close
أفضل ذاكرة الوصول العشوائي (ram) للألعاب في 2023 - مدونة فرفش

أفضل ذاكرة الوصول العشوائي (ram) للألعاب في 2023

الاخبارtechnology
  • اختصارات الموضوع

أفضل ذاكرة الوصول العشوائي (ram) للألعاب في 2023 (best ram for pc gaming)

أفضل ذاكرة الوصول العشوائي (ram) للألعاب في 2019
أفضل ذاكرة الوصول العشوائي (ram) للألعاب في 2023
ذاكرة الوصول العشوائي او كما تسمى ram لها اهمية كبيرة فى الوقت الحالي حيث يحتاج العديد الى زيادة الذاكرة العشوائية ram للألعاب بحيث تعمل على تسريع الكمبيوتر بالاضافة الى زيادة الرام تودى الى سرعه فى تشغيل الالعاب .

يتسأل العديد ماهو الرام (الذاكرة العشوائية) وتطلق عليها اسم Random Access Memory وهى ذاكرة التخزين الموقت بحيث يتم تخزين البيانات سواء لعبة لمدة معينة وبعد اغلاق اللعبة او انقطاع الكهرباء تفقد معلوماتها المخزنة فورأ وعند إعادة الحاسوب مرة اخرى سوف تبدآ الرامات وكانها نظيفة لا يوجد عليها اى معلومات.
حتى لو كان لديك اسرع جهاز كمبيوتر ، فسوف تواجه بعض البطء في مرحلة ما. بفضل أنظمة التشغيل التي تحتاج للذاكرة مثل Windows 10 ، فإن الحصول على أفضل ذاكرة الوصول العشوائي يعد أكثر أهمية لجهاز الكمبيوتر لديك من قبل. لذلك ، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يعمل بالسرعة التي اعتاد عليها ، فقد حان الوقت للخروج والتقاط أفضل ذاكرة الوصول العشوائي.
فما الذي يجعل انواع الذاكرة ram تختلف من واحدة الى اخرى من المحتمل أن ترغب في الحصول على 16 جيجا بايت على الأقل إذا كنت تنوي لعب أفضل ألعاب الكمبيوتر عليك ان لا لا تسرع- بالنظر إلى مدى صعوبة بدء الألعاب الحديثة الصعبة في مواجهة هذا الحد زيادة الذاكرة في نظام Windows 10 ، 16GB هو 8GB الجديد.

أفضل ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 RAM G.Skill Trident Z RGB

أفضل ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 RAM G.Skill Trident Z RGB
أفضل ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 RAM G.Skill Trident Z RGB

الاكثر شعبية ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 RAM G.Skill Trident Z RGB ، يعرف الجميع نوعا ما عن وسلسلة من RAM. هذا هو أحد أفضل ذاكرة الوصول العشوائي ، ليس فقط لأنه سريع ، ولكن الجزء العلوي من كل DIMM يحتوي على شريط ضوء قوس قزح كامل الطيف يمكنك استخدامه لمطابقة إضاءة RGB عبر النظام بأكملهوهذة من افضل مكونات ذاكرة الوصول العشوائي. تتميز ذاكرة ترايدنت Z RGB DDR4 بميزات الوصول العشوائي لـ CAS ما بين 14 و 19 والتي تعتبر رائعة بدرجة كافية ، ولكن مع سرعات تصل إلى 4266 ، فهي مثالية تقريبًا. بغض النظر عن جمالك ، من الصعب الجدال مع G. Skill TridentZ RGB كأفضل RGB RAM.

أفضل ذاكرة الوصول العشوائي DDR3: Kingston HyperX Predator

يحتوي HyperX عالي الأداء من Kingston على بعض من أفضل ذاكرة الوصول العشوائي DDR3 في السوق ويتم ضبط طرازات Predator بشكل خاص والأداء الفائق الذي يمكن توسيعه بدرجة أكبر باستخدام ملفات تعريف XMP. تحقق سلسلة Predator DDR3 درجات زمن الوصول من CL9 إلى CL11 وسرعات تتراوح بين 1866 ميجا هرتز إلى 2666 ميجا هرتز.

باتريوت فايبر النخبة 8GB DDR4-2400MHz

أفضل ذاكرة الوصول العشوائي (ram) للألعاب في 2019
أفضل ذاكرة الوصول العشوائي (ram) للألعاب في 2019

حيث تعتبرباتريوت فايبر النخبة 8GB DDR4-2400MHz أفضل ذاكرة الوصول العشوائي للألعاب لأولئك الذين يبحثون عن توفير فى السعرنوعا ما قد لا تكون Patriot Viper Elite 8GB أرخص باقة ذاكرة DDR4 يمكنك العثور عليها ، ولكننا نرى أنها تحمل أفضل قيمة عندما تكون بميزانية. مع تقديم مستويات مماثلة من الأداء. وخلافا للمجموعات الأرخص ، تتميز Viper Elite بوجود أحسن درجات حرارة وقابلية لرفع تردد التشغيل.
لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستفادة الكاملة مما توفره ذاكرة الوصول العشوائي Viper Elite ، فإن رفع تردد التشغيل للرام يدفع أدائه لمطابقة خيارات أكثر تكلفة بكثير. أحد الأشياء الرائعة في DDR4 هي أنه يعمل بشكل عام عند 1.2 فولت ، وحتى أقل الزيادات في الجهد يمكن أن تمنحك المزيد من السرعة على مدار الساعة بينما تظل أكثر برودة من DDR3. لقد حققنا سرعات تبلغ 2800 ميجا هرتز و 3000 ميجا هرتز بسهولة ، و 3200 ميجا هرتز ممكن.

