close
تنزيل متصفح تور 2023 Tor للكمبيوتر والهواتف مجانا اخر تحديث - مدونة فرفش

تنزيل متصفح تور 2023 Tor للكمبيوتر والهواتف مجانا اخر تحديث

برامج التصفحبرامج كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع

تنزيل متصفح تور 2023 Tor للكمبيوتر والهواتف مجانا اخر تحديث

تفاصيل حول ملف تحميل متصفح تور 2022 للكمبيوتر والهواتف
تحميل متصفح تور Tor للكمبيوتر والهواتف
  • اسم التطبيق متصفح تور للكمبيوتر
  • الفئة متصفحات الويب لفتح المواقع المحجوبة
  • نظام التشغيل Android، IOS
  • تاريخ الإصدار 12/4/2023
  • اللغات متعدد اللغات
  • حجم ملف التحميل على حسب نظام التشغيل.
  • نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/11 32بت او 64 بت لجميع الأجهزة الضعيفة
  • التنزيلات 6,000,000
جميع روابط تحميل متصفح تور 2022 اخر تحديث للكمبيوتر والهواتف الذكية "الاندرويد والايفون" متوفرة فى نهاية المقال برابط مباشر.

تنزيل متصفح تور 2022 Tor للكمبيوتر والهواتف "الاندرويد والايفون" مجانا اخر تحديث كامل

مع التطور التكنولوجي اصبح الجميع يستخدم أجهزة الكمبيوتر والهواتف والتصفح باستخدام الانترنت سواء في البيت او في مكان العمل ، مع ذلك قد يواجه بعض المستخدمين مشكلة بطء سرعة الإنترنت خاصة في الدول العربية ، وهنا يبدء البحث عن حل لهذه المشكلة التي تواجه العديد من المستخدمين ، ويأتي الحل باستخدام متصفح انترنت يساعدك على التصفح بشكل اسرع عن طريق حل مشاكل سرعه الانترنت الضعيف سواء كان الأجهزة او مشكلة في الراوتر فان متصفح الجديد يعمل على تسريع الانترنت بشكل كبيرة مما يساعد على فتح والتصفح بشكل اسرع ، وهنا يأتي دور متصفح تور الرائع التي يعد الحل الأمثل حيث يوفر سهولة في الاستخدام بالإضافة الى سرعه في الأداء عند التصفح بسرعه كبيرة مع خصوصية عالية اثناء التصفح وهو ما جعلة الأفضل من بين المتصفحات الأخرى حتى الان.
تنزيل متصفح تور 2022 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

نبذة عن متصفح تور اسرع متصفح 2022 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

  • متصفح تور 2022 هو اسرع متصفح انترنت حتى الان يوفر للمستخدم ميزة تصفح مواقع الإنترنت بخصوصية عالية مما يساعد المستخدم عل بالبقاء مخفي ، وذلك حتى يحافظ على بيانات المستخدم امنة بعيد عند متناول الجميع.
  • تم تطوير المتصفح بالعديد من الإصدارات التي لاقت شعبية كبيرة حول العالم لذلك حصل على العديد من الجوائز في افضل متصفح 2022
  • يهدف المتصفح تور بدرجة كبيرة على التصفح الانترنت وقضاء وقت كبير بدون أي مشاكل قد تواجهك كونه محمي بشكل كبيرة اثناء التصفح فهو يعتمد على نظام تشفير عالي لحماية بيانات المستخدم.
  • يعتمد بدرجة كبيرة على السرعة كونه يعتمد على التخزين السحابى مما يساعد المستخدمين خاصة الذين يعانون من بطء الانترنت او الأجهزة الضعيفة من تصفح الانترنت بسرعه عالية مع حماية هذه البيانات من المخاطر عبر الانترنت.
  • متصفح تور عربي وانجليزي يعتمد على سيرفرات عند الاتصال بالإنترنت مباشر حيث يحافظ على بياناتك بنظام تشفير عالي لحماية المستخدم ليبقى بعيد عن متناول أي تجسس أو هجوم.
  • كما يعتمد على التصفح الخفي حيث تحافظ على خصوصية المستخدم عند تصفح أي موقع عبر الانترنت مباشر فانة يمنع الموقع من كشف هوية المستخدم مما يساعدك على قضاء وقت أطول بدون قلق من سرقة بياناته على الانترنت.
  • لا يختلف متصفح تور بدرجة كبيرة عند العديد من المتصفحات المعروفة عالميا ومنها اوبرا وجوجل كروم وفايرفوكس بالرغم من ذلك ان تور يوفر خصوصية اكبر بالإضافة الى نظام تشفير عالي حيث لا يتصل مباشرة بشبكة الإنترنت كما هو الحال في باقي المتصفحات بل يتصل بسيرفر خاص بشبكة تور.

