close
تحميل برنامج وورد Microsoft Word مجانا جميع الاصدارات كامل - مدونة فرفش

تحميل برنامج وورد Microsoft Word مجانا جميع الاصدارات كامل

برامج كمبيوترويندوز
  • اختصارات الموضوع

تحميل برنامج وورد Microsoft Word مجانا جميع الاصدارات كامل

تفاصيل حول تحميل برنامج الوورد للكمبيوتر والهواتف جميع الإصدارات مجانا
  • اسم التطبيق Microsoft Word
  • نظام التشغيل IOS, Android, Windows
  • متطلبات التشغيل على حسب نظام التشغيل
  • اللغات العربية والانجليزية
  • حجم ملف التحميل على حسب النسخة
  • تاريخ التحديث 1/1/2022
  • عدد التنزيلات 150,000,000
  • الشركة المطورة Microsoft
جميع روابط تنزيل مايكروسوفت وورد 2022 مجانا للكمبيوتر والهواتف جميع الاصدار النسخة الكاملة برابط مباشر من ميديا فاير متوفر فى نهاية المقال مع شرح حول كيفية التثبيت والتنزيل.
تحميل برنامج وورد Microsoft Word مجانا جميع الاصدارات كامل

تحميل برنامج وورد مجانا جميع الاصدارات كامل للكمبيوتر ولاب توب 2021 / 2010 / 2016 / 2017 / 2019 /2013/ 2020

يعد التطبيق من اهم التطبيق التى لا غنى عنها على الكمبيوتر او لاب توب كونه متعدد الاستخدام فجميع فئات المجتمع تستخدم برامج مايكروسوفت أوفيس الشهيرة ، فهي تنجز جميع الأعمال المكتبية والمهام المختلفة سواء كنت فى الجامعه او المدرسة او حتى فى مجال الاعمال فانك تحتاج الى هذة البرامج الهامة ومن أهم برنامج الوورد الذي يعد الأكثر استخدام ضمن فئة مايكروسوفت اوفيس جميع الاصدار ، فيمكنك من خلاله كتابة والتعديل وتغير اللون وحجم الخط بالإضافة الى الجداول والرسم والتعديل على الصور وحفظها وطباعتها بكل سهولة ، لذلك سوف نتعرف من خلال هذا المقال شرح تفاصيل حول كيفية تحميل برنامج الوورد على الكمبيوتر أو لاب توب بخطوات سهلة وبسيطة مع التعرف على أهم المميزات الجديدة والرائعة المتوفرة في التطبيق الذي لا غنى على اي جهاز.

