close
تحميل اني ديسك برنامج AnyDesk للتحكم في الكمبيوتر عن بعد - مدونة فرفش

تحميل اني ديسك برنامج AnyDesk للتحكم في الكمبيوتر عن بعد

برامج كمبيوترويندوز
  • اختصارات الموضوع

معلومات حول تحميل اني ديسك 2023 AnyDesk برنامج سطح مكتب بعيد

  • اسم التطبيق 2023 AnyDesk
  • تاريخ الإصدار 08/04/2023
  • حجم ملف التحميل على حسب نظام التشغيل
  • اللغات العديد من اللغات حول العالم ومنهم العربي والإنجليزي
تحميل اني ديسك برنامج AnyDesk للتحكم في الكمبيوتر عن بعد

نظام التشغيل ويندوز 7/8/10/11 32 بت او 64 بت وWindows و macOS و Android و iOS و Linux و FreeBSD و Raspberry Pi و Chrome OS يحتاج الى انترنت عند الاتصال والتحكم في الكمبيوتر عن بعد

تحميل اني ديسك برنامج AnyDesk للتحكم في الكمبيوتر عن بعد

فكل ما تحتاجه هو البرنامج الرائع اني ديسك AnyDesk اشهر برنامج تحكم في الأجهزة عن بعد فمن خلال اني ديسك أيضا كونه من البرامج البديلة التحكم في جهاز الكمبيوتر سواء كان لاب توب او سطح مكتب سواء كان الجهاز مغلق او مفتوح فيمكنك بخطوات التحكم في جهازك عندك بعد، كما يمكنك التحكم في أي جهاز سواء كان قريب في نفس المكان او في أي مكان حول العالم بشرط توفر انترنت وكذلك برنامج AnyDesk تأتى الخطوة التالية وهى بعد فتح التطبيق الحصول على الاي دي ID والباسورد في البرنامج مع ملاحظة انه يتم انشاء كلمة مرور تلقائية من قبل البرنامج في كل مرة لزيادة الأمان حيث يتميز بتشفير حالة وامان لحماية المستخدمين، ويمكنك بعد تسجيل الدخول إلى الحاسوب التحكم في الجهاز الاخر عند بعد كما لو كنت في نفس المكان ويمكنك الدخول الى الملفات والمجلدات المختلفة وحل المشاكل المتعلقة في الجهاز عن بعد.

بالرغم من ذلك قد يواجه العديد من المستخدمين مشاكل في استخدام برنامج اني ديسك ،لذلك سوف نتعرف من خلال هذا المقال كل ما يتعلق بالبرنامج وكيفية استخدامه بالإضافة إلى حل جميع المشاكل في الإصدار الجديد والقديمة بكل سهولة.

ما هو برنامج AnyDesk؟

AnyDesk او كما يسمى اني ديسك من اكثر التطبيق وأكثرها شعبية حول العالم حيث يعد من البرامج التي لا غنى عنها وهو برنامج سطح مكتب بعيد يتيح لنا الاتصال بجهاز كمبيوتر عن بُعد ، بعض النظر عن المكان المتواجد فيه فكل ما تحتاج هو تثبيت التطبيق وتشغيله مع توفر انترنت حتى تتمكن من الاتصال عن بعد بأجهزة عملائهم للمساعدة في المشكلات الفنية ، يدعم أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المضيفة الأخرى.

يعد برنامج اني ديسك من البرامج الأمنه 100% يسمح للمستخدم بالوصول عن بعد إلى سطح المكتب مع ملفاته أو مستندات من أي مكان في العالم. ويمكنك استخدامها على جميع أنظمة التشغيل ومنها الكمبيوتر ولاب توب والهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون ، يتوفر من التطبيق العديد من الإصدار المختلفة كونه مجاني مع ذلك يتوفر نسخة احترافية من التطبيق تحتاج الى شراء.

يتوافق برنامج اني ديسك مع نظام تشغيل ويندوز 10 وجميع إصدارات ويندوز كونه من التطبيقات الخفيفة التي تدعم جميع الأجهزة الضعيفة يمكنك أيضا إنشاء اتصالات بالعديد من أنظمة التشغيل الأخرى وإصداراتها المختلفة ، بما في ذلك iOS و macOS و Linux و Android،يمكن الوصول إلى AnyDesk أيضا في المناطق التي يوجد بها عرض نطاق ترددي منخفض وضعف اتصال الإنترنت

