close
تحميل لعبة Devil May Cry 5 2023 للكمبيوتر برابط مباشر - مدونة فرفش

تحميل لعبة Devil May Cry 5 2023 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل العاب حربتحميل العاب كمبيوترتنزيل العاب قتال
  • اختصارات الموضوع

تحميل لعبة Devil May Cry 5 2023 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Devil May Cry 5 ديفل ماي كراي 5  الجديدة للكمبيوتر
تحميل لعبة Devil May Cry 5 ديفل ماي كراي 5  الجديدة للكمبيوتر
يمكنك تحميل لعبة ديفل ماي كراي 5 للكمبيوتر الجديدة للكمبيوتر اخر اصدار ،حيث عادت لعبة DMC الأسطورية فى فى الجزء الخامس لعام 2019 ،بحيث يمكن تحميل لعبة ديفل اي كراي 5 للكمبيوتر ،وكذلك PS4, وايضا , Xbox One ،وهى احدى افضل العاب الاكشن الحديثة لعام 2019 تحتاج اللعبة الى العديد من المتطلبات عند تحميل Devil May Cry 5 على PC ،سوف نعرضها وتاتي لعبة ديفل ماي كراي 5 (Devil May Cry 5) بشخصيات جديدة لتضيف شركة Capcom صورة مذهلة ،من حيث الرسومات العالية والتصميم الشخصيات والطبيعة الخلابة وكل ما يتعلق بالعبة ممتاز بالاضافة الى ان اللعبة تدعم 5 لغات .

احدث نسخة من Devil May Cry 5 ديفل ماي كراي 5 للكمبيوتر

تم اصدار لعبة Devil May Cry 5 الجديدة بتاريخ 7 مارس 2019. من هذا العام وهى لعبة المعروفة من سلسلة الالعاب DMC او كما تسمى ديفل ماى كراى ،وهى متاحة للتحميل على اجهزة الكمبيوتر او الاجهزة التي تعمل بنظام الويندوز بالاضافة الى المنصات الاخرى التي تدعمها لعبة devil may cry 5 ،وحتى الان لا يوجد اي تحديثات جديدة بعد اصدار اللعبة حيث تم تنزيل اللعبة على الستيم او كما يطلق علية STEAM بسعر $59.99 USD ،وهى النسخة الاصلية للكمبيوتر حيث يمكنك devil may cry 5 pc تحميل نسخة كاملة بدون اى مشاكل قد تواجهك.

ماهى قصة Devil May Cry 5 ديفل ماي كراي 5

Devil May Cry 5 ،هي احدث لعبة حركية تتميز بمعارك عالية وقوية . معظم جوانب اللعبة رائعه ،حيث اخذت تقيما عاليا من قبل المواقع وعشاق اللعبة من حيث الجرافيك الرائع وتصميم الاماكن والشخصيات الى الموسيقى والمواثرات الصوتية التي تاخذك على عالم اخر.
تدور احدث قصة اللعبة بعد عدة سنوات من اطلاق الجزء DMC4 حيث يعمل كل من Dante و Nero فى لعبة في Devil May Cry كباحثين عن الشيطان وفى يوم من الايام يظهر شخص غامض يطلق علية "V" وظيفتة اخراج ملك الشيطان ليقوم كراي الشخصية الجديدة فى DMC5 بمحاولة منعه فى اللعبة .

كيف يمكنك ان تلعب Devil May Cry 5 للكمبيوتر؟

Devil May Cry 5 الجديدة هي لعبة من العاب الاكشن والمغامرات ،التي تعتمد على العنف والتي تم تطويرها من قبل شركة كابكوم كما ذكرنا ولا تختلف اللعبة عن الاصدارات القديمة عندما تلعب على الكمبيوتر حيث تستخدم السيف لتسديد الضربات والقفز عاليا لمواجهة الشياطين والقضاء عليهم ومع الشخصيات الجديدة الثلاث سوف يمكنك عند لعب وتحميل لعب Devil May Cry 5 ان تميز بين حركات كل منهما اثناء اللعب.

مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك:-
تحميل لعبة لايز أوف بي

هل لعبة Devil May Cry 5 للكمبيوتر ديفل ماي كراي 5 مجانية 

لعبة Devil May Cry 5 للكمبيوترهي لعبة ليس مجانية ،حيث يمكنك الحصول عليها وشرائها من خلال موقع STEAM ,وبعد ذلك سوف يمكنك تحميل ديفل ماي كراي 5 وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع جميع المميزات التي يعطيها لك البرنامج .

متطلبات تشغيل لعبة Devil May Cry 5 للكمبيوتر ديفل ماي كراي 5

  • متطلبات النظام
  • الحد الأدنى:
  • نظام التشغيل: WINDOWS 7 ، 8.1 ، 10 (64 بت مطلوب
  • المعالج: Intel Core  i5-4460 ، AMD FX -6300 ، أو أفضل منه
  • الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 760 أو AMD Radeon R7 260x مع ذاكرة فيديو 2 جيجا بايت أو أفضل
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 35 جيجابايت المساحة المتاحة

افضل موصفات لتشغيل Devil May Cry 5 للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: WINDOWS 7 ، 8.1 ، 10 (64 بت مطلوب)
  • المعالج: Intel Core i7-3770 ، AMD FX -9590 ، أو أفضل منه
  • الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1060 مع VRAM بسعة 6 جيجابايت ، AMD Radeon RX 480 مع VRAM بسعة 8 جيجابايت ، أو أفضل
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 35 جيجابايت المساحة المتاحة

مميزات لعبة Devil May Cry 5 النسخة الاصلية

  1. شخصيات جديدة رائعه - تتميز بثلاثة شخصيات قابلة للعب لكل منها بأسلوب جذاب وأنيق للعب في القتال أثناء تأديتها على المدينة مع الشياطين
  2. رسومات ممتاز افضل من اي وقت مضا - تم تطوير Devil May Cry 5 مع محرك الطاقة المتجددة الداخلي الخاص بشركة Capcom ، وتواصل السلسلة تحقيق مستويات جديدة من الدقة مع الرسومات التي تستخدم تصميمات شخصية واقعية وإضاءة مذهلة وتأثيرات بيئية.
  3. إنزال الغزو الشيطاني - المعركة ضد زعماء الملحمة في Devil May Cry 5 تجعلك دئما متحمس ومنجذب لتواصل معرفة ماهو التالى حيث تغذي المعارك في جميع أنحاء مدينة ريد غراف سيتي التي تديرها جميعها على إيقاع موسيقى تصويرية قاتلة حقا.
  4. احدى الاضافات الجديدة فى لعبة Devil May Cry 5 والتى تختلف عنديفل ماي كراي 4 صياد شيطان - Nero ، أحد أبطال سلسلة المسلسلات وصياد شيطان شاب لديه دم Sparda ، يتوجه إلى مدينة Red Grave City لمواجهة الهجوم الشيطاني من الشياطين ، مع حرفي أسلحة وشريك جديد في الجريمة ، Nico. كما انضم إلى Nero صياد شيطان أنيق ودانتي والشخصية الغامضة الجديدة ، V.

خطوات تحميل لعبة Devil May Cry 5 للكمبيوتر ديفل ماي كراي 5

فى البداية عندما ترغب فى تحميل لعبة ديفل ماي كراي 5 الجزء الخامس، تحتاج الى زيارة موقع STEAM وان يكون لك حساب حيث ان كل الالعاب الموجودة فى هذا الموقع هي العاب على اجهزة الكمبيوتر ويوجد فيها العديد من الالعاب المجانية وهنا ايضا العاب تحتاج الى شرائها قبل ان تحملها اذا رغبت فى تحميل لعبة Devil May Cry 5 على Pc ،من خلال موقع.
توجة لصفحة التحميل