close
تحميل برنامج ايموفي لصناعة مقاطع الفيديو 2023 IMovie للكمبيوتر والايفون مجانا - مدونة فرفش

تحميل برنامج ايموفي لصناعة مقاطع الفيديو 2023 IMovie للكمبيوتر والايفون مجانا

برامج كمبيوترتطبيقات الجوال
  • اختصارات الموضوع

تحميل برنامج ايموفي لصناعة مقاطع الفيديو 2023 IMovie للكمبيوتر والايفون مجانا

تفاصيل حول ملف تحميل اي موفي لتحرير الفيديوهات للكمبيوتر وللايفون وللايباد التحديث الجديد
تحميل برنامج imovie لصناعة مقاطع الفيديو

  • اسم التطبيق اي موفي
  • نظام التشغيل IOS, Windows والاندرويد
  • التصنيف برامج تعديل الفيديو
  • متطلبات التشغيل على حسب نظام التشغيل
  • اللغات العديد من اللغات
  • تاريخ التحديث 3/16/2023
  • الاصدارات اي موفي القديم
  • التنزيلات 70,000,000
روابط تنزيل تطبيق Imovie على الكمبيوتر والايفون مجانا النسخة الكاملة برابط مباشر متوفرة فى نهاية المقال.

تحميل برنامج اي موفي IMovie للكمبيوتر وللايفون وللاندرويد مجانا اخر اصدار

اذا كنت تبحث عن تطبيق لتحرير الفيديو بالإضافة الى الصور واضافة العديد من التاثيرات واضافة لمسة فنية ، فيمكنك بكل سهولة من خلال العديد من التطبيقات تعديل الصور والفيديو على الانترنت والتي تعمل على الكمبيوتر والاندرويد والايفون بدون أي مشاكل خاصة انها مطورة من قبل محترفين ، ومن بين هذه التطبيقات برنامج ايموفي او كما يسمى أي موفي من تطوير شركة Apple مع نظام تحرير الفيديو هذا يعد خيارًا رائعًا للمبتدئين في تحرير الفيديو ، يضم خيارات وتعديل الصور فلاتر وتأثيرات وإعدادات ألوان الفيديو وتحسينها ، واقتصاص مقاطع الفيديو وتدويرها ، وتثبيت مقاطع الفيديو المهتزة ، وإضافة انتقالات الفيديو ، وتغيير سرعة المقاطع.

لذلك يعد برنامج Imovie اي موفي من البرامج الامنة والتى يمكنك استخدامها في تعديل الفيديوهات بكل سهولة على جميع انظمة التشغيل ومنها الايفون والكمبيوتر ولاب توب بخطوات سهلة وبسيطة لذلك يعد برنامج ايموفي لصناعة مقاطع الفيديو من افضل البرامج تعديل الصور والفيديو على ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10 32 بت او 64 بت لجميع الاجهزة الضعيفة.

نبذة عن برنامج Imovie ايموفي 2022 ؟

يعتبر برنامج Imovie للكمبيوتر من اشهر برامج على مستوى العالم حيث يضم ملايين المستخدمين المهتمين في صناعة وإنتاج مقاطع الفيديو،باحترافية عالية لجميع المستخدمين مما يوفر عليك الوقت والجهد خاصة ان الكاملة تحتوي على جميع الاضافات الجديد والتى تتيح لك التعديل على الفيديو وادوات القص والكتابة على الصور المؤثرات والعديد من المزايا الرائعه التى يدعمها البرنامج لجميع المستخدمين من أجل التعديل على الفيديوهات بكل سهولة وبدون اي مشاكل قد تواجهك.
‏ تحميل برنامج imovie برابط مباشر

يتوفر على الانترنت العديد من البرامج التى توفر العديد من الاضافات فى التعديل على الفيديو حيث قام المطورون بإصدار عدد من تنزيل برامج تصميم الفيديو والكتابة ، والتي قد تكون متشابه الى حد مع ذلك فان برنامج Imovie اي موفي، يعد الأفضل كونه يضم العديد من الأدوات المختلفة والتى تتيح لك التعديل باحترافية عالية وبسرعه كبيرة جعلته الافضل والاكثر استخدام من بين البرامج المنافسة الأخري.

