close
تحميل تطبيق الإتصال جوجل ديو 2023 Google Duo للكمبيوتر والموبايل مجانا - مدونة فرفش

تحميل تطبيق الإتصال جوجل ديو 2023 Google Duo للكمبيوتر والموبايل مجانا

برامج كمبيوترتطبيقات الجوال
  • اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق الإتصال جوجل ديو 2023 Google Duo للكمبيوتر والموبايل مجانا

  • اسم التطبيق جوجل ديو 2022 duo download APK : تحميل ديو 2021
  • نظام التشغيل احدث اصدار مجانا برابط مباشر Android, IOS, Windows
  • الفئة برامج الاتصال
  • الترخيص مجاني
  • اللغة جميع اللغات
  • حجم ملف التنزيل على حسب نظام التشغيل
  • التاريخ
  • 07 - 04 - 2023
  • التنزيلات
  • 1,800,000,000
روابط تحميل برنامج جوجل ديو Google Duo 2021 اخر اصدار للكمبيوتر والموبايل "الاندرويد والايفون" لعمل مكالمات فيديو وصوت تنزيل في نهاية المقال.
تحميل تطبيق الإتصال جوجل ديو 2022 Google Duo للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل برنامج مكالمات فيديو جوجل ديو 2022 Google Duo على الحاسوب وللاندرويد وللايفون برابط مباشر

Google Duo هو تطبيق دردشة ومكالمات فيديو وصوت مجاني يتيح لك إرسال مكالمات فيديو أو صوتية ورسائل تم إنشاؤه بواسطة Google. يتوفر Google Duo على للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون برابط مباشر وكتطبيق على أجهزة iPhone و iPad وهواتف Android والأجهزة اللوحية. يحتوي Duo كما هو الحال في تطبيق FaceTime من Apple على ميزات مثل "Knock Knock" ، والتي تتيح لك مشاهدة فيديو للمتصل قبل أن تقبله مما يجعله من افضل برامج الاتصال حتى الان في 2022.

برنامج جوجل ديو 2022 Google Duo ما هو :

Google Duo هو تطبيق دردشة فيديو مجاني من بين اشهر التطبيقات على مستوى العالم تم اصدار من قبل شركة جوجل تم تطوير التطبيق من وقت الى اخر فمنذ ان كان Hangouts في يوم من الأيام تطبيق المراسلة الأول ، في عام 2016 ، تم اصدار تطبيق للمراسلة Google Duo وهو مجاني للاستخدام ويعمل عبر أجهزة iOS و Android بخلاف منافسه FaceTime ، WhatsApp أو Messenger و Microsoft Skype. Duo والذي يمكنك تنزيله فقط للهواتف والأجهزة اللوحية من Apple. Duo متوافق أيضًا مع متصفح Google Chrome على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة لذلك تابع الشرح للتعرف على كيفية تنزيل برنامج مكالمات فيديو الرائع.
برنامج جوجل ديو 2022 Google Duo

جاء التطبيق لتسهيل الاتصال سواء كانت مكالمات فيديو أو صوت حول العالم ويمكنك الاستفادة من جميع المميزات التي يقدمها التطبيق كونه يدعم جميع الأجهزة بما في ذلك حتى لو كان الاتصال ضعيف فهو يدعم جميع أنظمة التشغيل حول العالم مما يساعد على بقاء الاتصال سريع وامن في نفس الوقت مما يتيح لك الوصول إلى الأشخاص الموجودين في قائمة جهات اتصال هاتفك مع ذلك تحتاج الى توفر رقم هاتف كون يعتمد Duo على رقم هاتفك.

يوفر لك التطبيق جوجل ديو وسيلة اتصال سهلة في الاستخدام كونه يتميز بواجهة سهلة الاستخدام تتيح التعلم بشكل كبيرة بدون الحاجة الى أي تعقيدات عند الاستخدام سواء للهاتف أو الكمبيوتر والاتصال بدون أي مشاكل قد تواجهك مما يساعد بشكل كبير على انجاز عملك بسرعه والتواصل مع مختلف الأشخاص حول العالم بدون الحاجة الى برامج إضافية كونه تطبيق كامل يدعم جميع الإضافات المميزات الجديدة الغير متوفرة في أي تطبيق بديل كما انه ويقدم تشفيرًا شاملاً ، ويحتوي على ميزات رائعة مثل Knock Knock ، والتي تتيح لك مشاهدة فيديو مباشر للمتصل قبل الرد.

