close
تحميل محاكي الالعاب تينسنت tencent pubg برنامج تشغيل ببجي للكمبيوتر - مدونة فرفش

تحميل محاكي الالعاب تينسنت tencent pubg برنامج تشغيل ببجي للكمبيوتر

برامج محاكاة الاندرويدتحميل برامجشروحات
  • اختصارات الموضوع
هل تبحث عن محاكي ببجي لتشغيل و لعب PUBG Mobile على الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول؟ تنزيل لنظام Windows 10 و 8.1 و XP و Vista؟ تريد أن تلعب PUBG Battle دون إنفاق بنس واحد من خلال تحميل تينسنت 2023 لتشغيل لعبة pubg؟ ثم ينتهي بحثك هنا. PUBG Mobile مجاني ، بينما تكلفك نسخة الكمبيوتر بضعة دولارات. للبث عبر تطبيق Windows ، يلزمك إنفاق 30 دولارًا من جيبك. إذا كنت من بين أكثر من 350 مليون لاعب في لعبة PUBG ، وتبحث عن محاكي أفضل ومجاني. ثم Tencent Gaming Buddy (المعروف أيضًا باسم Tencent Game Assistant) هو أفضل طريقة للاستمتاع بألعاب الكمبيوتر.

للحصول على تجربة لعب مجانية  من خلال شركة Tencent، تابعونا على هذه الصفحة تتمكن من تحميل تينسنت. سواء كان لديك جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول ، يمكنك لعب PUBG بسهولة على كليهما.

تحميل محاكي الالعاب تينسنت tencent pubg برنامج تشغيل ببجي للكمبيوتر
Tencent Gaming Buddy تحميل
تحميل محاكي ببجي

تحميل محاكي ببجي تينسنت Tencent للكمبيوتر عبارة برنامج لتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر يعمل بنظام Android  يسمح للاعبين لتشغيل لعبه بابجى موبايل على الكميبيوتر من خلال عملية محاكاة للهاتف الذكى .
في وقت سابق ، كان المتنافسون الرئيسيون محطتي Android و Play ، لكنهما متاحان الآن على جهاز الكمبيوتر. تم إعادة تعيين عناصر التحكم للماوس ولوحة المفاتيح. سنقوم بتضمين جميع أوضاع اللعب في هذا البرنامج التعليمي داخل اللعبة.

أصدرت Tencent الألعاب المحاكية الرسمية PUBG للألعاب المحمولة في النصف الأول من عام 2018. وهي متوفرة على Tencent Gaming Buddy Platform للعبة ببجي. تم إطلاقه لتعزيز اللعب النظيف بين اللاعبين. 

تنزيل محاكي لعبة ببجي من خلال Tencent Gaming Buddy  من افضل المحكايات حتى الان ومع وجود العاب مثل لعبة ببجي PUBG ومنافستها الاخرى التى تشبة الى حد ما وهى Fortnite ولكن تعتبر لعبة PUBG Mobile من اكثر الالعاب شعبية حتى الان فى العام السابق 2018 والعام الحالى حيث كانت اكثر الالعاب التى تم تحميلها فى العام الماضى وبفضل المحاكى Tencent Gaming Buddy فانة يعتبر محاكى لعبة تنزيل ببجي apk على الكمبيوتر Pc وهو يسهل على اللاعبين الذين يرغبون فى العب من خلال حواسيبهم تحويل PUBG mobile pc Tencent، بحيث تلعبها بسهولة وتحكم على الكمبيوتر

معلومات سريعة حول  محاكى تينست لتشغيل لعبه بابجى

  • المطور: تينسنت محاكى تينست لتشغيل لعبه بابجى.
  • نظام التشغيل: ويندوز.
  • يعمل على: Windows XP والإصدارات الأعلى.
  • الإصدار: 1.0.5697.123.
  • تاريخ الإصدار: 1 أبريل 2023.
  • الحجم: 9.23 ميغابايت.
  • الترخيص: مجانية.
  • الفئة: ألعاب ، أدوات ، برامج كمبيوتر.

