close
تنزيل برنامج ايمو imo مكالمات فيديو مجانية الاصدار الاصلي لجميع الاجهزة مجانا - مدونة فرفش

تنزيل برنامج ايمو imo مكالمات فيديو مجانية الاصدار الاصلي لجميع الاجهزة مجانا

برامج تحميل
  • اختصارات الموضوع
تنزيل برنامج ايمو imo مكالمات فيديو مجانية الاصدار الاصلي لجميع الاجهزة مجانا

تحميل ايمو imo Apk Download مكالمات فيديو كامل برابط مباشر 2022

معلومات تحميل تطبيق ايمو imoa pk للكمبيوتر الشخصي (Windows و Mac)
  • اسم التطبيق Imo APK
  • نسخة التطبيق آخر تحديث أبريل 2023
  • 142.7 ميجابايت (iOS)
  • 25.24 ميجابايت (Android)
  • متوافق مع Windows 10 64 بت و 32 بت
  • قم بتنزيل Imo Messenger لجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول
  • نظام التشغيل يختلف باختلاف الجهاز
  • فئة التطبيق الاتصالات
  • حجم التطبيق يختلف باختلاف الجهاز
  • Imo Messenger تنزيل مباشر ومجاني وآمن
  • آخر تحديث إصدار
تحميل تطبيق ايمو جديد IMO للاندرويد مجانا هو برنامج دردشة مجاني يسمح للمستخدمين بالمشاركة في مكالمات الفيديو الهاتفية أثناء إرسال الرسائل النصية وتلقيها. نظرا لأن هذا البرنامج مجاني تماما للتنزيل ، فقد يكون بديلاً جيدًا لبرامج الدردشة الأكثر شهرة وشهرة.

لذلك يعتبر تنزيل برنامج الايمو imo لمكالمات فيديو مجانية على الهاتف برنامج ايمو لخيار المثالي لإجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية عالية الجودة بسرعة وللدردشة الخاصة مع صديق أو مجموعة من الأصدقاء. يوفر اصدار التطبيق الجديد الذي تم اطلاقة في 2021 العديد من المميزات كون نوع التطبيق فئة التواصل الاجتماعي ، إلا أن Imo لا يضعك في الحد الأقصى لعدد المكالمات والرسائل النصية التي يمكن إجراؤها ، يمكنك الاعتماد عليها للتواصل المستمر مع أصدقائك وعائلتك في جميع أنحاء العالم دون أي رسوم ، ودون خبرة فهو سهل الاستخدام ، يعتمد Imo على رموز أكثر وضوحا لتسهيل تفاعل المستخدم ، لذا فإن Imo مناسب لجميع المستخدمين.

كما يمكنك عند تنزيل ايمو القديم تشغيله دون عوائق على أجهزة الكمبيوتر والاب توب التي تستخدم محاكيات Android. يتيح تطبيق Imo PC للمستخدمين التواصل مع الأصدقاء من خلال المراسلة الفورية المجانية والمكالمات الصوتية والمحادثات الجماعية ومحادثات الفيديو بسهولة بالغة كما هو الحال على أجهزة الموبايل والتابلت لنظام التشغيل أندرويد وايفون.

ما هو ايمو imo ؟

يعتبر ايمو لايت تطبيق مراسلة فورية يقدم خدمة مجانية للرسائل عبر الأنظمة الأساسية وخدمة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) مجانا بالكامل تم إنشاؤه كتطبيق مستند إلى الويب في عام 2005 للوصول إلى منصات دردشة متعددة ، بما في ذلك Facebook Messenger و Google Talk و Yahoo! Messenger و Skype chat. تم تطويره بواسطة PageBites ، وكان يتطلب رقم هاتف الشخص للتحقق من حساب المستخدمين. يعمل تطبيق Imo على الأجهزة المحمولة ولكن يمكن الوصول إليه أيضا من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب باستخدام محاكي أندرويد في حال رغبت في إجراء مكالمات فيديو أو مكالمات وإرسال صور وإرسال رسائل نصية كذلك الدردشة مع مجموعة ، فكل ما عليك فعله هو إضافتهم إلى مجموعة ويمكنك التحدث معهم جميعا لذلك بدون مشاكل قد تواجهك.
تنزيل برنامج ايمو imo الاصدار الاخير لجميع الاجهزة الضعيفة


لذلك يعتبر الايمو من اشهر التطبيقات الخفيفة التي تدعم الأجهزة الضعيفة فهو يدعم الفيديو والصوت عالي الجودة الذي يساعد على التواصل أو تقديم أنشطتك بدقة عالية دون أي مشاكل هذا التطبيق مدمج مع تشفير شامل لمكالماتك ورسائلك. لذلك فإن خصوصيتك محمية. ايمو IMO هو تطبيق مجاني للتنزيل متاح على Android و iOS و Mac و Windows.

