close
تحميل ياسين تي في 2023 بث مباشر - Yacine TV برنامج لمشاهدة القنوات البث المباشر - مدونة فرفش

تحميل ياسين تي في 2023 بث مباشر - Yacine TV برنامج لمشاهدة القنوات البث المباشر

برامج النت
  • اختصارات الموضوع

تحميل برنامج ياسين تي في بث مباشر 2023 الجديد Yacine TV APK اخر تحديث للكمبيوتر وللاندرويد


ياسين tv لكل من يبحث عن افضل تطبيقات تمكنهم من خلالها مشاهدة المباريات الرياضية على الاندرويد والكمبيوتر اليكم تحميل برنامج ياسين تي في للكمبيوتر 2021 النسخة الاصلية الجديدة برابط مباشر ميديا فاير خاصة للاستماع بث مباشر للتلفزيون عبر الإنترنت ،برنامج ياسين تي في yacine tv متاح للتحميل مجانا للايفون وعلي الكمبيوتر بمحاكي وكذلك للاندرويد كل ما عليك هو اتباع الشرح للتعرف على كيفية التحميل مع العلم ان روابط اسفل الموضع مباشر من ميديا فاير احدث اصدار وفي حال كان لديك الإصدار القديم فانة يعمل بدون مشاكل على الانترنت ولكن تحتاج الى التحديث للحصول على جميع مميزات ياسين تي في الأصلي
تطبيق ياسين تي فهو الأفضل لمشاهدة المباريات الرياضية في اغلب المستخدمين في الوطن العربي يستخدمونه فهو لمشاهدة القنوات والمباريات على القنوات المشفرة بدون تقطيع وبسرعه كبيرة حتى لو كان النت بطئ فهو بسيط ومباشر لمشاهدة التلفزيون والأفضل من بين تطبيقات أخرى لها بالفعل تصميمات حديثة .

نبذة عن برنامج ياسين تي في؟

وتطبيق ياسين هو الأكثر استخداما في الوطن العربي لأنه على واجهة سهلة الاستخدام بها العديد من القوائم الأساسية المنظمة لكل قناة بشكل مصنف والتي تأخذك مباشرة الى المباريات ، فمعه سوف لا تفوّت أي مباراة لفريقك أو العرض الأول لأحدث حلقة من مسلسلك المفضل فهو له العديد من الأقسام ومنها مشاهدة كرة القدم ستجد هنا مشاهدة المباريات الرياضية الرسوم المتحركة والقنوات العامة وقبل كل شيء الرياضة فهو تطبيق كامل يغنيك عن جميع التطبيقات الأخرى لأنه يحتوي على العديد من القنوات لمشاهدتها والعديد من الخيارات والمميزات والبرامج اليومية التي يمكنك الاختيار من بينها كما انه يعمل على ويندوز لجميع الأجهزة الضعيفة لأنه لا يحتاج الى متطلبات التشغيل فهو يدعم جميع الأجهزة ونظام تشغيل Android 4.0 للهواتف الذكية الذي يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK.
تيفي لمشاهدة المباريات للايفون بث مباشر يأسين تيفي اخر اصدار

وصف ياسين تي في yacine tv

ياسين تي هو تطبيق Android ترفيهي رائع. في هذا التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المئات من القنوات تلفزيونية من مختلف دول العالم بالعديد من اللغات ومنها فرنسية وعربية مختلفة على هاتفك المحمول. فيعتبر تطبيق ياسين مجاني ولا تحتاج الى التسجيل كل ما تحتاج تنزيل وبعدها سوف تتمكن من الاستمتاع بالعديد من القنوات تيفي التلفزيونية بما في ذلك القنوات الترفيهية والقنوات الإخبارية وقنوات الكرتون والقنوات الرياضية وحتي المشفرة يستخدمه الملاين حول العالم فهو أفضل تطبيق خاصة 

إذا كنت ترغب في مشاهدة مباريات سبورت كرة القدم في تلفزيون ياسين ستجد العديد من قنوات المتوفرة والتي قد لا تكون في أي تطبيق اخر، يتم ترتيب القنوات بشكل ابجدي في Yacine TV app حتى تتمكن من العثور على قناتك المفضلة بكل سهولة والتنقل بينهم ،كما يمكنك إضافة الترجمة واستخدام العديد من اللغات ومنها العربية والإنجليزية إذا أردت مع ذلك يحتوي على جميع القنوات حول العالم من مختلف الدول فهو سهل الاستخدام وستجد الكثير من القنوات المفتوحة والمشفرة مثل bein ،كل ما عليك هو التوجه الي قائمة البحث في اعلي التطبيق وضع اسم القناة التي ترغب فيها بما في ذلك BBC Sprouts ليس عليك أن تفوت أي مباراة. فهو برنامج كامل وبدون أي اشترك يمكنك الاستمتاع بالبطولات الدولية أو المحلية المفضلة لديك من أي مكان من خلال هذا التطبيق الذي يعمل على الاندرويد والكمبيوتر في نفس الوقت .يمكنك الانتقال الى روابط التحميل وتنزيله بسهولة من هنا على هاتفك المحمول والاستمتاع بالقنوات التي تختارها.
شاهد ايضا 
تحميل برنامج الاسطورة Ostora TV اخر اصدار للأندرويد والايفون 2022
تحميل تطبيق تود Tod World Cup 2023 لمشاهدة مباريات كأس العالم مجانا النسخة الاصلية
تحميل برنامج Iptv Pc للكمبيوتر 2023 كامل برابط مباشر لمشاهدة جميع القنوات المشفرة
تحميل برنامج يوتيوب لشاشة سمارت 2022 اخر اصدار مجانا

