close
تحميل ماي بلاي هوم المدرسة مجانا الاصدار Lite للهواتف والكمبيوتر - مدونة فرفش

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة مجانا الاصدار Lite للهواتف والكمبيوتر

تحميل العاب مغامراتتنزيل العاب موبايل
  • اختصارات الموضوع

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة مجانا الاصدار Lite للهواتف والكمبيوتر

تحميل لعبة my play home
تحميل لعبة my play home
تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا للكمبيوتر،هو أحدث تطبيق من مطور PlayHome Software، Ltd برابط مباشر. مثل الإصدارات السابقة ويمكنك تحديث ماي بلاي، My PlayHome Hospital ولكن هذا الاصدار هو Lite يتيح لك تجربة اللعبة مجانا على الاندرويد ولكن تحتاج الى شراء النسخة من خلال متجر ايباد او من متجر ميكروسوفت لعبة الاطفال الممتعه هى عبارة عن بيت دمى رقمي جذاب ، يحتوي على أشكال تشبه الحياة لساعات من اللعب الإبداعي. تحتوى اللعبة على العديد من الاصدار التى يمكنك الاستمتاع بها واخر اصدار هو اصدار المستشفى حيث يمكن للمستخدمين التجول في المستشفى وزيارة غرف متعددة في المبنى المكون من طابقين. الطابق الأول هو موطن لمكتب القبول ، ومختبر التصوير (مع "الأشعة السينية" في الوقت الحقيقي) ، وغرفة الانتظار ، ومحل بيع الهدايا . يمكن للاعبين ركوب المصعد في الطابق العلوي و "زيارة" الأصدقاء والعائلة والبقاء في الطابق المخصص للمريض.

لعبة my play home للكمبيوتر متاحة للتحميل الان

تحميل لعبه بلاي هوم تحميل اصلي " my play home" احدى افضل العاب الاطفال المناسبة والتعلميمة والمسلية في بعض الأحيان ، تريد فقط القليل من السلام والهدوء في جميع أنحاء منزلك من خلال جعل الاطفال يلعبون العاب مسلية وجميلة.

تدور احداث لعبة my play home فى سلسلة اجزاء حيث يوجد جزء فى البيت من خلال غرفة المعيشة ، حيث وتبدأ في استكشاف العناصر المختلفة. والتحكم فى جميع مافى البيت من خلال افتح وأغلق الستائر للنور والظلام. قم بتشغيل التلفزيون أو اتركه واستخدم أحد مشغلات الموسيقى . قم بتفاعل مع افراد عائلتك الاطفال وكذلك جعلهم يلعبون مع بعضهم البعض.

المطبخ هو الجزء المفضل من اللعبة من هذا التطبيق حقا. حيث يمكن إعداد الأطباق وإطعام الناس واستكشاف خصوصيات هذا المطبخ . ، كما يمكنك استخدام الفرن أو الموقد لعمل الكيكة.

اما بالنسبة الى غرفة الأطفال ، يمكنك لعب كرة السلة أو كما يمكن لأطفالك استخدام قبعات اللعب أو وضعها في الفراش ليلا. إذا قاموا في أي وقت بترقية التطبيق بعد شرائة ، فيمكنهم إضافة تغيير الملابس للأطفال.
شاهد ايضا
افضل العاب 2019 للكمبيوتر

كيفيفة اللعب my play home

تعتبر لعبة ماي بلاي هوم هى لعبة اطفال بالدرجة الاولى يمكنك تحميل على الاندرويد وكذلك الكمبيوتر وهى تعليمية منها اصدار المدرسة ومنها ماي بلاي هوم المستشفى التى تعتبر مسلية ومفيدة وعلى الآباء إلى معرفة أن لعبة my play home هو تطبيق تفاعلي للغاية على غرار دمية للأطفال. يمكن للأطفال الاختيار من بين خمسة "أنواع" من أفراد الأسرة بألوان البشرة البيضاء والآسيوية الى الشقراء الإفريقية العامة ؛ تشمل الشخصيات الأمهات والآباء والأولاد والبنات والأطفال يتيح اجواء الاسرة . فى بلاي هوم my playhome يمكن للأطفال إضافة كل 15 حرفا (لكل منها جماعة مختلفة ، تصفيف الشعر ، إلخ) إلى منازلهم ، مما يتيح المرونة في إنشاء مجموعة متنوعة من أنواع الأسرة. يمكنهم إنشاء عائلة من اولاد وبنات . يمكن لأفراد الأسرة الخروج في غرفة المعيشة والاستماع إلى الموسيقى (اختر القرص المضغوط المفضل لديك) من خلال وضعه على جهاز تشغيل الموسيقى، أو مشاهدة التلفزيون ، أو استخدام المنزل . قد يقفز الأطفال الظاهرين على السرير ، او يلعبو مع بعضهم البعض ، أو . يمكنهم حتى اللعب على الأرجوحة في الفناء الخلفي أو العمل في الحديقة وزراعه الزرع واللعب فى الحديقة. يمكن لاعبين أن تحمل أشياء مثل فرشاة الأسنان أو غسل اسنانك وتنظيفها . يبقى المنزل في نفس الحالة عندما يغادر الأطفال (الحقيقيون) ، أو يمكن للأطفال إعادة تعيينه إلى حالته الأصلية من خلال تنظيف المنزل .كما يتفاعل ماي بلاي هوم مع تطبيق My PlayHome Stores ؛ يمكن للأطفال الخروج من المنزل وزيارة المتاجر بطريقة سهلة . عندما يعودون إلى المنزل ، ستحتفظ شخصياتهم بجميع العناصر (المشتريات) بأيديهم الذين قامو بشرائها ، حتى يتمكن الأطفال من إضافة البقالة والملابس فى البيت.

