close
Google Pixel 3 تعرف اخبار مواصفات الهاتف الرائعه - مدونة فرفش

Google Pixel 3 تعرف اخبار مواصفات الهاتف الرائعه

مراجعات
  • اختصارات الموضوع

Google Pixel 3 تعرف اخبار مواصفات الهاتف الرائعه من جوجل


Google Pixel 3
google pixel 3 مواصفات

Google Pixel 3 مواصفات وسعر الجهاز الرائع من جوجل

Google Pixel 3 احدث موبايل من جوجل وهو من  الهواتف التى من المتوقع ان يتم اصدارها فى هذا العام حيث كثر الحديث عن هذا الهاتف الرائع فى الفترة الاخير من موصفات رائعه حيث لا تختلف هواتف Pixel الجديدة من Google عن هواتف Pixel الأخيرة من حيث المواصفات والميزات والتصميم ، خاصةً انة يجب الاخذ فى الاعتبار أنه تم تحديث وحدات بكسل العام الماضي إلى Android 9 Pie وستكون فى هذا العام لحسن الحظ تتلقى الكثير من ميزات الكاميرا الجديدة في Pixel 3.
ومع نجاح الهواتف السابقة من جوجل فان Pixel 3 سوف يحقق نجاح رائع وخاصة مع موصفاتة الرائعه حيث ان Pixel 3 و 3 XL يعملان على حل المشكلات التي نوقشت كثيرًا مع الجيل الأخير مع وإضافة ايضا بعض الإضافات التي تعزز رؤية Google لما ينبغي أن يكون عليه هاتف Android.

موصفات جحم جهاز Google Pixel 3

اما بالنسبة بحجم جهاز Pixel 3 فهو أصغر في الواقع من Pixel 2 جيث ان لديه الآن شاشة مقاس 5.5 بوصة 18: 9 لمساحة شاشة أكبر بنسبة 10٪ تقريبًا ، وهذا يجعل الهاتف يبدو ويشعر أكثر حداثة وجمالا. وبذلك يرتفع حجم الشاشة إلى درجة يشعر فيها بقدر أقل من المقايضة مقارنة بالبكسلات الصغيرة التى تم انتاجها فى وقت سابق .

ما الفرق بين جهاز Google Pixel 3 XL  و Google Pixel 3

ينتقل جهازPixel 3 XL  إلى شاشة مقاس 6.3 بوصة مقاس 18.5: 9 بوصة ، لكن الرقم يعد تسمية خاطئة إلى حد ما نظرًا لأن درجة العرض الكبيرة والطول الأطول لا توفر له مساحة أكبر بكثير من الشاشة مقاس 2 XL. الجميع يركز على الشق هنا حيث ان اغلب الهواتف تتميز بهذا الشقوق فى الوقت الحالى وهذا بالطبع ليس جديد 
لكن تحسين جودة الشاشات هو أكثر أهمية بكثير من الأحجام والأشكال - وربما يكون أهم تغيير في هذه الهواتف على سابقاتها في أي مجال. أمضت Google وقتًا هائلًا في جعل شاشات العرض كبيرة قدر الإمكان .

  • كاميرا خلفية 12.2MP | 8MP + 8MP كاميرا أمامية مزدوجة شاشة 
  • عرض بسعة 16.0 سم (6.3 بوصة) QHD + تعمل باللمس بالسعة بدقة 1440 × 2960 بكسل
  •  الذاكرة والتخزين وبطاقة SIM: ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت  ذاكرة داخلية 64 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 64 جيجابايت
  •  شريحة واحدة نظام تشغيل Android v9 Pie مع معالج ثنائي النواة Qualcomm Snapdragon 845 بسرعة 64 بت 3430 مللي أمبير بطارية ليثيوم أيون

Google Pixel 3
Google Pixel 3


مواصفات كاميرا Google Pixel 3

يعتبر Google Pixel 2 من أفضل الكاميرات في عالم الهواتف الذكية. تدرك Google ولايوجد فى هاتف Google بإضافة كاميرا خلفية ثانية (أو ثالثة) إلى Pixel 3 ، كما لم تقم بتحديث الأجهزة نفسها بشكل كبير حيث لا يزال هذا مستشعرًا واحدًا بحجم 12.2 ميجابكسل
تعمل الكميرة بنظام تكبير رقمي جديد يسمى "Super Res Zoom"حيث يظهر ذلك عندما بالتكبير الصورة فانها تجمع المعالجة المتقدمة وتضع عدة إطارات لتعويض الدقة المفقودة. في الممارسة العملية ، تعمل بشكل جيد حقًا عند التكبير 2X و 4X - 2X ، على وجه الخصوص ، تبدو جيدة مثل الإطار الكامل.

نظام التشغيل لهاتف Google Pixel 3

يعمل هذا الهاتف مع نظام التشغيل الجديد من الاندرويد حيث Google سوف يقوم مع إطلاق Android 9 Pie
احدى افضل المميزات فى هذا الهاتف هي ميزة "شاشة اتصال" جديدة مضمّنة في برنامج الاتصال. عند تلقي مكالمة حيث يكون لديك الآن خيار "فحص" المكالمة بلمسة واحدة. يتلقى المتصل استجابة تلقائية من صوت رقمي يطلب منهم المزيد من المعلومات حول سبب اتصالهم وهذة ميزة رائعه جدا . يتم نقل هذه الاستجابة تلقائيًاإلى نص وتظهر على الشاشة لك .


توجة لصفحة التحميل