شرح محاكى تينست 2020 لتشغيل لعبه ببجى لأجهزة الكمبيوتر

tencent gaming buddy تحميل

قد يسال العديد ما الفرق بين تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر Tencent والنسخة الكمبيوتر جيث تعتبر نسخة ببجى موبايل باستخدام المحاكى  Tencent للكمبيوتر هى نفس النسخة ولكن مع هذا المحاكى يستيطع اللاعب ان يلعب ببجى على الكمبيوتر بكل سهولة وكانة يستخدم الهاتف الخاص به ولكن بالنسبة للعبة تحميل ببجي للكمبيوتر

محاكي تينسنت يتيح لك لعب PUBG على أجهزة الكمبيوتر المنخفضة نهاية. الحد الأدنى من المتطلبات أقل بكثير من PUBG الأصلي.

فهناك فرق حيث انها نسخة للكمبيوتر ولكن هذا النسخة ليس مجانية ولها سعر على خلاف ببجى موبايل المجانية ومن هنا اتت فكرة استخدام المحاكى بحيث يمكن للاعبين الهاتف ان يلعبوها على كمبيوتر

مميزات محاكى تينست 2020 Tencent Gaming Buddy الاصلى 

تحميل برنامج tencent gaming buddy

بالنسبة الى محاكي الأندرويد يمكنك تحميل Tencent Gaming Buddy وهو محاكى تينست لتشغيل لعبه بابجى بسهولة ومع ازدياد عدد لاعبين ببجى موبايل حول العالم حيث عددهم الان حوالى 400 مليون شخص يبحث العديد حول افضل محاكة يمكنة تشغيل لعبة ببجى على الكمبيوتر وبالطبع انة اللعبة بشكل عام فى Tencent Gaming Buddy افضل محاكى حتى الان حيث انة أفضل طريقة للعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر

المتطلبات الأساسية لجهاز الكمبيوتر لتنزيل محاكي تينسنت tencent :

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 ، 8.1 ، 7 وفيستا (64 بت)
  • الذاكرة: على الأقل 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • وحدة المعالجة المركزية: ثنائي النواة Intel / AMD 1.8 جيجا هرتز
  • الإصدار 11.1 بطاقة الفيديو المتوافقة
  • وحدة معالجة الرسومات: ATI / AMD NIVIDA GeForce 8600 أو 96400 ، Radeon 2600 أو 3600
 ملاحظة: إذا كان سطح المكتب يستيطع تينسنت tencent  لتشغيل لعبة الحد الأدنى من المتطلبات المذكورة أعلاه ، فإن دقة اللعبة ستكون منخفضة للغاية مقارنة بالموصفات العالية للعبة مع انة سوف لايحدث مشاكل فى اللعبة اثناء التنزيل. تجربتك ستكون مقبولة. ألعاب PUBG لنظامي التشغيل Windows XP و Vista غير مؤكدة.

تحميل وتثبيت محاكى تينست للكمبيوتر او LAPTOP مجانًا  WINDOWS 10 و 8.1 و 7 

الطريقة الشائعة لتشغيل لعبة بابج PUBG Mobile على سطح المكتب هي عبر Emulator الرسمي الذي تم إطلاقه حديثًا بواسطة Tencent Group. هذا هو قابل للتحميل رسميا القضاء على أي طرف ثالث بينهما. لتثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب أن يكون لديك ذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت على الأقل.

لا الاشتراك ولا VPN. مجرد تحميل واللعب. أفضل شيء عن تينسنت هو أنه محدث. بمجرد تثبيت هذا التطبيق ، سيطلب تحديثات في الوقت المناسب.

