close
افضل اعدادات ببجى للكمبيوتر PUBG Best Settings - مدونة فرفش

افضل اعدادات ببجى للكمبيوتر PUBG Best Settings

شروحات
  • اختصارات الموضوع

أفضل الاعدادات للعبة ببجي على الكمبيوتر

افضل اعدادات ببجى للكمبيوتر
افضل اعدادات ببجى للكمبيوتر
تحتاج الى لعب ببجى بمهارة وكفاءة عالية على الكمبيوتر الى افضل اعدادات ،وكذاك بالنسبة لمشغلي PUBG على المحاكي ، فعند بداية اللعبة من الممكن ان تواجه مشاكل فى حساسية ببجي للكمبيوتر، ومنها ومنها الماوس ،بلاضافة الى سرعه الماوس اعدادات السكوبات، حيث يحاول كل لاعب إيجاد أفضل توازن بين الأداء والوضوح. لحسن الحظ لكم جميعًا قمنا بتحليل بعض من أفضل لاعبي PUBG المحترفين ووضعنا افضل اعدادات ببجى للكمبيوتر على المحك للتوصل إلى دليل إعدادات PUBG ،واحد لحكمهم جميعا. في دليل إعدادات PUBG هذه ، سنقوم بتقسيم كل شيء بدءا من الحساسية إلى الإعدادات المرئية داخل اللعبة والتي ستساعدك في الحصول على افضل اداء وتوازن في الأداء والرؤية اليكم اعدادات 2019 لببجى .

ضبط اعدادات التحكم ببجي للكمبيوتر

أفضل إعدادات الماوس لـ PUBG

بعد قيامك باختيار ماوس الذى تفضل للعب على ببجي موبايل للكمبيوتر، تحتاج الان الى بدء اللعبة ولكن قبل ذلك ، تحتاج الى التأكد من افضل اعدادات ،لاستخدامها بشكل صحيح. يمكنك الحصول على أفضل اعدادات الكمبيوتر في العالم ، ولكن إذا كانت حساسيتك خارجة تماما ، فلن تحصل على الكثير من المتعة اثناء اللعب .
تعد الحساسية فى اعدادات ببجى ،موضوعا معقدا يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل المختلفة مثل ذاكرة الحاسوب ودقة الشاشة وحساسية الماوس وحساسية اللعبة. الهدف من ذلك هو إيجاد مكان مناسب للماوس ومريح لتحقيق المنافسة كافضل لاعب من خلال موازنة كل هذه الأشياء حتى تتمكن من أداء أفضل ما لديك. فيما يلي ملخص لإعدادات PUBG ،التي يستخدمها المحترفون بالإضافة إلى توصيات إعداد الحساسية الشخصية على الكمبيوتر.
اليكم صورة توضح اعدادات ببجى للكمبيوتر للماوس .
افضل اعدادات ببجى للكمبيوتر
افضل اعدادات ببجى للكمبيوتر

الماوس وخاصية DPI لـ PUBG

عندما يتعلق الأمر بحساسية الماوس ،بلاضافة الى اعدادات سكوبات المحاكي، فإن اغلب المحترفين يستخدمون DPI (النقاط في البوصة) من 800 أو أقل. يتم تقسيم هذه الايجابيات بالتساوي بين تفضيل 400 DPI و 800 DPI. والسبب في ذلك هو أن معظم لاعبي PUBG المحترفين لديهم خبرة مع الالعاب الشبية بلعبة ببجى .

تعتمد DPI التي تقررها على تفضيلك الشخصي بالطبع ، لكننا لا نوصي بالارتفاع فى اعدادات الحساسية ،فى ببجى . ان معظم الالعاب الجديدة التى لديها جرافيك اعلى تحتاج الى انترنت سريع نوعا ما وهذا الامر الذى يودى الى وجود منافسة عند لعبك ببجى مختلفة من شخص لاخر وظهر ذلك بعد اخر تحديث ببجى ،حيث يتفاوت ping من شخص الى اخر حيث اذا كان جهاز الحاسوب الخاص بك بطي نوعا ما وتود الحصول على لعبة وازالة التقطيع من ببجي موبايل ،فانك تحتاج الى اعدادات ببجى للكمبيوتر الضعيف ،التى تتناسب مع الجهاز الخاص بك ، ولكن ببساطة تحتاج كل الاجهزة الى DPI ثابت لانة لا توجد ميزة على الإطلاق لاستخدام DPI في أي شيء يزيد عن 1600.
افضل اعدادات ببجى للكمبيوتر
افضل اعدادات ببجى للكمبيوتر
عن الضغط فى اللعبة على ببجى /اعدادات ،سوف تلاحظ ان بشكل عام اعدادات الحساسية فى PUBG ،إلى اليمين لدينا متوسط ​​إعدادات الحساسية المستخدمة من قبل لاعبي PUBG المحترفين. تحتوي PUBG على هذه القيم التي تم تعيينها على 50 من البداية افتراضيا. بينما تعد إعدادات الحساسية التالية دليلا جيدا يجب اتباعه ، فإن إعدادات الحساسية في اللعبة ،تعتمد على تفضيلاتك الشخصية وما تشعر بالراحة لك.