باستخدام هذا البرنامج يمكنك من صنع فيديوهات مشاركتها على مختلفة المواقع التواصل الاجتماعي بدقة عالية،فهو يدعم تغير الصيغة عند صنع فيديو ، فكل ما تحتاجه هو تثبيت التطبيق والبدء فى استخدام جميع الأدوات التي يوفرها البرنامج حيث لن تواجه أي صعوبة فى استخدام مما يوفر عليك الوقت والجهد في صناعة مختلف الفيديوهات والأفلام المختلفة على جهازك.

جميع إصدارات برنامج Imovie ايموفي

يتوفر العديد من إصدارات برنامج Imovie على الكمبيوتر والايفون وللماك والاب توب لجميع الاجهزة الضعيفة بدون كرت شاشة على ويندوز 10،ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 11 حيث كان للإصدار الأول من التطبيق يأتي مع جميع أجهزة Mac الجديدة الذي يطلق علية اسم موفي 09 ليتم تطويرة فى 2010 الى الاصدار الجديد وهو موفي 10 و موفي 11 في عام 2013 الذي تم تطويره ليتوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر والايفون الجديدة في ذلك الوقت مما أدى إلى زيادة شعبية البرنامج لجميع المستخدمين حول العالم.
ايموفي القديم لتحرير الفيديو

يعد برنامج Imovie يعمل بشكل لنظامي التشغيل iOS و mac OS كونه إحدى منتجات شركة أبل فمنذ الاصدار الثالث تم تضمين التطبيق مع الهواتف الجديدة التي يتم اصدارها من ابل لجميع المستخدمين والتى تساعدهم فى تحرير الفيديو بالإضافة إلى الاستماع بمقاطع الفيديو الخاصة بك و وإنشاء مقاطع فيديو وصوت بجودة عالية بدقة 4K وحفظها ومشاركتها عبر هاتف iPhone أو iPad على مواقع التواصل الاجتماعي ، كل ذلك بشكل مجاني حيث اصبح متاح تحميله بدون اي رسوم اشتراك عند تثبيته على هاتفك أو الكمبيوتر علما بانه يمكنك الاستفادة من جميع الأدوات لتنظيم الوسائط ، وتصنيف الألوان ، والسرعة ، وتأثيرات الشاشة الخضراء ، والسرد ، والموسيقى التصويرية في أفلامك الرقمية كل ذلك وأكثر من خلال برنامج ايموفي القديم.

تم إصدار النسخة الأولى من من برنامج ايموفي للكمبيوتر واجهزة الماك حيث اصبح تطبيقًا أساسي الهواتف في عام 1999، ومن ذلك الوقت يتم تحديثة بشكل مستمر وادخال سلسلة من التحديثات لتطبيقات الفيديو الاحترافية والاضافات الجديدة على البرنامج وكان آخرها التحديث الجديد في 2022 وهو للإصدار 10.2. 4 الذي يحتاج الى حوالي 2.3 جيجابايت والذي يمكنك تحميلة مجانا من متجر التطبيقات على هاتفك والكمبيوتر كما يمكنك تنزيل الإصدارات القديم مجانا النسخة الكاملة لجميع الاجهزة الضعيفة.

