close
تحميل call of duty warzone كاملة من الموقع الرسمى - مدونة فرفش

تحميل call of duty warzone كاملة من الموقع الرسمى

العاب كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع

لعبة Call of Duty Warzone

تحميل لعبة Call of Duty Warzone للكمبيوتر "كول أوف ديوتي: وورزون" هى لعبة فيديو من العاب باتل رويال مجانية من نوع تصويب منظور الشخص الأول تم إصدارها فى 10 مارس 2020 من تطوير إنفنتي وورد وريفن سوفتوير ومن نشر أكتيفجن على نظام التشغيل لأجهزة مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون

اول لعبة من العاب اون لاين في الرويل باتل اللعبة المنتظرة والجديدة مجانا لعام 2021 تعمل النسخة الاصلية للكمبيوتر ويندوز 10 و ويندوز 7 وكذلك بلاي ستيشن 4 كما تختلف عن سلسلة العاب Call of Duty الأخرى لتنافس ببجي وكذللك فورت نايت لكن يتسأل العديد هل Call of هل تختلف لعبة Call of Duty: Modern Warfare عن هذا الإصدار الجواب نعم فان لعبة Warzone من العاب باتل رويال اونلاين لها العديد من التحديثات الجديدة وتم إضافة طور الزومبي في التحديث الجديد

العاب battle royale اكثر شعبية حول العالم ولكنها تحتاج الى التخطيط والتعاون مع الفريق عند اللعب مع الأصدقاء على كافة الاعمار سواء كان شباب او صغار السن لان اللعبة مناسبة للجميع من خلال سهولة لعبها كما تمكن العديد اللعب وتنزيلها على منصات الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وحتى PlayStation 4 و Xbox One كل ذلك مجاني.

شرح لعبة Call of Duty Warzone

لعبة Call of Duty Warzone متاحة للتزيل مجانا ؟ ،الجواب ستكون لعبة مجانية تمامًا ، وفى هذا المقال فى فرفش سوف نشرح لكم لكيفية تشغيل اللعبة للكمبيوتر من العاب اون لاين الجديدة مع فيديو شرح لكفيفة تحميل اللعبة.

بالطبع هناك من البعض الذى لا يعتقد ان لعبة Call of Duty: Modern Warfare هى نفسها لعبة Call of Duty: Warzone ولكن في حال كان لديك النسخة القديمة من رابط تحميل لعبة كول اوف ديوتي وار زون للكمبيوتر من ميديا فاير windows 7 فان عليك تنزيل الإصدار الجديدة لان يختلف عن الاخر تابع معنا كيف يمكنك تنزيلها للكمبيوتر 2020 على windows 10.

تحميل لعبة Call of Duty Warzone

تحميل لعبة Call of Duty Warzone للكمبيوتر

 قد أعلنت Activision عن اللعبة الجديدة المنتظرة بشدة وهى إطلاق اللعبة لعبة COD Warzone، وهى احدث اصدار من كول اوف ديوتي ألعاب  ونوع اللعبة معركة رويال جديدة تطلق لتشابه الألعاب الأخرى مثل ببجي وفورت نايت من Activision ولكن مع العديد من الاختلافات والتي تعمل على العديد من المنصات ومنها PlayStation 4 و Xbox One و PC كتحميل مجاني.

ما الفرق بين تحميل لعبة كول اوف ديوتي وار زون العاب الباتل رويال الأخرى؟

داخل اللعبة لا تحتاج الى الإصدار القديم من تحميل لعبة وار زون لان لعبة مجانية تماما ،بحيث تقدم اللعبة Warzone على تجربة مختلفة لتخوض المغامرة والتحدي من خلال تجربة رويال كول أوف ديوتي.

وكانت قد نجحت لعبة كول اوف ديوتى موبايل في عام 2019 لتخوض شركة Activision تجربة لعبة جديدة من العاب الأكشن والمغامرات والتحدي على خطى تنزيل فورت نايت و تحميل لعبة Apex Legends للكمبيوتر المجانية ولكن يمكنك شراء السكنات والملابس من متجر داخل لعبة لتغير شكل ومظهر لاعب خلال المعركة.