مميزات لعبة my play home

  • رسومات ملونة وجذابة جدا ماي بليهم .
  • اللعبة سهلة لتعلم الاطفال والاستماع بالعبة ضوابط بسيطة.
  • يحتوي هذا التطبيق على المئات من مكونات الشاشة التي تعمل باللمس
  • هذا التطبيق مثالي للعاملين في مجال حياة الطفل لطفل عمره عامان.
  • يتيح إمكانيات غير محدودة تقريبا للمستخدمين لإنشاء قصصهم الشخصية فى هوم my playhome play.
  • بلاي هوم my playhome ويمكن أن يكون تدخلا ممتعا للأطفال الذين يخضعون للاختبارات أو العمليات الجراحية أو الإجراءات الطبية استكشاف واستخدام كل شيء في المنزل. يمكن لمستشفى PlayHome الخاص بي مساعدة الأطفال الصغار على التحكم في التوتر وتخفيف مخاوفهم وقلقهم من خلال لعب الأدوار العلاجية وغسل أسنانها بالفرشاة. يمكن أن يساعد استخدام هذا التطبيق الأطفال أيضا على فهم الإجراءات الطبية بشكل أفضل من منظور بصري ، وليس فقط من خلال الإشارات اللفظية. هذا مفيد بشكل خاص لأولئك الذين لا شفهي ، أو لديهم تأخير في الكلام / اللغة. تخيل بيت او مستشفيات My PlayHome للمرضى الصغار فهما ملموسا لما يمكن توقعه ، بالإضافة إلى إحساس محسوس بالسيطرة. هذا التطبيق مفيد ليس فقط لمرضى الأطفال ، ولكن لأشقائهم أيضا ، والذي يقع في قلب كل الرعاية التي تركز على الأسرة.
افضل العاب اطفال فى متجر جوجل بلاي - games for kids

تحميل لعبة my play home للاندرويد

تحميل لعبة play home doll house للاندرويد او كما تسمى لعبة my play home من خلال متجر جوجل على اجهزة الاندرويد او من خلال السوق لجميع الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد يتطلب نسخة أندرويد: 2.3.3 وما فوق اما بالنسبة الجهاز: تم اختباره على Samsung Galaxy S5 و Note 3 وتحتاج الى حجم الملف: 7 MB و المعالج: 1 غيغاهرتز + والرامات: 1 غيغابايت .
يمكنك تحميل لعبة my play home للاندرويد مجانا النسخة lite من هنا .

تحميل لعبة my play home للايباد

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة مجانا للايباد او كما تسمى لعبة ماي بلاي هوم النسخة الكاملة من خلال متجر ابل على اجهزة الايباد والتي تعمل بنظام ios تحتاج الى iPhone / iPad فقط كما ان PartnerPlay غير متاح لأجهزة Android iOS 8 أو أعلى بالنسبة الى وضع Routerless على الطرز المزودة بموصلات Lightning - iPad 4 أو الأحدث ، iPhone 5 أو الأحد ويجب تمكين واي فاي على الجهاز.
ماي بلاي هوم مجانا للايفون مجانا من هنا .

تحميل لعبة my play home للكمبيوتر

يمكنك تحميل لعبة my play home على اجهزة pc من خلال متجر ميكروسوفت بسعر USD$2.49 كاملة ولا تحتاج الى متطلبات لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك بالاضافة الى عدم وجودة اعلانات فى التطبيق والنسخة هي عبارة عن اصدار كامل لا تحتاج الى الشراء داخل التطبيق بعد تحميل وتشغيل اللعبة على اجهزة الكمبيوتر الخاص بك
وشراء لعبة وتحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت "my playhome play home" من هنا .
5 فوائد مذهلة من ألعاب الكمبيوتر للأطفال
توجة لصفحة التحميل