close
تحميل انستقرام بلس 2023 instagram plus للاندرويد والايفون اخر تحديث - مدونة فرفش

تحميل انستقرام بلس 2023 instagram plus للاندرويد والايفون اخر تحديث

تحميل برامج
  • اختصارات الموضوع

تحميل انستقرام بلس 2023 instagram plus  للاندرويد والايفون اخر تحديث

تحميل تطبيق انستقرام الذهبي 2023 للاندرويد والايفون هو احدث تطبيق من الشركة المنتجة instaplusgold مجانا لاجهزة Android, IOS "للاندرويد"و"للايفون" والذى يدعم العديد من اللغات من ضمنها عربي بحجم مناسب لجميع الهواتف الذكية.

ملاحظة رابط تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي يعمل على أجهزة الاندرويد والايفون 2020 اخر اصدار تحديث أسفل الموضوع

تحميل احدث اصدار انستقرام الذهبي  InstaG+ انستقرام بلس 2023 الذهبي Instagram Plus الجديد 71.00

تحميل انستقرام بلس الذهبي 2020

أكثر منصات ومواقع التواصل الاجتماعية استخدامًا والتى من خلالها يمكنك استخدامها فى مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو وهو تطبيق Instagram الذى لديه أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريًا من جميع الأجيال ، وأطلق إنستغرام أو إنستقرام أو إنستجرام في أكتوبر عام 2010 وقامت شركة فيسبوك بشراء تطبيق Instagram في عام 2012 .

يستخدم تطبيق إنستجرام العديد من المشاهير حول العالم في العديد من المجالات الحياتية والعلامات التجارية من الصور من خلال "نظام مشاركة الصور" السهل والبسيط الذى يلاقي تفاعل كبيرة من قبل المستخدمين،كما حقق الانستا الذهبي شهرة اكبر فى الفترة الاخير مع مليون مستخدم مسجل في شهرين ليصبح Instagram رابع أكبر تطبيق محمول تم تنزيله حتى ألان،يسمح التطبيق بمتابعة الصور والفيدوهات الاخرين والتفاعل مع الفانين والمشاهير وحتى المستخدمين العادين من خلال معرفة حياتهم الشخصية.

تم تمييز يتوفر الانستجرام بلس كتطبيق في الأصل من خلال السماح بوضع الصور بنسبة عرض إلى ارتفاع مربعة (1: 1) مع 640 بكسل لتتناسب لكل من أجهزة Android و iOS،وتحتاج الى انشاء حساب وبعدها التوجة الى موقع انستقرام بلس تسجيل الدخول لكي تتمكن من نشر صور او مشاهدة الخلاصات،على أجهزة الهواتف اما فى حالة موقع Desktop على الويب لـ Instagram فلا يمكنك نشر الصور ولكن يمكنك الاعجاب بها ومتابعة بعد اخر تحديث، كما أضافت انستجرام العديد من الميزات لعام 2020 لجميع المستخدمين على المنصة التى تمكن الانستا 2020 (قصص Insta) من إضافة الصور ومقاطع الفيديو في موجز تسلسلي لكل منها مع إمكانية الوصول إلى كل مشاركة من المستخدمين والمتابعين الآخرين لمدة 24 ساعة لكل منهما لذلك تم تطوير

تطبيق انستقرام جولد الذى يظهر العديد التعديلات على النسخة تطبيق الانستقرام بلس بهدف تحسين فى تطبيق الانستغرام الأصلي ويطلق عليها تطبيقات Instagram Mod الذى يعدل على البرنامج الاساسي بحيث يتناسب مع المستخدمين لذلك سوف نعرض عليكم حول هذا التطبيق التحديث الجديد .