مميزات برنامج Imovie ايموفي لصناعة مقاطع الفيديو للكمبيوتر وللموبايل

  • يعتبر برنامج Imovie للايفون وللماك والكمبيوتر يدعم العديد من المميزات الرائعه جعل منة أفضل برنامج إنتاج الفيديوهات حتى الان ومن بين هذه المميزات
  • من البرامج الكاملة التى تدعم الميزات خيارات لتعديل إعدادات ألوان الفيديو وتحسينه ، اقتصاص مقاطع الفيديو للتكبير يمكن لجهاز iPhone الخاص بك التقاط الفيديو بدقة 720 بكسل أو 1080 بكسل أو 4K، ، وإضافة انتقالات الفيديو ، وتغيير سرعة المقاطع. يمكن لـ iMovie أيضًا معالجة صوت المشروع وتحسينه عن طريق تقليل ضوضاء الخلفية وتعزيز مستويات الصوت للمقاطع الهادئة.
  • من السهل استخدام البرنامج ، فهو يتميز بواجهة سهلة الاستخدام تتيح لك التحكم بشكل كامل فى جميع أدوات التعديل على الفيديو والصور حتى وان لم تكن محترف ، بخطوات سهلة وبسيطة يمكنك بإنشاء فيلم لمشاركته عبر الإنترنت إذا كان لديك مقطع ترغب في تكبيره عند التسجيل ، فلن نفقد كل شيء. يتيح لك iMovie تكبير جزء من الإطار.
  • يمكنك بسهولة استخدام من بين مجموعة كبيرة من من التأثيرات التى يمكنك إضافتها إلى الصور أو الفيديو فكل ما تحتاجة هو فتح التطبيق IMovie ثم أضف الصور مع تأثير كين بيرنز الى مقطع الفيديو الخاص بك ، او يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الصور المختلفة التى يوفرها التطبيق ضمن مكتبة الصور.
  • يمكنك مشاهدة الفيديو بعد التعديل فاذا رغبت في اجراء أي تعديل على المقطع او اذا كان لديك مقطع طويل جدا فان برنامج ايموفي يدعم تقسيم المقطع إلى مقاطع متعددة ، باستخدام اداة قص الفيديو ، فكل ما عليك هو تحديد المكان التى ترغب فى قصة بالماوس بالماوس ومن ثم اختر Split Clip
  • من اهم المميزات المتوفرة في البرنامج هي ميزة فصل الصوت عن مقطع فيديو ، حيث يمكنك تركيب صوت جديد بدل من المقاطع الأخرى والتعديل عليه لفصل الصوت عن مقطع فيديو انقر بزر الماوس الأيمن فوق المقطع سيظهر لك العديد من الخيار منها فصل الصوت عن مقطع الفيديو ، ستلاحظ ان مقطع الفيديو فى الاسفل وملف الصوت في الأعلى يمكنك التحكم فى الصوت والتعديل علية او حذفه بسهولة.
  • يوفر البرنامج العديد من أدوات مشاركة الفيديو المختلفة بعد الانتهاء من صناعة الفيديو اختر علامة المشاركة في علامة التبويب اعلى التطبيق من ثم اختر موقع التواصل الاجتماعي الذي ترغب في مشاركة مقطعا الفيديو عليه ، مع العلم انه يدعم العديد من المواقع مثل الفيس بوك واليوتيوب وتويتر وغيرها.
  • التراجع عن التغيرات فى العديد من الحالات قد ترغب فى استعادة عملك الى السابق فيمكنك بكل سهولة بالتراجع باستخدام الكيبورد على زر Command-Z سوف يتم التراجع عن التعديلات السابقة التي أجريتها.
  • فيمكنك حفظ عملك والتعديل علية في اي وقت لاحقا وهى ميزة رائعه متاحة فى جميع اصدارات ايموفي.
  • اضبط مستويات الصوت يمكنك التحكم فى حجم الصوت من خلال برنامج ايموفي عند التعديل على الفيديو لضبط مستوى الصوت او تركيب صوت فوق اخر حتى تتمكن من زيادة او خفض احدى مسارات الصوتية.
  • يدعم جميع اجهزة الايفون الايباد بالاضافة الى اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز بدون أي مشاكل.

