close
لعبة Final Fantasy 7 Remake متاحة قريبا - مدونة فرفش

لعبة Final Fantasy 7 Remake متاحة قريبا

الاخبار
  • اختصارات الموضوع

لعبة Final Fantasy 7 Remake متاحة قريبا

لعبة Final Fantasy 7 Remake متاحة
لعبة Final Fantasy 7 Remake متاحة 
لعبة Final Fantasy 7 Remake متاحة, قريبا بعد ان تم الاعلان عن النسخة الجديدة من لعبة final fantasy vii remake لواحدة من اللعاب المنظرة في 2019 التى لها سلسلة من اجزاء Final Fantasy المشهور التى لها قصة رائعه.

ومن الجدير بالذكر ان لعبة final fantasy 7 remake سوف يتم تطويرها من قبل فريق Square Enix لمحرك أنريل إنجن التى تتميز بعمل رائع كما عودتنا من خلال افضل جرافيك ورسومات ممكنة وحتى الان لم يتم الاعلان عن المنصات التى سوف تعمل عليها اللعبة ولكن من المتوقع نزول بلايستيشن 5 فانها من الممكن ان تعمل عليه وكذلك على منصة PlayStation 4.

قصة لعبة Final Fantasy 7 Remake

سمع العديد عن لعبة final fantasy فاينل فانتسي هو لعبة آر بي جي الأكثر شهرة على الإطلاق ، و فاينل فانتسي السابع هي لعبة فاينل فانتسي الأكثر شهرة على الإطلاق. تم بيعها 11 مليون وحدة حتى الان ، وفقًا لمؤلف Square Enix ، مما يجعلها اللعبة الأكثر مبيعًا في الامتياز. حيث تبلغ مبيعات Final Fantasy XV لعام 2016 ، التي حققت نجاحًا هائلاً ، حوالي 7 ملايين في المبيعات وهى لعبة بالفعل لها شعبية كبيرة .

وتقوم فكرة اللعبة فاينل فانتسي السابع لكود ستيف ، وهو عضو في مجموعة من الجنود المرعبة. انضم إليه مجموعة من الشخصيات البارزة ، بما في ذلك تيفا وفنسنت وباريت ، وتم تعيينه في نهاية المطاف على دورة للقاء سيبروث ، الذي أصبح منذ ذلك الحين واحدًا من أكثر الأشرار شهرة في الألعاب لصاحبها كازوشيجي نوجيما.

موعد إصدار Final Fantasy 7 Remake

تم الكشف عن موعد اصدار Final Fantasy 7 Remake ، أعلنت سكوير انيكس ، قبل يوم واحد من مؤتمرها الصحفي E3 ، أن برنامج 7 Remake سيصل إلى بلاي ستيشن 4 في 3 مارس 2020. بعد 23 عامًا من إصدار PlayStation الأصلي.
موعد الاصدار Final Fantasy 7 Remake
موعد الاصدار Final Fantasy 7 Remake

منصات تشغيل لعبة Final Fantasy 7 Remake

تم الكشف عن منصة تشغيل Final Fantasy من قبل شركة سكوير انكس بحيث سوف تعمل اللعبة على بلاي ستيشن 4 حتى الان ولا يوجد اى خبر اخر عن انها سوف تعمل على الكمبيوتر او XBOX او على البلايستيشن 5 المنتظر حيث من المتوقع نزولة فى 2020 الامر الذى سوف يجعل اللعبة اكثر تشويقا للانتظار .

فيديو لعبة Final Fantasy 7 Remake

تدو احدث الفديو حول سيطرة شركة غامضة على الكوكب وتتحكم فى حياة الكوكب وعلى الصعيد الاخر فى مدينة مدغار 
ياتى دور الابطال الذى يطلق عليها اسم أفالانش فى التصدى ومقامة هذة الشركة والمرتزقة بمساعدة مجموعه التى تواجهم العديد من المصاعب .
لزيارة موقع الرسمى للعبة

توجة لصفحة التحميل