close
أفضل الألعاب لأجهزة iPad و ايباد برو و ايباد 2 - مدونة فرفش
  • اختصارات الموضوع

أفضل الألعاب لأجهزة iPad و ايباد برو و ايباد 2

أفضل الألعاب لأجهزة iPad حيث أحدثت ايباد ثورة في اللعب من خلال اللمس المتعدد ، حيث العاب iPad وفرت متعه وقوة أكبر لتجارب غامرة وواسعة.
يظل الكمبيوتر اللوحي من Apple جهاز ألعاب قويًا وجذابًا ، سواء كنت تبحث عن ألعاب مبتكرة تعمل باللمس ، أو تستخدم وحدة تحكم لتجربة أكثر نمطًا في وحدة التحكم
اليكم أفضل الألعاب ايباد لعام 2023

SiNKR 2 افضل لعبة لهذا الاسبوع



SiNKR 2 هي من اجمل العاب ألغاز ، وهى احدى العاب جديده حيث وتقوم فكرة العبة على ان تقوم باستخدام الذكاء فى ادخال الكرة داخل الثقوب. والهدف من ذلك هو جعل جميع كرات الصولجان على أهدافهم عن طريق جرهم الى الثقوب. هذا أمر بسيط بما فيه الكفاية عندما تواجه مستوى يحتوي على مسارات واضحة. حث تستخدم مفتاح لنحريك الكرة الى اى مكان تريد ، ومن تم إنجاز المهمة.
لكن SiNKR 2 لا تبقى بسيطة لفترة طويلة. على الرغم من أن الميكانيكا الأساسية للعبة نادراً ما تتغير ، فإن المخططات تصبح معقدة بشكل متزايد. يصبح تصميم الرقص مهمًا للغاية ، لأن خطوة واحدة خاطئة يمكن أن تمنع مسارًا يجب أن يكون واضحًا لك لإكمال المستوى.
تحتاج فى هذة اللعبة الى ان تكون دقيق حيث ان اى خطا سوف يجعلك تخسر التحدى ، بالإضافة إلى صور ذكية واضحة ، تضمن حصول اللعبة على كل شيء. لن يترك الأمر إلا عند الانتهاء من التحدي النهائي سوف تبدء تحدى اخر اصعب من الاول .
شاهد ايضا مواقع تنزيل العاب مجانا للكمبيوتر وايضا للموبايل

العاب مغامره Thimbleweed Park


أفضل ألعاب iPad لعام 2019
أفضل ألعاب iPad لعام 2019
Thimbleweed Park هي من احلى العاب حيث تقوم فكرة اللعبة على  مغامرات كلاسيكية المزيد من الغموض حول لغز جريمة حدثت ويحاول فى هذة اللعبة ان تقوم بحل هذة اللغز وتواجة المزيد من الصعوبات اثناء ذلك الا انة مع الفريق الذى معك والعقول المفكرة يستطيعون حل هذة اللغز حيث مكان الجريمة فى جزيرة مونكى حيث تم توجد كل الاحداث التى تحاول فى هذة اللعبة ان تحلها ومع الاجواء الجملية فى اللعبة بحيث تكون اجواء فيها روح المرح والشخصيات الطريفة التى تواجهة فى هذة اللعبة انها لعبة رائعه عليك تجربتها لتعيش روح المغامرة هل يمكنك حل اللغز يمكنك ايضا لعبها على الاندرويد  .
تعمل اللعبة على الايباد وكذلك iPad 2 واجهزة الايفون .
شاهد ايضا افضل العاب الاندرويد 2019 المجانية

