close
أفضل محركات الأقراص الصلبة الخارجية 2023 (Best-External-Hard) - مدونة فرفش

أفضل محركات الأقراص الصلبة الخارجية 2023 (Best-External-Hard)

شروحاتtechnology
  • اختصارات الموضوع

مجموعه من أفضل تكنولوجيا محركات الأقراص الصلبة الخارجية 2023

أفضل تكنولوجيا محركات الأقراص الصلبة الخارجية 2019
أفضل  محركات الأقراص الصلبة الخارجية 2019
يحتاج العديد الى القرص الصلب (Best-External-Hard)كل حسب متطلباتة فى 2019  لذلك سوف نوضح أفضل محركات الأقراص الصلبة الخارجية للكمبيوتر (هارديسك)  ، إذا كنت تبحث عن ممارسة الألعاب أثناء التنقل ، أو الاحتفاظ بملفاتك على هاردسك خارجي .يمكن أن يكون اختيار أفضل محرك أقراص ثابت خارجي للكمبيوتر الخاص بك أمرًا صعبًا. بينما من المحتمل أن تعرف بالضبط ما تقوم به SSD في الفتحة الخاصة بك ، إلا أنك تحتاج إلى التفكير بشكل أكثر صعوبة في ما تريده من محرك أقراص ثابت خارجي. بالنسبة للكثيرين يتعلق الأمر بنقل الملفات بين الأجهزة وأخذ الألعاب وحفظها وجميع أنواع الملفات الأخرى خارج المنزل. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك واحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب ،واذا كنت تعانى من جهاز كمبيوتر قديم  ، فقد يساعدك أحد أفضل محركات الأقراص الصلبة الخارجية في زيادة سعة التخزين أو استخدامه بكفاءة أكبر دون الحاجة لترقية مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف يمكنك اختيار افضل قرص صلب

أفضل محركات الأقراص الصلبة الخارجية فى متناول الجميع حيث ان انخفض سعر القرص الصلب  في عام 2019 ، ويمكنك ضمان التوافق وقلة المشكلات الفنية التي تعرقل إعدادها. بباساطة ان معظم هاردسك خارجي تقوم بتوصيلة  بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows وتظهر كمحرك ممتد. الا ان البعض يحتاج البعض إلى التنسيق ، وهناك عليك العمل على حل المشاكل المتعلقة بهذا النوع من القرص الصلب لذلك تحتاج إلى البحث عنه في محرك HDD أو SSD محمول هو الموثوقية والسعة والسرعة. تعد معظم محركات الأقراص الصلبة الخارجية من حيث السرعة ، لذلك يجب أن تنظر إلى الموثوقية إذا كنت تحصل على محرك أقراص ثابت فعلي. وعلية يجب عليك اختيار بدقة الهارديسك، لأن محركات الأقراص الصلبة أكثر عرضة للفساد من محركات أقراص الحالة الصلبة ، وتأكد من ذهابك إلى شركة تصنيع شهيرة لانها اكثر موثوقية  ، لكنها أغلى ثمناً وأكثر تكلفة من محركات الأقراص الداخلية. لذلك نقدم لك  أفضل محركات الأقراص الصلبة الخارجية التي يمكنك شراؤها.

SAMSUNG T5

الأفضل بشكل عام

هاردسك خارجي 2 تيرا
SAMSUNG T5 هاردسك خارجي 2 تيرا 

هاردسك خارجي 2 تيرا تقدم شركة سامسونج تقدم افضل هارد ديسك خارجي 2020 من حيث المميزات حيث، يعد Samsung T5 محرك تخزين مضغوطًا وبأسعار معقولة وعالي السرعة يشبه ويشعر وكأنه حل تخزين محمول من أعلى المستويات. باستخدام أحدث جيل من تقنية 3D V-NAND من سامسونج ، فهي توفر مساحة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت في تصميم صغير ، رغم أنها تأتي في مجموعة متنوعة من أحجام التخزين وبأسعار مختلفة.
محرك الأقراص الخارجي يعتبر صغير نوعا ما مقارنة بلاقراص الخارجية الاخرى وهو مناسب للحمل فى اليد مع العلم انة معرض للكسر الا انة يمكنك ان تقوم بالحصول على حماية لة من الكسر او الوقوع لانة ياتى غير محمى .

بفضل سرعته وتغيير حجمه وميزاته الإضافية مثل برنامج التشفير المتوافق ، لا يوجد محرك أقراص آخر يمكننا التوصية به مثل Samsung T5. يمكن أن يكون مكلفًا عندما تصل إلى الطرف العلوي من طيف مساحة التخزين - ياتى هاردسك 2 تيرا بشكل ثابات حتى الان ولا نعرف من الممكن  ان يحصل على تحديث فى ما بعد .

ADATA SE730H

القدر على التحميل 


ADATA SE730H
قرص صلب خارجي

هل تبحث عن محرك أقراص SSD  يعتير افضل هارد ديسك خارجي 2019 شديد التحمل  لقد وجدت ذلك تم تصميم نموذج Adata سعة 500 جيجابايت لتحمل الظروف الصعبة ، مع IP68 ضد الغبار ، وصدمات مقاومة حيث انة ممتاز جدا للصحراء والراغبين فى التنقال بكثرة حيث يكون الاكثر عرضة للوقوع وتحمل الصدمات  ، ومقاومة للماء. يسمح هذا للمحرك بتحمل ان يكون تحت الماء ويعمل فى  ستة أقدام من الماء لمدة ساعة دون حدوث أي ضرر لذلك لا تشكل الأمطار والبرك أي خطر. يستخدم الاتصال USB 3.1 Gen 2 type C (لأوقات القراءة / الكتابة التي تصل إلى 500 ميجابايت / ثانية) ، لذلك يجب ألا يشكل التوافق مشكلة. على الرغم من أنه يمكنك القيام بهذه الحملة في أي مكان ، إلا أنك يجب أن تكون حريصًا على عدم فقدها ، حيث لا يتجاوز عرضها بضع بوصات.

LaCie Rugged 2TB

صاحب  افضل انواع ssd


هارد ديسك ssd
هارد ديسك ssd

عندما تفكر في ما تستخدمه بالفعل محركات الأقراص الصلبة الخارجية ، تصبح المتانة فجأة ضرورية. على الرغم من أنها قد تبدو وكأنها مضغوطة ، إلا أن محرك الأقراص الصلبة المحمول LaCie Rugged شديد الصلابة ، كما أنه يحتوي على غطاء مطاطي حول الحواف لتخفيف الصدمة عن أي تأثيرات. لا تجرّب هذا في المنزل ، لكن يمكنك إسقاط هذا الشيء من ارتفاع معقول وسيظل كما هو. السرعات التي تعمل بها بشكل رائع ، إذا كانت في الحد الأدنى من المقياس ، تصل إلى حوالي 110 ميجابايت / ثانية في اختبارات القراءة والكتابة.

توجة لصفحة التحميل