close
تحميل العاب اكشن - افضل 20 لعبة حرب للكمبيوتر من ميديا فاير - مدونة فرفش

تحميل العاب اكشن - افضل 20 لعبة حرب للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل العاب حرب
  • اختصارات الموضوع

تنزيل العاب اكشن - افضل 20 لعبة حرب للكمبيوتر من ميديا فاير

نقدم تحميل ألعاب الحرب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا وهى افضل لعبة حربية على نت قم الان تنزيل أفضل الألعاب war واكشن جديدة وقتال للاندرويد وهى مجموعه من افضل العاب الحرب 2020 الاستراتيجية على جهاز الكمبيوتر التى يمكنك تحميلها وتشغيلها والتى تحتاج الى تخطيط وذكاء لذلك سميت العاب الاستراتيجية يوجد العديد من الالعاب فى مجالات مختلفة منها العاب دولفين و العاب جماعية على الانترنت والعاب اطفال مثل العاب تصميم ملابس وايضا العاب اطفال تعليمية مفيدو والعاب اكشن وتعتبر الالعاب تساعد على تطوير مهارات اللاعب فى التخطيط لذلك سوف نعرض عليكم اجمل العاب استراتجية مذهلة .
الألعاب الاستراتيجية على جهاز الكمبيوتر
الألعاب الاستراتيجية على جهاز الكمبيوتر

افضل العاب الحرب 2020 الاستراتيجية للكمبيوتر

اليكم مجموعه من أفضل ألعاب استراتيجية يمكنك أن تلعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

CIVILIZATION VI

سلسلة Civilization واحدة من افضل الالعاب الاستراتيجية،حيث تعتبر من أكبر واروع سلاسل الألعاب الإستراتيجية حيق فى بداية من عام 1991 ،عندما ظهرت أول أجزاء هذة السلسلة وكان لها طابع ممتع خاص بها لا يوجد مثله إلى الآن، طابع يعتمد على نظام الأدوار Turn Based ،والذي أُنشئ قام بأنشائة بواسطة المبرمج Sid Meier مبرمج ومصمم العاب وهو كندي وُلد فى عام 1954 ويعمل لدى شركة 2K Games الناشرة للعبة CIVILIZATION، حيث قام بعمل العديد من التعديلات كثيرة على الجزء السادسCivilization VI خاصة مما الى جعل طباعها لها طابع رائع،مع العلم انة من الممكن ان تكون مختلفة نوعا ما عن سابفتها الا انة لعبة حرب استراتيجية،وهى من افضل الالعاب الاستراتجية حتى هذا اليوم وايضاً،افضل ألعاب الكمبيوترالشخصي، نعم اللعبة حصرية للكمبيوتر الشخصى فقط بنظاميه Windows وMAC.

كيفية لعب لعبة CIVILIZATION VI

فى Civilization VI لعبة حرب استراتيجية لن تقوم باللعب بجيش دولة بعينها أو فى فترة زمنية محددة ، ستقوم باللعب بحضارة كاملة متجسدة على شكل إحدى قادة هذه الحضارة ولذلك هى اجمل الالعاب الاستراتيجية، فعلى سبيل المثال يوجد فى اللعبة العديد من الحضارات مثل الحضارة الأسبانية ،الهندية،الانجليزية ،العديد من الحضارات الأخرى الكثيرة ،عليك انت تختار فى حضارة تود اللعب هذة العبة استراتيجية حيث يوجد ايضا الحضارة المصرية ،ولكل حضارة قائد خاص بيها يتيمز بتجسيد دور القائد فى اللعبة وهو من القادة الحقيقيين لهذه الحضارة فالملكة فيكتوريا ممثلة الحضارة الانجليزية والملك غاندى ممثل الهندية وكليوباترا ممثلة عن الحضارة المصرية،وهكذا فى باقى الحضارات من مختلف العصورحيث تقوم بعمل حضارة فى لعبة Civilization VI لعبة حرب استراتيجية ،حيث لكل حضارة منهم ضابع خاص مختلف عن الحضارة الاخرى،وبالطبع ان كل حضارة مختلفة من حيث السكان والمعالم والمبانى،حيث الاهرامات فى الصحراء والانهار والمنارات .

Battletech

السنة هي 3025 والمجرة عالقة في دائرة من الحرب الدائمة ، تقاتل من قبل المنازل النبيلة مع آليات قتالية ميكانيكية ضخمة تسمى BattleMechs اقوى الالعاب الاستراتيجية.
تولي قيادة الخاص بك المرتزقة الزي من `Mechs و MechWarriors التي تجريب لهم ، تكافح من أجل البقاء واقفا على قدمي نفسك تجد نفسك الانتباه إلى حرب أهلية وحشية بين النجوم.


