close
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بالكمبيوتر 2023 Recuva - مدونة فرفش

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بالكمبيوتر 2023 Recuva

برامج النتبرامج تحميل
  • اختصارات الموضوع
برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بالكمبيوتر 2021 من اهم البرامج التي يحتاجها كل مستخدم على جهازك Recuva فهو يعمل على بدون روت وحتي بعد الفورمات علي استرجاع ملفات ذاكرة الهاتف باستخدام الأدوات المختلفة data recovery التي تعمل أيضا علي اصلاح الكمبيوتر من خلال شبك جهاز الاندرويد عن طريق الهاتف و استرجاع الملفات المحذوفة باستخدام Recuva data recovery الذي يتوافق مع جميع الأجهزة المختلفة مثل الهارد او الفلاشة وحتي الذاكرة الداخلية على جهاز الاندرويد عند فقدان أي معلومات فكل ما عليك هو توصيل جهاز الذي يعمل بنظام للاندرويد عن طريق وصلة USB بجهازك الكمبيوتر وتشغيل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من خلال تحديد مسار الملف او القرص الذي ترغب في البحث بداخلة عن الصور المحذوفة أو فيديوهات محذوفة وحتي أغاني بمختلف الاحجام هذه الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق Recuva data recovery الذي يعتبر الأفضل حتي الأن في ارجاع جميع ما فقدته من ملفات بكل أنواعها بشكل كامل بدون الحاجة الي أي برامج بديلة وهذا ما نتعرف علية من خلال شرح كيفية استرجاع الملفات المحذوفة عن طريق الكمبيوتر أو اللاب توب
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بالكمبيوتر 2021 Recuva
Recuva

نبذة عن برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بالكمبيوتر 2021 Recuva

يحتاج العديد الي ترجيع ملفات التي كان قد فقدها فعند تحميل برنامج Recuva data recovery على الجهاز الكمبيوتر فانة يمكنك استرداد الملفات المفقودة لجميع وسائل التخزين المختلفة مثل بطاقات الذاكرة التي تحتوي علي الملفات المحذوفة من الهاتف وكذلك الميموري كارد المتواجد على الهواتف سواء الايفون أو التي تعمل بنظام الاندرويد , والهارد ديسك الداخلي أو الخارجي بمختلف أنواعه , من خلال الخيارات المختلفة التي المتوفرة بداخل والتي توفر لك طريقة سهلة وبسيطة للبحث واسترجاع جميع الملفات التي تم فقدنها سواء بقصد أو بدون قصد عند عمل فورمات او حدوث مشكلة في الهارد ديسك والتي يصعب على البرامج الأخرى استعادتها كونها تم حذفها أو الكتابة عليها فان Recuva data recovery يعمل علي بحث عميق للهارد حتى تتمكن من استرجاع اكبر قدر من الملفات التي تحاول ترغب في استعادتها بشكل سريع بدون أي مشاكل قد تواجهك اثناء التشغيل لأن البرنامج خفيف ولا يحتاج الي متطلبات عند التشغيل , كما يعمل لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر بدون الحاجة الي اتصال انترنت كونه مجاني.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

يتوفر العديد من الإصدارات منذ عام 2020,التى تم تطويرها من قبل الشركة والتي توفر على واجهة سهلة الاستخدام وتتوافق مع نظام تشغيل ويندوز بشكل كامل كل ما عليك هو فتح البرنامج وتوصيل جهاز الاندرويد بالكمبيوتر وتحديد ذاكرة الهاتف سواء الداخلية أو الخارجية التي تحتاج الي عمل فحص كامل لها للبحث عن أي ملفات وعند الانتهاء سوف يعرض عليك جميع الملفات مع تحديد نوع الملف سواء كان فيديو او ملف صوتي او ملفات TXT والعديد فكل ما عليك عند استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد هو تحديد الملفات من خلال علامة الصح وبعد الانتهاء اضغط على استرجاع Recuva.