شرح مميزات برنامج جوجل ديو 2022 Google Duo للكمبيوتر والهاتف

يوجد العديد من المميزات التي المتوفرة بداخل التطبيق حيث تم طرح ميزة لمستخدمين الكمبيوتر الخاص بـ Google Duo ، والتي تتيح لك إجراء مكالمة باستخدام معرف البريد الإلكتروني الخاص بك فقط - دون الحاجة إلى رقم الهاتف مما يتيح لجميع المستخدمين الاتصال برقم هاتف مرتبط بحساب Google Duo من حساب مرتبط بالبريد الإلكتروني مما يجعل التطبيق سهل الاستخدام ويتح لك الاتصال بشكل سريع فكل ما تحتاجه هو حفظ حفظ حسابات البريد الإلكتروني فقط في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك مع العلم انه هذه الميزة متاحة لمستخدمين الكمبيوتر وسوف يتم إضافة التحديث الجديد لجميع مستخدمين الاندرويد والايفون.
تحميل برنامج Duo برابط مباشر

  • عدد اكبر من المستخدمين يمكنك الاتصال في نفس الوقت من خلال ضم 12 شخص في مكالمة جماعية عند بدء الاتصال باستخدام مكالمة فيديو Duo يتيح لك هذا الخيار التواصل بسهولة مع عدد اكبر بالإضافة الى الصوت وفيديو عالي الجودة بدون تقطيع .
  • سهولة الاستخدام من ابرز المميزات التي يقدمها جوجل ديو 2022 Google Duo قم بالتسجيل باستخدام رقم هاتفك وستتمكن من الوصول إلى الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال بهاتفك. ابدأ مكالمة فيديو بخطوات بسيطة
  • اتصال عالي الأمان مع نظام التشفير اثناء الاتصال حيث تم تصميم Google Duo لإجراء مكالمات فيديو سريعة وموثوقة. يتم ضبط جودة الاتصال على حسب سرعه الانترنت لديك بغض النظر عما يحدث على شبكتك حتى لو كان لديك انترنت ضعيف او فى مكان لا يتوفر على اتصال عالي . تظل مكالمتك متصلة ، حتى عندما يكون النطاق الترددي محدودا مما يساعد المستخدمين على البقاء على الاتصال مع الأصدقاء والعائلة بكل سهولة.
  • يمكنك التبديل بسهولة اثناء الاتصال في تطبيق Duo الى بين البيانات الخلوية وشبكة Wi-Fi دون انقطاع مكالمتك بدون أي انقطاع اثناء المكالمة مما يسهل لك البقاء متصل او انقطاع التنقل من مكان الى اخر.
  • ميزة جديدة متوفر في تطبيق Google Duo تسمى Knock Knock ، تتيح لك مشاهدة معاينة فيديو حية لشخص يتصل بك قبل الرد مما يساعدك على التعرف على المتصل وما اذا كنت ترغب في الدردشة والرد علية ام لا
  • عند بدء الاتصال يوفر يظهر لك خيار الاتصال رسالة "Smile! Knock Knock قيد التشغيل" وهى حتى تنبهك ان الشخص الذي تتصل به سوف تظهر لك الصورة على الشاشة الخاصة به وذلك عند الاتصال سواء على الهاتف او الكمبيوتر.
  • جودة فيديو عالية الوضوح من اهم المميزات التي يوفر تطبيق Google Du هي الاتصال عالي الجودة حيث يمكنك بدء الاتصال بجودة عالية تصل الى 1080 وكذلك 720 بكسل على الهواتف الاندرويد والايفون حتى في حال كان لديك اتصال انترنت ضعيف فان جودة الصورة تكون ممتاز.
رسائل الفيديو
  • ميزة أخرى رائعة يمكنك من خلال المحادثة ارسال الرسائل الفيديو وتسجيل فيديو او رسائل صوتية في حال عدم توفرك او كنت مشغل فان ميزة الرد الألى تتيح لك ارسال رسالة للشخص المتصل تحتوى على فيديو او نص او رموز تعبيرية على حسب ضبط الاعدادات الخاصة بك في التطبيق.
تنزيل برنامج مكالمات فيديو حول العالم Google Duo