تاريخ بداية متصفح تور براوزر لفتح المواقع المحجوبة

متصفح تور اختصار لـ The Onion Router تم تطويره من قبل بول سيفرسون ومايكل جي ريد وديفيد جولدشلاغ وهو موظفي مختبر الأبحاث البحرية الأمريكية في التسعينيات، تم تطوير Tor في البداية واستخدامه فقط من قبل البحرية الأمريكية لحماية الاتصالات الحكومية الحساسة قبل إتاحة الشبكة للجمهور Tor وهي مسؤولة عن تطويرها.

 وقد تلقت أموالاً من حكومة الولايات المتحدة في المقام الأول ، ومساعدة إضافية من الحكومة السويدية ومنظمات غير حكومية مختلفة ورعاة أفراد تم تطوير البرنامج الأصلي وهو عبارة عن شبكة خصوصية مفتوحة المصدر تسمح للمستخدمين بتصفح الويب دون الكشف عن هويتهم.
تحميل متصفح تور البصلة Tor Browser

يمحو سجل التصفح الخاص بك تلقائيًا مع كل جلسة ، ويحافظ على تشفير كل حركة المرور الخاصة بك. كما يتيح لك الوصول إلى الويب المظلم - المواقع المخفية وغير المفهرسة على الإنترنت، يقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك بالكامل ، وإخفائها من مزود خدمة الإنترنت. باختصار ، يعد استخدام Tor أكثر أمانا.

كيفية تحميل وتشغيل متصفح تور على الكمبيوتر أو الموبايل

  1. يمكنك البدء في تحميل متصفح تور من خلال احدي المتصفحات ومنها فايرفوكس او جوجل كروم او انترنت اكسبلورر او مايكروسوفت ايدج في خانة البحث قم بالبحث عن متصفح Tor ، فتأكد من صحة عنوان URL.
  2. سيظهر الموقع الرسمي الخاص بالمتصفح حدد رمز تنزيل بناء على نظام التشغيل ويندوز
  3. ستظهر رسالة تأكيد ما إذا كنت تريد تنزيل هذا الملف وفي حال الموافقة تحتاج الى تحديد مكان حفظ الملف أولاً قبل المتابعة. انقر فوق الزر حفظ.
  4. يعد الإصدار 8.0.8 من متصفح Tor هو احدث نسخة من المتصفح تور حتى الان المتاح للتنزيل ن مجانا لجميع الأجهزة الضعيفة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز مع العلم انه متوافق مع أنظمة التشغيل Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP.
  5. بعد الانتهاء من تحميل ملف المتصفح تور ن اضغط فوق الملف "torbrowser-install-8.0.8_en-US" في مجلد التنزيلات.
  6. ستفتح نافذة ول أصل البرنامج وتأكد من أنك تثق في البرنامج الذي تريد تثبيته وأنك حصلت على نسخة أصلية من الموقع الرسمي عبر الانترنت.
  7. ستفتح نافذة صغيرة تسألك عن اللغة التي تريد استخدامها لمتصفح Tor. هناك عدة للاختيار من بينها. اختر اللغة التي تريدها وانقر فوق الزر "موافق".
  8. ستجد نافذة جديدة تخبرك بمكان تثبيت متصفح Tor. الموقع الافتراضي هو سطح المكتب الخاص بك. يمكنك تغيير هذا ليكون موقعًا مختلفًا إذا كنت تريد ، ولكن في الوقت الحالي احتفظ بالموقع الافتراضي.
  9. تكتمل عملية التثبيت عندما ترى نافذة تفيد بإتمام عملية التثبيت. إذا نقرت على زر إنهاء ، فسيبدأ متصفح Tor على الفور وستتم إضافة اختصارات "Start Tor Browser" إلى قائمة ابدأ وسطح المكتب ، وأبدأ في استخدام تور لتصفح الإنترنت بحرية وأمان

