close
فورت نايت الموسم 10: تاريخ الإصدار Fortnite 10 ؟ متى ينتهي الموسم التاسع ؟ - مدونة فرفش

فورت نايت الموسم 10: تاريخ الإصدار Fortnite 10 ؟ متى ينتهي الموسم التاسع ؟

شروحات
  • اختصارات الموضوع

تاريخ الإصدار FORTNITE 10 قريبا . فمتى يبدأ فورنت الموسم العاشر؟ ومتى يكون تاريخ انتهاء موسم فورنت 9؟


سيزون 10 فورت نايت
فورت نايت الموسم 10
ربما يكون قد تم الكشف عن تاريخ إصدار الموسم Fortnite 10 بواسطة Epic Games. إليك ما نعرفه عن موعد بدء الموسم 10 وتاريخ انتهاء الموسم التاسع.
مع اقتراب انتهاء موسم Fortnite 9 الآن ويضم أكثر من 100 جائزة حصرية جديدة من Battle Royale لفتحها في Battle Pass.

يضم Fortnite الموسم 10 الكثير من الجلود المستقبلية الجديدة التي ترتبط بـ Nei Tilted POI التي تشبه cyberpunk والتي تمت إضافتها للحصول على أحدث Battle Pass.
كما يتميز Fortnite season 9 أيضًا بالعد التنازلي في اللعبة والذي قد يمنح المشجعين فكرة جيدة عن موعد إصدار موسم Fortnite 10.

ماهو الجديد فى الموسم Fortnite 10

يقول العد التنازلي أن موسم المعارك Fortnite 9 Battle Pass سيستمر لمدة 75 يومًا.
لذلك ، يبدو أن اليوم النهائي الكامل لموسم Fortnite 9 سيكون يوم الثلاثاء 23 يوليو ، باستثناء أنه لا يوجد أي تأخير غير متوقع. إذا كان موسم Fortnite 10 يتبع جداول الإصدارات السابقة ، فيمكن أن يبدأ بعد اليوم الكامل لليوم السابق للموسم السابق. ومن شأن ذلك أن يضع موسم Fortnite 10 على أنه تاريخ إطلاق يوم الأربعاء 24 يوليو.
يكون هذا مفاجئًا نظرًا لأن مواسم فورنت جديدة منذ بدء موسم فورنت 5 بدأت يوم الخميس. هناك سبب واحد محتمل وراء رغبة Epic Games في إطلاق موسم Fortnite 10 يوم الأربعاء بدلاً من يوم الخميس. في يوم الجمعة الموافق 26 يوليو ، تبدأ نهائيات كأس العالم Fortnite في نيويورك وتستمر حتى يوم الأحد 28 يوليو. ربما تريد Epic Games أن يستمر موسم Fortnite 10 .
يمكنك مشاهدة ايضا تحميل فورت نايت على الكمبيوتر النسخة الاصليه للموبايل وللكمبيوتر مجانا .
يبقى أن نرى ما يمكن أن يكون عليه موضوع Fortnite الموسم 10 ، وتحب Epic Games رمي كرات منحنية بحيث يصعب التنبؤ بها. كانت هناك شائعات في الفترة التي سبقت إطلاق Fortnite 9 الموسم أن واحدة من الخرائط الجديدة Epic كشفت منذ فترة طويلة كان في الأعمال يمكن أن تطلق أخيرا. ومع ذلك ، بدلاً من إصدار خريطة جديدة ، فإن خريطة Fortnite الحالية تحتوي على نقاط مهمة جديدة تضاف إليها. من الممكن أن تكون إحدى الخرائط الجديدة التي طالما قال Epic Games أنها قيد الإعداد للعبة fortnite battle royale.


توجة لصفحة التحميل