مميزات برنامج إنستجرام بلس لنظام الأندرويد والايفون

  • تنزيل إجراء الصور ومقاطع الفيديو والقصص والبث المباشر على الهاتف يمكنك تنزيل Instagram Stories بضغطة زر للعديد من الاشخاص الذى تتابعهم لفحظها على الهاتف الخاص بك وهي موجودة بشكل حصري على انستقرام الذهبي للتتيح تنزيل اي صورة مع أضافة الخلاصة.
  • عرض صور الملف الشخصي كاملة الحجم عندما نتحقق من ملف تعريف شخص ما على Instagram نريد دائمًا التحقق من صورة الملف الشخصي الكامل لهذا المستخدم وبمكنك من خلال انستقرام الذهبي APK الأصلي الخاص بهم.
  • تنزيل الصور من Instagram Feed قد يرغب العديد فى حفظ صورة اوخقظ مثل تعليق شخص ما ولكن لا يمكنك القيام بذلك بسبب استخدام انستقرام الذهبي ، ما عليك سوى تنزيل انستقرام الذهبي وبدء الاحتفاظ بالصورة وحفظ مقاطع فيديو Instagram التى قد يعجبك كما يمكنك حفظ التسميات التوضيحية والقصص.
  • إخفاء عرض القصص والوجود عبر الإنترنت قد يرغب العديد فى بعض الخصوصية خاصة عند استخدام Instagram دون الوصول اليها من قبل أصدقائك. يمكنك الاستعانة انستقرام الذهبي الآن هي رغبتك التي تريد عرضها على الإنترنت أم لا. يمنحك انستقرام الذهبي خيارًا في الإعدادات التي يمكنك من إخفاء إخفاء وجودك على الإنترنت أيضًا لإخفاء عرض القصة.
  • تخصيص السمة يمكنك تغيير هذا باستخدام Instagram بحجمها الكامل يسمح لك بمشاهدة DP بالحجم الكامل سيساعدك هذا على تغيير السمة ولون الخلفية في Instagram والتحكم فى التكبير فى الصورة تطبيق + Instagram يمكنك اختيار أي لون تريده. هذه أيضًا ميزة رائعة في تشغيل مقاطع فيديو Insta بكل سهولة عند الاستخدام مما يعطي انطباع وشعور رائع تجعلك مختلف عن الاخرين خاصة فى تطبيق + Insta عند نشر مقاطع الفيديو.
  • حفظ الصور ومقاطع الفيديو على جهازك
  • أضف حماية بكلمة مرور إلى Instagram
  • التبديل بين عرض الشبكة أو عرض القائمة الافتراضية
  • إخفاء التعليقات في الجدول الزمني الخاص بك
  • إظهار التسمية التوضيحية أثناء تكبير الصورة
  • إعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو من المستخدمين الآخرين
  • شاهد ما إذا كان هؤلاء الآخرون يتابعونك مباشرة من ملفهم الشخصي
  • عرض الصورة بالحجم الكامل لصور الملف الشخصي

خطوات تثبيت Instagram بلس على هاتف الاندرويد

  • تحتاج الى رابط تنزيل ملف apk + Instagram او من خلال تحميل انستقرام من ميديا فاير برابط مباشر من نهاية المقال .
  • بعد تحميل انستقرام بلس للاندرويد توجهة الى هاتفك انتقل إلى إعدادات وتمكين مصادر غير معروفة وعليك تغيرها فيل البدء فى تثبيت التطبيق.
  • في حال توفر تطبيق انستا قرام الأصلي على جهاز الهاتف الخاص بك تحتاج الى الغاء التثبيت لان هذة النسخة مختلفة عن تثبيت Instagram ++ Apk.
  • بعد تنزيل ملف Instagram ++ Apk توجة الى File Manager واضغط على فتح
  • بعد الانتهاء التثبيت ،قم بانشاء حساب او يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب انستقرام الخاص بك للحصول على ميزات تطيبق انستكرام بلس اخر اصدار الجديد.

خطوات تثبيت Instagram بلس على هاتف الايفون

  • قم وتثبيت تطبيق هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الايفون
  • حمل التطبيق على الجهاز الخاص بك وهو عبارة عن ملف apk
  • افتح ملف التطبيق ببدء تثبيت البرنامج على هاتفك بسهولة
  • افتح البرنامج على الشاشة الرئيسية للهاتف واستمتع بالبرنامج النسخة gold

تحميل انستقرام بلس الذهبي


تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور

طريقة تحميل انستقرام بلس

تنزيل انستقرام بلس 2020

تحميل انستقرام بلس الازرق

Instagram Plus متوفر على Apple iPhone؟

وذلك لأن Instagram ++ غير متوفر في App Store ، فمن الأفضل عند لتشيغل البرنامج لجهاز iPhone أو iPad بدون الحاجة الي عمل جلبريكلتثبيت التطبيق متاح ويمكنك تثبيت Instagram ++ على جهاز iOS الخاص بك من خلال Build Store هو متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية يمكنك من تثبيت التطبيقات من خارج App Store دون الحاجة إلى عمل جلبريكلتثبيت جهاز iOS الخاص بك.

ما الفرق بين Instagram ++ و Instagram

Instagram ++ هو عبارة عن طبيق معدل ولكنة يحتوي على نفس نظام برنامج Instagram ولكن بميزات مختلفة تمكن المستخدمين من الاستماع بالعديد من الوظائف الغير موجودة فى التطبيق الرسمي لذلك يجب ملاحظة لا يمكنك الاحتفاظ بكل من الإصدار الأصلي والمعدّل من انستقرام الذهبي للاندرويد مثبتًا في نفس الوقت على نفس الجهاز. يجب إلغاء تثبيت الإصدار الأصلي أو السابق من تطبيق Instagram ++ لتثبيت الإصدار المحدث.

شرح طريقة تسجيل الدخول والاستخدام على Instagram ++ للاندرويد والايفون

تطبيق جي بي إنستاتم أضافة خاصية اضافة عدة حسابات الى انستغرام والتبديل بينه التبديل بين حسابات متعددة على Instagram. هذا مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يديرون حسابًا شخصيًا ، إلى جانب حساب تجاري، لأنه من الاضطرار إلى تسجيل الخروج وتسجيل الدخول إلى كل حساب انستقرام الذهبي للايفون في كل مرة تريد فيها تصفح أو نشر محتوى جديد ، يمكنك الآن التبديل بين خمسة حسابات ببضع نقرات بسيطة.