نبذة عن برنامج مايكروسوفت وورد مجانا للكمبيوتر

تم إطلاق الإصدار الأول من برنامج وورد - في أكتوبر 1983 من قبل المطورين تشارلز سيموني وريتشارد برودي. تم تعيين الاثنين من قبل مؤسسي Microsoft بيل جيتس وبول ألين.
برنامج وورد كان يسمى فى البداية تحت اسم Multi-Tool Word حيث تم تصميم ليعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل UNIX فى ذلك الوقت.
تحميل برنامج وورد Microsoft Word مجانا جميع الاصدارات كامل
  • يعتبر برنامج وورد او كما يسمى Microsoft Word أو MS Word من ابرز التطبيقات وأكثرها شهرة فى معالجة الكلمات يستخدم بشكل أساسي لإنشاء المستندات ، على مستوى العالم يمكنك استخدام للطلاب فى المدارس والجامعات مثل والخطابات وأنشطة التعلم
  • يوفر برنامج وورد العديد من الادوات التى تساعدك على إجراء عمليات كتابة احترافية وتحرير وتنسيق المستندات الموجودة ، ليس ذلك وحسب بل يمكنك ايضا التعديل على الصور وحفظها باستخدام اكثر من صيغة كما ، يمكنك من خلالها إن الحفظ وتحويل برنامج وورد الى pdf، وأكثر من ذلك
  • يمكن أن تفيد برنامج الوورد المعلمين والطلاب في إنشاء طرق مبتكرة جديدة للتعلم والتدريس. خاصة مع ظل الفيروس كرونا أصبح التعليم عن بعض لذلك فان برنامج الورد هو تطبيق مهم لأغراض التعليم. في هذا العالم الرقمي ، من المفيد تدوين الملاحظات على الرغم من أجهزة الكمبيوتر المحمولة. يمكننا إعداد الملاحظات مع المخططات والرسوم البيانية والجداول وما إلى ذلك.
  • يساعدك برنامج وورد فى لإنشاء نص بحجم كبير وتغير لون وشكل الخط والاختيار من بين العديد من الجداول وإنشاء قوائم بريدية والاحتفاظ بها ، بالإضافة الى ارسال المستندات بسهولة وبحجم صغير مع الحفاظ على خصوصية العالية.
  • برنامج وورد لديه القدرة ليس فقط على تصحيح في الأخطاء والقواعد النحوية والإملائية ، ولكن أيضًا يوفر لك طريقة صحيحة فى كتابة لمستوى الفهم لشخص
  • قامت شركة مايكروسوفت بتطوير حزمة كاملة من البرامج التى تساعدك فى جميع مجالات الأعمال ومن بيها برامج مايكروسوفت وورد التى تعتبر الأشهر بين البرامج المختلفة فمن خلال البرنامج يمكنك الاستغناء عن العديد من البرامج المختلفة كونه يساعد على العديد من المجالات المختلفة مثل العمل أو التعليم أو غيرها ، لذلك قامت الشركة بتطوير التطبيق وإدخال العديد من التحديثات بما يتناسب مع احتياجات المستخدم وكان اخر اصدار فى عام 2019 بالإضافة إلى وورد 2020، المتاحة للتحميل على جميع الأجهزة مجانا والذي يوفر العديد من الادوات الجديدة والمميزات والتى كانت غير متوفرة في الاصدارات السابقة حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من جميع المزايا على حسب طبيعة عملك.
  • تحتاج الى تعلم كيفية استخدام برنامج الورد كونه من التطبيقات الكبيرة فهو يوفر العديد من الاضافات المختلفة والتى تحتاج الى وقت حتى تتقن كيفية استخدام ورد يساعدك في إنجاز أعمالك ومهامك بأفضل شكل ، مع ذلك هناك العديد من الدورات التدريبة والفيديو على موقع يوتيوب والتى تساعدك على التعلم كيفية استخدام برنامج وورد بشكل كامل لتتمكن من الاستفادة من جميع الخصائص المتوفرة في التطبيق وتوفير الوقت والجهد في البحث عن كيفية استخدام ، ويوفر هذا البرنامج العديد من المميزات والاضافات الرائعه التى تساعدك على إكمال العمل بسرعة عالية مع حفظها بشكل تلقائى.

لمحة تاريخية عن برنامج مايكروسوفت وورد الكامل

برنامج وورد كان برنامج مستقل حيث تم تمت إعادة كتابة البرنامج ليعمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية في عام 1983 قبل ان تصدر مايكروسوفت نظام التشغيل الأول حيث كان يطلق عليه اسم MS-DOS وبعد مرور وقت تم تسمية وأصبح يطلق علية حتى الان Microsoft Word باللغة الإنجليزية وباللغة العربية مايكروسوفت وورد.
تحميل برنامج وورد Microsoft Word مجانا جميع الاصدارات كامل

كان يوجد العديد من التطبيقات المنافسة فى ذلك الوقت لبرنامج وورد ومن بينها WordPerfect و WordStar علما بانة تم تقديمها على نظام التشغيل لجميع اجهزة الكمبيوتر.
اصبح برنامج وورد أول تطبيق يستخدم الماوس على الكمبيوتر فى ذلك الوقت عند تحرير المستندات المختلفة بالإضافة الى تحديث الإصدار فى عام 1985 وتم اضافة خيارات التدقيق الإملائي وعدد الكلمات الذي يظهر في نهاية كل صفحة.