مميزات تنزيل برنامج ايمو

على الرغم من أنه لا يتمتع بشعبية كبيرة مثل WhatsApp أو Viber ، إلا أن ايمو Imo قد حصلت على مكانة جيدة لنفسها بين تطبيقات المراسلة الشائعة. بالإضافة إلى إرسال الرسائل واستلامها ، ستتمكن من إجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية لمستخدمي Imo الآخرين. جودة المكالمات جيدة جدا ، لكل من مكالمات الفيديو والصوت ، بشرط أن يكون لديك اتصال إنترنت مستقر وسريع.
  • مكالمة صوتية و مرئية ايمو
أحد الأشياء التي تختلف عن Imo عن الكثير من التطبيقات المماثلة الأخرى هو أن Imo apk يقدم مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة. هذا يعني أنك لن تواجه مشاكل في محاولة فهم أو رؤية الشخص الذي تتحدث إليه. في هذا العصر الجديد للإنترنت حيث تطور كل شيء بشكل كبير ، فإن الجودة العالية أمر لا بد منه!
  • مشاركة الملفات ايمو
بالإضافة إلى إرسال الرسائل وإجراء المكالمات ، تعد ميزة نقل الملفات imo download imo apk ، طريقة رائعة لإرسال الصور والمستندات وملفات PDF ومعلومات الاتصال والمزيد. يمكنك أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من ملصقات الرموز التعبيرية لمشاركتها مع جهات الاتصال الخاصة بك ، حتى يعرفوا بالضبط ما تشعر به.
  • انشاء مجموعه ايمو
مراسلة أصدقائك مجانا ايمو يمكنك إنشاء مجموعات لجمع الأصدقاء المقربين معا ، للحصول على مجموعة عائلية حيث يمكنك الاتصال ببعضكما البعض عندما تكون تريد التحدث إلى حد ما ، أو مجرد إجراء محادثات مجموعة العمل مع الزملاء. بفضل Imo ، يمكنك بسهولة الدردشة بالإضافة إلى مكالمات الفيديو - يمكنك استخدام التطبيق للدردشة مع أصدقائك وعائلتك تماما كما تفعل على WhatsApp والتطبيقات الأخرى. يمكنك استخدامه لمشاركة النصوص والصور ومقاطع الفيديو.
  • خصوصية عالية ايمو
إذا كنت تتحدث عن شيء خاص ، فلا تقلق بشأن بياناتك. حتى إذا كان شخص ما قادرا على اعتراض رسائلك ومكالماتك ، فسيتم تشفير كل شيء بحيث تكون البيانات التي يعترضها عديمة الفائدة بالنسبة له. الاستمتاع شيء واحد ، ولكن الحفاظ على كل شيء آمنا هو شيء اهتم به ايجى Imo بالتأكيد.

هناك العديد من الخيارات لتخصيص واجهة الدردشة الخاصة بك عن طريق اختيار مجموعة متنوعة من الألوان والميزات ، يمكنك أيضًا اختيار أصوات محددة للإشعارات المخصصة القادمة من صديق معين.

نظرا لكون ايمو لايت تطبيق خفيف  كون ملف التثبيت أصغر حجما. حتى بعد التثبيت ، فإنها تشغل مساحة أقل على التخزين لديك ، فإنه لا يستهلك مساحة كبيرة من مساحة الذاكرة لهاتفك الذكي. لذلك فهو يدعم جميع الأجهزة الضعيفة حتى في حال كان لديك انترنت ضعيف.
  • الملف الشخصي ايمو
تساعدك بعض الميزات في إدارة خصوصيتك من خلال التحكم في جزء الملف الشخصي الذي تريد جعله مرئيا للجمهور والأصدقاء. يمكنك أيضا حظر أي شخص تماما من الاتصال بك في ايمو IMO إذا بدا أن هذا الشخص يزعجك.
  • المتواجدون على الإنترنت ايمو 
 تتيح لك هذه الميزة معرفة من متصل بالإنترنت في الوقت الحالي. عند النقر فوق هذا الخيار ، فإنه يفتح قائمة بالأشخاص النشطين الآن. إذا كنت ترغب في التحدث إلى أي شخص ، فما عليك سوى فتح الملف الشخصي وإرسال رسالة ترحيبية أو إلقاء التحية.

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى مجموعات البلدان الأخرى ، فيمكنك تغيير موقعك.
  • جودة فيديو عالية الجودة 
 التطبيق قادر على الاتصال بجودة الفيديو والصوت عالية الجودة. تعمل IMO بشكل أفضل حتى في اتصال 2G المنخفض أيضا.

