close
تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر مجانا مضغوطة بحجم 1جيجا من ميديا فاير - مدونة فرفش

تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر مجانا مضغوطة بحجم 1جيجا من ميديا فاير

العاب خفيفةالعاب كرة قدمتحميل العاب كمبيوترتنزيل العاب موبايل
  • اختصارات الموضوع

تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير

 لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من افضل العاب كرة القدم شهرة التى تعمل على جميع أنواع الويندوز بواسطة تم نشره بواسطة Konami لـ MS Windows و PS 4 و PS 3 و Xbox 360 وهو الجزء السادس عشر من سلسلة Evolution Soccer. لديها أوضاع لعبة مفردة ومتنوعة من اللاعبين تتكون من أنواع مختلفة من المهارات والميزات المختلفة فى لعبة كرة القدم الرائعه
ملاحظة ملفات تحميل بيس 2017 للكمبيوتر كاملة تجدها فى اسفل الموقع

 لعبة بيس 2017 للكمبيوتر متاحة للتنزيل من ميديا فاير 

لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من العاب كرة القدم التى نالت شعبية كبيرة على لألعاب الفيديو في اليابان. وتعني كلمة "pes" عدة كلمات: pro Evolution soccer  وبطبيعة الحال  تعمل إحدى التعاونيات باستمرار على تطوير لعبتها PES هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم التي تعرفها الجميع تقريبًا ولها شعبية كبيرة في مجال الألعاب هذا

تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر مجانا مضغوطة بحجم 1جيجا من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر


ماهو الجديد فى لعبة بيس 2017 للكمبيوتر

 الاصدار الاصلى الجديد فى بيس 2017 هى محاكاة لواقع لعبة لكرة القدم حيث يمكنك التحكم بشكل كامل من خلال السلسلة الحائزة على جوائز إلى نقل أسلوب اللعب الشهير إلى مستوى جديد من خلال تحقيق الواقع التفاعلي في كل من عناصر التحكم والمرئيات الأصيلة الجديدة. تحكم في الواقع في Pro Evolution Soccer 2017 باستخدام هذه الميزات الجديدة

ما هي بيس 2017 للكمبيوتر

لعبه بيس 2017 من العاب كرة القدم المميزة التى تعمل على الكمبيوتر والجوال  فى عالم حيث الذكاء الاصطناعي لأول مرة في لعبة كرة القدم  سيتعرف الذكاء الاصطناعي على كيفية اللعب والتكيف التي لذلك. حركة اللاعب الطبيعي - تمت إضافة إضافة الرسوم المتحركة لإحياء اللاعبين. حراس المرمى - يرى الحراس قفزة كبيرة في جودتهم  من خلال الحركات والرسوم المتحركة المضافة يمكنك ايضا بعد تحميل لعبة بيس مضغوطة للكمبيوتر والموبايل بشراء اللاعبين الذين تريدونهم .

تحميل لعبة بيس 2017 للهاتف قد شهدت تطورات وترقيات رائعة تجعلها أكثر محاكاة للواقع  وكذلك إلى العديد من المرئيات الواقعية التي تحاكي الواقع بشكل وثيق لذلك نجد أن الألوان الأنيقة ورائعة  كما يتم توزيع الإضاءة أيضًا جيد جدًا في جميع أنحاء الملعب  مما يمنحك تجربة جيدة من خلال اللعبة حرفيا  ستستمتع. بالنسبة لجميع محبي ألعاب PES  فإن هذا الإصدار رائع لأنها توفر ملابس جيدة تعطي انطباعات عن الجو المحيط باللاعبين  وأجواء الصيف والشتاء والمطر حقيقية للغاية.
شاهد ايضا تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر
تحميل لعبة كرة قدم بيس 2013 
تحميل لعبة فيفا 2020 FIFA للكمبيوتر
تحميل Real Football مهكرة 2023

شرح لعبة pes 2017 للكمبيوتر

لعبة بيس 2017 للكمبيوتر وللهاتف هى هى لعبة محاكاة احترافية في ألعاب كرة القدم  ولكن منذ تأسيسها كانت إلى أن تكون أفضل لعبة كرة قدم في العالم  وأصدرت كل فترة من التحديثات لمواكبة التكنولوجيا حتى عام 2020 وترقية اللعبة وأهم شيء يميز اللعبة  الفرق الجديدة والمميزة بلاضافة الى ذلك الرسومات الرائعه التى تجعل من لعبة كاملة مطلوبة بين الجميع. أيضًا هذا الإصدار من ألعاب PES 2017  يحتوي على العديد من الميزات الجديدة التي تضعها Konami  حيث ستجدها في اللعبة إضافة العديد من الفرق داخل اللعبة التي تحاكي الواقع وتطوير طريقة اللعب وقدرات اللاعبين على المحاكاة الكاملة الواقع الآن يمكننا تحميل PES 2017 للكمبيوتر الشخصي.

مميزات لعبه pes 2017 للكمبيوتر والجوال 

اهم ما يميز لعبه بيس 2017 للكمبيوتر والجوال إمكانية التحكم في الكرة ويظهر ذلك من لشكل ممتاز مقارنة بلاصدارت الكاملة لدى PES 2017 العديد من الخيارات المختلفة للتحكم في جودة التمرير والعبور والرماية حيث أنها تأتي ضمن هذه العناصر في كل سرعة  إلى دقة تمرين الكرة أثناء اللعبة وهذا العنصر يعتمد على مهارات اللاعب الذي يمر  وكذلك على زاوية الجسم أثناء اللعب وموقع حضوره في الملعب.