تم اصدار النسخة الاولى على نظام تشغيل ويندوز من برنامج وورد لجميع أجهزة الكمبيوتر.في عام 1989 عندما تم إصدار الإصدار الأول من Word for Windows مقابل 498 دولارًا أمريكيًا

أطلقت مايكروسوفت العديد من الاصدارات المختلفة لذلك قامت باعادة تسمية ليصبح Microsoft Office Word لينضم الى حزمة Microsoft Office والتى كانت فى ذلك الوقت Word و برنامج جداول بيانات المعروف باسم Excel بالإضافة الى برنامج برنامج عرض تقديمي مرئي المعروف باسم بوربوينت PowerPoint تحديثات لنظام التشغيل الجديد

كان Word 97 هو الإصدار الأول إصدارا شائعا جدا ومستقرأ حيث كان يدعم نظام تشغيل ويندوز في ذلك الوقت ومنها ويندوز NT تم تضمين معه Microsoft Office Assistant الهدف منه الإجابة على أسئلة المستخدم.

مع التطوير المستمر لبرنامج وورد طرحت Microsoft برنامج اوفيس على ويندوز XP الذي تضمن "أجزاء المهام" لتسريع ميزات التحكم التي كانت متوفرة فقط في مربعات الحوار في الإصدارات السابقة. كان وورد 2003 هو الإصدار الأول الذي يتضمن الألوان والأنماط المرئية ، ليتم تحديثه بعد ذلك فى الاصدار الجديد من وورد 2017 الذي يعد أول إصدار من مايكروسوفت يستخدم تنسيقًا جديدًا لحفظ الملفات يسمى docx حيث يتم تحويل أنواع الملفات إلى المستندات من "doc" إلى "docx" ليحل مشاكل الاصدار السابقة

كان تحويل الإصدارات القديمة من مستندات وورد و PDF إلى تنسيقات أخرى أمرًا معقدًا. في كثير من الأحيان ولكن مع مرور الوقت قامت شركة Adobe بتطوير إصداراتها العديدة حيث أصبح متاحا تحويل ملفات PDF إلى وورد و وورد إلى مستندات PDF حيث كان فى البداية يستخدم الانترنت لتحويل ملف من PDF إلى Word ، ولكن مع الاصدار الجديد من وورد أصبح يمكن للمستخدمين تحديد "حفظ بتنسيق PDF" والذي من شأنه تحويل مستندات وورد الخاصة بهم إلى ملفات PDF.

تحميل برنامج الوورد على الكمبيوتر

  • فمنذ بداية اصدار التطبيق اصبح برنامج الوورد الاشهر حتى الان ضمن مجموعة برامج اوفيس Microsoft Office 2007 ،حيث قامت الشركة بتطوير وتحديث النسخة لتصبح افضل مع تعديل واجهة البرنامج بشكل افضل واسرع من قبل.
تحميل برنامج وورد Microsoft Word مجانا جميع الاصدارات كامل
  • تم حل جميع المشاكل المتعلقة في الاصدار السابقة من نسخ برنامج الوورد خاصة بعد ان تم اصدار Microsoft Office 2007 فمنذ ذلك الوقت أصبح وورد يعتمد علية بشكل كبيرة فى جميع مجالات من قبل المستخدمين ليتم بعد ذلك اصدار النسخة الجديد فى ذلك الوقت من Microsoft Office 2010، والتي كانت افضل من حيث الأداء من الاصدار السابق.
  • عند اصدار ويندوز جديد يتم التعديل على جميع البرامج والتطبيقات التي تعمل على نظام التشغيل وكان من بينها مجموعة برامج الأوفيس حيث كان أخرها 2009 و 2010 و 2013 و 2016 والنسخة الجديد التي تم إصدارها وهي 2019 و 2020 التي تعد النسخة الأخير حتى الأن.
  • قامت الشركة بتطوير حزمة الأوفيس بشكل كامل من خلال تطوير النسخة مع ذلك يمكنك تحميل برنامج الوورد بشكل منفصل عن التطبيقات الأخرى على حسب احتياجات المستخدم وهو ما سوف نتعرف علية خلال هذا المقال.
  • تنزيل نسخة برنامج مايكروسوفت وورد يدعم جميع الاضافات الجديد مع واجهة عربية سهلة الاستخدام لجميع المستخدمين حتى تمتكن من الكتابة والتعديل والاستفادة من جميع مزايا الاصدار الكامل.
  • برنامج الوورد يمكنك تثبيتة منفرد عن حزمة الأوفيس بالإضافة إلى ذلك فهو متوافق مع نظام تشغيل ويندوز كون الشركة مايكروسوفت المطورة للتطبيق فيمكنك استخدامه على جميع أنظمة التشغيل ويندوز ومنها ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10 ويندوز 11 32 بت او 64 بت.
  • يمكنك تنزيل النسخة من برنامج الوورد مجانا النسخة الكاملة الاصلية بدون الحاجة الى أي اشتراكات عند التنزيل علما بان النسخة متوفرة من خلال الموقع الرسمى الاصدار الكامل بالعديد من اللغات.
  • لا تحتاج الى تنزيل برامج مايكروسوفت أوفيس حيث يمكنك فقط تنزيل برنامج الوورد بكل سهولة وبمساحة اقل فى حال لم يكن لديك مساحة متوفر على الجهاز الخاص بك.
  • يعد تطبيق برنامج مايكروسوفت وورد إحدى تطبيقات مايكروسوفت ضمن الحزمة ولكل من هذة البرامج استخدام حيث يمكنك من خلالة عرض ملفات الوورد بالإضافة الى التعديل وكتابة وتحرير والعديد من الإضافات الأخرى الرائعه.

