close
افضل 5 العاب الواقع الافتراضى VR للكمبيوتر والاندرويد - مدونة فرفش

افضل 5 العاب الواقع الافتراضى VR للكمبيوتر والاندرويد

شروحات
  • اختصارات الموضوع

افضل 5 العاب الواقع الافتراضى VR للكمبيوتر والاندرويد 

افضل العاب الواقع الافتراضى vr لعام 2019
افضل العاب الواقع الافتراضى vr لعام 2019
العاب الواقع الافتراضي (VR) ازادت شعبية خلال مدة حيث يفضل العديد العاب VR للكمبيوتر، لعيش تجربة افضل الالعاب الجديدة من vr games حيث هناك العديد من الالعاب مع اضافة سماعات الرأس الجديدة ادت الى تكوين بيئة متكاملة لنظام الواقع الافتراضى (VR).
تختلف انواع ألعاب نظارة الواقع الافتراضي التي تعمل بالريموت او بدون ريموت ويظهر ذلك عند تحميل وتجربة الالعاب المتنوعه حسب طبيعه النظارة وكذلك اللعبة فهناك العاب VR رعب وكذلك العاب اكشن التي يختلف أسعار كل من هذة الالعاب سواء كانت للكمبيوتر او PS4 او للايفون

تحميل افضل العاب vr لعام 2023 vr games

هناك العديد من الالعاب التى تعمل على نظام الواقع الافتراضى ، ومنها الذى يعمل على نظام الكمبيوتر من خلال steam على الكمبيوتر،  او من خلال اجهزة الكونسول مثل playstation ومنها ما يعمل بنظام Oculus لتشغيل العديد من الالعاب الجديدة والقديمة ولكن هل تحميل ببجي vr من الممكن ان يكون متاح فى الوقت القريب ام لا ؟.

سوف نقدم افضل 5 العاب best vr games لعام 2019 

لعبة EVE: Valkyrie - Warzone

العاب vr
العاب vr

لعبة EVE:  Valkyrie - Warzone  احدى افضل العاب  VR BOX GAMES، وهى لعبة قتال المصارعة في الفضاء ، تجعلك تتحكم في سفينة الفضاء في سلسلة من أوضاع الألعاب متعددة اللاعبين واللاعبين الفرديين،  تتضمن خيارات اللاعبين المتعددين  .
EVE:  Valkyrie - Warzone تقوم فكرة اللعبة على ان  تحارب من فى  طريقك من خلال جحافل من الأعداء وتجنب الاصطدام والأضرار على رأس واحد من 13 أنواع السفن ، بحيث يمكن للاعبين التحكم في كيفية تخصيص سفنهم أثناء تقدمهم، لتعيش تجربة ممتعه داخل طائراتك الخاصة بك مع  بدلات EVE القوية هي صورها الممتازة،  تتميز السفن بتفاصيل ملحوظة ، وتضيء مقذوفات الليزر بشكل رائع اثناء القيادة الطائرة الخاصة بك.

لعبة Farpoint

العاب vr
العاب vr

Farpoint هو عنوان عرض لإمكانيات VR الخاصة بـ PS4 وأول لعبة تستخدم PS VR Aim ، جهاز تحكم على شكل بندقية مصمم خصيصًا للرماة من أول شخص. تقول سوني إن VR Aim قادر على تتبع حركات اللاعبين على مقياس 1: 1 ، مما يخلق شعوراً أكثر واقعية لآليات الرماية في اللعبة.
 Farpoint ، يجب أن تنجو من مواجهات العدو المميتة أثناء اجتياز بيئة غريبة خطرة في محاولة لاكتشاف ما حدث لبقية فريق البحث. تعد Farpoint تجربة قصيرة نسبيًا ، لكنها لا تزال جديرة بالاهتمام بالنسبة لمالكي PlayStation.

لعبة The Talos Principle VR

إذا كنت تريد لعبة ألغاز محققة بشكل رائع ، فإن لعبة Talos Principle تستحق من افضل العاب الالغاز فى Virtual Reality Games  وإذا كنت تريد أن تأخذ هذه التجربة إلى VR ، فهذا هو المكان الذي يأتي فيه Talos Principle VR. فهو يعيد إنشاء تجربة اللعبة الأصلية بدعم كامل من VR ، مما يمنح اللاعبين جميع خيارات الحركة التي يمكن أن يحتاجوا إليها ، جنبًا إلى جنب مع نطاق الغرفة والوقوف ، أو يجلس اللعب وسائط.تضع اللعبة اللاعبين في عالم غريب ، حيث يتعين عليهم حل ألغاز التعقيد المتزايد.

لعبة Robo Recall

العاب vr
العاب vr

Robo Recall هي واحدة من أكثر التجارب الممتعه لـ VR GAMES،  إنه يضعك في عالم مستقبلي حيث توجد الروبوتات في كل مكان ، وكل شيء يكون رائعًا إلى بحيث سوف تشعر فى هذة اللعبة مع وضع السماعات المناسبة بانك داخل اللعبة .
Robo Recall هى احدى العاب الاكشن ذات المنظور الثلاثى سوف تاهجم الروبوتات فى هذة اللعبة الجميلة مع العديد من الاسلحة المتاحة والمتنوعه القابلة للترقية مع امكانية ان تستخدم النظام البطى والسريع لتجعل من ذلك امر سهل فى مواجهة الربوتات انها من افضل العاب vr
يمكنك التعرف على نظارة HTC Vive VR للواقع الإفتراضي

Marvel Powers United VR

العاب vr
العاب vr

لقد وجدنا أن Marvel Powers Unite كانت تجربة ملونة ومفعمة بالحيوية لالعاب VR، وتقوم بعمل رائع في جعلك تشعر أنك أصبحت من شخصيات الابطال الخارقين انها فعلا تجربة ممتعه لذلك تعتبر أفضل لعبة في ار للكمبيوتر وكذلك للايفون وتُظهر إحساس المقياس اللعبة ( VR) في أفضل حالاتها - حيث أن Hulk والعديد من الشخصيات الاخرى التى يمكنك ان تكون فيها منها ايضا سبايدر مان وهى نوعا ما تضم كل الابطال الخارقين فى Marvel لمواجة الاشرار والتغلب عليهم بحيث يمكنك الطيران او القفز عاليا وكل ذلك حسب الشخصية التى تختارها .

توجة لصفحة التحميل