close
افضل العاب Xbox One المميزة التي صدرت على منصة مايكروسوفت - مدونة فرفش

افضل العاب Xbox One المميزة التي صدرت على منصة مايكروسوفت

تحميل العاب حربتحميل العاب مغامراتتنزيل العاب قتال
  • اختصارات الموضوع

افضل العاب Xbox One المميزة التي صدرت على منصة مايكروسوفت

افضل العاب xbox one القادمة لعام 2020
افضل العاب xbox one القادمة لعام 2020
مع اقتراب عام 2023 على الانتهاء وقدوم عام جديد 2020 يتطلع العديد الى الالعاب القادمة العديد من الألعاب الاستثنائية ألعاب إكس بوكس ون في 2024 وهناك العديد من العاب الاكشن والمغامرات والسباق الى الالعاب الرياضية . على الرغم من هناك العديد من الاجهزة القادمة والمتوقعه مثل بلايستيشن 5 وكذلك اكس بوكس وان الذى من المتوقع ان يتم اصدار جديد فى الاعوام القادمة من سوني ومايكروسوفت ، إلا أن المطورين واصلوا إخراج الجودة من أجهزة الجيل الحالي.
وفى هذا المقال سوف نقوم بعرض مجموعه من افضل العاب xbox one القادمة لعام 2020 ، فهناك أكوام من الألعاب تستحق الإثارة .تضم السنة المقبلة بعضا من أكثر الألعاب المرتقبة لعام 2020 وموعد إصدارها.

اليكم مجموعه من أفضل العاب xbox one 2020

Doom Eternal

Doom Eternal
Doom Eternal لعبة  
دوم إيترنال او كما تسمى Doom Eternal هى احدى الالعاب التى سوف يتم اصدارها فى 2020 على xbox one وكذلك منصات بلاي ستيشن 4، جوجل ستاديا، نينتندو سويتش، والويندوز وهى لعبة اكشن من العاب المنظور الاول .
كان الاصدار الاول فى لعبة عام 2016 وهى من اكثر الالعاب شهرة فى ذلك الوقت من خلال سيناريوهات القتال سريعة الخطورة
مع ان الاصدار الجديد من اللعبة سوف ياتى بشكل وجرافيك خرافى عن الاصدار السابق من لعبة Doom والعديد من الاوضاع المختلفة وكذلك امكانية اللعب على الانترنت وتاتى Doom Eternal بعد حوالى ثلاث سنوات.

Bleeding Edge

Bleeding Edge
Bleeding Edge
Bleeding Edge احدى العاب الاكشن متعددة اللاعبين من فئة 4v4 تنافسية تم تطويرها بواسطة Ninja Theory سوف يتم اطلاق اللعبة فى 2020 شهر 3 على المنصات Xbox One وكذلك ويندوز 10 
يمكنك اختيار شخصيتك المفضلة فى اللعبة من ين مجموعه من الشخصيات المتعدد ويمكنك اللعب على الانترنت من خلال تعاون مع زملائك في الفريق حتى وعلى الفيس من خلال التعاون ليصبح قوة لا يمكن وقفها في مواجهة أعدائك
كما يمكنك تطوير شخصيتك من خلال الفوز فى العديد من المراحل انها فعلا لعبة رائعه .

Wasteland 3


سوف يتم اصدار لعبة Wasteland 3 فى 18 مايو 2020 وهى احدى العاب آر بي جي التى تعتمد على تقمص أدوار قادمة من انتاج شركة inXile Entertainment وهى ولها العديد من الاصدارات وهذا الاصدار الثالت وكان فى السابق Wasteland 2 التى تعمل على اجهزة التى تدعم الويندوز وكذبك Xbox One.فى اللعبة سيكون عليك السفر من الصحراء الحارقة مع التنوع الطبيبعه إلى الجبال المتجمدة والبدء من جديد ، وفى كل منطقعة توصل اليها تفتح لك العديد من الهدايا والاسلحة الجديدة ، كما يمكنك ركب السيارت او البحث وإيجاد مركبة مناسبة ، والقتال في برية معادية. الأشياء التي ستفعلها لإنقاذ البطلة أريزونا لا تعرف الحدود. تتميز لعبة آر بي جي القائمة على الفريق هذه بالقتال التكتيكي الذى يتحتاج الى الذكاء والسرعه فى نفس الوقت ، والاستكشاف ، وقصة رد الفعل ، والقرارات الأخلاقية الوحشية ، ويمكنك اللعب في لاعب واحد أو تعاوني.

Dying Light 2




داينغ لايت 2 او كما تسمى Dying Light 2 من العاب الراعب من نوع آر بي جي القادمة فى عام 2020 والتى سوف تعمل على إكس بوكس ون وكذلك الويندوز بلاضافة الى مننصة بلاي ستيشن 4

الهدف من اللعبه البقاء على قيد الحياة وتعتبر Dying Light شعبية من أي وقت مضى.تدور احدث اللعبة فى المستقبل حوالى 15 عاما من الان من خلال محاولة القضاء على الوحوش مع بقاء مستوطنة بشرية واحدة بين العالم المصاب. وتعتير اللعبة من افضل العاب الرعب واكثرهم اثارة وسوف تكون اللعبة ممتعه نوعا ما لمحبى مثل هذة الالعاب .

Halo Infinite

Halo Infinite
Halo Infinite
هيلو إنفنت  او كما يطلق عليها Halo Infinite من العاب الاكشن المنتظرة المتوقع صدورها 2020 على اجهزة اكس بوكس وكذلك ويندوز وهى من نوع   تصويب منظور الشخص الأول وفى بداية اللعبة تكون ظتهر شخصية Halo بحيث يحاول انقاذا السفينة الفضائية بعد ان حدث دمار كبير فيها وهذا ما ظهر فى أول مقطع الفديو الاول الذى تم عرضة عن العبة من خلال  Halo Infinite يشير إلى أن مغامرة Master Chief القادمة و هى مشوقة جدا ستتمتع بلمسات اللعب MMO ولعب الرمل ، أو على الأقل تكون من الالعاب المفتوحة انها فعلا من اللالعاب الرائعه المنتظرة .
افضل 7 العاب سيتم اصدارها فى 2020 best upcoming games
توجة لصفحة التحميل