ما هي عيوب برنامج جوجل ديو للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون؟

يعد تطبيق جوجل ديو من التطبيقات الرائعة التي توفر العديد من الميزات الجديدة والتي توفير بيئة آمنة وخاصة للتواصل مع أحبائك ، حيث يمكنك التواصل مع الأصدقاء في أي وقت وفى أي مكان بدون أي مشكال قد تواجهك ،فهو يتفوق على عدد كبير من التطبيقات المنافسة وهو ما جعلة الأشهر حتى الان كونه سريع ويتميز بجودة اتصال ووضوح عالي اثناء التواصل مع الأصدقاء وزملاء العمل والعائلة ومع ذلك قد لا يتوفر التطبيق على أجهزة الكمبيوتر كونه مخصص لأجهزة الهواتف الذكية مع ذلك يمكنك استخدامه من خلال محاكي اندرويد لتشغيله على الحاسوب.
تحميل دردشة فيديو جوجل ديو APK
  • يحتاج مستخدمين الحاسوب لتشغيل التطبيق الى تنزيل ملف Google Duo apk علما بان التطبيق غير متوفرة وتحتاج عند تشغيله الى محاكي اندرويد لتشغيل التطبيق والاستفادة من جميع المميزات التي يوفره التطبيق كما هو الحال على الهاتف.
  • تطبيق مكالمات الفيديو الاعلى جودة هو جوجل ديو 2022 Google Duo لصبح الأفضل من بين التطبيقات الأخرى مثل Viber و Signal و WhatsApp مع ذلك تحتاج الى متطلبات عند تشغيل التطبيق على جهاز خاصة انك تحتاج الى انترنت سريع حتى تتمكن من إجراء مكالمات الفيديو بدون تقطيع.
  • يحتاج بعض المستخدمين الى اجراء محادثة نصية في العديد من الحالات كما هو الحال في المسنجر كونه قد لا يكون متاح اجراء مكالمات فيديو أو صوت وهو يعد غير متوفر في التطبيق كون عدد كبيرة من المستخدمين يبحثون عند تطبيق مراسلة نصية وصوتية في نفس الوقت.

كيفية استخدام وتحميل برنامج جوجل ديو Google duo؟

للحصول على تطبيق جوجل ديو اتبع الخطوات التي علما بانة متاح لجميع أجهزة هواتف اندرويد وايفون من خلال متجر جوجل بلاي اما بالنسبة لهواتف الايفون او أي نظام يعمل بنظام iso فيمكنك من خلال متجر اب ستور من خلال اتباع الخطوات التالية :-
  1. قم بفتح متجر التطبيق على الهاتف الخاص وانتقل الى متجر Google Play وقم بتنزيل وتثبيت Google Duo
  2. مع العلم انه Duo على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.
  3. بعد تثبيت التطبيق قم بفتح التطبيق لبدء الاستخدام على هاتفك
  4. عندما تقوم بالتسجيل ستحصل على رمز التحقق على هاتفك.
  5. مع ملاحظة انك ستحتاج الى رقم هاتفك للتحقق او يمكنك استخدام بحسابك في Google بعنوان Gmail في حال رغبت فى تخطي التحقق من رقم الهاتف
  6. قم بإدخال رقم الهاتف وكتابته بشكل صحيح على هاتفك اندرويد.
  7. بعد الانتهاء اضغط موافق. سوف تصلك رسالة من Duo رمزا في رسالة SMS تستخدم لمرة واحدة إلى الرقم الذي أدخلته.
  8. قم بإدخال الرمز الذي تلقيته في الرسالة النصية في التطبيق حتى تتمكن من انشاء حساب على جوجل ديو 2022 Google Duo