صورة محاكى تينست 2020 لتشغيل لعبه ببجى؟

تغيير لغة برنامج Tencent Gaming Buddy

الكمبيوتر بشكل خاص يمكنك تثبيت Tencent Games Pubg بسهولة من خلال موقع الشركة وعلى عكس العديد من برامج المحاكاة التى تعمل على اجهزة الكمبيوتر المكتبى او المحمول فان المحاكى Tencent Gaming Buddy سهل الاستخدام والتنزيل حيث انة مخصص للعبة PUBG Mobile حيث انة بعد ان تقوم بتنزيل المحاكى سوف يقوم وبشكل الى بتنزل ملفات الخاصة بلعبة تحميل لعبة pubg للكمبيوتر 2018على الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل اللعبة فيما بعد وبالبطع الحصول على اخر التحديثات اول باول من خلال سيرفرات اللعبة او سيرفرات المحاكى بمجرد ان يكون هنا اى تحديث يذكر حيث كل ما عليك سوى تشغيل المحاكى ومن ثم سوف يعمل بشكل اتوماتيكى بمطالبتك بالتحديث وذلك بعد تحميل برنامج Tencent Gaming Buddy برابط مباشر.
اذا كنت تمتلك حساب علىPUBG Mobile وقد قمت بالعب اللعبة على الهاتف وقد قمت بربط حسابك بالفيس بوك او من خلال حسابك على تويتر فانة يمكن تسجيل الدخول على Tencent Gaming Buddy وبعد ذلك ان تقوم بلعب اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك وايضا وضع صورة شخصية خاصة بك او صورة الفيس بوك الخاصة بك كما ترغب 

هل برنامج Gameloop أفضل محاكي ببجي؟

يحبث العديد عن محاكى ببجى يشغل اللعبة بشكل سريع خاصة بعد العديد من المشاكل التى واجهت لاعبين من بطئ فى التحميل والبنج العالى اثناء اللعب بلاضافة الى التحدياث الجديدة المختلفة التى ادت الي البحث عن أفضل محاكي للعبة ببجي للكمبيوتر 2020،سواء كان المحاكي تينسنت ببجي Tencent Gaming Buddy أو Game loop ببجي فان المسميات واحدة في عام 2019 المحاكى الرسمى من انتاج الشركة الصينة كان الاكثر شيوعا لتشغيل لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر ومع الوقت ظهرت محاكى ببجى جديد يطلق علية اسم Game loop اعيد تسميت الاسم القديم لصبح المحاكى الرسمي فى عام 2020 وجاء التحديث ليصبح اسرع مع تحسين اللعبه بشكل افضل عند اللعب على نظام Windows ،كما يتيح لك محاكى ببجي التحديث الجديد التلقائى ويظهر عند بدء تشغيل اللعبة فاذا كان هناك تحديث سيزون او فى البرنامج يتم تحديثة بشكل سريع وبمساحة اقل من المحاكى ببجي القديم ،كما يوفر محاكي ببجى 2020 امكانية تشغيل على ويندوز 10 64 بت وكذلك 32 على ويندوز 7 لجميع الاجهزة الضعيفة من خلال تقليل الجودة وتعديل الاعدادت بما يتناسب مع جهاز لتعمل بشكل سريع وبدون تقطيع عند توفر انترنت بطي،ليصبح التحكم أفضل محاكي ببجي من ذى قبل عند اللعب بالماوس والكيبورد لتضع الاحرف على الشاشة فى المكان المناسب وتحركيها حسب رغبتك.

هل محاكى ببجى الجديد صينى ؟

لاحظ العديد خاصة عند تحميل محاكي ببجي مع تحديث الجديد ان عن فتح الموقع الرسمى يمكنك فقط الاختيار ما بين اللغة الصينية والكورية وكون تم تطوير Tencent PUBG بواسطة صانع ألعاب كوري ،تم تطوير الاصدار الجديد من المحاكى Game loop لايحتاج الى إمكانيات عالية لتشغيل الالعاب على الكمبيوتر خاصة بعد التحديثات الجديد مع ذلك لم يدعم اللغة العربية لذلك لتغير اللغة تحتاج فى البداية عند تحميل محاكى Tencent الجديد الى التوجة الى الاعدادات ومن ثم النقر على زر تغير اللغة لتختار من بين العديد من اللغات ومنها العربية والانجليزية والعديد .

