close
فون اوبو f11 من افضل الهواتف تعرف على مواصفات وسعرة! - مدونة فرفش

فون اوبو f11 من افضل الهواتف تعرف على مواصفات وسعرة!

الاخبارمقالات
  • اختصارات الموضوع

 فون اوبو f11 مواصفات وسعرة من افضل الهواتف الذكية 

صورة Oppo F1
صورة هاتف Oppo F1

يعد فون اوبو f11 رائعا لأولئك الذين يتبعون هاتفا مخصصا للميزانية ، لن يكون معظم الأشخاص على دراية به ، خاصة لأنه يمكن أن يكون مقابل تكلفة أعلى بكثير. قد يستغرق البرنامج بعض الوقت لتعتاد عليه Oppo F1 هو هاتف اقتصادي جدا. ياتي الهاتف  بشكل  رقيق ومع وجود الكثير من المعدن ، فإنه يبدو باهظ الثمن أكثر.
إذا كنت تريد جهازا للميزانية لا يعرفه الناس على الفور ، فإن Oppo F1 هو الخيار الأفضل. ، من الأسهل بكثير الحصول على أكثر من معظم هواتف Oppo تابع معنا فون اوبو f11 مواصفات وسعرة من افضل الهواتف الذكية.

التصميم

يعد Oppo F1 أول هاتف ذكي سيلفي للشركة تحت "F سلسلة" جديدة. يتمتع الهاتف بتصميم مذهل وتصميمه بفضل الإطار المعدني والزجاج المنحدر على الشاشة. يحتوي F1 على كاميرات أمامية وخلفية جيدة ، مما يجعله مناسبا لصور شخصية. الأداء قوي أيضا بفضل Snapdragon 616 SoC و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. عمر البطارية مناسب أيضا على الرغم من وجود بطارية 2500mAh صغيرة في الداخل. سيكون من الجيد رؤية وسائل الراحة في الهاتف مثل Wi-Fi ac أو NFC أو حتى أزرار بالسعة الخلفية. بشكل عام ، يعد F1 واحدا من أفضل هواتف الصور الشخصية هناك.

عمر البطارية

مواصفات هاتف Oppo F1
مواصفات هاتف Oppo F1

قد تتوقع حصول هاتف نحيف ميت مثل Oppo F1 على بطارية صغيرة ، لكن الجهاز يحتوي على هاتف مناسب تماما لحجم الشاشة ودقة الوضوح. إنها وحدة 2500 مللي أمبير في الساعة ، تشبه إلى حد بعيد حزمة 2470 مللي أمبير في موتورولا موتو جي.
بشكل عام ، وجدت أن Oppo F1 متأخرة قليلا عن منافستها من موتورولا من حيث القدرة على التحمل ، ولكن ليس بكمية كبيرة. يميل إلى أن يدوم بشكل مريح حتى وقت النوم ، مع شحن ما يصل إلى 30٪ ، لكنه لا يزال هاتفا تحتاج إلى شحنه كل يوم. إنه ليس محاربا لمدة يومين - عدد قليل جدا من الهواتف.
في اختبار البطارية المعتاد ، حيث يمكنك ان تقوم بتشغيل فيلم بجودة  Full HD بسطوع كامل لمدة 90 دقيقة ، وان ما يستهلكة الجهاز فقط  Oppo F1 15٪ من شحنه.
اما بالنسبة للسماعة لجهاز اوبو1، يمكن أن تكون القدرة على التحمل اليومي الأقل انخفاضا إلى حد كبير في إعداد السطوع التلقائي في كثير من الأحيان تحريك الإضاءة الخلفية أكثر مما هو مطلوب.

توجة لصفحة التحميل