كانت قد أعلنت Warzone ان الإصدار الجديد للعبة ان سوف يكون شكل الخرائط مختلف نوعا ما بالإضافة الى طبيعة اللعب حيث هناك 150 لاعبًا الامر المختلف عن العاب الرويل التي تضم 100 لاعب ،ويتم ارسال لاعبين فى خريطة تحتوى على سيارات ومروحيات بالإضافة الى العديد من الأسلحة يمكنك استخدامها اثناء المعركة مع اللاعبون للفوز في نهاية المبارة بالعديد من الجوائز الجديد والرائعة الفترة الأخيرة.

لعبة تحميل call of duty warzone بحجم صغير

قبل البدء فى ثبيت لعبة call of duty warzoneيجب عليك معرفة انك تحتاج معرفة هل كيفية تشغيلها على الكمبيوتر لأجهزة الضعيفة او PlayStation من خلال متجر PS4 او Xbox من خلال متجر الاكس بوكس وان اما بالنسبة الى تنزيل تثبيت لعبة فانك تحتاج الى مساحة حجم اللعبة 83 غيغابايتو 101 غيغابايت التي تحتاج الى مساحة كبيرة على جهاز الحاسوب الشخصي الخاص بك بالإضافة الى توفر اتصال انترنت عند تنزيل وتحميلها لعبة على الكمبيوتر.
عليك التوجه على جوجل كروم والبحث في جوجل عن "تحميل Call of Duty Warzone للكمبيوتر" ومن ثم اضغط اتبع الخطوات تنزيل لعبة Call of Duty Warzone للكمبيوتر اللعبة او من خلال الرابط اسفل المقال للتمكن من الحصول على رابط تحميل لعبة call of duty كاملة للكمبيوتر من الموقع الرسمي بشكل مجاني.

متطلبات لعبة call of duty warzone

لمعرفة متطلبات تشغيل قبل بتثبيت اللعبة التي تحتاج الى مساحة كبيرة على pc لذلك قبل البدء في تثبيت Call of Duty: Warzone يجب عليك معرفة هل تحتاج اللعبة الى  مواصفات ما ان كانت لعبة سوف تعمل على الكمبيوتر الشخصي ام لا ؟ لذلك سوف نشرح متطلبات تشغيل اللعبة للكمبيوتر
تشغيل وتحميل اللعبة للكمبيوتر باقل مواصفات
  1. وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-4340 أو AMD FX-6300 او intel core i5-2500k
  2. سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  4. نظام التشغيل: Windows 7 64 بت (SP1) أو Windows 10 64 بت (1709 أو الأحدث)
  5. بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 670 / NVIDIA GeForce GTX 1650 أو AMD Radeon HD 7950
  6. بكسل شادر: 5.0
  7. فيرتكس شادر: 5.0
  8. بطاقة الصوت: نعم
  9. مساحة حرة على القرص: 175 جيجابايت لذلك حجم call of duty warzone كبيرا نوعا ما 
  10. ذاكرة الفيديو المخصصة: 2048 ميغابايت

مواصفات الموصي بها لنظام ويندوز لتشغيل لعبة call of duty warzone

  1. وحدة المعالجة المركزية: معالج Intel Core i5-2500K أو AMD Ryzen R5 1600X
  2. سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 12 جيجابايت
  4. نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت (أحدث حزمة خدمة)
  5. بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 970 4GB / GTX 1660 6GB أو AMD Radeon R9 390 / AMD RX 580
  6. بكسل شادر: 5.1
  7. فيرتكس شادر: 5.1
  8. بطاقة الصوت: نعم
  9. مساحة حرة على القرص: 175 جيجابايت
  10. ذاكرة الفيديو المخصصة: 4096 ميغابايت

 بالفيديو كيفية تنزيل لعبة call of duty warzone


    ويمكنك الاطلاع على الشرح الكامل عن خرائط والأسلحة بالإضافة الى طريقة تحميل لعبة Call of Duty Warzone للكمبيوتر ومساحة التنزيل لعبة Activision التى قدمت خرائط جديدة.
    لتحميل  Call of Duty: Warzone للكمبيوتر عليك بتنزيل برنامج من خلال الموقع ومن ثم تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتسجيل حتى يمكنك لعبها للكمبيوتر online .

    رابط تنزيل لعبة Call of Duty Warzone

    للرجوع الى الموقع او الموضوع يمكنك البحث باسم "حمل برامج" في شريط البحث جوجل او غيرة وفي حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات .

    توجة لصفحة التحميل