close
ابرز 5 العاب جديدة للاندرويد 2023 - مدونة فرفش
  • اختصارات الموضوع
ابرز 5 العاب جديدة للاندرويد 2019
ابرز 5 العاب جديدة للاندرويد 2023
لمحبى العاب android نقدم لكم ابرز 5 العاب جديدة للاندرويد 2023 المناسبة للكبار وهي مجموعه مجانية جديدة تتميز بانها متنوعه مليئة بالتشويق والمغامرات يمكنك تجربتها بدون نت,مع اقتراب انتهاء النصف الاول من عام 2019 ظهرت العاب جديدة للاندرويد التى تعتبر رائعه بحيث يمكنك تحميلها مجانا من خلال متجر جوجل الذى يحتوى على اقوى العاب التى تعمل بنظام الاندرويد ذو الشعبية الاكبر على مستوى العالم حيث اغلب هواتف العالم تقريبا تستخدام فى هواتفها اندرويد لذلك اصبح الكل يبحث عن احسن العاب في العالم من خلال متجر متجر Google Play

ابرز العاب جديدة للاندرويد 2023 | Best Android Games

  1. Brawl Stars
  2. Armello
  3. Assassin's Creed Rebellion
  4. Infinite West : Puzzle Game
  5. SHADOWGUN LEGENDS

ما هي أفضل تطبيقات الألعاب المجانية الجديدة لنظام Android فى عام 2019؟

اليكم ابرز 5 العاب جديدة للاندرويد 2019 لن تكلفك هذه الألعاب التي تعمل بنظام أندرويد التى تعتبر مجانية كما أنها ممتعة في اللعب أيضًا. من المشاجرات متعددة اللاعبين إلى الألغاز الغنية بالإستراتيجية ، فإن هذه الألعاب ممتعة ورائعه على حد سواء ، وستكون في المنزل سواء كنت تتباهى في أحد أفضل هواتف Android أو كنت ترغب فقط في تجربة بعض التطبيقات الجديدة على جهازك الحالي.

Brawl Stars

العاب جديدة للاندرويد 2019|العاب رائعه
العاب جديدة للاندرويد 2019|العاب رائعه

لعبة Brawl Stars العاب جديدة للاندرويد 2019 هو تطبيق مجاني للأندرويد يمكنك تحميلها من موقع جوجل بلاي يتيح لك التغلب عليه مع زملائك اللاعبين من أجل التفوق ختيار شخصيتك البطل فريدة من نوعها مع الأسلحة الفريدة الخاصة بهم. ثم توافق على اللعب على أوضاع متعددة للعبة المختارة وأداء أهداف مهمتك. يمكنك اللعب بمفردك أو مع الأصدقاء وستبدأ سريعًا ببرنامج تعليمي ليعلمك أساسيات اللعبة. يمكنك فتح وتحديث شخصياتك البطلّة لتخصيص مظهرها بالجلود ويجب عليك تطوير إستراتيجيتك وتكتيكاتك لضمان النصر.

قم بلعب لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين سريعة الخطى على جهاز الأندرويد خاصتك باستخدام Brawl Stars.

قم بتنزيل Brawl Stars والسيطرة على المنافسة.

Armello

Armello
العاب اندرويد 2019
Armello هو احدى العاب android التى يمكنك ان تحصل علية على هاتفك من متجر play العاب وهوتطبيق مجاني للأندرويد يمزج بين نوع اللعبة من ألعاب الطاولة التكتيكية العميقة مع جمع البطاقات ولعبة RPG للمغامرة الكبرى.
تلعب لعبة آر بي جي على غرار بطاقة استراتيجية ملحمة على الروبوت الخاص بك مع Armello.
ستلعب كواحد من أبطال العالم ، وتذهب إلى المهام ، وتستكشف خرائط هائلة كل يوم ، وحوش مهزومة ،وتلعب ضد لاعبين آخرين. يمكنك أولاً الاطلاع على برنامج تعليمي يعتمد على القصة ، ثم تختار بطلاً فريدًا له مهاراته وقدراته الفريدة ، يخوضها مع أعداء في معركة تكتيكية تعتمد على الدوران ، مع دورة نهارًا وليلًا ، وإنشاء أوامر عبر بطاقات متحركة ، و مع رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة تمامًا مثل وحدة التحكم.

