close
تحويل الصور الى PDF بي دي اف للايفون بأفضل جودة 2023 تحويل صورة الى ملف pdf - مدونة فرفش

تحويل الصور الى PDF بي دي اف للايفون بأفضل جودة 2023 تحويل صورة الى ملف pdf

تطبيقات الجوالشروحات
  • اختصارات الموضوع

تحويل الصور الى بي دي اف pdf بجودة عالية مجانا

يبحث العديد عن طريقة تحويل الصور الى PDF للايفون علما بان الطريقة عن الاندرويد نظر لان ابل توفر حماية كبيرة على صورك وبياناتك للحفاظ عليهم بشكل كامل ، لذلك فيمكنك التعرف على كيف يتم تحويل الصور الى صيغة pdf مع الحفاظ على جودة الصورة عالية كل ذلك بدون الحاجة ببرنامج التي قد تحتاج الى اشترك ورسوم إضافية عند تحويل الصور إلى pdf بجودة عالية، فكل ما تحتاجه هو متابعه الشرح على موقع مدونة فرفش للتعرف على الخيار البديل في كنت ترغب في برنامج تحويل الصور إلى pdf بجودة عالية اون لاين الذي يوفر لك ميزة تحويل مجمعه من الصورة كاملة حزمة واحد بدون الحاجة الى تحويل صورة واحدة في كل مرة وهذا ما سوف نتعرف علية خلال الخطوات التالية .
تحويل الصور الى PDF بي دي اف للايفون بأفضل جودة 2022 تحويل صورة الى ملف pdf

كيف يمكن تحويل الصور الىPDF للايفون بسرعه عالية ؟

تحويل الصورة الى ملف بي دي اف pdf مجانا 
يتوفر العديد من البرامج المتوفرة ويمكنك الحصول عليها والتي تعمل على تحويل الصورة الي بي دي اف، مع ذلك قد تواجه صعوبة في استخدامها أو قد لا تعمل بشكل صحيح ، بالإضافة ذلك فهي قد لا تتيح مشاكرة الصورة المحولة الي PDF، فمن خلال هذه المقال وفرنا لكم طريقة يمكنك تحويل الصور الى PDF بدون برامج فكل ما تحتاجه هو استخدام هاتفك الايفون ، واتباع هذه الخطوات وهي:
كيف يمكن تحويل الصور الىPDF للايفون بسرعه عالية ؟
  1. انتقل الى تطبيق الصور على على جهاز iPhone الخاص بك الذي يحتوى على الصورة.
  2. اختر صورة واحدة أو عدة صور لتحويلها الى PDF.
  3. ستظهر اسفل الشاشة خيار جديد اضغط على ايقونة المشاركة، كما في الصورة أدناه
  4. ثم الضغط على ايقونة المشاركة الموجودة في اسفل الصورة، كما موضح في الصورة امامك:
  5. قم باختيار خيار الطباعة الذي سيطهر بعد اختيار ايقونة المشاركة للحصول على رابط تحويل الصورة فقط.
  6. ستلاحظ ان الصورة التي اخترها تظهر بشكل اكبر ، اضغط باستخدام إصبعين في معاينة الصورة لتكبيرة الصورة عن طريق علامة +
  7. عند تكبيرة الصورة ، ستلاحظ ايقونة المشاركة، في اعلى هاتفك الايفون اضغط للخارج لحفظ الصورة كملف PDF
  8. سيظهر خيار جديد خاصة بالمشاركة باستخدام الكتب اختر نسخ على ايقونة الكتب Save PDF to iBooks.
  9. سيتم تحويل الصور الموجودة في الهاتف بسرعه إلى ملف PDF،يمكنك استخدام الملف ومشاركته أو إرساله عبر مواقع التواصل الاجتماعي للعائلة أو الأصدقاء بسهولة وبجودة عالية وستظهر الصورة في ملف PDF واحد باستخدام الطريقة الأخرى وهي iBooks.
  10. الطريقة الجديدة لتحويل الصور الى pdf ايفون متوفرة في اصدار iOS 13 ، حيث قدمت Apple تطبيق الملفات الرائع الجديد الذي يمكننا استخدامه في العديد من الاستخدامات ومنها ضغط الملفات ، وتحويل الملفات إلى PDF وغير ذلك الكثير. 
  11. ويمكنك ذلك عن طريق بدون الحاجة الى تثبيت برامج وحتى يعمل بدون انترنت لتحويل الصور وملفات الصور ولقطات الشاشة إلى ملفات PDF بسهولة. 
مع ملاحظة انك تحتاج الى حفظ الصور في تطبيق الصور ابحث عن الصورة واضغط على زر مشاركة ستظهر لك خيار ، ثم اختر حفظ في الملفات باستخدام PDF، واختر مجلدًا لحفظه. 

  • سيتم تحويل الصور الى pdf للايفون ، قم بتشغيل تطبيق الملفات على جهاز iPhone الخاص بك ، وتصفح للوصول إلى الموقع حيث يتم حفظ الصور المحولة الى ملف PDF .
  • وبهذا سوف تتمكن من الحصول علي على طريقة تحويل الصورة الى PDF للايفون
  • تهانينا! بذلك حصلت على طريقة تحويل الصور الى ملف PDF للايفون وبجودة عالية كامل.
برنامج تحويل الصور إلى بي دي اف pdf مجانا بجودة عالية
برنامج تحويل الصور إلى PDF بجودة عالية
كيفية تحويل الصور إلى ملف PDF بدون برامج
تحويل الصور الى PDF للايفون

برنامج تحويل الصور إلى بي دي اف pdf مجانا بجودة عالية

دعونا ننتقل إلى برنامج تحويل الصور الى بي دي اف بكل سهولة وبخطوات بسيطة مجانا ، في حال عدم وتوفر انترنت لديك ورغبت في تحويل صورك الى pdf فيمكنك ذلك بسهولة فيمكنك الحصول على برنامج PDF Converter الذي يوفر لك طريقة رائعة لتغير صورة تنسيق الفيديو للايفون بتحويل من صورة الى pdf بجودة عالية ، فكل ما تحتاجه هو تنزيل التطبيق والبدء باستخدامه على هاتفك.

موقع تحويل الصور الى ملف PDF عبر الانترنت مجانا

اذا كنت تبحث عن افضل موقع تحويل صورك الى pdf اون لاين مع الحفاظ على جودة الصورة الاصلية كما يتيح لك تحويل تحويل الصور إلى pdf للاندرويد بدون برامج بسهولة بالإضافة تحويل الصور الى JPG و png والعديد من الصيغ باستخدام هذا الموقع الذي يعد افضل موقع مجاني لتحويل الصور الي bdf
  • بصفتك مستخدم للايفون ،يمكنك اختيار احدى الطرق المختلفة لتحويل و حفظ الصور بتنسيق PDF. يمكنك اختيار الطريقة التي تبدو سهلة لك . ومع ذلك ، نوصي بتجربة الطريقة الرابعة باستخدام تطبيق PDF Converter لتحويل صورك إلى ملف PDF.
  • تطبيق PDF Converter هو أداة تحويل PDF قوية تسمح لك بتحويل أي ملف صورة مثل ملف JPG أو صيغة JPEG أو PNG إلى PDF أو العكس. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أيضا أداة محرر PDF تتيح لك تعديل وإنشاء وتصفية ودمج ملفات PDF الخاصة بك بنفس حجم
الصورة الاصلية وبجودة عالية وتعمل على جميع أجهزة الايفون بدون انترنت وبكل سهولة.
تحويل الصور اونلاين من خلال الموقع الرسمي.


توجة لصفحة التحميل