عند تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر سوف تلاحظ ان اللعب الواقعي واحدة من أبرز ميزات لعبة PES 2017 للكمبيوتر مقارنة بألعاب أخرى هي أنها تحتوي على طريقة لعب واقعية جيدة كما لو كنت جزءًا من هذه المباراة (تلعب مع اللاعبين في الملعب)  حقق كونامي تحسنًا كبيرًا في لعبة PES على الاصدار 32 بت للكمبيوتر . باستخدام عدة طرق تحاكي العالم الحقيقي لكرة القدم.


رسم مذهلة يحتوي بيس 2017 على رسومات رائعة للغاية حتى وانها تعمل بدون كرت شاشة على الكمبيوتر عند تحميلها بحجم صغير بالإضافة إلى رسومات ثلاثية الأبعاد تم تصنيعها بجودة وخبرة دقيقة للغاية  مما يجعل هذه اللعبة تمثل محاكاة حقيقية لعالم كرة القدم على الأرض  ستشعر بنجاح باهر أثناء اللعب من خلال تجربة لعبة بيس2017 للكمبيوتر.

حراس المرمى أحد التحسينات المميزة التي حدثت في الإصدار الجديد PES 2017 عند تحميلها للكمبيوتر كاملة سوف تلاحظ تطوير مدى كفاءة حراس المرمى وكفاءتهم حيث تم زيادة نطاق قدرة حارس المرمى على التصويب مباشرة  وكذلك زيادة قدرة الحارس على العمل على متابعة كرة القدم بعد السقوط  وزيادة قدرة اللاعب على الخروج على المهاجم بطريقة جيدة من الإصدارات السابقة.

الطقس الديناميكي إحدى الميزات الجديدة التي تمت إضافتها في إصدار تحميل برو إفولوشن سوكر 2017 للكمبيوتر هي الطقس الديناميكي  وهي القدرة على التحكم في مستخدم اللعبة في حالة الطقس داخل اللعبة عندما يكون اللاعبون مشمسون  عاديون الطقس  الذي يمنح الجو حالة من الواقعية أثناء لعب اللعبة على اصدار الوينوز على للكمبيوتر 32 بت من خلال تغير الاعدادات اللعبة للتحكم في حركة المناخ  يتمتع اللاعب أيضًا بحرية الاختيار بين الظروف الجوية المختلفة  سواء كان الطقس ممطرًا أو مشمسًا أو باردًا.

تحميل وتثبيت تحميل بيس 2017 للكمبيوتر بدون تسطيب

لعبة بيس 2017 للكمبيوتر يمكنك تحميل لعبة بيس للكمبيوتر والموبايل من خلال العديد من المواقع المتاحة لكن لتثبيت وبشكل صحيح ستحتاج إلى أحدث إصدار من Microsoft NET Framework. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Microsoft NET Framework على موقع Microsoft الرسمي على الويب وهى أداة لتحسين تلقائي لألعابك المفضلة للحصول على أقصى أداء ممكن

لعبة PES 2017 مع إصدار مجاني للهواتف المحمولة لأجهزة Android و iPhone (iOS) تعمل على والكمبيوتر الشخصي على ان يكون الويندوز من 7 او8 او 10 مع ذلك يعمل تحميل لعبة بيس 2017 للاجهزة الضعيفة.

ماالفرق بين لعبة بيس 2017 للكمبيوتر والهاتف

هناك العديد من الفروقات بين الاصدار لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من حيث تلاحظ ان التحكم افضل من خلال تستخدام الكيبود والماوس بلاضافة الى الرسومات الرائعه التى تقدمة بشكل افضل من اصدار الهاتف كما ان ملف تحميل اللعبة يبلغ 2 غيغابايت على الأقل لتثبيته عند تحميل PES 2017 PC مضاف تعليق عربي بالمقارنة بالهاتف الذى تبلغ مساحتة مضغوطة نوعا ما سواء كان من ميديا فاير او من موقع Steam  بحجم 3 جيجا تحتاج مساحة

متطلبات تشغيل لعبة PES 2017 للكمبيوتر الحد الادني

  • نظام التشغيل: Windows 10 و 8.1 و 8 و 7 SP1 و Vista SP2
  • المعالج: Intel Core2 Duo 1.8GHz / AMD Athlon Ⅱ X2 240 أو معالج مكافئ
  • الذاكرة: 1 جيجا بايت رام
  • الرسومات: بطاقة فيديو متوافقة مع DirectX 9.0c. 1024 ميجا بكسل Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce 8800 / AMD / ATI Radeon X1600 / Intel HD Graphics 3000 أو أفضل)
  • DirectX: الإصدار 9.0c
  • مساحة التخزين: 8 جيجا بايت

تنزيل لعبة PES 2017 للكمبيوتر

هناك العديد من الالعاب الجديدة والتى يمكنك تحميلها مجانا من خلال فرفش الذى يحتوى على العديد من العاب الكمبيوتر المميزة التى يمكنك تشغيلها بكل سهولة
توجة لصفحة التحميل