد و الايفون الذين يرغبون فى تجربة ToTok Messenger الجديد اخر اصدار 2023 الذي يعمل بدون مشاكل فى الامارات ومنها دبي والشارقة لجميع الاجهزة.

تحميل برنامج تو توك totok 2020 للأندرويد والايفون
تحميل برنامج ToTok مكالمات وفيديو 2023 للاندرويد والايفون برابط مباشر

ToTok تطبيق مكالمات متاح للتحميل مجانا

ماهو ToTok ؟ هو برنامج إماراتي يطلق علية بالغة العربية تو توك من التطبيقات الالكترونية المجانية والغير مدفوعة مثل العديد من برامج المختلفة إنستغرام ،إيمو ،فيسبوك ماسنجرعلى هواتف الأندرويد، يقدم لك تطبيق ToTok إجراء المحادثات النصية وللمكالمات الصوتية ومكالمات فيديو بسرعه كبيرة حتى عند توفر انترنت بطي يعمل تطبيق ToTok من خلال تقنية معروفة يطلق عليها الصوت عبر بروتوكول الانترنت Voice over IP أو VoIP عن طريق الإنترنت، تقدم جودة صوت خالية من التقطيع اثناء الاتصال وحمل البيانات بطريقة امنة بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي التي توفر هذة الخدمة.

كما يعمل تطبيق توتوك على شبكات هواتف الاندرويد والايفون عند اتصال بالإنترنت (Wi-Fi / 4G / 3G / EDGE) بالسرعات المختلفة عند التواصل مع العائلة والاصدقاء لاجراء مكالمات مجانية غير محدودة للجميع فى اماكن مختلفة حول العالم لذلك يحتاج الشخص المتصل من تطبيق ToTok والمتصل بة يجب ان يتوفر تحميل التطبيق على كل من اجهزة المحمول حتى يستطيعون البدء فى استخدام ميزة video calls والدردشة الصوتية و والرسائل علي أجهزتهم

ما الفرق بين التحديث الجديد عن برنامج ToTok الاصدار القديم ؟

قد يرغب العديد من المستخدمين في بعض الأحيان ،استخدام إصدار أقدم نظر لان قد يتسبب أحدث إصدار من تطبيق ToTok في حدوث مشكلات ظهرت مؤخرا خاصة هناك بعض الهواتف القديمة تحتاج الى مواصفات معينة لتشغيل مثل هذة البرامج لذلك نوضح اهم الفروقات المهمة خاصة قبل تحميل التطبيق وتشغيله.

مميزات برنامج ToTok التحديد الجديد

  • تطبيق ToTok 2020 خالي من الإعلانات ولا يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق. VoIP هي تنقية تحسن من جودة الاتصال للمكالمات صوت والفيديو عالية الجودة يستخدمها ToTok.
  • ToTok يعتبر أفضل برنامج مجاني يمنحك تجربة مكالمات الصوت والفيديو المثالية عند توفر اتصال انترنت بطئ.
  • تطبيق ToTok يقدم خدمة الفيديو بجودة hd لجميع الهواتف المحمولة ومنها للايباد ، للاندرويد ، للايفون بوضوح مع تقليل الصدى والمحادثات ثنائية الاتجاه.
  • يدعم برنامج ToTok اجراء مكالمات دولية مجانية لكل دول العالم فى حال توفر الانترنت.
  • تحديث ToTok جديد كامل يدعم العديد من اللغات والنصوص وملفات الصوت والفيديو والعديد من التنسيقات بعد بما في ذلك الرموز التعبيرية والصور و الرسائل الصوتية وملفات GIF والمواقع وبطاقات الأسماء.
  • قم بعمل جروب او مجموعه في تطبيق ToTok تضم حوالي 10000عضو من اصدقائك و عائلاتك كما في وسائل التواصل الاجتماعي للاتصال.
  • يوفر ToTok عمل دردشة مكالمة فيديو جماعية للعديد من الاشخاض فى نفس الوقت بجودة واضحة قد تصل إلى 30 مشاركًا داخل برنامج ToTok لمستخدمى نفس الهاتف والكمبيوتر
  • التحكم فى جودة الفيديو بما يتناسب مع مستوى الاضاءة سواء التفتيح لتحسين جووة الصورة وهو مناسب لمكالمات الفيديو.
  • طريقة استخدامه سهل وبسيط جميع الهواتف الجديد والقديمة يمكنهم تحميل توتوك وتشغيله على أجهزتهم والاستماع بأحدث اصدار من البرنامج توتوك لعام 2020.
  • يعمل بسرعه عالية خاصة مع وجود انترنت عالي السرعه وكذلك بأقل فى الامكان المختلفة للشبكات.
  • يتيح البرنامج الاتصال بشكل سريع وآمن يوفر ToTok خصوصية المستخدمين على محمل الجد من اساليب تشفير 256 بت AES وتشفير 2048 بت.

ماهى الدول المتاح فيها استخدام برنامج توتوك؟

تحميل برنامج توتوك مجاني للعديد من الدول ومنها السعودية والمملكة المتحدة والهند والسويد حيث يمكنك تحميل على اجهزة المحمولة من iOS App Store و Google Play

هل يعتبر ToTok برنامج امن للهواتف؟

يعتبر "سريعًا وآمنًا" ،مع ذلك قد لايقدم تطبيق ToTok أي تشفير للبيانات لجهات الاتصال عند اجراء مكالمات فيديو من طرف إلى طرف ،مثل WhatsApp أو Signal و Skype. الذي يشبة الى حدا ما هذا التطبيق فى اسلوب وطريقة التشغيل.كما يتييح برنامج تسجيل المكالمات بطريقة سهلة والتى يحتفظ بها لمدة طويلة يمكنك فى اى وقت حذفها

تحميل تطبيق ToTok للايفون

يمكنك تحميل برنامج مكالمات ورسائل ToTok من متجر آبل store مجاناً لجميع الهواتف ايفون والأيباد لنظام IOS كما يوجد نسخة ملف تطبيق totok apk تتيح تنزيل البرنامج بدون متجر ابستورلهواتف iphone 11 وكذلك iphone x ،مع ذلك تحتاج الى اخر تحديث لهاتفك قبل بدء التشغيل لكى تعمل النسخة بشكل سليم اذا كنت تستخدم تطبيق ToTok في الإمارات.

تحميل تطبيق totok علي أندرويد

تنزيل برنامج ToTok متاح مجانا احدث اصدار 2020 من متجر متاح غوغل لجميع الاجهزة تعمل بنظام اندرويد للاستمتاع بالدردشة الصوتية علي منسجر بطريقة سريعة من غير تقطيع حتى عند استخدام تطبيق لساعات طويلة.

ملاحظة تاريخ تحديث توتوك ToTok 2020 الذى يعمل لجميع الهواتف الذكية بترخيص مجاني وبحجم ملف تحميل 11 مجيا بايت.
الاجهزة التى تعمل بنظام أندرويد يستطيعون تحميل ToTok علي  .

تحميل برنامج ToTok لأجهزة الايفون عن طريق متجر ابل ستورز النسخة lite من


توجة لصفحة التحميل