close
تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات الجزء الثالث Plants Vs Zombies 3.1 للكمبيوتر والاندرويد - مدونة فرفش

تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات الجزء الثالث Plants Vs Zombies 3.1 للكمبيوتر والاندرويد

العاب كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع

تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات الجزء الثالث Plants Vs Zombies 3.1 للكمبيوتر والاندرويد من افضل العاب ثلاثي الأبعاد شعبيىة في العالم العام 2018 وكذلك 2019 لتي يمكنك لعبها اونلانين او بدون نت على نظام ويندوز كما انها تعتبر من الالعاب الخفيفة التي لاتحتاج الى مواصفات كبيرة عن التشغيل ،زومبى بعد الموت فى لعبه النباتات ضد الزومبى هى الجزء الثالث من سلسلة العاب Plants vs. Zombies بعد اصدار الجزء الثانى والجزء الاول تم اصدار لعبة النباتات ضد الزومبي 4 الجديد التى تدعم العديد من اللغات ومنها العربية والانجليزية والعديد من اللغات حول العالم لتسهل اللعب وكل ما عليك هو استخدام ذكائك مهاراتك في اللعب علي الكمبيوتر أو اندريد الخاص بك

تنزيل لعبة الزومبي ضد النباتات الجزء الثالث

نبذة عن لعبه الزومبي ضد النباتات الجزء الثالث

العاب بلانتس فيرسيز زومبيز باللغة العربية يطلق عليها بالانجليزية Plants Vs Zombies حروب زومبيز في ساحة المعركة 3 تداف يتنافس اللاعب ، لحماية بيتك من بزاعه النباتات لصد هجوم الزومبى كونك عالم احياء،تتميز سلسلة ألعاب إطلاق نار بجميع اجزائها بمتعه فى اللعب خلال خوض معركة مجنونة وشاملة بين النباتات والزومبي في معركتهم من أجل منعهم من السطيرة على بيتك. يمكن للاعبين الانضمام إلى القتال بشخصيات جديدة واشكال مضحكة، بما في ذلك Super Brainz ، بطل الزومبي الخارق، وكذلك شخصية Citron ، برتقالة صيد الجوائز من المستقبل كا تتيح اللعبة اللعب اونلاين عن طريق تفاعل للاعبين مع شاشة الفريق المنافس المكون من 3لاعبين من خلال منصات اللعب المختلفة مثل مايكروسوفت ويندوز وماك وهواتف تعمل بنظام اندرويد.

مميزات اللعبه Plants Vs Zombies 3.1

  • العديد من الابطال والشخصيات الجديدة التى يمكنك الاختيار من بينهم ولكن منهم لة قوى خارقه.
  • جرافيك رائع ومواثرات صوتية تشبة اجواء معركة الزومبى والنباتات.
  • اكثر 49 نباتًا دفاعيًا مختلفًا ، يمكنك تطوير إستراتيجيتك الخاصة لحماية مدينتك من هجوم كائنات الزومبي .
  • فى كل مرحلة تفوز فيها تكسب العديد من الجوائز ، والنباتات الجديدة أمرًا رائعًا ، للاعبين الجدد ويخففك من الصعوبة.
  • التحديات اونلاين عن اللعب مع الاصدقاء للمنافسة على المراتب الاولى ، يمكنك اللعب مرتين ، البقاء على قيد الحياة مئات الساعات من اللعب الممتع على الانترنت
  • اكتشف النباتات التي تعمل بشكل أفضل ضد 26 نوعًا مختلفًا من الزومبي ، مثل زومبي القفز بالزانة التي تقفز فوق مصانع القنابل أو خوذة التعدين التي ترتدي الزومبي والتي تسبب المزيد من الضرر.
  • بطريقة بسيطة اختر من بين عدد من النباتات ضد الزومبي ، ولكل منها طريقة مختلفة للقضاء على الزومبي ، ووضعها بطريقة افقية ، ثم انتظر حتى تتمكن من شراء المزيد من النباتات عن طريق جمع موارد أشعة الشمس عند يجهم عليك الزمبي.
  • مع ما يقرب من 50 مستوى رئيسيًا وخمسة أوضاع لعب مختلفة فى الجزاء الثالث.
  • Plants vs zombies PC هى لعبه سهلة يتعين عليك زرع أنواع مختلفة من الزهور في حديقتك ضد الزومبي عند فتح اللعبة يرشدك التطبيق عبر المستويات الأولى وطريقة تعلم اللعبة.
  • يمكنك الاختيار من بين العديد من مستويات الصعوبة من مبتدء الى متوسط الى محترف.
  • من سلبيات اللعبة تحميل اللعبة بطيء بعض الشى بسب الرسومات العالية ولكن يمكنك التحكم فى الاعدادت وتقليلها
  • بشكل عام ، توفر لعبة Plants vs.Zombies تجربة لعب مسلية للكمبيوتر تجذبك بسحرها وتعقيدها، تحافظ مجموعتك من النباتات لصد هجوم الزومبي وظروف اللعب المختلفة.
شاهد ايضا 
 تحميل لعبه The Sims 4 للكمبيوتر كاملة بالاضافات 2020 برابط واحد مباشر
تحميل لعبة Grand Theft Auto City كاملة من ميديا فاير للكمبيوتر والاندرويد
تحميل لعبة فال غايز Fall Guys 2020 للكمبيوتر النسخة الاصلية كاملة

مواصفات تشغيل لعبه الزومبي ضد النباتات الجزء الثالث

  • متطبات تحتاج قبل تبيث اللعبة الكاملة ،الى معرفة هل يمكنك لجهاز تشغيل اللعبة بدون اى مشاكل ام لا
  • الذاكرة: 1 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 6200
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Pentium 4 2.00 جيجا هرتز
  • حجم الملف التنزيل : 65 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: ويندوز Windows XP / Vista / 7 او ويندوز 8 ، Windows 10

تنزيل لعبه النباتات ضد الزومبي 3

تنزيل لعبة Plants vs Zombies 3 للكمبيوتر

العاب زومبي ضد النباتات الجزء الثالث

تنزيل لعبة Plants vs Zombies 3 للاندرويد


ملاحظة تعد تحميل لعبة بلانت زومبي من الالعاب النسلية فى حرب الحديقة من ألعاب الدفاع عن الأبراج وهي ممتعة لكبار السن والصغار يمكنك تثبيت اللعبه على Windows 7 والإصدارات الأحدث ، كما يمكنك تشغيل Mac OS X ، و Android ، و iOS ،لتقاتل أنواع مختلفة من الزومبي ، تحميل لعبة plants vs zombies 3 على الكمبيوتر هناك طريقتين الاولى تحتاج الى محاكى اندرويد "Emulator PC"يتيح لك تجربة اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويقدم طريقة تحكم افضل من هواتف الجوال خاصة لتوفر الكيبورد والماوس ومن افضل المحاكيات memuplay وكذلك bluestacks حد سواء يتمزو بالسرعه كما ان اللعبه بشكل حصرى كاملة وتتيح لك تنزيل التحديثات الجديدة والخرائط والاوضاع عند تثبيت المحاكى كل ما عليك هو تشغيل المحاكى على جهاز الكمبيوتر والبحث فى متجر جوجل بلاى عند فتح البرنامج Download Plants vs. Zombies عن وفى حال عد تواجد حساب يجب عليك انشاء حساب حتى تتمكن من تشغيل اللعبه بدون اى مشاكل قد تواجهك

توجة لصفحة التحميل