كيفية استخدام متصفح تور على الكمبيوتر اخر تحديث

  • بعد تثبيت المتصفح على جهاز الكمبيوتر يمكنك الان البدء باستخدامها من خلال الضغط على فتح المتصفح تحتاج الى ضبط الإعدادات لمرة واحد من خلال النافذة التي تظهر امامك يمكنك البدء الاتصال بشبكة تور عن طريق الضغط على زر "Connect"، بالإضافة الى العديد من الخيارات الأخرى التي تحتاج الى ضبطها عند فتح متصفح تور اول مرة.
  • تتيح لك هذه التعديلات تغير واجهة متصفح تور على الكمبيوتر وكيفية تشغيله ، كما يمكنك جعل ضبط المتصفح ليكون الأساسي عند بداية تشغيل المتصفح في كل مرة.
  • بعد الاتصال بشبكة تور ، والذي يقد يحتاج الى بعض الوقت على حسب سرعه الانترنت لديك سوف تظهر لك نافذة توضح هل تم الاتصال بشبكة تور ام لا باللون الأخضر.
  • يعمل Tor على مفهوم الطبقات، تتداخل الطبقات الواحدة فوق الأخرى بشكل مشابه. هذه الطبقة المتداخلة مسؤولة عن تشفير البيانات عدة مرات وإرسالها ، تقوم كل طبقة بفك تشفير البيانات قبل تمريرها إلى المستوى التالي. تقوم الطبقة الأخيرة بفك تشفير الطبقة الأعمق من البيانات المشفرة قبل تمرير البيانات الأصلية إلى الوجهة. ، تعمل جميع الطبقات بذكاء بحيث لا توجد حاجة للكشف عن عنوان IP والموقع الجغرافي للمستخدم ، مما يحد من أي فرصة لأي شخص يشاهد اتصالك بالإنترنت أو المواقع التي تزورها. كل هذه الأعمال تبدو معقدة بعض الشيء ، لكن تنفيذ المستخدم النهائي وعمل متصفح Tor لا داعي للقلق. يشبه متصفح Tor في الواقع أي متصفح آخر (خاصة Mozilla Firefox) في العمل.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة بنجاح والاتصال بشبكة تور يمكنك الان البدء في استخدام المتصفح من خلال الواجهة الرئيسية الظاهرة امامك والتي ترحب بالمستخدمين الجدد.
  • في خانة البحث يمكنك البدء باستخدام المتصفح وكتابة الكلمة التي ترغب البحث عنها مع ملاحظة انه يمكنك تصفح مواقع الانترنت مع الحفاظ على بيانتك وحماية خصوصيتك بشكل كامل.
تحميل متصفح تور للكمبيوتر ويندوز 32 بت 64 bit


