close
تحميل لعبة 32 Garena Free Fire للكمبيوتر برابط مباشر اخر تحديث - مدونة فرفش

تحميل لعبة 32 Garena Free Fire للكمبيوتر برابط مباشر اخر تحديث

تحميل العاب حربتحميل العاب كمبيوترتحميل العاب مغامراتتنزيل العاب قتال
  • اختصارات الموضوع

تحميل لعبة garena free fire على الكمبيوتر كاملة
 لعبة garena free fire على الكمبيوتر كاملة

تحميل لعبة Garena Free Fire للكمبيوتر

خطوات تحميل لعبة free fire للكمبيوتر

تنزيل لعبة garena free fire على الكمبيوتر

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

download free fire pc

لعبة Fire Free Garena لعشاق العاب الاون لاين تحميل لعبة Garena Free Fire على الكمبيوتر كاملة Free Fire PC ،هي احدى افضل العاب معركة رويال ، Free Fire ،هي لعبة مطلق النار للبقاء متاحة لنظام التشغيل Android و Microsoft Windows و MAC و iOS. يشبه برنامج GARena Free Fire PC ألعاب PUBG Lite PC Game.

يعد Garena Free Fire PC ، أحد أفضل ألعاب معركة رويال بصرف النظر عن Fortnite و PUBG ،وهى تم تطويرها بواسطة شركة 111dots Studio ونشرتها Garena يهبط على Windows حتى نتمكن من مواصلة القتال من أجل البقاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا.

حول تحميل Garena Free Fire على جهاز الكمبيوتر


Free Fire او كما تسمى  فري فاير لعبة البقاء على قيد الحياة. اللعبة مجانية تمامًا للعب بحيث تضعك كل لعبة مدتها 10 دقائق في جزيرة نائية يضم حوالي 100 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم. إنها اللعبة المحمولة الأولى في أكثر من 22 دولة ، وهي من بين أفضل 5 ألعاب بين 50 دولة مثل كندا ، الهند ، إلخ. تبدأ لعبة Garena Free Fire PC بمظلة. سيتم إسقاطك مع العديد من اللاعبين الآخرين في جزيرة غامضة. مهمتك هي جمع الأسلحة بسرعة وقتل أعدائك. سيتم استدعاء آخر لاعب يقف في لعبة Garena Free Fire كفائز. العاب تشبه فري فاير للكمبيوتر Free Fire PC Game لعبة بوبجى موبايل. يمكنك تنزيل Free Fire لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام Windows (ويندوز 10 و Windows 8 و ويندوز 7) ونظام تشغيل MAC

مميزات لعبه Garena Free Fire للكمبيوتر 

تحميل لعبة garena free fire على الكمبيوتر كاملة
تحميل لعبة garena free fire على الكمبيوتر كاملة 
لعبة Garena Free Fire للكمبيوتر ، يمكنك أن تتخيل أن ميزات إصدار سطح المكتب هذا مطابقة لتلك الموجودة في إصدار Android ، بحيث تكون قادرًا على استخدام نفس المميزات فى النسختين :
أرض على جزيرة ومواجهة 49 لاعبين آخرين.
  • اجمع الأسلحة والموارد واستخدم المركبات لاستكشاف الخريطة.
  • احتفظ دائمًا بداخل المنطقة الآمنة التي ستتقلص تدريجياً.
  • خطط لأفضل استراتيجية: الاختباء في الخنادق أو الهجوم في حقل مفتوح.
  • حاول أن تكون آخر لاعب يقف للوصول إلى النصر.
  • مباريات مدتها 10 دقائق تزود اللعبة بديناميكية كبيرة.
  • كفريق واحد مع 4 لاعبين آخرين للعب بشكل تعاوني.
  • 50 رجال معركة رويال
  • اللعب ضد 49 لاعبًا آخر وتصبح آخر رجل يقف وسط الفوضى التي تلت ذلك.

هل Free Fire PC مختلفة عن Free Fire Mobile؟

Free Fire PC يشبه Free Fire mobile ولكن مع بعض الامتيازات الرئيسية. قام Free Fire PC بتعزيز صوت الاستريو وكذلك صورة أكبر وأفضل جودة عالية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين البث في الوقت الفعلي للعديد من خدمات البث المفضلة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يوفر Free Fire PC للمستخدم أكثر من نظيره المحمول بما في ذلك القدرة على تجنب رسوم البيانات باهظة الثمن. نتيجة لذلك ، 111dots Studio يوفر Free Fire PC تجربة ألعاب وتجربة اجتماعية متزايدة أثناء تقديم اللعبة الملحمية على سطح المكتب.

رسومات واقعية للكمبيوتر

تحتوي ساحة معركة Free Fire على رسومات واقعية. يمكنك expreicene كل شيء مثل العشب ، الأشجار و Builiding بطريقة مفصلة للغاية.

المركبات

تضم ساحة Free Fire Battlegrounds ،العديد من المركبات القوية. يمكنك الاستفادة من المركبات للتغلب على خصومك.

أسلحة

تحتوي ساحة معركة Free Fire على العديد من أنواع الأسلحة الكهربائية. أقوى البنادق هي بنادق و SMG. كما يمكنك إرفاق العديد من الملحقات بالأسلحة.

تنزيل لعبة Garena Free Fire للكمبيوتر مجانا

كما ذكرنا سابقًا ، يتوفر Free Fire حصريًا على كل من هواتف Android و iOS الذكية. اعتبارًا من الآن ، لا يتم دعم Free Fire من قِبل كل من Windows و MacOS. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك تحميل Free Fire للكمبيوتر النسخة الاصلية  ،على هاتين المنصتين باستخدام محاكي Android.
  • Bluestacks 4 هو أفضل محاكي أندرويد محسّن بشكل جيد ويؤدي حرفيًا كهاتف Android. لذلك إليك كيفية تنزيل وتثبيت وتشغيل Free Fire على كمبيوتر يعمل بنظام Windows
  • قم بتنزيل محاكي Bluestacks 4 وتثبيت ملف exe على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بمجرد تثبيت تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك على Bluestacks 4
  • التالي فتح متجر Play والبحث عن "Free Fire."
  • قم بتثبيت التطبيق ويمكنك الآن تشغيل Free Fire.

Free Fire على جهاز الكمبيوتر

على غرار PUBG ، تعتبر لعبة Free Fire هي لعبة من ألعاب الرماية من معركة شخص ثالث. تبدأ اللعبة بـ 50 لاعبًا يقومون بالمظلة على جزيرة نائية ويتنافسون مع بعضهم البعض من أجل البقاء حتى النهاية.
لعب Free Fire على الكمبيوتر هو بالتأكيد أفضل بكثير من اللعب على هاتف ذكي. تعد الشاشة الأكبر بالإضافة إلى عناصر التحكم القائمة على لوحة المفاتيح والماوس من المزايا الرئيسية للعب Free Fire على جهاز الكمبيوتر.

قائمة نظام التشغيل المتوافق مع لعبة Free Fire - Battlegrounds

  • ويندوز 8
  • ويندوز 7
  • ويندوز فيستا
  • ويندوز إكس بي
  • ويندوز 10
توجة لصفحة التحميل