شرح كيفية استخدام برنامج اي موفي 2022 جميع الاصدارات برابط مباشر

  1. في البداية تحتاج الى تحميل برنامج Imovie على جهاز من خلال رابط التحميل المتوفرة فى نهاية المقال، علما بان اخر اصدر ، بالإضافة إلى توفر مساحة على قرص الخاص بك علما بان حجم ملف التحميل حوالى 2 جيجا.
  2. يعد البرنامج من البرامج الكاملة ، ذلك تحتاج إلى التعرف على كيفية استخدام المؤثرات المختلفة والتعديل على الفيديو حتى تتمكن من البدء تصميم الفيديو الخاص بك.
  3. بعد فتح التطبيق ستظهر لك واجهة التطبيق والتى يمكنك من خلالها اختيار ما بين إنشاء الفيلم لصناعة فيلمك الخاص او التعديل عليه.
  4. لبدء تصميم فيديو خاص بك اختر من علامة التبويب إنشاء مشروع.
  5. ستظهر لك شاشة تطلب منك اختيار مكان الفيديو لبدء التعديل وتصميم الفيديو الخاص بك.
  6. انتظر بعض الوقت لحين الانتهاء من تحميل الفيديو على برنامج اي موفي ، بعد الانتهاء سيظهر الفيديو على الشاشة مع مجموعة من الصور وادوات التعديل على الفيديو التي يمكنك استخدامها عند تصميم وصناعة فيديو.
  7. يمكنك البدء فى اختيار أي من أدوات التعديل على الصور والفيديو المختلفة واضافة المؤثرات ، مع ملاحظة انه يمكنك مشاهدة الفيديو والتعرف على التغيرات التي أجريتها مباشرة عن طريق مشاهدة الفيديو الذي قمت بإجراء التغييرات عليه.
  8. فى حال كان لديك فيديو وترغب فى إضافة المقاطع الصوتية يمكنك بكل سهولة فصل الصوت عن الفيديو او اضافة ملف صوتي جديد باستخدام علامة " + ".
  9. سيظهر لك شاشة جديد خاصة باختيار الملف الصوت ، قم بتحديد مكان الملف الصوت حتى يتم رفعه على برنامج ايموفي ، مع ملاحظة انة يمكنك حذف او قص المقطع الصوتي حتى يتناسب مع طول ملف الفيديو.
  10. يمكنك تسريع الصوت أو الفيديو بما يتناسب معك واضافة الصور والكتابة عليها والعديد من التأثيرات المختلفة المتاحة في التطبيق.
  11. بعد الانتهاء من إجراء التعديل وتصميم الفيديو الخاص بك يمكنك حفظ عملك باسم من الضغط على علامة التبويب اعلي التطبيق ثم اختر ملف حفظ باسم واختر مكان حفظ الملف ، يمكنك الرجوع الى مقطع الفيديو فى اي وقت او مشاركة عبر إحدي وسائل التواصل المختلفة مثل الفيس بوك وغيرها.

خطوات تحميل برنامج ايموفي على الكمبيوتر والايفون والماك

حتى تتمكن من استخدام برنامج أي موفي على جهازك والاستفادة من جميع المميزات التى يوفرها التطبيق لتصبح محترف في تصميم الفيديوهات فانك تحتاج الى تحميل البرنامج،لذلك تحتاج إلى اختيار الموقع المناسب لتحميل التطبيق علما بانة يتوفر العديد من الاصدارات القديمة.
تحميل ايموفي القديم للاندرويد iMovie Android


يفضل تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمى علما بأنه يمكنك تحميل التطبيق على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام IOS من متجر ابل ستور لتنزيل النسخة الكامل الاصلية التى تعمل بدون اي مشاكل على جهازك لذلك حتى تتمكن من تحميل البرنامج تحتاج الى إتباع الخطوات التالية:-
  • قم بفتح المتجر على جهازك على حسب نوعه فى خانة البحث الخاصة بالمتجر اكتب اسم التطبيق وفى حالتنا هو " تحميل برنامج Imovie اي موفي " ثم اضغط على زر بحث ليبدأ فى إظهار النتائج.
  • سيظهر اسم البرنامج اضغط على زر تثبيت أو " install ".
  • انتظر لحين الانتهاء من تثبيت البرنامج على جهازك مع ملاحظة انه يحتاج بعض الوقت على حسب سرعة الانترنت لديك.
  • بعد الانتهاء من التنزيل البرنامج على جهازك سوف يمكنك الان البدء فى استخدام.
  • ملاحظة في حال رغبت فى تشغيل البرنامج Imovie من خلال إحدي المتصفحات على جهازك مثل كروم او او فاير فوكس فانك تحتاج الى اتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من تحميله على جهازك الكمبيوتر المكتبي او اللاب توب.
  • افتح متصفح جوجل كروم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او اي متصفح اخر وفى خانة البحث اكتب "تنزيل برنامج ايموفي موقع ايجى سوفت" سيظهر العديد من النتائج في علامة البحث، مع ملاحظة ان الرابط متوفر فى نهاية المقال برابط مباشر من الموقع الرسمي بدون اي عمليات بحث.
  • ستظهر العديد من النتائج والتي يمكنك من خلالها تحميل التطبيق يمكنك اختيار أي منها مع ملاحظة ان هناك العديد من الاصدارات وانك تحتاج الى تنزيل أحدث إصدار من التطبيق.
  • اتبع الخطوات تحميل البرنامج من الموقع الاصلي واضغط على زر DOWNLOAD K ثم انتظر لحين الانتهاء من التحميل.
  • قم بالضغط على الملف الذي قمت بتنزيله لبدء التثبيت على جهاز واتبع الخطوات الظاهرة في الشاشة تم اضغط على NEXT سوف يتم تثبيت البرنامج على جهازك الكمبيوتر الخاص بك بعد الانتهاء يمكنك الان استخدام برنامج ايموفي للكمبيوتر من خلال الضغط فتح البرنامج من على سطح المكتب.

