close
تنزيل برنامج PLAYit للكمبيوتر و للاندرويد مشغل فيديو الاصلي لجميع الصيغ - مدونة فرفش

تنزيل برنامج PLAYit للكمبيوتر و للاندرويد مشغل فيديو الاصلي لجميع الصيغ

برامج تحميلبرامج جديدة
  • اختصارات الموضوع
تحميل PLAYit مشغل الفيديو عالي الدقة النسخة الاصلية 2021 مجانا

تنزيل برنامج PLAYit للكمبيوتر و للاندرويد مشغل فيديو الاصلي لجميع الصيغ

تحميل برنامج PLAYit للكمبيوتر مجانا لتشغيل جميع الفيديوهات بكل الصيغ بجودة عالية على نظام تشغيل ويندوز 7 ويندوز 10 ويندوز 11 مع دعم الترجمة على جميع الأجهزة الضعيفة بدون الحاجة الى انترنت .يمكن لتطبيق مشغل الفيديو الاحترافي هذا أيضا تشغيل مقاطع فيديو بدقة 4K دون مشاكل في جودة الفيديو.

يعد تحميل PLAYit Video Player من افضل برامج تشغيل الفيديو على الانترنت يدعم تنسيقات فيديو متعددة مثل TS و 3GP و AVI و MP4 و M4V بالإضافة إلى ملفات الصوت MP3. هذا التطبيق هو مشغل فيديو احترافي لجميع التنسيقات تقريبا. لذلك ، يتيح لك تشغيل العديد من امتدادات الفيديو ومشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام المختلفة. فهو .سيسمح لك التطبيق بمشاهدة أي فيديو تريده دون الحاجة إلى القلق بشأن التنسيق. يمكنك أيضًا تحويل مقاطع فيديو MP4 إلى mp3 بمساعدة مشغل الفيديو هذا.

يتوفر تطبيق PLAYit لثلاث منصات مثل مستخدمي iPhone و Windows و Android حيث يمكنك تنزيل تطبيق PLAYit مباشرةً من متجر Play ومتجر التطبيقات كذلك يمكن تشغيل تطبيق PLAYit PC بسلاسة على أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم برامج محاكاة Android على نظام تشغيل ويندوز لذك سوف نشرح طريقة تثبيت PLAYit Video Player افضل مشغل الفيديو HD مجانا على جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول.

PLAYit 2021

مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ، يعد التطبيق أحد افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر حتى اليوم وهوPLAYit 2021 لذلك نعرض عليكم طريقة تحميل PLAYit اخر اصدار برابط مباشر مجانا لجميع الأجهزة الضعيفة على نظام تشغيل ويندوز لضمان تمكن المستخدمين من الاستمتاع بتجربة بأفضل جودة متاحة من خلال دعم التطبيق PLAYit العديد من التنسيقات المختلفة من 4K إلى مقاطع فيديو M4V بالإضافة الى ضبط مستوى صوت الشاشة وسرعتها وسطوعها أثناء عرض مقاطع فيديو مختلفة.

كيفية تحميل برنامج PLAYit للكمبيوتر؟

PLAYit هو تطبيق تشغيل فيديوهات يمكن تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تنزيل برنامج محاكاة. يوجد العديد من برامج ولكن افضل محاكي BlueStacks هو محاكي يستخدم على نطاق واسع لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز. يحتوي الموقع الرسمي على رابط التنزيل لأحدث إصدار من BlueStacks. قم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  1. قم بتنزيل المحاكي من الموقع الرسمى ، ستجد زر "تنزيل BlueStacks". وسيبدأ التنزيل بناء على نظام التشغيل الخاص بك. بعد اكتمال التنزيل ، يرجى تثبيته بالنقر المزدوج عليه. التثبيت بسيط وسهل مثل تثبيت أي برنامج آخر.
  2. بمجرد اكتمال التثبيت ، افتح برنامج BlueStacks. قد يستغرق التحميل لأول مرة بعض الوقت. فقط كن صبورا حتى يتم تحميله بالكامل . سترى الشاشة الرئيسية لـ Bluestacks.
  3. يأتي BlueStacks مع متجر Google play مثبتا مسبقا. على الشاشة الرئيسية ، قم بفتح Playstore.
  4. قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google وكلمة المرور لتتمكن من بدء تثبيت التطبيقات.
  5. يمكنك الآن البحث في متجر Google Play عن Playit - تطبيق Video Music Player باستخدام شريط البحث في الأعلى. انقر فوق "تثبيت" لتثبيته. تأكد دائما من تنزيل التطبيق الرسمي فقط عن طريق التحقق من اسم المطور.
  6. بمجرد انتهاء التثبيت ، ستجد تطبيق Playit ضمن قائمة "Apps" في BlueStacks. انقر نقرا مزدوجًا فوق رمز التطبيق لفتح واستخدام Playit في جهاز الكمبيوتر الشخص الذي يعمل بنظام ويندوز أو Mac. ويمكنك البدء فورًا في الاستماع إلى الموسيقى والبدء في مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك باستخدام هذا المشغل.
تحميل برنامج PLAYit Player للكمبيوتر مجانا