ماالفرق بين انستقرام بلس الذهبي وGB انستقرام بلس

تطبيق جي بي إنستا من قبل مطورى GB Instagram وهم نفسهم مطوري واتس اب الذهبي "واتس"الذى يشبة الى حدا ما انستقرام بلس الذهبي هو واحد من أكثر التطبيقات التي تمكنك من ان تشارك الصور ومقاطع الفيديو والقصص على وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك يمكنك ان يستخدم الجميع Instagram لتبادل القصص التي تتجه على وسائل التواصل الاجتماعيالذى يختلف عن بلس instagram plus العادي، والاختلاف انة لا يمكن لأحد تنزيل الصور والقصص ومقاطع الفيديو التي شاركتها عليها ولكن من خلال GB Instagram يمكنك من خلاله تنزيل أي صورة أو فيديو من Instagram بكل سهولة كما يمكنك من مشاركة عناوين URL على الإنترنت وهو أيضا متاح تحميل انستقرام بلس للايفون هذا التطبيق المعدل مجانا على كل من الاندرويد والايفون اب الذهبي.

ماهو الفرق بين انستقرام بلس الذهبي و OGInsta APK

تطبيق OG Insta وهي واحدة من أقوى الإصدارات المعدلة من Instagram المتاحة لأجهزة Android والذي لديه بعض الميزات الإضافية الرائعة الذى يمكنك من مشاركة عناوين URL للصور ومقاطع الفيديو مباشرة مع الأصدقاء
  • تكبير صور الملف الشخصي تطبيق OG Insta.
  • يمكن أيضًا تنزيل مقاطع فيديو IGTV .
  • ترجمة الدردشات مع المترجم التلقائي كما هو الحال في الانستقرام الذهبي
  • . يمكن استخدام الحسابات المتعددة في نفس التطبيق عند تحميل تحديث الجديد .
  • تسجيل الدخول إلى Facebook متاح.

كيفية استخدام انستقرام بلس الذهبي

التبديل بين الحسابات لإضافة حساب Instagram آخر ، انتقل إلى ملفك الشخصي فى بلس instagram الإعدادات مرر لأسفل إلى إضافة حساب ، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب الذي تحاول إضافته وهذا كل شيء ، للتبديل بين الحسابات ، انقر فوق اسم المستخدم الخاص بك أعلى ملف التعريف الخاص بكتابة الحساب الذي تريد التبديل إليه.

حذف تعليقاتك انستقرام بلس الذهبيأثناء الرد على تعليق في انستقرام بلس الذهبي ، ربما رأيت أيضًا رمز سلة المهملات. يسمح لك بحذف تعليق فى Instagram بعد تنزيل انستقرام. انتقل إلى الصورة ، وذلك على رمز التعليق ، واسحب لليمين على التعليق وقم بحذفها.

أوقف تعليقات انستقرام بلس الذهبيتحديث انستقرام الذهبي يمكنك إيقاف التعليق لمنع الأشخاص من التعليق على مشاركة فردية فى انستقرام بلس الذهبي يؤدي ذلك إلى إخفاء جميع التعليقات الموجودة على مشاركتك ، ولن يرى الأشخاص خيار التعليق أسفل مشاركتك إذا أعدت تمكين التعليق فى تطبيق انستقرام بلس الذهبي ، فستتم استعادة جميع التعليقات السابقة وسيتمكن الأشخاص من التعليق مرة أخرى، لتشغيل أو أو التعليق على مشاركة.

إدارة الفلاتر فى انستقرام بلس الذهبيإذا كنت تريد إخفاء بعض الفلاتر في أي وقت عند استخدام انستقرام بلس الذهبي لتسهل عليك الاختيار بين عدد قليل معين من المجموعة بأكملها ، يمكنك التوجة إلى نهاية علبة الفلاتر ، ثم النقر فوق إدارة الفلاتر لإخفاء أو إظهار فلاتر معينة.
تغيير تنسيق الصور انستقرام بلس الذهبي
بعد تحديث انستقرام يرغب العديد من الأشخاص إعطاء صورهم حدودًا بيضاء أو تجميعها في صورواحدة قبل النشر على Instagram مثل إصدار whatsapp على الرغم من أن العديد من تطبيقات الجهات الخارجية تتيح لك القيام بذلك قبل النشر ، فإن انستقرام بلس الذهبي لديه تطبيقه يسمى Layout يتيح تغير التنسيق بين صور متعددة في صورة واحدة فقط ، بل يمكنك أيضًا إنشاء تنسيقات فريدة من نوعها من خلال إعادة دمج صورك، عند التحميل من معرض الصور الخاص ، سترى رمز تطبيق التخطيط في أقصى يمين الجزء السفلي من الصورة، اضغط عليه بأنه يستمر في تحديد الصور ، متبوعًا بالتخطيط الذي تريده عند تنزيل انستقرام بلس.
يمكنك تنزيل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار برابط مباشر apk
رابط تنزيل من ميديا فاير من
توجة لصفحة التحميل