close
سعر ومواصفات كرت AMD Radeon 530 - مدونة فرفش

سعر ومواصفات كرت AMD Radeon 530

مراجعات
  • اختصارات الموضوع
كرت amd radeon tm 530
amd radeon tm 530 

كرت AMD Radeon 530

كرت AMD Radeon 530 تعتبر Radeon 530 بطاقة رسومات مخصصة للمبتدئين لأجهزة الكمبيوتر المحمولة او الكمبيوتر الشخصى PC التي تم إصدارها في عام 2017. وفقًا لـ AMD ، هناك العديد من الإصدارات المختلفة مع amd radeon 530 4gb أو Amd Radeon 530 2gb وحدة تظليل وذاكرة رسومات DDR3 أو GDDR5 64 بت. ومع ذلك ، فهي لا تستند إلى واحدة من أحدث شرائح RX سلسلة Polaris ، ولكن على الأرجح تستخدم نفس البنية مثل فى سلسلة اصدارات Amd 530 .

كما اصدارات العديد من كروت الشاشة ومنها AMD أن سرعة AMD Radeon 530 يمكن أن تصل إلى 1024 ميجا هرتز فى لاب توب. بعد الاختبارات على الالعاب التى تم لعبها على الجهاز ، الامر الذى يجعل منه كرت مناسب للعديد من الالعاب الجديدة او التى تم اصدارها فى السنوات السابقة مثل العاب كرة القدم والعاب الاكشن والعديد من الالعاب التى تحتاج الى كرت شاشة ، ستعمل بشكل جيد ،مع انة فى بعض الاحيان تحتاج الى تغير من الاعدادت الالعاب من تخفيض او رفع دقة الشاشة وذلك دقة الرسومات اثناء اللعب .
مواصفات كرت الشاشة Nvidia GeForce GTX 1660 Ti 

هل AMD Radeon 530 مناسبة لالعاب 2020

اذا كنت من تدو شراء كرت شاشة مناسب للالعاب فان العديد من الخيارات التى يجب عليك معرفتها قب شراء كرت الشاشة ومنها هل ماهى الالعاب التى تود ان تلعبها على الكمبيوتر الخاص بك وهل يمكن ان يشغلها بدون مشاكل وبافضل اعدادات كما يجب ملاحظة الاسعار هل هى مناسبة لك ام واذا تم خيار الماركات GPU AMD Radeon 530 في مواصفات الكمبيوتر المحمول الذى ياتي تعريف كارت الشاشة بدون الحاجة الي تحميل، فإن اختيار GPU جيد بشكل أساسي بما يكفي لدعم جميع أعمالك غير الرسمية ، بما في ذلك الألعاب. لقد تم إصدار هذه السلسلة بالفعل لفترة طويلة ، وهي منذ حوالي عام. ومع ذلك ، تقدم الشركة المصنعة خيارين من أنواع الذاكرة لجرافيك ، وهما DDR3 و GDDR5. AMD Radeon 530 عبارة عن سلسلة رسومات على مستوى الدخول جاهزة لتقديم قوة الألعاب التي يمكن الاعتماد عليها بدرجة كافية للألعاب العادية مثل في إعدادات منخفضة إلى متوسطة بسرعة 720 إلى 1080 بكسل. على الرغم من أن الأداء يعتمد أيضًا على مواصفات أخرى ، مثل وحدة المعالجة المركزية أو ذاكرة الوصول العشوائي ، إلا أن قوة Radeon 530 يمكن أن تكون أفضل مقارنة بسلسلة Radeon R7 ، لأنها ستحمل VRAM من 2GB DDR3 أو GDDR5. الآن ، لمزيد من التفاصيل ، دعونا نكشف عن القليل من التفاصيل حول GPU.
افضل كروت شاشه لعام 2020

اليكم اهم مميزات AMD Radeon 530

مواصفات كرت الشاشة AMD Radeon 530 تختلف حسب الاصدار ومنها 4GB او 2GB المناسب بشكل عام الالعاب التى فى عام 2019 او الاعوام السابقة سوف تعمل على كرت الشاشة راديون بشكل ممتاز وانتقل إلى أداء الألعاب ، حيث يمكن أن يكون هذا الخيار معيارًا لأولئك الذين يرغبون في معرفة كيفية أداء GPU على جهاز كمبيوتر محمول رئيسي. على الرغم من أن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تحمل ماركات AMD Radeon 530 4gb تأتي مع خيار GDDR5 وكذلك الدقة القياسية بدقة 720 بكسل ، إلا أن خيار GPU لا يزال بإمكانه نقل بعض الألعاب العادية إلى مستوى 1080 بكسل ، إلا أن الأمل في رؤية مستويات FPS عالية قد لا يتحقق فى اعلى اعدادت AMD Radeon 530.

فيديو يوضح افضل اعدادت  Tom Clancy’s The Division على الكميوتر 



توجة لصفحة التحميل