close
تحميل لعبة ببجي على بلايستيشن 4 الاصدار الذهبى (pubg ps4) - مدونة فرفش

تحميل لعبة ببجي على بلايستيشن 4 الاصدار الذهبى (pubg ps4)

تنزيل العاب قتال
  • اختصارات الموضوع

تحميل لعبة ببجي على بلايستيشن 4 الاصدار الذهبى (ببجي ps4)

تحميل لعبة ببجي على بلايستيشن 4 الاصدار الذهبى النسخة الاصلية (ببجي ps4)
تحميل لعبة ببجي على بلايستيشن 4
يمكن لعشاق PUBG تحميل لعبة ببجي على بلايستيشن 4 جديد اليوم ،وتعتبر pubg ps4 مختلفة نوعا ما عن الاصدارات الباتش ببجى مع ان الذين يلعبون سوف يلاحظون الفرق لعبة ببجي على بلايستيشن وعند تحميل لعبة ببجي الاصليه.

تظل اللعبة الأساسية لـ PUBG PS4 تحميل مجانا بدون تغيير عن سعر أي إصدار آخر من اللعبة. للمبتدئين ، الأمر بسيط. فيببجي بلايستيشن 4 مجاناللاعبين عبر الإنترنت ، يتم تظليل ما يصل إلى 100 لاعب على خريطة كبيرة ويبدأون بدون أي معدات باستثناء خيارات الملابس التجميلية التيلا تؤثر على شرح طريقة اللعب. عند الهبوط ، سيتعين عليك البحث عن الأسلحة والقنابل اليدوية والعناصر والدروع ، والتي يتم توزيعها بشكل عشوائي ، مما يؤدي إلى مقتل اللاعبين أثناء عبورهم. يمكنك التبديل بين منظور الشخص الأول ووجهات نظر الشخص الثالث فى ببجي بلايستيشن.

مميزات لعبة ببجي على بلايستيشن 4

ببجي بلايستيشن 4 تختلف نوعا ما عن نسخة ببجى الاصلية حيث ان حجم التنزيل PUBG PS4 هو 33.51GB مع العلم ان حجم الملف قد يختلف وفقًا للمنطقة التي تتواجد فيها اعتمادًا على حزم اللغات وما شابه
بابجي للبلايستيشن 4 تحتاج الى اشترك PS Plus وهى عبارة عن اشتراك مدفوع يسمح لك شراء الالعاب (PlayStation Plus)
وهى خدمة تعددة اللاعبين من Sony ضرورية للعب الألعاب عبر الإنترنت وعلى عكس لعبة فورت نايت التى يمكنك تشغيلها بدون الحاجة الى PS Plus ويمكنك تحميل اللعبة من خلال

هل يمكن تشغيل لعبة ببجي على بلايستيشن 3

لايمكن تشغيل لعبة ببجي على بلايستيشن 3 مع ان اللعبة تحمل جرافيك خيالى بمساحة حوالى 25 جيجا فان بلايستيشن 4 سوف تلاحظ فرق فى العديد من النواحى حيث ان العاب بلي ستيشن 3 بدأت بتلاشى نوعا ما وبددء التركيز على PS4
شاهد ايضا

ما الفرق بين ببجي بلايستيشن 4 وببجي الاصليه

تحصل نسخة PS4 Pro من PUBG على دعم HDR وفقًا لصفحة الدعم على موقع PUBG الرسمي بالإضافة إلى بعض "تحسينات الأداء". بمعدل إطارات أعلى ودقة وهى موجود بشكل حصرى فى متجر سوف تلاحظ سعر ببجي بلايستيشن 4 نفس سعر ببجى الاصلية .
ويعتبر تحديث لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS لكل لعبة 100 لاعب مشارك قد يكون لديك أيضًا خيار تنزيل PUBG PTS أيضًا. هذا هو خادم الاختبار العام ، حيث يظهر كل المحتوى الجديد لأول مرة في اللعبة. في هذه الحالة بالذات ، من المحتمل أن تتميز PTS بخريطة Vikendi للثلوج المووجدة فى السابق عند  تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2018 مجانا برابط مباشر مع الخريطة الثلجية.
ببجى للكمبيوتر هى نسخة يمكنك ان تلعبها من خلال اكثر من طريقة حيث تلعبها من خلال محاكى او من خلال STEAM ولا تختلف نسخة ببجى عن ببجي سوني كثر ولكن هناك بعض الاختلاف عندما تلعب اللعبة على المحاكى ويمكنك ان تلاحظ الفرق عند تحميل ببجي على الكمبيوتر.

توجة لصفحة التحميل