close
تحميل لعبة outer wilds للكمبيوتر - مدونة فرفش
  • اختصارات الموضوع

تحميل لعبة outer wilds للكمبيوتر 

تحميل لعبة outer wilds
تحميل لعبة outer wilds

لعبة outer wilds متاحىة للتحميل على الكمبيوتر من موقع إيبك غيمز حيث يمكنك شراءها وتحميلها اللعبة والاستماع بالعاب الفضاء والكواكب للكمبيوتر  للحصول على لعبة حول استكشاف الفضاء بين الكواكب وانت جالس على حاسوبك، حيث فى لعبة Outer Wilds سوف تستمتع فى الفضاء الخارجى بعالم مفتوح غامض حول النظام الشمسي والكواكب الاخرى المحدد بحلقة زمنية لا نهاية لها.يمكن أن تشعر Wild Wilds في الغالب بأنها صغيرة بشكل لا يصدق. يستغرق الطيران من كوكب إلى آخر بضع ثواني ، مما يجعل من السهل ممارسة اللعبة حول النظام الشمسي على الانترنت  . قد يبدو اختصار السفر عبر هذه المجموعة المصنوعة يدويا من المناطق لاستكشافها أمرا غريبا في البداية - خاصة عندما تضع محاضر افتتاح Wild Wilds هذا التركيز الشديد على أهمية مهمتك لتوثيق المجهول. ومع ذلك ، لا يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى تنقلب توقعاتك بشأن Wild Wilds تمامًا حيث سوف تكتشف الكثير من العالم اثناء رحلتك ، وتفسح المجال أمام أسر أسرار لحلها وتواجه الأسئلة الصعبة المحيطة بالوفيات. تقودك هذه الأسئلة إلى مغامرات لا تنسى يشعر فيها كل جزء من القصة التي تكشفها بأنه مجزي مثل الأخير.

وصف لعبة outer wilds

قدمت شركة epic game لعبة رائعه حيث تعش المغامرة مع هذة اللعبة الرائعة  التى سوف تستمع عند بلعب outer wilds على الكمبيوتر، وقد تم اختيارك كأقرب أقرباءك إلى النجوم. تقع في الغابات المريحة لكوكب صغير فى احدى افضل  العاب الفضاء ، أنت والذين معك فى نفس اللعبة تفكر في نفس الأسئلة التي كنت قد فكرت من قبل. فقط من أين أتينا؟ هل كان هناك آخرون أمامنا؟ وإذا كان الأمر كذلك ، فأين هم الآن؟ هذه الأسئلة تدفعك لاستكشاف النظام الشمسي الذي أنت فيه ، وتخاطر بحياتك بحثا عن إجابات. إذا كنت مسلحا بأكثر من بدلة فضاء ، والعديد من الادوات المتاحة معك لرواد الفضاء وأدوات لمسح أي شيء بدءا من إشارات الاستغاثة إلى الغازات الضارة غير المرئية ، فقد تركت في رحلة في سفينة الفضاء الخاصة بك التي تم بناؤها بشكل غريب وتغامر في أي اتجاه.
مع وجود اقتراحات بأن هناك حياة أخرى موجودة في هذا النظام الشمسي قبل ذلك ، فأنت مهمتك في العثور على أدلة تدعم هذا التفكير.

الأنظمة الأساسية:

تعمل اللعبة على العديد من المنصات التي يمكنك تحميل لعبة outer wilds والاستمتاع بروح المغامرة كما عدوتنا epic ومن هذة المنصات إكس بوكس ون، بالاضافة الى مايكروسوفت ويندوز، وايضا أنظمة تشغيل ماكينتوش، لينكس
متطلبات تشغيل لعبة outer wilds للكبميوتر حسب موقع epic games
اللغات التي تدعهما لعبة outer wilds
تدعم لعبه الفضاء outer wilds العديد من اللغات الدارجة ومها اللغة الإنجليزية والفرنسية بالاضافة الى والإيطالية والألمانية والإسبانية وابضا واليابانية والروسية ولكن لاتدعم اللغة العربية

متطلبات تشغيل لعبة outer wilds للكبميوتر 

الحد الأدنى من المتطلبات الأساسية لتحميل لعبة outer wilds

فى البداية وقبل تحميل لعبة outer wilds تحتاج الى معرفة هل من الممكن بعد التثبيت لعبة ان يشغل حاسوبك اللعبة الخاصة بى إيبك غيمز حيث تحتاج الى مواصفات للتشغيل بافضل اداء وهى :
  • تحتاج الى نظام التشغيل Windows 7
  • تحتاج الى لمعالج Intel Core i5-2300 | AMD FX-4350
  • كما يفضل ان يكون ذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت
  • كرت الشاشة او بطاقة الرسومات Nvidia GeForce GTX 560 | AMD Radeon HD 6870
  • المساحة التخزينية 8 جيجابايت
  • يوصى باستخدام لوحة لعب أو وحدة تحكم (دعم طبيعي لأجهزة Xbox و PS4)
يمكنك تحميل لعبة  outer wilds من خلال موقع epic games حيث تحتاج الى شراء اللعبة لزيارة الموقع  من
توجة لصفحة التحميل