قم بتنزيل Armello وتصبح حاكمًا للعالم.

Assassin's Creed Rebellion

Assassin's Creed Rebellion
Assassin's Creed Rebellion

لعبة Assassin's Creed Rebellion وهى اشهر الالعاب في العالم التى لها افلام وسلسلة العاب على العديد من منصات الالعاب
العب كما شهير Assassin's Creed على جهاز الأندرويد الخاص بك مع Assassin's Creed Rebellion.

Assassin's Creed Rebellion هو تطبيق لعبة مجاني للأندرويد يتيح لك لعب لعبة آر بي جي على أساس لعبة الكمبيوتر الشهيرة "Assassin Creed".

في هذا الإصدار من اللعبة ، يجب أن تلعب دور أحد الابطال الذين اكتشفوا مؤامرة خطيرة قد تقضي على العملية السرية للاعداء المشهورين. وبالتالي سوف تضطر إلى محاولة تنفيذ سلسلة من المهام لوضع حد لخطط . ، عمل فريق خاص بك وحماية شعبك من فرسان الشر.
يجب القيام بالمهام بطريقة خلسة ، واختيار شخصيتك البطل للعب المهام وإدارة المقر الرئيسي الخاص بك.

قم بتنزيل Assassin's Creed Rebellion ودع الأخوة يزدهر في سرية.
افضل العاب الاندرويد 2019 المجانية

Infinite West : Puzzle Game

Infinite West
Infinite West

Infinite West هو احدث العاب الاندرويد ويعتبر تطبيق مجاني للألعاب على نظام Android وهو عبارة عن لعبة رماية للألغاز التى يمكنك تحميلها من play.
العب كصاحب سلاح مسلح سيتعين عليه السفر في جميع أنحاء المتوحش بحثًا عن المجرمين الذين قتلوا عائلته وسيتعين عليهم الانتقام منهم. في البداية ، ستنتقل بسرعة عبر البرنامج التعليمي وبمجرد الانتهاء ستستمتع بلعب اللعبة. تلعب اللعبة إستراتيجية مع الشبكات لتحريك بطلك ومن ثم ستواجه العصابة وتطلق النار عليهم جميعًا. التقط ترقيات في اللعبة ، واستفد من المحيطات والعناصر الموجودة على الأرض.

تلعب لعبة اطلاق النار اللغز على الروبوت الخاص بك مع Infinite الغربية.

توفر لك اللعبة مستويات تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية ، رسومات مذهلة ، أصوات مذهلة ، وتتسابق لتخصيص بطلك ، أدوات تحكم سهلة ، والمتصدرين والإنجازات عبر الإنترنت.

قم بتنزيل Infinite West وتحقيق العدالة للمجرمين برصاصة.
افضل العاب android لهذا الاسبوع من موقع جوجل بلاي

SHADOWGUN LEGENDS

SHADOWGUN LEGENDS
اجمل لعبة اندرويد SHADOWGUN LEGENDS

Shadowgun Legends  اقوى العاب الاندرويد وهو تطبيق مجاني للأندرويد يتيح لك محاولة إطلاق النار على غزو الاعداء على هذا الكوكب.
سوف تلعب أحد الأبطال الأسطوريين الذين سيكونون خط الدفاع الأخير ضد الوحوش العدائيين. اذهب من خلال العديد من المهام واستكمالها باستخدام عدد كبير من الأسلحة الحديثة والدروع الخاصة. إنشاء مجموعة من المهارات وتطوير الاستراتيجيات الخاصة بك في المعركة. ثم جمع طن من العناصر في اللعبة التي تشمل الأسلحة والدروع.

قم بتشغيل إجراء تبادل لاطلاق النار معبأة على جهاز Android مع Shadowgun Legends.

تعاون مع الأصدقاء وانضم إلى الغارات واللعب ضد زملائك اللاعبين ومعرفة من هو الأكثر صرامة في الساحة.

قم بتنزيل Shadowgun Legends الآن وساعد في إنقاذ الكوكب من الأجانب المغشورين.


توجة لصفحة التحميل