قم بتنزيل Imo Messenger (أحدث إصدار 2021) مجانًا لنظام التشغيل Windows 10 (64 بت - 32 بت) الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول. التنزيل والتثبيت الآمن من الرابط الرسمي!
تحميل ايمو Apk مكالمات فيديو مجانية  للاندرويد

كيفية تثبيت تطبيق ايمو Imo على الكمبيوتر

  1. من خلال روابط التحميل اسفل الموضوع توجه الى صفحة تحميل الايمو الخاصة بالبرنامج او يمكنك
  2. توجه الى متصفح الويب الخاص بك مثل Chrome أو أي متصفح ويب آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بزيارة imo.im
  3. من موقع imo الرسمي ، انقر فوق الزر Download imo for Windows Desktop.
  4. حدد موقع التنزيل لملف imo.setup على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق الزر حفظ
  5. بمجرد تنزيل الملف ، افتح ملف imo.setup بالنقر فوقه نقرا مزدوجا.
  6. في الشاشة التالية ، اقرأ واقبل شروط الخدمة وانقر على زر التثبيت.
  7. بمجرد اكتمال التثبيت ، انقر فوق الزر "إنهاء".
شاهد ايضا 
تحميل برنامج سكايب على الكمبيوتر وللموبايل مجانا
تحميل برنامج ازار للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر

الطريقة الاخري يمكنك تثبيت البرنامج باستخدام محاكي أندرويد من ولكن تحتاج الى تنزيل BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows / Mac)
  1. بعد ذلك انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي قمت بتنزيله لتثبيت BlueStacks محاكي الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows / Mac).
  2. سيطلق معالج الإعداد. ما عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة وسيتم التثبيت في غضون بضع دقائق.
  3. بمجرد تثبيته. انقر فوق أيقونة BlueStacks على سطح المكتب الخاص بك لتشغيل المحاكي.
  4. افتح متجر Google Play واكتب "Imo" في شريط البحث.
  5. ابحث عن تطبيق Imo من نتائج البحث التي ظهرت وانقر فوق تثبيت.
  6. سيستغرق تثبيت Imo على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows / Mac) بضع ثوان.
  7. بعد التثبيت بنجاح ، انقر فوق Imo من شاشة بعد تحميل جيم لوب Game Loop الرئيسية لبدء استخدامه.
ملاحظة يمكنك تثبيت التطبيق باستخدام ملف Imo Mod APK وفتحة باستخدام محاكي أندرويد بلوستاك عند اكتمال التثبيت ، استخدم التطبيق لإجراء المكالمات
تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر imo (ويندوز 7 و 10)

ماهي افضل بدائل الايمو imo

إذا كنت تبحث عن بدائل لـ Imo فان هناك العديد من بدائل التطبيق الرائع ومنها :
  • تطبيق Signal
  • تطبيق Telegram
  • تطبيق WhatsApp
  • تطبيق Element
  • تطبيق Skype
  • تطبيق Jitsi
  • تطبيق Tox
  • تطبيق Google Hangouts
  • تطبيق Viber

كيفية التسجيل والبدء باستخدام ايمو imo مكالمات ورسائل فيديو مجانية

  • افتح تطبيق ايمو imo على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (في حال لم يكن مفتوحا بالفعل).
  • انقر فوق الزر "نعم" لتأكيد أن لديك imo على هاتفك.
  • ملاحظة: كما ذكرنا أعلاه ، تحتاج إلى حساب imo على الهاتف الذكي ، من أجل استخدام imo على جهاز الكمبيوتر.
  • في الشاشة التالية ، حدد بلدك وأدخل رقم الهاتف المرتبط بحساب imo على هاتفك الذكي وانقر على زر متابعة.
  • الآن ، ستتلقى رسالة على هاتفك من imo تحتوي على رمز تحقق لاستخدامه في imo على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.
  • احصل على رمز التحقق من هاتفك وأدخل رمز التحقق على شاشة imo على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز
  • بعد إدخال رمز التحقق ، اضغط على مفتاح Enter بلوحة المفاتيح بجهاز الكمبيوتر لإكمال عملية الإعداد.

هل يمكننا أيضا تنزيل Imo APK Old Version ؟

يتوفر العديد من الإصدار من تنزيل الايمو Imo APK القديم مع ذلك فان أحدث إصدار يوفر جميع ميزات التطبيق الأحدث والمحدثة. لذلك ، قم بتنزيل وتثبيت أحدث إصدار من IMO APK على هاتفك.

هل تعمل ايمو imo في جميع البلدان؟

لا ، تطبيق IMO لا يعمل في جميع البلدان. أهم البلدان التي لا يمكنك فيها استخدام تطبيق IMO هي الإمارات العربية المتحدة (دبي وأبو ظبي) والمملكة العربية السعودية وعمان وقطر ودول الخليج الأخرى. باستثناء هذه البلدان ، يمكن استخدام IMO في جميع أنحاء العالم.

هل يمكنني استخدام Imo بدون بطاقة SIM؟


ستحتاج إلى هاتف نشط للتحقق من حساب Imo الخاص بك. بمجرد التحقق من الحساب ، لم تعد بحاجة إلى بطاقة SIM نشطة ، ولكنك ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت لإرسال واستقبال الرسائل والمكالمات الهاتفية.


توجة لصفحة التحميل