ما هي إصدارات مايكروسوفت اوفيس وورد للكمبيوتر

  1. اول تطبيق برنامج وورد كان ضمن اوفيس 2007
  2. برنامج مايكروسوفت وورد 2010.
  3. برنامج مايكروسوفت وورد 2013.
  4. برنامج مايكروسوفت وورد 2016.
  5. برنامج مايكروسوفت وورد 2017.
  6. برنامج مايكروسوفت وورد 2019.
  7. برنامج مايكروسوفت وورد 2020.

ماهي فوائد برنامج الورد للأعمال المكتبية

أصبح برنامج وورد لا غنى عنه خاصة فى مجال الأعمال المكتبية حيث كان في الماضي يعتمد على الأدوات التقليدية الى تكثر فيها الأخطاء بالإضافة الى الوقت والجهد ، ولكن مع تقدم التطور التكنولوجي اصبح الحاسوب اسهل واسرع ويمكن من تنزيل التطبيقات المختلفة من بينها برنامج الوورد في مختلف أعمالها الكتابية.
تحميل برنامج وورد Microsoft Word مجانا جميع الاصدارات كامل
  • أصبح يعتمد بشكل اساسى على برنامج الوورد على الكمبيوتر أو لاب فى الشركات خاصه والمؤسسات التعليمية لذلك يحتاج تدريب بشكل أساسى وكيفية استخدام المهارات الأساسية والمتقدمة للبرنامج حتى يتمكن من إنجاز المهام والأعمال المطلوبة مثل كتابة الملاحظات والتقارير.
  • النسخة الاصلية من برنامج الوورد تتيح لك إنشاء جميع أنواع المستندات تقريبا يمكنك إنشاء أعمال تجارية ، وتعليمية ، وإدارية ، ورسائل ، ونشرات ، وسير ذاتية ، ونشرة إخبارية للتسويق عبر البريد الإلكتروني ، وتقارير ، وملصقات ، وخطط عمل ، وبطاقات عمل ، وتقرير موظفين مع صور ، ووثائق اجتماعات وندوات ، وتقريبا جميع أنواع المستندات التي تريد استخدام ومشاركة وطباعة.
  • برنامج الوورد احدي التطبيقات الأساسية ضمن برامج حزمة مايكروسوفت أوفيس، ولكل تطبيق يمكنك استخدام فى العديد من المجالات بالإضافة الى ذلك يمكنك يتوافق كل من الوورد من حذم مايكروسوفت أوفيس الأخرى.
  • يمكنك حفظ المستندات والملفات على الكمبيوتر الشخص بكل سهولة وارسالها أو إنشاء المستندات والتعاون فيها ومشاركتها في الوقت الفعلي مع مستخدم آخر.
  • فكل ما تحتاجه هو تحميل برنامج مايكروسوفت وورد أو استخدامه على كمبيوتر Mac و Windows، كما يمكنك استخدام على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام اندرويد وكذلك التي تعمل على نظام ويندوز مع ميزة حفظ ملف Word مباشرة في محرك أقراص واحد للتخزين السحابي.
  • التطبيق متاح للتحميل مجانا على جميع الاجهزة الضعيفة حيث يمكنك استخدامة بدون الحاجة الى متطلبات فهو يعمل بدون اي مشاكل على جميع الأجهزة.
  • يوفر لك ببرنامج الوورد الكامل واجهة سهلة الاستخدام حيث انة ليس فقط للأعمال ولكن يمكن للطلاب إنشاء مشاريع مدرسية ويمكن للمحترفين استخدامها لإنشاء مستندات مكان العمل تقريبًا لجميع أنواع أعمال إنشاء المستندات وتحريرها.
  • تنزيل وتشغيل برنامج مايكروسوفت ورد يوفر لك إنشاء جميع أنواع المستندات الرسمية نماذج الأوراق الرسمية والفواتير فى والتقارير المحاسبية والادارية والرسائل المختلفة فى مجال الاعمال وإرسالها عبر البريد الإلكتروني.
  • برنامج مايكروسوفت ورد يعتبر أفضل أداة تعليمية للمعلمين يمكنك من كتابة النص وفن الكلمات والأشكال والألوان و قراءة وعرض ملفات الوورد وطباعتها للطلاب بكل سهولة او ارسالها لقرائتها مثل الكتب الإلكترونية وحفظها بصيغة PDF..
  • يوفر برنامج الوورد العديد من قوالب المختلفة التي يمكنك استخدامها مثل الجداول و بطاقة عيد ميلاد أو بطاقة دعوة التى تساعدك عند ارسال أعمال بشكل رسمى.