معظم المحترفين الذين يلعبون باتل جراوند يخفضون حساسيتهم على النطاقات نظرا لأنهم معتادون على ضرب الأهداف البعيدة. تمنحهم الحساسية الأقل دقة أكثر قليلا عند تصويب الطلقات من بعيد وهذا مناسب محاكي ببجي، وكذلك على الكمبيوتر. ستكون الفكرة عند العثور على الحساسية المناسبة لك هي العثور على شيء يسهل عليك فحص محيطك ، مع الحفاظ في الوقت نفسه على السيطرة أثناء اللعب .
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

اعدادات أفضل معدل تحديث لـ PUBG

اعتادت PUBG فى كل تحديث جديد ان تقوم بضبط اعدادات ببجي، لكي تكون مؤمنة بمعدل تحديث أقصى يبلغ 144 إطارًا في الثانية ، وهذا على الأرجح هو السبب في أننا نرى عددا منخفضا نسبيا من مستخدمي شاشات 240Hz في PUBG. ومع ذلك ، فإن أقل شاشة تحديث يتم استخدامها حاليًا من قِبل متخصصينا الذين تم تحليلهم هي شاشة 75 هرتز ، مع 144 هرتز هو المعيار الفعلي.

إن الحصول على شاشة معدل تحديث أعلى يجعل الإجراء على الشاشة أكثر مرونة بكثير مما يمكن أن يحسن أداء اللعبة من حيث الحصول على افضل اعدادات ، ولهذا نوصي دائما بالحصول على شاشة معدل تحديث عالية إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك. لحسن الحظ هناك العديد من شاشات 144Hz ذات الأسعار المعقولة مثل BenQ XL2411 و ASUS VG248QE.
افضل اعدادات ببجى للكمبيوتر
افضل اعدادات ببجى للكمبيوتر
عند ضبط اعدادات ببجى على الكمبيوتر ،سوف تلاحظ ان مزايا ارتفاع معدل التحديث لا تنتهي بالشاشة ؛ إذا كنت تستخدم نظاما يدفع 60 إطارا في الثانية الواحدة ، فستحصل على زمن وصول يتراوح بين 55 مللي ثانية و 75 مللي ثانية ؛ العب على منصة تنتج 240 إطارا في كل ثانية ويتم تقليل زمن الوصول إلى قيم تتراوح بين 20 و 35 مللي ثانية. وبالتالي ، فإن اللعب بمعدلات تحديث عالية ليس مجرد مسألة الحصول على شاشة ذات معدل تحديث مرتفع ، ولكن الأمر كذلك يتعلق بالحصول على كمبيوتر ألعاب جيد باستخدام بطاقة رسومات مخصصة لببجى . لقد تم تحليل كرت الشاشة التي يستخدمها المحترفون لإعطائك فكرة عن القدرة التي ستحتاج إليها لتشغيل اللعبة في إطارات مختلفة وإعدادات مختلفة.

صورة توضح افضل اعدادات ببجى للكمبيوتر للشاشة 

افضل اعدادات ببجى للكمبيوتر
افضل اعدادات ببجى للكمبيوتر

أفضل اعدادات للشاشة PUBG

كما ذكر سابقا يعد الحصول على معدل إطارات مرتفع أمرا مهما للغاية لزيادة أدائك عند لعب بوبجى ، لذلك تفضل الغالبية العظمى من اللاعبين المحترفين اللعب بدقة 1080 بكسل القياسية أو أقل لانها افضل اعدادات محاكي ببجي، لذلك تلاحظ ان معظم محترفين الذين يلعبون ببجى لا يلعبون بدقة عالية لان امكانية التواصل مع الخادم تكون بطيئة نوعا ما ولذلك عليك تقليل الاطارات نوعا ما حتى تحصل على افضل سرعه ممكنة عند لعب ببجى على الكمبيوتر.
توجة لصفحة التحميل