كيفية استخدام Google duo على جهاز كمبيوتر واللاب توب الخاص بك

  1. يمكنك استخدام وتحميل Duo On PC بكل سهولة باتباع الخطوات التالية من خلال متصفح الويب الخاص بك باستخدام حساب Gmail
  2. افتح Duo للويب
  3. في متصفح الويب الخاص بك (Google Chrome ، Safari ، Firefox ، Opera) تنقل
  4. إلى duo.google.com
  5. التحقق من رقم هاتفك (اختياري)
  6. هام: إذا تخطيت هذه الخطوة ولم تتحقق من رقم هاتفك ،
  7. يمكنك فقط تلقي المكالمات من الأشخاص الذين اتصلت بهم من قبل.
  8. أدخل رقم هاتفك.
  9. انقر فوق الحصول على رمز التحقق.
  10. سيرسل Duo رمزًا في رسالة SMS تُستخدم لمرة واحدة إلى الرقم الذي أدخلته. *
  11. أدخل الرمز الذي تلقيته في الرسالة النصية.
  12. بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على الكمبيوتر تحتاج الى ضبط الإعدادات الخاصة بالتطبيق ويمكنك ذلك عن طريق :
  13. افتح التطبيق على الصفحة الرئيسية. الصفحة الرئيسية مقسمة إلى قسمين. يُظهر الجزء العلوي منظر الكاميرا. يعرض الجزء السفلي جهات الاتصال والأزرار لإنشاء مجموعات.
  14. من الصفحة الرئيسية ، انتقل إلى مربع البحث أعلى الشاشة. يوجد على يمين مربع البحث ثلاث نقاط رأسية. اضغط عليها.
  15. في القائمة المنبثقة ، انقر على "الإعدادات".
  16. بمجرد دخولك إلى صفحة "الإعدادات" ، سترى الخيارات التالية.
  • إعدادات الحساب
يوفر لك الخيار التحكم في حسابك الخاص ويتيح لك عدد من الخيارات من بينها التعديل و يمكنك إزالة حسابك على Google من Duo أو حذف حسابك على Duo.
  • اعدادات الاتصال
يدعم التطبيق العديد من الخيارات ويمكنك تشغيل عدد من المميزات والاضافات الجديدة او ايقافها من خلال اضغط على "إعدادات الاتصال" للتبديل بين تشغيل "Knock Knock" أو إيقاف تشغيله. وهى ميزة رائعة تم اضافتها تتيح لك التعرف على المتصل قبل الرد.
  • إعدادات الإشعار
يوفر لك هذا الخيار التعرف على الاشعارات التي قد تصل من تطبيق Duo مثل المكالمات والرسائل على سبيل المثال ويمكنك ايقافها او تشغيلها.

كيفية استخدام برنامج جوجل ديو :

بعد الانتهاء من تحميل برنامج Google Duo على جهازك تحتاج الان على التعرف كيفية استخدام التطبيق على جهاز من خلال ضبط الإعدادات وكيفية ارسال الرسائل والتواصل مع الأصدقاء بدون أي مشاكل قد تواجهك لذلك تابع الشرح.
تحميل جوجل ديو Google Duo

  1. لبدء إجراء مكالمة وجها لوجه ، افتح تطبيق Duo وانقر فوق البحث في جهات الاتصال أو الاتصال.
  2. ستحتاج الى إضافة أسماء والأرقام على هاتفك حتى تتمكن من الاتصال علما بانة سيتم إدراج جهات اتصالك الموجودة بالفعل على Duo في الأعلى.
  3. ولبدء ارسال رسالة او الاتصال اضغط فوق اسم جهة الاتصال لمعرفة خيارات الاتصال الخاصة بك.
  4. يتيح لك الخيار الاختيار من بين مكالمات الفيديو او محادثة صوتية ويمكنك البدء في الاتصال عن طريق زر الاتصال في منتصف الجزء السفلي من الشاشة للاتصال بهم فورًا لإجراء محادثة فيديو.
  5. سوف يبدء الهاتف في الرنين في حال اجراء مكالمة صوتية وفى حالة مكالمة فيديو سوف تظهر شاشتك ما تراه الكاميرا الأمامية عند رنين المكالمة.
  6. بعد الرد من الشخص الاخر يمكنك اجراء المكالمة وبدء المحادثة والتكبير في بملء الشاشة او التصغير وفي حال كنت تريد إنهاء مكالمة ثنائية ، فقط اضغط على إنهاء المكالمة.