خطوات استخدام مايكروسوفت وورد للكمبيوتر في كتابة ملف؟

فى البداية تحتاج الى تحميل وتثبيت التطبيق من خلال روابط التحميل اسفل المقال، ومن ثم تبدأ فى تشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو لاب توب ، ستظهر صفحة جديدة يمكنك عند فتح برنامج الوورد في كتابة ملف وحفظه على جهازك الكمبيوتر باسم مع التنسيق الذي ترغب فيه ، بعد الانتهاء ابدأ فى كتابة مع ملاحظة فى شريط الأدوات يتوفر العديد من الأدوات المختلفة مثل تغير الخط الى غامق أو مائل وتغير لون الخط وحجم الخط مع الملاحظة ان يكون بشكل تلقائى 11 ، في حال رغبت في إضافة صورة يمكنك عن طريق خيار INAERT او اضافة واختر الصورة من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تحريك الصورة التى قمت برفعها على برنامج وورد الى اعلى او اسفل مع الكتابة النص على الصورة وتنسيقها وتحديد الهوامش بصفحة الكتابة بين كل صفحة وأخري بعد الانتهاء من اعدادات صفحتك يمكنك حفظها أو طباعتها او تحويل ملف الوورد الى بي دي اف

افضل 10 مزايا في تحميل اوفيس وورد عربي وانجليزي

أصبح برنامج وورد من البرامج العالمية المتوافقة مع الهواتف الذكية حيث تم تطوير الاصدار الجديد من برنامج الوورد للهواتف ، الذي يعد من البرامج المجانية ضمن حزمة أوفيس لجميع الهواتف بالإضافة إلى ذلك فهو يدعم نظام تشغيل IOS لجميع اجهزة MacOS من Apple فهي تعتبر من خطوة أثبتت أنها جيدة لكل من عمالقة التكنولوجيا.
  • التطبيق الأكثر استخدامه حول العالم فى مجال الأعمال حيث يبلغ عدد المستخدمين حتى الأن أكثر من 1.2 مليار شخص ومعظم الشركات من حيث يبلغ ما يقرب من 20٪ من سكان العالم يستخدمون برنامج وورد على الأجهزة الخاصة بهم.
  • يمكنك الوصول للتطبيق في أي وقت كونه يعتمد الإصدار الجديد على التكنولوجيا السحابية حيث يمكنك حفظ كل الملفات الخاصة بالوورد والوصول اليها عبر الانترنت من اي مكان مما يساعد على انجاز عملك بسرعة أكبر عن طريق تسجيل الدخول إلى Office 365، مع ملاحظة أنه يمكنك استخدامه على نظام تشغيل ويندوز والماك والاندرويد والهواتف التى تعمل على ويندوز 10 الأمر الذي جعل من برنامج الورد للكتابه اكتر شعبية.
  • الدعم عبر الإنترنت من مايكروسوفت يوفر لك الاصدار ميزة الدعم المضمنة على مدار 24 ساعة حيث يمكنك من التواصل مع الدعم الفني في حال واجهتك اي مشكلة . إنهم يقدمون دعما لا يقدر بثمن لأي مستخدمين يتطلعون إلى تحقيق أقصى استفادة من برنامجهم
  • سهل الاستخدام يمكن استخدام برنامج وورد للعمليات المعقدة ، اعتمادا على الطريقة التي تريد استخدامها بها. ولكن إحدى الميزات البارزة لـ برنامج وورد هي أنه يمكن استخدامه من قبل الأشخاص في أي عمر لتبسيط الوظائف وزيادة الإنتاجية ، وهذا هو سبب تطويره في المقام الأول.