ماهي اهم استخدامات برنامج Recuva

  • يدعم جميع الهواتف عند استرجاع الملفات المحذوفة ومن ضمنها سامسونج وايفون وايباد أو شاومي وهواتف جوجل.
  • يتميز البرنامج بسهولة كبيرة ولا يحتاج الى تعلم عند التشغيل واسترجاع الملفات
  • برنامج خفيف على الكمبيوتر أو لاب توب حيث لا يستهلك من موارد النظام عند البحث واستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد ، بدون روت.
  • بالإضافة الي الهاتف فانة يمكنك توصيل قرص صلب خارجة لاسترجاع الملفات و الملفات الموجودة على القرص الحالي حتى بعد الفورمات بشكل كامل .
  • لن يواجه المستخدمين أي صعوبات في استعادة الملفات حتى لو كانت بحجم كبيرة والتي تشبه برامج الريكفري الأخرى التي يمكنك من خلالها استعادة الصور والفيديوهات بجميع الصيغ وحتي الملفات المضغوطة وملفات الورد وملفات PDF والانواع الأخرى الموجودة على الذاكرة الداخلية او الخارجية SD.

كيف يمكنني استعادة البيانات المفقودة؟

  1. تحتاج إلى ضبط إعدادات في البداية علي جهاز الاندرويد على الهاتف أو الجهاز اللوحي. من خلال الهاتف انتقل إلى: الإعدادات> التطبيقات> > تصحيح أخطاء USB ، وقم بتشغيله. قبل توصيل الهاتف بالكمبيوتر.
  2. قم بتوصيل هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام اندرويد بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB. انتظر بعض الوقت حتى يتم تعريف الهاتف على الكمبيوتر والتى لا تستغرق وقت بعد الانتهاء سوف يظهر لك انه تم توصيل الهاتف بالكمبيوتر في بعض الحالات قد لا يظهر الخيار كل ما عليك هو إعادة وصل الكابل مرة اخري في مكان USB اخر.
  3. بعد إتمام التوصيل بنجاح والتعرف على الهاتف سوف يظهر لك الهاتف في جهاز الكمبيوتر علي شكل ذاكرة قابلة للإزالة مثل الفلاشة.
  4. يمكنك الآن تشغيل برنامج Recuva data recovery. سيتم التعرف على وسائط التخزين كمحرك أقراص آخر على نظامك يمكنك البحث فيه عن الملفات المفقودة أو المحذوفة.

هل الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات قابلة للاسترجاع؟

بالطبع نعم ،لأنه عندما يتم حذف هذه الملفات يتم نقلها الى مكان اخر على القرص الصلب ، حتى بعد إفراغه من سلة المحذوفات. ويمكنك باستخدام Recuva data recovery استرجاع جميع الملفات بحجام مختلفة بكل سهولة من خلال الأدوات المختلفة.

هل يعتبر Recuva data recovery مجاني لنظام ويندوز ؟

برنامج مجاني لنظام ويندوز ، متاح لجميع المستخدمين علي ويندوز 7 ويندوز 10 يعمل 32 بت او 64 بت من استرجاع الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ ، أو التي تم حذفها بسبب تلف الملفات أو على القرص الصلب أو الفلاش موميرى و بطاقات الذاكرة أو محركات الأقراص الخارجية.

ماهي تنسيقات أنظمة الملفات التي يدعمها Recuva data recovery؟

يدعم البرنامج أيضًا التنسيقات الرئيسية مثل أنظمة الملفات FAT12 و FAT16 و FAT32 و exFAT و NTFS و NTFS5 و NTFS + EFS وغيرها فهو برنامج كامل يمكنه من استرجاع جميع الملفات والمستندات بكافة انواعها وملفات الصوتية وMP3 ورسائل البريد الإلكتروني بسرعه اكبر من أي برامج اخري.

هل يعمل برنامج Recuva علي اصلاح محركات الأقراص؟

باستخدام الفحص العميق للبحث ، يعمل على البحث عن أي ملفات تالفة ، واستعادتها وإصلاح المشاكل على مختلف أنواع محركات التخزين مثل بطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية ومحركات أقراص USB.

ماهي بدائل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال؟

بعض بدائل برنامج Recuva هي Remo Recover و Recoverit و EaseUS MobiSaver و Testdisk و Disk Drill والعديد من افضل البرامج المختلفة  تشبه Recuva data recovery . في حين أن Recuva متوافق فقط مع ويندوز، فإن برامج أخرى مثل Testdisk متوافقة أيضًا مع الماك و Linux والاندرويد. ومع ذلك ،يعتبر Recuva اقوي منافس وهو أحد في حال رغبت في بديل لإلغاء حذف الملفات.

تنزيل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

  • اسم البرنامج كامل Recuva data recovery
  • الإصدار اخر تحديث 
  • نظام التشغيل ويندوز 7 ويندوز 10 32 بت او 64 
  • التصنيف برنامج استعادة وإصلاح الكمبيوتر

توجة لصفحة التحميل