برنامج تشغيل فيديوهات PLAYit للكمبيوتر

تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر

تحميل برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر ويندوز 7


مميزات تحميل PLAYit مشغل الفيديو عالي الدقة على الكمبيوتر مجانا

  • عدة تنسيقات
يمكن لمشغل الفيديو الاصلي دعم العديد من تنسيقات وصيغ الفيديو مثل 4K و HD 1080p و MKV و FLV و 3GP و M4V و TS و MPG videos. يمكنه أيضًا دعم تنسيقات صوتية مختلفة لمشغل الصوت مثل MP3 و M4A وما إلى ذلك.
  • مشغل فيديو عالي الدقة
يمكن لمشغل الفيديو PLAYit عالية الدقة لجميع الأنماط تشغيل فيديو عالي الدقة من خلاله ، مما يضمن تجربة مشاهدة فيديو ممتازة.
  • مشغل موسيقى عالي الجودة
يسمح لك PLAYit مشغل فيديو جديد بتشغيل الموسيقى كما يحلو لك ، إما تشغيل الأغاني الفردية أو قائمة التشغيل بأكملها. يمكنك العثور على جميع ملفات الموسيقى وإدارتها من جهازك على التطبيق. يقوم التطبيق تلقائيا بإيقاف التشغيل مؤقتا عندما تكون سماعة الرأس غير متصلة. يمكنه أيضا تحويل مقاطع فيديو MP4 إلى صوتيات MP3 بنقرة واحدة بسيطة دون فقدان جودة الصوت المذهلة.
يحول الفيديو إلى الصوت يسمح التطبيق بتحويل الفيديو إلى صوت. فكل ما تحتاجه هو اختيار ملف الفيديو وتحويل الى صوت بسهولة .

مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك

تحميل برنامج كي ام بلاير للكمبيوتر
  • تعدد المهام
برنامج PLAYit خفيف على الكمبيوتر كما يمكنك تحميل برنامج كي ام بلاير احدى افضل البدائل الذي يمكنك استخدام برامج مختلفة أثناء استخدام مشغل الفيديو لأنه يدعم تعدد المهام. يدعم وظيفة التشغيل في الخلفية لتشغيل التطبيق في الخلفية دون التأثير على وظائف التطبيقات الأخرى.
  • ميزة التحكم في الإيماءات الذكية
يحتوي احدث برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر على ميزة التحكم في الإيماءات الذكية. يمكنك الحصول على خيار تشغيل متعدد والمزيد من التحكم المباشر في الإيماءات لتغيير سرعة التشغيل والسطوع والحجم. التطبيق متاح مجانا ويعمل بشكل جيد على أجهزة Android و Tablet و Windows و Mac والأنظمة الأساسية الأخرى.
  • واجهة المستخدم
يدعم التطبيق وظيفة الترجمة عبر الإنترنت. يمكنك البحث عن ترجمات عبر الإنترنت وتنزيلها لمشاهدة الأفلام مع ترجمة باللغة الإنجليزية أو العربية.
  • يمكنه اكتشاف وإدارة جميع ملفات الوسائط المحلية من جميع التنسيقات الموجودة على الجهاز وبطاقة SD تلقائي
  • يمكنك أيضا تنزيل أي مقاطع فيديو وحفظها مباشرة من أي وسائط اجتماعية مثل Facebook و Instagram و WhatsApp وما إلى ذلك من PLAYit.

هل يمكنني استخدام مشغل الوسائط PLAYi الكمبيوتر المحمول الخاص بي؟

نعم ، فكل ما تحتاجه هو تنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محاكي أندرويد ، ويمكنك البدء في تشغيل أي موسيقى على مشغل الوسائط. يمكنك أيضا تحويل ملفات mp3 إلى mp4 والعكس صحيح.

هل يتوفر PLAYit لنظام التشغيل ويندوز 7؟

كما ذكرنا ، يتوفر PLAYit لمستخدمي Windows طالما قمت بتنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محاكي مثل Bluestacks.

معلومات حول ملف تحميل  برنامج PLAYit احدث مشغل الفيديو عالية الدقة على الكمبيوتر 2021 مجانا

  • اسم التطبيق PLAYit APK
  • الإصدار 2.5.6.26
  • فئة التطبيق مشغلات ومحرري الفيديو
  • التصنيفات تحميل برامج كمبيوتر
  • حجم مبق التطبيق 24 ميغا بايت
  • آخر تحديث أغسطس 2021
  • نوع الترخيص مجاني

تنزيل PLAYit من الموقع الرسمي برابط مباشر على الحاسوب مجانا

تحميل برنامج PLAYit للكمبيوتر
تحميل برنامج playit للاندرويد
تحميل برنامج playit player للايفون

توجة لصفحة التحميل