close
لعبة Apex Legends تنزل شخصية جديد فى الموسم الجديد تعرف عليها! - مدونة فرفش

لعبة Apex Legends تنزل شخصية جديد فى الموسم الجديد تعرف عليها!

شروحات
  • اختصارات الموضوع

لعبة Apex Legends سوف ستحصل على شخصية جديدة ماهى ؟

لعبة apex legends pc
لعبة apex legends

لعبة Apex Legends
من الالعاب المجانية من شركة EA وهى لعبة لها العديد من الشخصيات بحيث يمكنك اختيار شخصيتك المفضلة وفى هذا الموسم الجديد وهو (Apex Legends Season (01 ستتم إضافة شخصية جديدة إلى قائمة اللعبة قبل انتهاء الموسم الأول. كشفت صفحة Sony Apex Legends على موقع PlayStation على الويب حيث أنه من المتوقع ظهور شخصيتين جديدتين للموسم الأول ، مما يعني أن Octane سينضم إلى شخص جديد في مرحلة ما على مدار الأسبوعين المقبلين.

ماهو الجديد فى لعبة Apex Legends؟

زوّد المطور لعبة ابكس ليجند Respawn Entertainment اللاعبين بالفعل بخريطة طريق Apex Legends ، وقد لوحظ بالفعل في هذا المخطط أن الشخصيات الجديدة ستصل مع كل موسم من المواسم الجديدة، حيث لم نكن نعرف بالضبط عدد الشخصيات التي سيقدمها كل موسم ولكن على الارجح سوف تكون اثتين حيث لحتى الان تم الكشف عن شخصية واحدة ففقط وهى Octane،لايوجد اى جديد فى موضوع تحديث متطلبات لعبة ابكس ليجند حيث انت متطلبات تشغيل للعبة Apex Legends هى نفسها والتى تم عرضها من قبل.
اما بالنسبة لموقع سونى حبق كانت اخر الأخبار عنلعبة Apex

،حيث نتوقع ظهور شخصية ثانية جديدة لـ Apex Legends، من صفحة PlayStation من سوني الخاصة باللعبة فى الموسم الجديد حيث فى الموقع الرسمى لapex legends ps4، والتي لاحظت أن "شخصين جديدين سيبدأان على مدار الموسم" مع مع رسومات جديدة لكل منهم واشكال جديدة لكل منهما، يوضح موقع الويب بشكل أساسي أننا سنحصل على بطل آخر خلال الاثني عشر أسبوعًا التالية من بدء الموسم الجديد ، وهي المدة التي سيستغرقها الموسم الأول. يمكن أن تكون Apex Legends للموسم ان يكون مشوق للغاية حيث العديد من الاضفات الجديد وتم عرض فديو من موقع اللعبة عن الموسم وعن الشخصية Octane .ولكل شخصية من هذه الشخصيات لة مميزاتة الخاصة ولتعرف على اهم نصائح لاحتراف Apex Legends وحتى المبتدئين من خلال معرفة كل الشخصيات وماهو افضل شخصية فىلعبة Apex

لعبة apex legends
لعبة apex legends season-1 

كيف يمكن تحميل لعبة Apex Legends PC؟

مع ازدياد الاقبال على لعبة Apex Legends يضم أكثر من 30 مليون لاعب ،حيث تعد لعبة Apex Legends المجانية التي توفرها شركة EA هي أفضل لعبة إطلاق نار على الإنترنت في الوقت الحالي، وهى تعتبر لعبة تعمل على العديد من المنصات . ومع ذلك ، نظرًا لأن إصدار الكمبيوتر الشخصي من اللعبة متاح ،حيث يمكنك تحميل لعبة apex legends pc بشكل مجانى من موقعها الرسمى للشركة او من خلال موقع origin وكذاك ايضا متاحة لعبة apex legends xbox على منصات ومتاجر الخاصة بها.

توجة لصفحة التحميل