close
ببجى الموسم التاسع PUBG Mobile Season 9 كل ماهو جديد - مدونة فرفش

ببجى الموسم التاسع PUBG Mobile Season 9 كل ماهو جديد

الاخبارشروحات
  • اختصارات الموضوع

  ببجى الموسم التاسع PUBG Mobile Season 9  ، تاريخ الإصدار ،الجلود ، كل ماهو جديد
  ببجى الموسم التاسع PUBG Mobile Season 9  ، تاريخ الإصدار ،الجلود ، كل ماهو جديد 

ببجى الموسم التاسع PUBG Mobile Season 9 كل ماهو جديد

PUBG Mobile Season 8 الذي سينتهي قريبا ويبدآ الموسم التاسع PUBG Mobile Season 9 فى لعبة ببجى التي تستمر فى جذب لاعبين جدد يوم بعد الاخر وهى احدى ألعاب البقاء على قيد الحياة معركة رويال (survival games battle royale) .

وكما هو الحال دائما فى لعبة لعبة ببجي موبايل ، ظهرت التسريبات حول PUBG Mobile Season 9 Royale Pass. يعني التحديث الجديد وجود الكثير من الأشكال الجديدة والميزات الجديدة من الأشياء المثيرة التي ستبقينا مستمتعين طوال الموسم التاسع.كما هو ملاحظ فى لعبة بتل كراوند ان كل موسم ياتى مميز عن الموسم السابق لذلك ،  الآن ، دعونا نتحدث عن PUBG Mobile Season 9 Royale Pass.

Royale Pass Season 9 التحديث الجديد 0.14.5

تلقت PUBG Mobile "تحديثًا بسيطًا" يوم الخميس ، وآخر تحديث 0.14.5 يجلب أحدث إصدار من Royale Pass Season 9. كما يشتمل أيضا على بعض التحسينات الطفيفة مثل صفحة المهام المعاد تصميمها ، وصفحة مشاركة Royal Pass تمت ترقيتها ، وتحديث جديد توقيت الموسم كذلك. تقول شركة الألعاب Tencent Games أن التحديث لا يتطلب سوى 0.2 جيجا بايت من المساحة ولن يتمكن اللاعبون على إصدارات مختلفة من دعوة بعضهم البعض. وبالتالي ، يوصى بالتحديث في أسرع وقت ممكن عن طريق تنزيل pubg للكمبيوتر .

ماهو الجديد فى الموسم التاسع (PUBG Mobile Season 9)

  • أضيفت جهاز توقيت يظهر العد التنازلي للموسم الجديد.
  • اطلب من أصدقائك تمريرة حتى 7 أيام قبل بدء الموسم.
  • ترقية Royale Pass للحصول على صفحة مشاركة مخصصة.
  • إعادة تصميم صفحات البعثات والتصنيفات.
  • تحديث فى شكل اللعبة وسوف تلاحظ ذلك عند تحميل لعبة ببجي للاندرويد.
  • العد التنازلي الموقت يؤدي إلى الموسم الجديد
  • ترقية رويال باس صفحة مشاركة مخصصة- تذكير جديد البعثة الأسبوعية قفص
  • نظام التقدم سلسلة الإنجاز- يمكن الآن تفكيك Emotes
  • المكافآت وخصم  مع شراء Royale Pass Season 9

موعد التحديث الجديد PUBG Mobile Season 9

كما هو معروف دائما انة فور كل انتهاء من الموسم يبدآ الموسم اتتالى وعلى الرغم ان ببجى تقدم كل تحديث شهري جديد لـ PUBG Mobile دائما محتوى جديدا ، لذا فليس من المستغرب أن نرى مجموعة التغييرات المتوقعة في أحدث إصدار من PUBG. على الرغم من أن تحديث 0.14.5 لم ينتهى  بعد في متجر Play ، فلا شك أنه سيهبط في وقت لاحق اليوم. على الرغم من أنني أفضل لشركة PUBG Corporation أن تصدر إعلاناتها وتصدر بشكل أفضل قليلا ، إلا أن ملاحظات التصحيح متاحة على الأقل في هذا الشهر على الأقل في شهر أغسطس. لذا ، نعم ، إذا كنت من محبي PUBG Mobile الضخم ، فتأكد من إبقاء عينيك مقشرة بالنسبة لتحديث 0.14.5 الذي سيصل إلى Android فى واقرب وقت ممكن فى حال رغبت فى تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر ،فيمكنك تحميلها بكل سهولة  .

PUBG Mobile Season 9 :وضع Payload

على الرغم من أن هذا ليس جزءًا من البيان الرسمي ، فقد رأينا سابقا فى الموسم السابق لطائرات الهليكوبتر على الأرض في PUBG Mobile. لكن يبدو الآن أن هذه الطائرات المروحية لن تكون ثابتة وقابلة للنقل  على الرغم انة غير موجود حتى الان فى الاصدارات السابقة عند تنزيل لعبه بوبجي.  وعلى الرغم من ذلك يبدو أن طريقة اللعب في الفيديو تظهر وضعا محددا حيث يمكن للاعبين العثور على صناديق نهب خاصة. هذه الصناديق المسروقة تحت الأرض ، وسوف ترتفع إلى السطح إذا بدا أن اللاعبين يستوفون شروطا معينة. هذه الصناديق لها هالة ضخمة تظهر موقفها فى لعبة ببجي للاندرويد.بحيث ان  محتويات صندوق الغنائم هذا مدهشة على أقل تقدير.  ، والألعاب الصغيرة ، والأر بي جي ، بالإضافة إلى أن هذا التحديث الجديد يبدو أنه يحتوي على مسدس Deagle الموجود فى نسخة ببجى عند تحميل لعبة ببجي للاندرويد . لم تصل مسدس Deagle بعد إلى PUBG Mobile ، ولكنها متاحة بالفعل على إصدارات PUBG PC و console من اللعبة.

شرح لعبة ببجى الموسم التاسع PUBG Mobile Season 9

  ببجى الموسم التاسع PUBG Mobile Season 9  ، تاريخ الإصدار ،الجلود ، كل ماهو جديد
  ببجى الموسم التاسع PUBG Mobile Season 9  ، تاريخ الإصدار ،الجلود ، كل ماهو جديد 
لعبة ببجي شرح الموسم التاسع الجديد حيث تمت مشاهدة طريقة لعب Payload Mode على ببجي نسخه صينيه من اللعبة ، ويمكن استخدام المروحيات الموجودة فيها مثل المركبات العادية. يمكن للاعبين تغيير الموقف ، بل إنه يتطلب الوقود. إنه سريع إلى حد ما في الهواء ، ويمكن للاعبين الوصول بسهولة إلى المنطقة الزرقاء حتى لو كانوا بعيدون عنها. على الرغم من أنه يبدو من غير العدل بالنسبة لبعض الناس استخدام طائرات الهليكوبتر للدخول داخل الزون ، إلا أن البعض الآخر سيكون عالقا. حسنا بالنسبة إليهم ، يبدو أن تينسنت او كما تسمى tencent . يبدو أن النسخة التجريبية الصينية من PUBG Mobile تمتلك أيضا سيارة BRDM البرمائية. وإلى جانب البنادق التي سبق ذكرها ، يبدو أن هناك العديد من المميزات الجديدة فى الموسم الجديد .

من الجدير بالذكر ان هذة الاصدار من الموسم التاسع موجود فى ببجى للكمبيوتر وكذلك للموبايل ولكن حتى الان غير موجود فى نسخة ذات المواصفات الاقل وهذا ما ظهر عند تنزيل pubg lite pc.
توجة لصفحة التحميل