محاكي ببجي حل مشكلة تسجيل الخروج  ؟

بعد تحميل محاكي tencent ببجي يواجة العديد خاصة بعد التحديث الجديد هو تسجيل الخروج بشكل دائم عن كل سيزون ولحل هذة المشكلة يجب عليك عن بدء التشغيل الاختيار من بين اكثر من طريقة لتسجيل الدخول ومن بينها الفيس بوك او تويتر او حساب جوجل قبل الدخول الى اللعبة من خلال اعلي الشاشة يمين انقر على تسجيل الدخول وبعد ذلك اعد تشغيل Tencent gaming buddy مرة اخرى ليظهر لك حسابك ويمكنك بعد ذلك التوجة الى الموقع الرسمي وسوف تجد حسابك اما فى حال رغبت فى فتح الحساب من داخل اللعبة فتحتاج الى عمل اصلاح محاكي Tencent من خلال النقر على الزر فى بالماوس ومن ثم الانتظار واعادة ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور لفتح بسرعه اكبر وبدون اى مشاكل قد تواجة عند اللعب.

حل مشكلة لايمكنك تحديث Tencent PUBG ؟

فى بعض الحالات يوجد العديد من لاعبين مشكلة فى تحديث السيزون الجديد خاصة اذا كان الجهاز قديم أو عدم توفر انترنت سريع لذلك تحتاج الى بعد بدء تشغيل محاكي PUBG التوجة الى قسم My Games وحدد موقع PUBG Mobile في القائمة الخطوة التالية اضغط عليها واضغط على زر التحديث تحتاج الانتظار بعد الوقتمن 15 إلى 20 دقيقة ، حسب اتصالك بالإنترنت.
قم بتشغيل اللعبة بمجرد انتهاء التنزيل.

هل يختلف اداء محاكي تينسنت عن المحاكيات الاخري ؟

بالطبع فان المحاكي الرسمى للعبة ببجي هو محاكى تينسنت حيث من بداية اصدار اللعبة تم الاعلان عن ذلك ويظهر ذلك فى كونة لاتحتاج الى تسجيل الدخول فى كل مرة بلاضافة الى سرعه تحميل اللعبة واداءة فى عدم اخذ مساحة كبيرة على الكمبيوتر خاصة ان مساحة ملف التنزيل صغير مقارنة بالعديد من المحاكيات الاخري

 هل يمكنني لعب PUBG بدون تحديث المحاكي؟ 

فى السابق كان ممكن اللعب ببجي والعديد من الالعاب بدون الحاجة الي تحديث الاصدار الجديد من نسخة المحاكى ولكن بعد اصدار المحاكي الجديد تينسنت تحتاج بشكل تلقائى سوف يبدء عند التشغيل فى البحث عن اى تحديثات جديدة وبعد ذلك سوف تتمكن من تشغيل اللعبة علي عكس الهواتف حيث يمكنك اللعب بدون تحديث خاصة انك لاتلعب على محاكي ببجي للكمبيوتر الذى يتوجب عليك التحديث قبل اللعب.

كيف يمكنك اصلاح محاكي Tencent ؟

فى بعض الحالات تحتاج الى اصلاح المحاكي من خلال التوجة الى قائمة الاصلاح والضعط على الزر استعادة البرنامج الى الاعدادت الرئيسية ولكن لماذا تحتاج الى ذلك ؟ هناك العديد من الحالات التى توجة العديد من لاعبين ومنها لايمكنك تحديث اللعبة او قد توقف تحميل السيزون الجديد او عند التشغيل تعمل اللعبة بشكل بطئ لذلك تحتاج الى ظبط الاعدادت المتعلقة Tencent PUBG.