معلومات عن تطبيق ياسين تي في

يعد هذا التطبيق في هذه الموضوع يمكنك تنزيل تطبيق Yacine TV مجاناً وتثبيته على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز وكذلك لهواتف الأندرويد من خلال رابط فهو تطبيق رياضي تم تطويرة من قبل Yacine TV يتوفر الاصدار الجديد وهو 1.5 على متجر جوجل بلاي وحصل على اعلي تصنيف خلال 2018، كما يتوفر إصدارات أقدم من تطبيق Yacine TV App وهي 1.3 وكذلك 1.4 لنظام تشغيل الويندوز XP / 7/8/10 للكمبيوتر ولاب توب لذلك خلال سوف نشرح لكم كيفية كيفية تثبيت تطبيق Yacine TV على جهاز كمبيوتر من خلال محاكي أندرويد مثل BlueStacks و Nox و KOPlayer كما يمكنك تحميل ملف التثبيت المتوفر في اسفل الموضوع وتشغيله باستخدام محاكي بكل سهولة ليعمل على جميع الأجهزة الضعيفة

شرح طريقة تثبيت تطبيق ياسين تي في علي الكمبيوتر

  1. كل ما كل ما تحتاجه هو محاكي يقوم بمحاكاة جهاز أندرويد على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز وبعد ذلك يمكنك ثبيت العديد من التطبيقات بكل سهولة .
  2. من خلال متجر جوجل بلاي مع لك تعمل هذه الطريقة لا تعمل على هاتف ذكي أو جهاز لوحي ، فهو يعمل على جهاز كمبيوتر ،كما يمكن تثبيت الإصدارات القديمة التي قد تم ذكرها في الشرح والتي يمكنك أيضا مشاهده جميع القنوات والمباريات العالمية بجودة عالية تصل الي 4k دون الحاجه التي تحديث فهو يعتبر من افضل البرامج يغنيك عن أي برنامج بديل لمشاهدة المباريات في نفس الوقت ، فهو سهل الثبيت كل ما عليك تثبيت بلوستاكس أو NoxPlayer من خلال الموقع الرسمي 
  3. bluestacks.com واتباع دليل خطوة بخطوة حتى تتمكن لتثبيت تطبيق Yacine TV من خلال متجر جوجل بلاي كذلك باستخدام ملف apk بالضغط علية مرتين سوف يفتح الملف في المحاكي الذي قمت بتثبيته من قبل ويثبت تطبيق ياسين تي في واذا لم يفتح من خلال ملف apk لتشغيل BlueStacks وتثبيت التطبيق من خلاله يمكنك وضع الملف بالسحب ووضعه بداخل المحاكي وسوف يقوم بالتثبيت بكل سهولة

مميزات تطبيق ياسين تي في yacine tv

  • تم تصميم تطبيق ياسين تي في yacine ليعمل على على متجر Google play أو iOS Appstore حصريًا لمنصات الأجهزة المحمولة كما مع ذلك يمكنك تحميل تطبيق ياسين تي في Yacine TV Pro - Live for Windows 10/8/7 PC.
  • ياسين تي مجاني لمشاهدة جميع القنوات العربية والعالمية من خلال هاتف الايفون و للأندوريد او على جهاز الكمبيوتر حتي لو كان الانترنت ضعيف.
  • من اهم المميزات انه يدعم العديد من اللغات بما فيها العربي والإنجليزي والتغير بينهما.
  • العديد من الباقات الرياضة والقنوات العالمية والعربية ومنها MBC و BEIN ENTERTAINMENT و SPORTS وقنوات فرنسا.
  • يتميز تطبيق ياسين بتصميم بسيط وسهل الاستخدام للتنقل بين القنوات الفضائية المختلفة باستخدام شريط البحث وكذلك من الاسم لأنها مرتبة ابجديا.
  • لمشاهدة قنوات beIN Sports بجودة عالية يعرضها تطبيق ياسين تي بدون أي إعلانات منبثقة ولا أي برامج اخري.
  • العديد من قنوات التلفاز الرياضة والدراما والأخبار والمسلسلات والكرتون و البث المباشر التي يمكنك لمختلف الاعمار الاختيار من بينها.
  • يدعم الانترنت الضعيف فيمكنك مشاهدة بجودة منخفضة والمتوسطة و HD ممتعة حسب سرعة الإنترنت لديك


توجة لصفحة التحميل