close
سعر ومواصفات هاتف Oppo RX17 Neo الجديد؟ - مدونة فرفش

سعر ومواصفات هاتف Oppo RX17 Neo الجديد؟

الاخبارمقالات
  • اختصارات الموضوع

سعر واموصفات هاتف Oppo RX17 Neo الجديد

هاتف اوبو Oppo RX17 Neo يتميز بميزات رائعة وتصميم رائع يجعل هذا الجهاز متميزًا عن الجمهور. الميزة البارزة هي مستشعر بصمة الإصبع الخفي الموجود أسفل الشاشة. استخدم OPPO مستشعرًا شديد الحساسية لجعل الهاتف سريعًا وسهلاً في فتحه. هناك الكثير من الأشياء الرائعة الأخرى على متن هذا الهاتف الذكي ويمكنك معرفة المزيد كما يمكنك القراءة.
تم إطلاق الهاتف الذكي Oppo RX17 Neo في نوفمبر 2018. ويأتي الهاتف بشاشة تعمل باللمس 6.40 بوصة بدقة 1080 × 2340 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 19: 9.

صورة هاتف   Oppo RX17 Neo
صورة هاتف Oppo RX17 Neo


سعر وموصفات هاتف Oppo RX17 Neo من اوبو

مواصفات هاتف اوبو الجيد ياتى بسعر Oppo RX17 Neo هو 279 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة حاليا ، و 649 دولارًا أستراليًا في أستراليا ، وعلى الرغم من عدم توفره على نطاق واسع في الولايات المتحدة ، يشير تحويل العملات إلى سعر 345 دولارًا.

التصميم Oppo RX17 Neo هاتف اوبو الجديد

هاتف اوبو الجديد يعد Oppo RX17 Neo جزءًا من انحدار التصميم بين شركات تصنيع الهواتف الصينية.
لا يزال هذا الهاتف يبدو الجزء ، لامعة مثل الأحجار الكريمة المصقولة. لكن ظهر Oppo RX 17 Neo من البلاستيك بدلاً من الزجاج.
المجموعة كلها بلاستيكية هنا ، بصرف النظر عن زجاج الشاشة الأمامي. يعتمد Oppo على مظهر حمل RX17 Neo. يوجد نسخة حمراء وذهبية. نحن نحب الظهر جريئة ، نابضة بالحياة. يتم إلقاء الشرائط ذات اللون الأحمر الأكثر إشراقًا عند التقاطها للضوء.
MicroUSB هو جزء من الماضي ، لكن RX17 Neo يأتي أيضًا بتقنية أحدث. يحتوي الهاتف على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة ، ولا يشاهد عادة في الهواتف بالسعر. هذا ليس مثالاً رائعاً على ذلك.

مواصفات شاشة موبايل Oppo

ومع ذلك ، فإن جوال اوبو Oppo RX17 Neo هو واحد احدث موبايل oppo وهو أكثر الهواتف بأسعار معقولة مع شاشة OLED. إنها شاشة Super AMOLED 1080 × 2340 من سامسونج مع درجة مماثلة تقريبًا لشاشة OnePlus 7. هذا هو ما يجعل نيو تبدو مثل ون بلس.
لا يمكنك التحكم في تشبع اللون ، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لشاشة OLED على عكس هاتف اوبو f11 برو. نغمات الشاشة الرئيسية مشبعة جدًا ، لكن المعايرة جيدة بما يكفي لإرضائها. يبدو مثقفا ، ولكن ليس متوهج.
تعدل درجات حرارة اللون من أدوات التحكم الرئيسية المعروضة. يمكنك جعل شاشة Oppo RX17 Neo أكثر دفئًا أو برودة قليلاً.


توجة لصفحة التحميل