ماهو الموقع الرسمى لمحاكي Tencent ؟

محاكي تينسنت القديم تم تغير اسمة الى محاكي Gameloop لذلك عند البحث فى جوجل سوف يظهر لك الموقع الرسمى الذى تم اطلاقة بعد التحديث الجديد 2020 الذي يتيح لك التشغيل لجميع الاجهزة بما فيها الكمبيوتر الضعيف

هل يمكن  إرجاع المحاكي القديم Tencent ؟

نظر لان محاكي بابجي الجديد يحتاج الى تحديث اجبارى وكذلك مشكلة عدم تغير اللغة الصينية احتاج العديد الى طريقة لاسترجاع المحاكى القديم خاصة لانة كان يدعم العديد من اللغات بلاضافة الى امكانية اللعب بدون التحديث الاجبارى الموجودة فى تحديث 2020 مع ذلك عند تحميل ملفات Ui القديمة لمحاكي التنسنت فانك لايمكنك الوصول للسيرفر الخاص بالعبة ببجي ولذلك تحتاج الى الماحكى الجديد حتى تتمكن من الحصول على كل ماهو جديد فى اللعبة.

كيف يمكنك تحويل جيم لوب الى تينسنت

يمكنك الرجوع الى المحاكي القديم من خلال تنزيل ملف Ui بلاضافة الى وملفات AppMarket التى من خلالها ترجع الى البرنامج محاكي tencent القديم وعند ظهور التحديث يمكنك الضغط على زر alt مرتين مع زر F4 لكى لا تظعر لك الرسالة مرة اخرى .


إعدادات PUBG لجودة أفضل مع محاكى تينست:

محاكي تينسنت tencent

بعد تنزيل محاكى تينسنت Tencent تحتاج الى ظبط اعدادات اللعبة على الكبميوتر إذا كنت ترغب في التقاط الإعدادات ، فانتقل إلى ثلاثة أشرطة أفقية في الزاوية العليا من المحاكي واختر الإعدادات. اختر اللغة المفضلة ، تغيير القرار ، الرسومات ، إلخ.
  • خصائص الرسوم :1920 * 1080
  • وضع النافذة: ملء الشاشة
  • الظلال: منخفضة / منخفضة جدا
  • الآثار: منخفضة جدا
  • الجودة: مخصص

شرح ضبط اعدادات محاكي تينسنت لتشغيل بابجى

شرح برنامج game loop
اعدادت محاكي تينسنت Tencent
  • Rendering Direct X + (ارتفاع استهلاك وحدة المعالجة المركزية والاستقرار العالي)
  • تمكين تقديم ذاكرة التخزين المؤقت
  • تمكين تقديم التحسين
  • ضبط الذاكرة (المعالج في الوضع التلقائي)
  • احفظ وأعد تشغيل الكمبيوتر

اختصارات لوحة المفاتيح محاكي تينسنت Tencent للعب بابجى بشكل افضل على الكمبيوتر

  • زر الماوس الايسر : اطلاق النار، لكمة أو استخدام الأسلحة المشاجرة.
  • انقر بزر الماوس الأيمن:للسكوب فى السلاح فى ببجى 
  • المسطرة (Space Bar) :القفز
  • زر c:للجلوس
  • Z: عرضة
  • نظرة حرة: ALT واستخدام الماوس للنظر حولي.
  • استخدام العلاج فى اللعبة الارقام :7 ، 8 ، 9 ، 0.
  • F1: لإلقاء نظرة سريعة على جميع الضوابط.
  • F: للتفاعل. تنزيل محاكي gameloop وهو محاكي ببجي من . وهو عبارة عن محاكى كان يسمى فى السابق محاكي Tencent.
توجة لصفحة التحميل