أفضل ذاكرة الوصول العشوائي : Corsair Dominator Platinum RGB

أفضل ذاكرة الوصول العشوائي (ram) للألعاب في 2019
أفضل ذاكرة الوصول العشوائي (ram) للألعاب في 2019
مع اخر تحديث لها فى عام 2019 اخذت الرامات من Corsair Dominator Platinum RGB افضل ذاكرة وصول عشوائي فأذا كنت ترغب في الأفضل ، ولم تكن مهتمًا بالتسعير ، فإن ذاكرة Corsair's Dominator Platinum كانت دائما على رأس القائمة. ومع ذلك ، في عام 2019 ، تم تحديثه ليشمل مصابيح Capellix RGB LED الجديدة من Corsair ، مما يؤدي إلى تصميم أكثر ثراء وملونة. إنها نفس ذاكرة الوصول العشوائي المتطورة التي نعرفها ونحبها ، بسرعات تصل إلى 3600 ميجاهرتز ، ولكن أفضل RGB يجعل من Corsair Dominator Platinum RGB أفضل ذاكرة الوصول العشوائي في عام 2019.

أفضل ذاكرة الوصول العشوائي للألعاب: Adata Spectrix D80

أفضل ذاكرة الوصول العشوائي (ram) للألعاب في 2019
أفضل ذاكرة الوصول العشوائي (ram) للألعاب في 2019

إذا كنت من عشاق الالعاب الذين يقضون اوقات كثير على منصات الالعاب ، فستحتاج إلى تقديم أذكى الأجهزة - من لا يريد جهاز ألعاب يضيء الغرفة بأكملها؟ إذا كان هذا يبدو مشوقا، فإن جهاز Adata Spectrix D80 هو ذاكرة الوصول العشوائي المناسبة. لا يتوفر فقط في الترددات التي تصل إلى 5000 ميجا هرتز ، ولكنه أيضا سائل تبريد ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن ارتفاع درجة الحرارة. سيكون Adata Spectrix D80 هو أفضل ذاكرة الوصول العشوائي للألعاب في كهف مضاءة بـ RGB.

كرت الشاشة  G.Skill Ripjaws V 16GB DDR4-2400MHz

أفضل ذاكرة الوصول العشوائي (ram) للألعاب في 2019
أفضل ذاكرة الوصول العشوائي (ram) للألعاب في 2019
يتميز كرت الشاشة G.Skill Ripjaws V 16GB DDR4-2400MHz بانة أفضل ذاكرة الوصول العشوائي للألعاب لآلات الطبقة المتوسطة حيث يعد الرام الجديدة هو الجيل الثاني من ذاكرة DDR4 من شركة G.Skill ، حيث انة من الواضح انة تم تحديثها مواخر بالاضافة الى اسعار رخيصة للرام مقارنة بالوقت السابق ، وأسرع ، ولها غرفة تبريد أقل مبتذل. لقد وجدنا أن طقم أدوات Ripjaws V سعة 16 جيجا بايت هو الخيار الأفضل لمجموعة أدوات لائقة تتميز بأداء رائع فورا.
من المناسب ان ذاكرة الوصول العشوائي Ripjaws V ،تتميز بأداء جيدا بشكل استثنائي في معاييرنا ، متغلبا على عدة مجموعات في النطاق 2400 ميجا هرتز. على الرغم من ذلك ، لا يزال بإمكانك تحقيق وفيركلوك إلى 2800-3000MHz مع عثرة بسيطة في الجهد. قد تصل إلى 3200 ميجا هرتز أو أعلى ، واهم ما يميز هذة الكروت انها بسعر معقول.

أفضل RGB RAM: HyperX Predator DDR4 RGB

لطالما كان HyperX اسما كبيرا في ذاكرة سطح المكتب ، وليس من الصعب معرفة السبب. تتميز DIMM التي تصدرها دائما بأحدث التقنيات دون دفع السعر أعلى مما يجب أن تكون عليه بالفعل - ويعد HyperX Predator DDR4 RGB مثالا آخر. ليس هذا الكبش سريعا فحسب ، بل يبدو جيدا أيضا - مع تقنية Infrared Sync التي تعد بمزامنة الإضاءة بين DIMMs بالفعل. ومع رشاشات الحرارة السوداء الأنيقة ، يعد هذا هو أفضل ذاكرة الوصول العشوائي إذا كنت تريد أن يصل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أقصى جمالية.

مميزات RGB RAM: HyperX Predator DDR4 RGB

اهم ما يميز رام RGB RAM: HyperX Predator DDR4 RGB انها تعمل بتقنية Intel Extreme Memory Profile تجعل رفع تردد التشغيل أمرا سهلا. ما عليك سوى اختيار أحد ملفات التعريف المضمنة يدويًا في BIOS للحصول على فوائد رفع تردد التشغيل دون الحاجة إلى ضبط توقيت الذاكرة يدويا بنفسك.
توجة لصفحة التحميل