مميزات برنامج اني ديسك AnyDesk

  • مساعدة عن بعد
يساعدك برنامج اني ديسك AnyDesk بشكل كبيرة فى التحكم عن بعد وفهم التحديات التي تواجهك ويدعم حلها من خلال حل سطح المكتب البعيد. لديك القدرة على تقديم خدمة عملاء استثنائية وحلول سريعة للمشكلات من خلال برنامج المساعدة عن بعد لخدمة أي مكان. تسمح للمستخدم بأداء مهام مختلفة مثل إعادة التشغيل عن بُعد ، وإعداد تقارير الجلسة ، وتحليل التقارير ، وما إلى ذلك. كما تتيح أدوات الإدارة للمستخدم إمكانية إصلاح أي مشكلة على سطح المكتب البعيد واستكشافها وإصلاحها. يمكنك توصيل العملاء والعملاء بسلاسة لدعم الفرق في أي مكان في العالم. سيكون هناك دائمًا إمكانية الوصول إلى الأشخاص الذين لديهم المعرفة والخبرة المناسبة لحل أي مشكلة بسرعة تتعلق بالتوافق المتبادل بين الأجهزة على مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل والأجهزة.
تحميل اني ديسك برنامج AnyDesk للتحكم في الكمبيوتر عن بعد
  • يقدم برنامج TeamViewer دعما فوريا عن بعد للعملاء والموظفين
 كما لو كانوا يقومون باستكشاف الأخطاء وإصلاحها شخصيا. تتضمن بعض أهم ميزات الدعم الفوري عن بُعد للبرنامج TeamViewer العلامات التجارية المخصصة لتطبيقات الدعم ، وإدارة حالة الخدمة المتكاملة والتكامل لأنظمة مكاتب الخدمة الرئيسية ، والملاحظات اللاصقة الافتراضي على أجهزة الكمبيوتر البعيدة ، ودعم إدارة الأجهزة المحمولة والتطبيقات الأخرى.
  • يوفر AnyDesk زمن انتقال غير مرئي تقريبًا 
 حتى مع استخدام النطاق الترددي المنخفض من خلال برنامج ترميز الفيديو DeskRT ، الذي يضغط وينقل بيانات الصورة بين أجهزة الكمبيوتر بطريقة لا يستطيع أي منتج منافس القيام بها ، مما يحقق:
تحميل اني ديسك برنامج AnyDesk للتحكم في الكمبيوتر عن بعد

يعد AnyDesk سريعا في إعداد واستخدام تقنية شبكة Erlang الآمنة التي تستخدم لغة برمجة قوية تعكس لغة صناعة الاتصالات. يستفيد المستخدمون من وقت الاستجابة المنخفض والتوافر العالي ووقت التشغيل المضمون.

يعمل برنامج TeamViewer مع شركة مستقلة لضمان الجودة ، Qualitest ، لاختبار أدائها الفني والحفاظ على قدرتها التنافسية. سهولة الاستخدام وجودة الصورة سرعات نقل الملفات سريعة ودقيقة. إنها توفر دعمًا كاملاً للجهاز والاتصال كما لو كان المستخدم جالسًا أمامه مباشرةً ، حتى أثناء إيقاف التشغيل أو إعادة التشغيل. يختار هذا النظام تلقائيًا أفضل بروتوكول اتصال وخادم توجيه في كل مرة للحصول على أفضل تجربة.
  • التواصل مع جهات الاتصال 
 يحتوي AnyDesk على وظيفة دفتر العناوين التي تحفظ تفاصيل جهات الاتصال وتسمح للمستخدم بمراقبة حالة الاتصال بالإنترنت.

يأتي برنامج الوصول عن بعد AnyDesk مع تشفير من الدرجة العسكرية وميزات أمان قابلة للتخصيص. أنت تعلم أنك بأمان من خلال اتصال مشفر باستخدام بروتوكول TLS 1.2 القياسي من الدرجة العسكرية والذي يمنع جميع الاتصالات من الوصول غير المصرح به. يستخدم تشفير نقل AES 256 بت لتشفير دفق البيانات بشكل مثالي. بالنسبة لجميع حساباتك ، فإنهم يستخدمون Salted Password Hashing حتى لا يتمكن أي طرف ثالث من فك تشفير بياناتك. لا يمكن الوصول إلى أجهزتك بسبب طبقات الأمان والإعدادات التي لا حصر لها ، والتي يتم قفلها والوصول إلى البحر ، مما يجعلها غير قابلة للكشف للمستخدمين غير المصرح لهم.

يمكن تخصيص الأذونات والإعدادات التي تختارها لكل جلسة فردية ، أو حتى تغييرها أثناء الجلسة. يقوم AnyDesk أيضًا بإبقاء العملاء على اطلاع وتثقيف حول الأمان عبر الإنترنت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والمدونة وعبر التذكيرات داخل التطبيق.
  • نقل الملفات المدمج
 يسمح بنقل الملفات من جهاز كمبيوتر إلى كمبيوتر آخر. يمكننا نسخ ولصق الملفات إلى أجهزة كمبيوتر مختلفة.

لدى برنامج TeamViewer مؤسسة مخصصة لأمن تكنولوجيا المعلومات تعمل مع الخدمات الخارجية. تشمل ميزات الأمان المحسّنة ما يلي:

تشفير AES 256 بت من طرف إلى طرف مع مصادقة ثنائية تسمح بالاتصال الخاص بين نقاط النهاية في البنية التحتية لبرنامج TeamViewer
  • سهولة نقل الملفات 
 يأتي AnyDesk مزودًا بوظيفة السحب والإفلات التي تمكن المستخدم من سحب وإسقاط الملفات والمستندات من النظام المضيف إلى نظام العميل والعكس بالعكس.