احلى العاب الالغاز Subsurface Circular

احلى العاب الالغاز
احلى العاب الالغاز

افضل العاب الالغاز حيث يحقق المخبر المتمركز في Subsurface Circular في سلسلة من حالات الاختفاء بين الطبقة العاملة الآلية في المدينة. اجمع الكلمات والعبارات ، ثم استخدمها في ألغاز الحوار للكشف عن أسرار العالم وتحديد مستقبله.
مستوحاة من ألعاب المغامرة الكلاسيكية وأنظمة الحوار الحديثة ، أنشأت احداث  اللعبة فى القطار حيث تدور القصة فى  جلسة واحدة تحترم وقتك وذكائك.
تحت سقف القطار لختتبر أقصى الغاز صعبة قدر من الترفيه من الموارد المحدودة من خلال خدعة رائعة من الكتابة الرائعة ، سرعة ممتازة تختبر فيها ذكائك .
تجسد لعبة Subsurface Circular افلام قصيرة فى نظام جديد من العاب الفديو حيث كل الاحداث تقع فى عربة واحدة مع اثنين من الالين الذسن يقومو بتجسيد شخصية احدهم حيث ان اسمك هو محقق Tek ، الذي يقضي حياته في استجواب روبوتات أخرى في Subsurface Circular .

العاب ذكاء Ticket To Ride

العاب ذكاء
العاب ذكاء

Ticket To Ride العاب ذكاء جديدة أحد الأشياء المفضلة عن ألعاب الهاتف المحمول حيث يمكنك ان تلعبها مع افراد العائلة او الاصدقاء بحيث لك  القدرة على جلب ألعاب الطاولة المفضلة لدي في كل مكان أذهب إليه. اترك الصناديق وقطع اللعبة والبطاقات في المنزل واستمتع بألعاب الطاولة الكلاسيكية على جهاز iPad وهى لعبة لوحية لألعبها مع عائلتي وأصدقائي
تقوم فكرة  اللعبة هو أن يبني اللاعبون سكك حديدية مترامية الأطراف عن طريق جمع السيارات الملونة لربط المدن عبر الخريطة. كل منعطف ، يحصل اللاعب إما على اختيار سيارتين أو المطالبة بخط عن طريق إنفاق السيارات أو الحصول على تذكرة جديدة هذا يتحدى اللاعبين لربط مدينتين قبل نفاد أول لاعب من السيارات. كلما طالت مدة خط السكة الحديد بين المدينتين ، زاد عدد نقاط النصر التي تستحقها.
تعتبر Ticket to Ride بمثابة توازن كبير بين المنافسة والاستراتيجية والبناء ، مما يجعلها لعبة منافسة رائعة.

اجمل العاب ايباد Leo s Fortune

اجمل العاب ايباد
اجمل العاب ايباد
اجمل العاب ايباد Leo s Fortune هي لعبة القفز لتخطى العوائق للأيباد تتميز بمراحل رائعة مع رسومات جميلة وألغاز ذكية، القصة غريبة الأطوار ، لكن كرة الزغب الصغيرة التي تملأها الشوارب تأخذها خطوة كبيرة.
ما يميز Leo's Fortune هو فيزياء اللعب، مع المزيد من الحفر التى تواجها  للوصول إلى العملات الذهبية الثمينة التى تحصل عليها فى اجواء جميلة من الجانب القديم إلى جانب الحركة في الكثير من الخرائط الممتعه.

اجمل العاب اون لاين Minecraft: Pocket Edition

اجمل العاب اون لاين
اجمل العاب اون لاين Minecraft
اجمل العاب اون لاين Minecraft هي التى اخذت شعبية كبيرة على مدى السنوات ، فقد أطلق الإصدار الأصلي من اللعبة على الكمبيوتر الشخصي في عام 2011 إصدارات على كل وحدة تحكم ومنصة واحدة يمكنك التفكير فيها ، ولم يكن جهاز iPad استثناءً.
لا نهاية لاستكشاف لا نهاية له واستكشافه وصياغته في العالم ثلاثي الأبعاد الذي يوفر إمكانيات غير محدودة تقريبًا لما يمكنك إنشائه. هذا هو السبب الذي يجعل Minecraft: Pocket Edition ممتعة بشكل مثير للدهشة لساعات وساعات. لا تنس أن تتناول الطعام أو تشرب الماء أو تتنفس تحت الماء انها فعلا لعبة ممتعه .

توجة لصفحة التحميل