يمكنك باستخدام جوجل ديو مشاركة الشاشة

يتيح لك تطبيق جوجل ديو مشاركة الشاشة اثناء اجراء المحادثة او المكالمة الصوتية عن طريق .انتقل الى التطبيق واضغط على المزيد التي تكون عبارة عن ثلاث نقاط. سيظهر لك خيار مشاركة الشاشة. اختر البدء الآن في النافذة المنبثقة لبدء مشاركة شاشة هاتفك
تحميل جوجل ديو للكمبيوتر واللاب توب

كيفية إرسال رسالة إذا لم يجيب أحد

في العديد من الحالات قد ترغب في إرساله رسالة خاصة إذا حاولت الاتصال بشخص ما ولم يرد ، ستظهر لك رسالة على تطبيق Google Duo إنه غير متوفر. في هذه الحالة ، يمكنك إرسال رسالة إليهم. ويمكنك ذلك عن طريق
  1. اضغط على على الشخص الذي ترغب ارسال له رسالة
  2. اضغط على الزر الأحمر لبدء تسجيل رسالة قصيرة تصل إلى 30 ثانية.
  3. او يمكنك استخدام الكاميرا او لترك رسالة صوتية من خلال الضغط فوق زر Voice لترك رسالة صوتية فقط ، كذلك يتيح لك التطبيق ارسال صور او مقاطع صوتية على جهاز.
  4. بعد الانتهاء اضغط على زر إيقاف التسجيل. ستظهر لك رسالة لمعاينة الرسالة في حال رغبت الرسالة اضغط على زر ارسال.

التطبيق الأكثر أمانا لإجراء مكالمات الفيديو؟

يدعم تطبيق Google duo مكالمات مشفرة للحفاظ على خصوصيتك اثناء المحادثة، فانة التطبيق الأكثر الأمان من خلال استخدام Duo تشفيرًا شاملاً للمكالمات ستخدم بروتوكولات التشفير من طرف إلى طرف لتأمين جميع الاتصالات لمستخدمين. لذلك يعد هذا التشفير هو أحد الأسباب التي نوصي بها باستخدام Duo للتواصل مع الأصدقاء والعائلة كونه بوفر خصوصية كبيرة.

أين هو سجل مكالمات جوجل ديو Google Duo

يمكنك البدء بتسجيل مكالمات Duo اعرض سجل المكالمات التفصيلي لجهة اتصال على هاتفك ، افتح تطبيق جوجل ديو. اسحب لأعلى لرؤية قائمة جهات الاتصال في . اضغط على جهة الاتصال التي تريد اظهار سجل مكالمات. بعد ذلك ، انقر فوق الزر "عرض السجل" الموجود في أقصى الجانب الأيمن من الرسائل.

كيفية تشغيل Google duo على جهاز iphone الخاص بك

افتح تطبيق Google Duo على جهاز iPhone أو iPad. في حال قمت بتحميل برنامج Duo برابط مباشر اما في حال رغبت في تثبيته فيمكنك من خلال متجر اب ستور تحميل تطبيق على هاتف الايفون بعد الانتهاء قم بفتح التطبيق ، سيطلب منك منح Google Duo إمكانية الوصول إلى الكاميرا والميكروفون وجهات الاتصال لإجراء مكالمات الفيديو. ما عليك سوى النقر على "منح الوصول". بعد ذلك ، اختر بلدك وأدخل رقم هاتف صالحا حتى تتمكن من بدء استخدام جوجل ديو على هاتفك الايفون الخاص بك.

ما الفرق بين تنزيل جوجل ديو إصدار قديم

يعمل تطبيق جوجل ديو على جميع الهواتف الاندرويد والايفون ويمكنك تنزيل جوجل ديو إصدار قديم على الكمبيوتر والهاتف الخاص بك بكل سهولة علما بانة يدعم جميع أنظمة تشغيل والأجهزة الضعيفة في كان لديك كمبيوتر بدون كرت شاشة او لديك انترنت قديم فيمكنك استخدام النسخة القديمة من تحميل جوجل دو هواوي والتي تختلف عن الإصدار الجديد الذي يحتاج الى متطلبات عند تشغيله على جهازك.
التحميل من الموقع الرسمي مجانا لجوجل ديو

توجة لصفحة التحميل