قم بترقية قاعدة العمليات الخاصة بالنجوم ، والتفاوض على عقود المرتزقة مع اللوردات الإقطاعيين ، وإصلاح وصيانة مستقر الخاص بك من BattleMechs الشيخوخة ، وتنفيذ تكتيكات قتالية مدمرة لهزيمة أعدائك في ساحة المعركة لهذا تعتبر لعبة باتلتيك واحدة من افضل العاب حرب الاستراتيجية.

معلومات عن لعبة Battletech

ويعود امتياز BattleTech الشهير على الإطلاق مع لعبة Steam PC التى تعتبر واحدة من احدث الالعاب ،حيث تعتبر افضل لعبة استراتيجية الجديدة تمامًا والتي تتميز بمنافسة إستراتيجية مبنية على أساس الدوران ، وبالطبع الكثير من Mechs المدججة بالسلاح. سيضعك مفتاح BattleTech Steam في خضم حرب مستقبلية ، في عام 3025 ،حيث تتجاذب BattleMech الكبيرة ساحة المعركة فى هذة لعبة الاستراتيجية. للدخول مباشرة مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين ، والتنافس ضد خصوم المباريات على الإنترنت ، أو القفز إلى وضع مناوشة أحادي اللاعبين لاختبار العاب حرب للكمبيوتر ضد الذكاء الاصطناعي.

مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك:-

تحميل gta san andreas للكمبيوتر ويندوز 7

Northgard

Northgard game
لعبة Northgard
دفع شركة RTS Northgard تحت عنوان Viking المستأجرين وعصر الإمبراطوريات ، ولكنها تحدت بنا من خلال أنظمة التوسع الذكية التي تجبرك على التخطيط لنموك في مناطق جديدة بعناية. الطقس مهم جدا. أنت في حاجة للتحضير لفصل الشتاء بعناية ، ولكن إذا قمت بالتكنولوجيا باستخدام 'lore' فقد يكون لديك أفضل من الطقس الحار من أعدائك فى العاب حربية عسكرية ، مما يمنحك ميزة استراتيجية رائعه . تخطي القصة القاتمة ، تمتع تحميل العاب حرب من خلال لعبةNorthgard الحملة المصممة جيدًا ثم ابدأ المعركة الحقيقية في المناوشة.

متطلبات تشغيل لعبة Northgard

المتطلبات الرسمية الموصى بها لعبة Northgard
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 أو أفضل منه
  • المعالج: إنتل i5 3.1 غيغاهرتز رباعية النواة
  • الذاكرة: 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: Nvidia GTX 660 / Radeon HD 7800 أو أفضل
  • DirectX: الإصدار 10
  • مساحة التخزين: 400 ميغابايت متوفرة
الحد الأدنى لمتطلبات لعبة Northgard
  • نظام التشغيل: ويندوز فيستا أو أفضل منه
  • نظام التشغيل: ويندوز فيستا أو أفضل منه المعالج: Intel 2.0ghz Core 2 Duo أو ما يعادلها
  • الذاكرة: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: Nvidia 450 GTS / Radeon HD 5750 أو أفضل منه 
  • DirectX: الإصدار 10
  • مساحة التخزين: 400 ميغابايت متوفرة

Total War: Warhammer 2

Total War: Warhammer 2
Total War: Warhammer 2
الألعاب الاستراتيجية الاجمل اتقن. حملة رائعة للتنقيب والتوسع والانتصار عبر عالم خيالي من اقوى الالعاب استراتيجية، إدارة حضارة مستندة إلى الدوران ومعارك استراتيجية ملحمية في الوقت الحقيقي مع الآلاف من الجنود والوحوش في قيادتك.
أول حرب شاملة: أظهرت Warhammer العاب استراتيجية قديمة أن عالم خيال Games Workshop كان مباراة مثالية للمعارك الضخمة استراتيجية العاب في الجمعية الإبداعية والوحدات التفصيلية المبهرة. تقدم اللعبة الثانية مجموعة كاملة من التحسينات فى لعبة استراتيجية، في الواجهة ، والتعديل على الأبطال ، والجيوش المارقة التي تجمع الفصائل معا وأكثر، فصائل اللعبة الأربعة ، Skaven ، High Elves ، Dark Elves و Lizardmen ، كلها مختلفة بشكل ملموس عن بعضها البعض ، تتعمق أكثر في الزوايا الغريبة لعلوم الخيال القديمة Warhammer اقوى لعبة استراتيجية. إذا كنت تبحث عن نقطة بداية مع ألعاب Warhammer من CA ، فهذه هي اللعبة الآن - وإذا كنت تملك النسخة الأصلية الرائعة ، فإن حملة الإمبراطوريات الفانية ستوحّد كلا اللعبتين في خريطة واحدة عملاقة.


توجة لصفحة التحميل