مميزات متصفح تور Tor براوسر الجديد لفتح المواقع المحجوبة

  • يمكن أن يساعد Tor أيضا في منع التتبع عبر الإنترنت بشكل عام أيضا. عن طريق تشفير البيانات المعقدة قبل إرسالها عبر الإنترنت.
  • مما يوفر لك خصوصية كاملة من خلال التتبع من قبل الشركات استخدامها لتتبع عادات التصفح الخاصة بك يمكن لـ Tor أيضا حماية بياناتك من المتسللين على شبكتك
  • إنه مجاني: Tor مجاني ومفتوح المصدر. يمكنك تنزيله مجانا على أنظمة تشغيل ،المتصفح متوافق مع جميع أنظمة التشغيل. على سبيل المثال ، هذا التطبيق متاح لأنظمة لينكس و ويندوز و ماك.
  • تريد الابتعاد عن متتبعات المتصفح. إذا كنت ترغب في استخدام الإنترنت وإخفاء الهوية للخوادم والمواقع.
  • ، فإن استخدام متصفح Tor هو الحل الأفضل. يكاد يكون من المستحيل تتبع الاتصال بالمستخدم الأصلي ، لذا يمكنك تصفح الويب دون ترك أي علامات تعريف.
  • مواقع .onion: يدعم هذا المستعرض مواقع الويب .onion ومواقع الويب .onion فقط من خلال هذا المستعرض. ترتبط مواقع Onion بشبكة الويب العميقة.
  • الحماية من التجسس. يمنع Tor الآخرين من تتبع المواقع التي تزورها.
  • تريد أن تظل آمنا أثناء الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيا. يعد استخدام Tor طريقة جيدة لحماية خصوصيتك عندما تحاول الوصول إلى محتوى محظور في بلدك. يتضمن ذلك القيود الجغرافية، وتجنب الرقابة في دول مثل إيران والصين ، وغير ذلك الكثير.
  • خدمات Tor المخفية هي أيضا البوابة إلى الويب المظلم. إنه مكون من مواقع الويب التي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال اتصال Tor ولا يمكن العثور عليها من خلال محركات البحث مثل Google. غالبا ما يرتبط الويب المظلم بالمجرمين وهذا هو سبب كونه غير قانوني في بعض البلدان.
  • الصفحات غير المفهرسة: يمكنك أيضًا الوصول إلى الصفحات غير المفهرسة في Bing و Google ومحركات البحث الأخرى.
  • تشفير متعدد الطبقات. في شبكة Tor ، تتم إعادة توجيه حركة المرور الخاصة بك وتشفيرها عدة مرات لإبقائك مجهول الهوية تمامًا.
  • هوية مجهولة. يحاول Tor جعل جميع المستخدمين متشابهين لمنع أي شخص من التعرف عليك من خصائص متصفحك أو أجهزتك.
  • فك تشفير البيانات تلقائيًا من جانب العميل.
  • يخفي نشاطك على الإنترنت. تتم إعادة تعيين محفوظات الاستعراض وملفات تعريف الارتباط تلقائيًا عند التوقف عن استخدامها.
  • أمان الشبكة: مواقع الويب التي تفتحها في هذه الشبكة مؤمنة ومشفرة. يحتوي هذا المتصفح على محرك بحث DuckDuckGo ولديه أمان عال. خصوصيتك آمنة باستخدام هذا المتصفح.
متصفح تور عربي 2023 Download Tor Browser للكمبيوتر

ما هي عيوب متصفح تور؟

  • بصرف النظر عن بعض المشكلات الأمنية ، فإن العيب الرئيسي في Tor هو أنه بطيء للغاية. تصفح الويب من خلال متصفح Tor بطيء لأنه يتضمن إعادة التوجيه من خلال 3 عقد على الأقل. هذه نتيجة طبيعية لحقيقة أن بياناتك يجب أن تنتقل عبر عدة مرحلات قبل الوصول إلى وجهتها. هذا هو الثمن الذي تدفعه مقابل عدم الكشف عن هويتك.
  • وقت بدء التشغيل: يستغرق هذا المتصفح بعض الوقت ليتم تحميله لأول مرة لأنه يتصل بخوادم العقد المتاحة. وقت بدء تشغيل هذا المتصفح أعلى بكثير من المتصفحات الأخرى مثل Chrome و Firefox و Edge.
  • لهذا السبب ، لا أوصي باستخدام متصفح Tor للبث المباشر أو التنزيل. كما يثني مؤسسوها بشدة عن أنشطة التورنت - ليس فقط بسبب السرعة ، ولكن أيضًا لأنها يمكن أن تكشف عنوان IP الخاص بك وتعرض خصوصيتك للخطر.
  • الملفات الكبيرة: لا يمكنك تنزيل وتحميل ملفات كبيرة عبر هذه الشبكة.
  • إذا كنت تريد حقا البث أو التورنت مع الحفاظ على الخصوصية ، فان متصفح تور لا يدعم هذه الميزة .
  • عيب آخر لاستخدام شبكة تور هو أنه يمكن أن يلفت الانتباه غير المرغوب فيه إليك. على الرغم من أن مزود خدمة الإنترنت لديك لا يمكنه رؤية نشاطك ، إلا أنه يمكنه رؤية أنك متصل بـ تور . قد يكون هذا كافيًا لإثارة الشك ، وقد يحولك أيضًا إلى هدف للرقابة الحكومية.
  • أداء بطيء: تصفح مواقع الويب بطيء لأنه يتضمن توجيه بياناتك عبر عقد مختلفة. . يجب أن تتمتع بسرعة إنترنت عالية لاستخدام متصفح تور. السرعة في تور عالية نسبيا
  • بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أن تتذكر أن متصفح Tor هو مجرد متصفح. لا يمكنه تشفير أي من أنشطتك الأخرى ، لذلك إذا كنت تستخدم تطبيقات أخرى ، فلن تتمتع بأي حماية إضافية. هذا سبب آخر يجعلني أقترح دمج تور لتغطية جميع القواعد الخاصة بك.
  • الواجهة القديمة: يمتلك المتصفح واجهة قديمة من الخطوط والشكل والمظهر. إنه يشبه متصفح Netscape القديم. يحتوي أحدث إصدار من تور على متصفح فايرفوكس خلفه ولكن معظم إضافات فايرفوكس لا يتم تثبيتها على متصفح تور.
  • غير آمن تماما: البيانات التي تدخلها إلى موقع الويب غير مشفرة. نظرا لأنك تزور مواقع الويب في هذا المتصفح دون الكشف عن هويتك ، لذلك لا يهتم تور بتشفير البيانات أم لا.

