close
تحميل كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile للاندرويد مجاناً - مدونة فرفش

تحميل كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile للاندرويد مجاناً

تحميل العاب حربتنزيل العاب قتالتنزيل العاب موبايل
  • اختصارات الموضوع

تحميل كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile للاندرويد مجاناً

لعبة call of duty mobile الجديدة التى قامت شركة Activision بالكشف عن لعبة تنزيل call of duty mobile للموبايل فى شهر اكتوبر من هذة السنة 2019 وهى لعبة مخصصة للجوال وهى نوعا ما تجسيد للعبة Call of Duty المشهورة على مر عدد اجزاء سابقة بحيث تعتبر هذة اللعبة الجميلة من منظور الشخص الاول فى خريطة كبيرة وتتيح للك الشركة تحميل لعبة  وان تلعب على الايفون والاندرويد النسخة الاصلية وتشبة الى حد ما ببجى وفورت نايت بحيث يمكنك ان تلعبها بشكل شخصى او ضمن مجموعه من اللاعبين  داخل المبارة الواحدة بحيث اما تلعب اللعبة  منفردة أو لشخصين أو لأربعة أشخاص

تحميل كول أوف ديوتي للموبايل
تنزيل كول أوف ديوتي للموبايل

كول أوف ديوتي للموبايل متاحة الان للتنزيل

تحميل لعبة كول اوف ديوتىللاتدرويد هى عبارة عن مجموعه من الاجزاء التى حصلت على العديد من الجوائز وهى احدى افضل الالعاب الاكشن التى تعتمد على تصويب منظور شخصة وتعتبر اجزائها كلها على الكمبيوتر Pc  والموبايل ولكن قامت الشركة بتشغيل نسخة تعمل على الموبايل الاندرويد والايفون التى تمكنك من تحميل لعبة كول ومن الجدير بالذكر ان لعبة كول تعمل على العديد من المنصات وهى اللعبة ليس لعبة الموبايل اى كول اوف ديوتى النسخة العادى بحيث تنزل call of duty mobile وتعمل على هاتف محمول، بلاي ستيشن 3، إكس بوكس 360، مايكروسوفت ويندوز، أنظمة تشغيل ماكينتوش.
شاهد ايضا
تحميل لعبة ببجي Pubg للكمبيوتر والمحمول مجانا 2020 النسخة الاصلية
كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير

ماهى متطلبات تشغيل لعبة call of duty mobile الجديدة

الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل Call of Duty Mobile:

  • Android: سيكون الحد الأدنى لتنزيل call of duty mobile هو Sat الأقل Snapdragon 625 و Adreno 506 و 3 GB من ذاكرة الوصول العشوائي. في هذا التكوين ، يمكن تشغيل كول أوف ديوتي موبايل في الإعداد المتوسط ​​عند 30 إطارًا في الثانية. للحصول على أفضل النتائج ، احصل على مجموعة شرائح أكثر حاليًا.
  • iOS: سيكون الحد الأدنى لمتطلبات iPhone 6. تجدر الإشارة إلى أنه في هذا الجهاز ، سيتم تشغيل اللعبة برسومات على الأقل وتقل عن 30 إطارًا في الثانية. للحصول على أفضل النتائج (60 إطارًا في الثانية) ، يجب أن يكون لديك iPhone 7 أو أعلى على الأقل.

يمكنك لعب call of duty mobile مع الاصدقاء

تقوم فكرة لعبة call of duty mobile للاندرويد الى حد ما شبة لعبة تحميل ببجي موبايل للاندرويد بواسطة apk وكذلك لعبةفورت نايت للموبايل هى تنزل بمظلة مع 100 لاعب كما هو الحال فى ببجى موبايل ايضا بحيث يتنافسو لاعبى موبايل call للفوز فى نهاية المبارة مع استخدام العديد من المميزات منها السيارات الحديثة بلاضافة الى الطائرات بمساحة تقريبا 1.38 جيجا بايت المتاحة حتى يمكنك من لعب لعبة كول أوف ديوتي موبايل.

كيف يمكن تحميل لعبة call of duty mobile

يمكن  تحميل لعبة Call Of Duty Mobile للاندرويد من خلال متجر جول بلاى لنظام التشغيل الاندرويد اما فى حال كنت تستخدم نظام الايفون فيمكنك تنزيل كول أوف ديوتي موبايل من خلال متجر الايفون IOS.
توجة لصفحة التحميل