متطلبات النظام برنامج ايموفي على ويندوز 10

  • يمكنك تنزيل imovie هذا البرنامج يعمل لأنظمة مايكروسوفت ويندوز 10 ، ويندوز 8/7 تنزيل محرر الفيديو لنظام التشغيل Mac.
  • لتشغيل البرنامج تحتاج إلى متطلبات النظام التالية حتى يعمل ايموفي بشكل صحيح
  • Intel أو AMD أو معالج ثنائي النواة متوافق ، 1.5 جيجاهرتز
  • دقة العرض 1024 × 768 ، لون 32 بت
  • 256 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لنظام التشغيل ويندوز 7/8/10/11
  • الرام 512 ميجابايت نظام التشغيل
  • مساحة خالية على القرص الصلب لا تقل عن 250 ميجا بايت للتثبيت ، و 2 جيجا بايت للبرنامج
  • أين تحفظ ملفات مشروع iMovie؟
  • يتم حفظ جميع الملفات المشروع على جهاز الكمبيوتر فى ملف يسمى iMovie Library ضمن الملف الرئيسي لبرنامج iMovie على نظام تشغيل ويندوز ، مع ملاحظة إنه يتم التعديل على الملف المشروع عند اجراء اي تعديل على المشروع أثناء البرنامج اي انه يتم حفظها بشكل تلقائى.

هل من السهل تحرير مقاطع الفيديو على اي موفي؟

برنامج اي موفي سهل الاستخدام للغاية بالنسبة للمبتدئين. قم بسحب وإسقاط الوسائط الخاصة بك في المخطط الزمني لإنشاء الفيديو الخاص بك. يعد تحرير الفيديو الحديث في " اي موفي" ، أي أنه يمكنك التعديل على الفيديو بكل سهولة ، دون إتلاف النسخ الأصلية لمقطع الفيديو، حتى تتمكن من العودة إلى التغيرات السابقة في أي وقت.
تحميل برنامج ايموفي 2022 IMovie للكمبيوتر

ما هو التنسيق التى يدعمها برنامج اي موفي؟

يدعم iMovie العديد من تنسيقات الملفات مثل MP4 و MOV و M4V. ولكن ليست كل مقاطع الفيديو MP4 و MOV و M4V متوافقة مع ايموفي. إذا احتوى مقطع فيديو MP4 على تنسيقات ضغط (برامج ترميز) لم تقبلها ايموفي، فلن تتمكن من استيرادها. في مثل هذه الحالة ، تحتاج إلى استخدام محول تنسيق ايموفي لتحويل الملف.

هل يمكن لبرنامج اي موفي تحرير مقاطع الفيديو بجودة 4K

بالنسبة إلى iMovie لنظام التشغيل iOS ، يمكنك تحرير ومشاركه فيديو 4K بالإضافة إلى ذلك يدعم القدرة على إنشاء ومشاركة الأفلام مع فيديو 1080p HD بمعدل 60 إطارًا في الثانية على iPhone 6s و iPhone 6s Plus و iPad Air 2 و iPad Pro والأجهزة الأحدث.حيث تم اضافة العديد من المميزات الرائعه لمنح المستخدمين وصولاً أسرع إلى العناوين والخلفيات والانتقالات والموسيقى أثناء تحرير الفيلم تساعد على تحرير ومشاركة فيديو 4K على أجهزة كمبيوتر Mac

تنزيل نطبيق اي موفي 2022 للكمبيوتر وللماك وللايفون برابط مباشر مجانا الاصدار القديم


توجة لصفحة التحميل