هل متصفح تور آمن بنسبة 100٪؟

بينما يقوم تور بالكثير لضمان عدم الكشف عن هويتك ، فإنه ليس آمنا بنسبة 100٪ مع ذلك تم إنشاء Tor لتصفح الإنترنت بحرية وأمان ومجهول. هناك بعض الأخطاء في النظام التي من المحتمل أن تعرض عنوان IP الخاص بك أو معلومات أخرى لأطراف غير معروفة ، وحقيقة أنك تستخدم تور حتى تتمكن وإخفاء هوية حركة المرور الخاصة بك عن طريق توجيهها عبر خوادم مختلفة. يمكنك تجنب هذه المشكلات.

هل متصفح تور مجاني؟

نعم ، متصفح Tor هو متصفح الويب الأصلي مجاني تماما للتنزيل والاستخدام. كما أنه مجاني والمفتوح المصدر ، طالما أنك تتبع ترخيص مشروع تور. يساعدك متصفح تور على الوصول إلى الإنترنت بمزيد من الأمان والخصوصية يتم تمويل تور جزئيا من قبل حكومة الولايات المتحدة ، ويتم تشغيل خوادمه بالكامل بشكل تطوعي.

كيف أقوم بتثبيت تور؟

لتثبيت تور ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع الرسمي لمتصفح تور وتنزيل الإصدار الصحيح لنظام التشغيل الخاص بك. إنه متاح حاليا لأنظمة ويندوز و ايفون و لينكس و اندرويد. عملية التثبيت مثلها مثل أي برنامج آخر.

هل يمكنني استخدام متصفح Tor على هاتفي الذكي أو الكمبيوتر اللوحي؟

يمكنك تنزيل متصفح تور للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. إذا كان لديك جهاز ايفون ، فستحتاج إلى استخدام تطبيق متصفح البصلة او كما يسمى Onion Browser بدلا من ذلك ، والذي يعمل على نظام IOS.

لماذا يعتبر تور بطيئا جدا؟

يشتكي مستخدمو تور من بطئ المتصفح عند استخدام تور ، يتم إرسال حركة المرور الخاصة بك عبر خوادم في جميع أنحاء العالم على عكس المتصفحات الأخرى التي توفر وسيلة اتصال مباشرة بين المستخدم والخدمة على الانترنت، اما ففي تور فانة هناك عدة مستويات تشفير وفك تشفير الطبقة في كل مرحل ، والاتصال بين الخوادم. كل هذه العوامل تضيف إلى زمن الانتقال الحتمي ، لذلك فلا عجب أن يستغرق التصفح وقتا أطول قليلا. هناك أيضًا أسباب أخرى لبطء تور ، مثل حقيقة أن الشبكة نفسها صغيرة مقارنة بعدد الأشخاص الذين يستخدمونها. يعمل مطورو تور على معالجة هذه المشكلات وتحسين السرعة.

تحميل متصفح تور للكمبيوتر  2022 والموبايل مجانا برابط مباشر

تحميل متصفح تور للكمبيوتر اخر اصدار

توجة لصفحة التحميل