يتبع برنامج TeamViewer نهج DevSecOps الحديث - الذي يدمج جميع عمليات التطوير والأمان والعمليات - مع دورة حياة تطوير البرامج الآمنة المحسّنة باستمرار (S-SDLC). جميع برامج TeamViewer محمية ضد التلاعب باستخدام DigiCert Code Signing وتتميز بأحدث وسائل الأمان ، بما في ذلك التشفير النهائي الرائد في الصناعة ، و المصادقة متعددة العوامل لكل من حساب المستخدم وكل اتصال فردي ، وخيارات الوصول المشروط الدقيقة.
  • التخصيص:
 برنامج AnyDesk قابل للتخصيص بدرجة كبيرة. يمكننا تخصيص واجهة المستخدم لتوفير تجربة بديهية سطح المكتب البعيد.

TeamViewer للتحقيق في جميع عمليات الإرسال عبر برنامج الإفصاح عن نقاط الضعف (VDP) وبرامج Bug Bounty الخاصة

الوصول إلى الأجهزة عن بُعد - يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول بسهولة إلى مكونات الأجهزة للأنظمة البعيدة مثل المؤشر أو قارئ الأقراص المضغوطة / أقراص DVD أو زر الطاقة.

كيفية تنزيل Anydesk على الكمبيوتر المحمول

AnyDesk متاح مجانًا للاستخدام الشخصي. لغرض العمل ، فكل ما تحتاجه هو انتقل إلى موقع Anydesk الإلكتروني للحصول على التحديث الجديد في نسخته المجانية لديها العديد من المميزات الجديدة كونه يحتوي على ميزات أكثر شمولاً مثل اتصال أجهزة متعددة وجلسات متزامنة وما إلى ذلك بعد فتح الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق اختر نظام التشغيل الخاص بك مع ذلك سيكتشف موقع الويب تلقائيًا أنك تستخدم Windowsومن ثم يتعين علينا تنزيل ملف المثبت ، بعد تنزيل الملف ، يمكن تثبيته بنقرة واحدة. وتثبيته ، قم بتشغيل الملف القابل للتنفيذ واتبع المطالبة

ما الفرق بين برنامج اني ديسك وبرنامج تيم فيور

يعتبر كل من التطبيق من تصميم وإصدار نفس الشركة المطورة مع ذلك يوفر AnyDesk للكمبيوتر الشخصي خصائص تنقل أفضل وواجهة سهلة الاستخدام بأوامر سريعة بالإضافة الى ميزات مثل مشاركة الشاشة والتعليقات ، ومراقبة جهاز عن بعد ، والتحكم في سطح المكتب عن بعد ، والوصول عن بعد ، ولوحه المعلومات ، وما إلى ذلك ، بينما يوفر برنامج تيم فيور مجموعة متنوعة من الميزات للاتصال وهو مثالي لمشاركة الملفات الخفيفة مشاركة الشاشة والتعليقات ، ومراقبة الخادم عن بعد ، ولوحه المعلومات ، ومشاركة الملفات وغيرها من الوظائف.

متطلبات تشغيل اني ديسك على الكمبيوتر

يعد البرنامج اني ديسك من البرامج الخفيفة والمتوافقة مع الويندوز على جميع أنواع الأجهزة ومنها أنظمة التشغيل Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7 و Windows XP وتعمل بدون أي مشاكل قد تواجهك عند الاستخدام سواء على إعداد 32 بت و 64 بت.
أين يقوم برنامج اني ديسك بحفظ التسجيلات

يمكنك بكل سهولة حفظ الملفات والتسجيلات الخاصة ببرنامج اني ديسك و للتعرف على مكان حفظ الملف انتقل الى في "الإعدادات"> "التسجيل" ، يمكنك الاختيار مكان أخر من خلال علامة التسجيل جلسات تلقائية بتغييرها وتحديد المكان التي تركب في حفظ التسجيلات سواء كانت الجلسات الوارد أو الصادر من الكمبيوتر وغيرها من أنظمة التشغيل المختلفة والتي تكون بشكل تلقائي في المسار التالي ٪ homepath٪ \ Videos \ AnyDesk.

هل يمكن استخدام برنامج انى ديسك في توصيل الهاتف المحمول بجهاز الكمبيوتر

يمكنك الاتصال من جهاز محمول بجهازك كمبيوتر. بكل سهولة من خلال التحديث الجديد الذي يدعم جميع أنظمة التشغيل ومنها Windows و macOS و Android و iOS / iPadOS و Linux و FreeBSD و Raspberry PI و Chrome OS.والذي يتيح لك اختيار نظام التشغيل قبل تثبيته على جهاز ومن ثم البدء باستخدام سواء على هاتفك الاندرويد او الكمبيوتر والتحكم بسهولة وبشكل أمن تماما.

توجة لصفحة التحميل