close
تحميل لعبة league of legends: wild rift للاندرويد والايفون - مدونة فرفش

تحميل لعبة league of legends: wild rift للاندرويد والايفون

العاب خفيفةتحميل العاب مغامراتتنزيل العاب موبايل
  • اختصارات الموضوع
تحميل لعبة league of legends للاندرويد
تحميل لعبة league of legends للاندرويد

 لعبة league of legends للاندرويد والايفون

لعشاق League of Legends: Wild Rift ليج أوف ليجيندز اللعبة الاستراتجيبة   ،سوف تطلق ألعاب Riot ألعاب League of Legends: Wild Rift للتنزيل والتشغيل على أنظمة Android و iOS وأجهزة التحكم في عام 2020 - إلى جانب بعض الألعاب الجديدة الأخرى التى سوف تكون موجودة فى ذلك التاريخ من عام 2020.

تقول الشركة إن الأمر استغرق بعض الوقت للإعلان عن Wild Rift ، لعبة ليج أوف ليجيندز ليس فقط على للكمبيوتر الشخصي. اختارت شركة Riot Games إعادة تنزيل اللعبة بأكملها من البداية لإنشاء إصدار مصقول للأجهزة التي ستأتي إليها.

الجميع يحب لعب ألعاب موبا الرائعه ، حيث يمكنك أن تصبح الأساطير وتقود زملائك أعضاء الفريق إلى النصر. بالطبع هناك أشخاص مختلفون لهم أهداف وتوقعات مختلفة. لهذا السبب هناك المئات من الأبطال المختلفين ذوي القدرات والقوى المميزة. وهذا هو السبب أيضًا في أن الناس يدعون أن League of Legendss هي واحدة من أكثر الإنتاجات شهرةً وبالتأكيد واحدة من أكثر المنتجات امتصاصًا التي تم إصدارها على الإطلاق. ولكن هل من الممكن أن تلعب نسخة من لعبة League of Legends android أو ios؟

تتيح لعبة League of Legends: Wild Rift  ليج أوف ليجيندز وهى احد العاب (MOBA) القادمة عبر الإنترنت للهاتف الاندرويد والايفون إمكانية التطابق بشكل أسرع وتتميز بمخطط تحكم مزدوج الإصبع سهل الإبهام مصمم للأنظمة الأساسية المخصصة له. ستجد أن اللعبة قد مزجت العناصر المألوفة مع الجديد مع التحديث الجديد، بما في ذلك استخدام خريطة 5v5 سوف يتم اضافتها فى وقت لاحق التي تستند إلى أكبر خريطة ل LO Summoner's Rift. وسيشمل Wild Rift أيضًا 40 شخصية جديدة من قائمة الأبطال الحاليين في لعبة LoL كما اوضح موقع The Verge .

هل لعبة League of Legends: Wild Rift مجانية للتحميل على الاندريد والايفون ؟

تخطط شركة Riot Games لإطلاق النسخة المحمولة من اللعبة فى جميع انحاء العالم نهاية عام 2020 للراغبين فى اللعب على هواتفهم ولان عدد لاعبين الهواتف اكبر لاعبين علىالكمبيوتر فانها سوف تلبى احتياجات المستخدم . سيكون التنزيل والتنزيل مجانيًا ، ويعد المطور بأنه بإمكانك كسب كل أبطاله دون الحاجة إلى دفع - يبدو أنك لست مضطرًا أبدًا إلى الدفع مقابل أي شيء إذا كنت لا ترغب في اللعبة والاستمتاع فى اللعبة الاكبر شعبية على مستوى الانترنت.

فى وقت لاحق من عام 2019 ستبدأ الشركة في طرح إصدارات ألفا وبيتا من اللعبة على مدار الأشهر القليلة القادمة ، بدءًا من الصين وذلك للتتيح للاعبين تجربة اللعبة للمرة الاولى من هذا العام . يمكنك بالفعل التسجيل المسبق على Google Play إذا كان لديك جهاز يعمل بنظام Android وبموصفات ممتازة ، ويمكنك حتى الحصول على مكافآت إضافية إذا اشتركت عند الإطلاق إذا كنت في من احدى الامكان فى جنوب شرق آسيا وتايوان وهونج كونج وماكاو.

كم تكلف لعبة League of Legends: Wild Rift ؟

League of Legends: Wild Rift لعبة متاحة للجميع للتنزيل هلى هواتفهم ، ستكون لعبة Wild Rift مجانية تمامًا بحيث يمكنك تحميلها من خلال متجر جوجل او من متجر الايفون ، مع عمليات الشراء داخل التطبيق للجلود والمحتويات التجميلية الأخرى المتاحة فى اللعبة.

ما هو تاريخ إصدار جامعة الأساطير: Wild Rift؟

League of Legends: Wild Rift ليج أوف ليجيندز الاسطورية سوف تكون متاحة النسخة البيتا فى عام 2019 في وقت لاحق من هذا العام ، ابتداءً من الصين.

في عام 2020 القادم ، سوف تبدأ اللعبة في إطلاق المنطقة حسب المنطقة حتى جميع انحاء العالم، مع تخطيط عالمي كامل على الهاتف المحمول قبل نهاية العام. سيأتي إصدار وحدة التحكم بعض الوقت بعد ذلك على الكمبيوتر PC.

ماهو الجديد فى لعبة League of Legends: Wild Rift ؟

هناك العديد من المميزات والخرائط والشخصيات الجديدة التى تم اضفاتها فى League of Legends: Wild Rift حيث تم تعديل العديد من مهارات الأبطال لتكون أسهل في التحكم على الشاشات التي تعمل باللمس. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون سهم Encheted Crystal Arrow المطلق من Ashe ، بدلاً من الطيران في خط مستقيم كما كان فى وقت سابق. تعمل لقطات المهارات الطويلة المدى أيضًا على تصغير الكاميرا لتسهيل الهبوط على أعداء خارج الشاشة.

وعلى اجهزة الاندريد تم تسريع اللعب لاستيعاب اللعب المحمول. بدلاً من المباريات التي تتراوح مدتها بين 25 و 50 دقيقة وهى وقت طويل نوعا ما على الهواتف مقارنة بالكمبيوتر الشخصى للعب فى LoL PC ، سيكون لدى لعبة Wild Rift مباريات من 15 إلى 18 دقيقة الامر الذى سوف يكون مناسب جدا لالعاب الهاتف على مختلف نوعة . من المحتمل أن تؤدي أوضاع اللعب على طراز ARAM إلى تقليل هذا الأمر أيضًا.

المنصات التى تدعم لعبة League of Legends: Wild Rift؟

League of Legends: Wild Rift تدعم العديد من المنصات حيث ستكون متاحة للهواتف المحمولة وأجهزة التحكم والاجهزة التى تعمل بنظام الايفون ، مع انها موجودة على اجهزة الكمبيوتر. الا ان سوف تكون نسخة اللعبة على الكمبيوتر مختلفة تمام عن الهاتف،ومع ذلك ، سيتم عبور بعض الأحداث بين اللعبتين حيث يمكنك استخدام المحاكيات للعب وكانك على جهاز الهاتف من خلال الكمبيوتر الخاص بك ، وقد يتم تقديم ألعاب جديدة في المستقبل بين الأجهزة المحمولة وأجهزة التحكم.

ما الهواتف التى تدعم مع Wild Rift؟

من الطبيعى ان للكل لعبة على الانترنت تحتاج الى متطلبات وموصفات تشغيل اللعبة سواء على الهاتف او على الكمبيوتر لذلك التزمت Riot Games بجعل عنوانها الأساسي للهواتف المحمولة قابلاً للعب على مجموعة واسعة من الأجهزة بحيث سوف تعمل بشكل عام على جميع الاجهزة الحديثة سواء نظام الاندرويد او نظام IOS. بالنسبة إلى Android ، بالنسبة لجهاز Samsung A7 من افضل الاجهزة التى سوف تدعم اللعبة والى الاحدث منة ، أو أجهزة ذات المواصفات التالية أو أعلى: التى تحتوى على ذاكرة 1GB ، Qualcomm Snapdragon 410 ، Adreno 306 GPU. وعلى نظام التشغيل iOS ، يجب أن يعمل على أي شيء أحدث من جهاز iPhone 5s

تحميل لعبة league of legends: wild rift- download lol للاندرويد

تحميل لعبة league of legends للاندرويد والايفون من متجر جوجل بلاى من ولنظام الايفون من متجر الايفون يمكنك تحميل اللعبة ايضا ولكن يجب عليك الاطلاع على متطلبات وموصفات تشغيل اللعبة وهل من الممكن ان يدعم جهاز الهاتف تشغيل اللعبة ام لا ؟ .

فديو الاعلان الرسمى للعبة League of Legends: Wild Rift على الهواتف


توجة لصفحة التحميل