  • برنامج الوورد متعدد الأغراض يمكنك تشغيل جميع الملفات الوورد وحفظها بالعديد من الصيغ المختلفة مثل docx , مستند .doc وورد 97-2003 ,مستند .docm ممكن بماكرو , مستند XML
  • برنامج وورد يوفر لك خصوصية عالية يوفر لك حيث يتم الحفاظ على أمان بياناتك ومعلوماتك. يتم وضع جميع البيانات المخزنة في السحابة في أحد مراكز بيانات مايكروسوفت ، مما يوفر عمليات فحص الأمان في الوقت الفعلي للرسائل والمستندات بحثا عن تهديدات الأمن السيبراني ، مما يجعلها واحدة من أكثر الخدمات السحابية أمانا.
  • تحديثات تلقائية في برنامج وورد ، أصبح النسخة الجديد يدعم التحديث فعند اصدار نسخة جديد فكل ما تحتاجه هو تشغيل التحديثات التلقائية وسوف يوفر عليك الوقت خاصة كان في الماضي يتم حذف الاصدار وتنزيل نسخة جديد .
  • يمكن للمستخدمين العمل على المستندات مباشرة أثناء عرض تعديلات زملائهم ، ومشاركة الملاحظات والمستندات من خلال يمكن للمستخدمين العمل على المستندات مباشرة أثناء عرض تعديلات زملائهم ، ومشاركة الملاحظات والمستندات من خلال ومشاركة الأخبار والحصول على الملاحظات والإجابات بشكل مباشر والتعديل عليها وحفظها من خلال التخزين السحابي لسهولة المشاركة.
  • التثبيت سهل للغاية أيضًا. لتثبيت برنامج وورد على جهاز كمبيوتر منزلي ، يقوم المستخدم ببساطة بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لميكروسوفت لبرنامج وورد ، والنقر فوق تثبيت تطبيقات برنامج وورد . يوفر هذا النسخة الكاملة الاصلية مجانا . كما يمكن للمستخدم تثبيت للهواتف والأجهزة اللوحية.

ما هو برنامج وورد الأفضل لنظام التشغيل يندوز 10 و ويندوز 7 ؟

يعتبر برنامج وورد 2013 أكثر ملاءمة للمس ويتوافق مع واجهة مستخدم على نظام ويندوز 11 و 10 و 8.1 مقارنة بـ برنامج وورد 2010 حيث يعد هو الخيار الأفضل إذا كنت تريد كل شيء كما انة يوفر تحديثات مستمرة مع دعم وضع قراءة محسّن يمكّن المستخدم من التفاعل مع المستند بشكل أفضل ، يتوافق التطبيق مع للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android و Apple

كيفية تحويل مستند مايكروسوفت وورد إلى pdf على ويندوز 10

  1. قم بتحويل مستند إلى PDF باستخدام رنامج وورد بكل سهولة باتباع الخطوات التالية :-
  2. فى البداية بعد تنزيل وتثبيت برنامج وورد على الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10 ن يمكنك بسهولة تحويل مستندك إلى PDF هي في Word نفسه.
  3. افتح برنامج وورد على الكمبيوتر الخاص بك.
  4. فى خانة الاضافة قم بفتح المستند التى ترغب فى تحويلة ثم اضغط على فتح الملف.
  5. انتظر سوف يتم فتح المستند على برنامج الوورد.
  6. في الخانة العلوية اضغط على علامة التبويب "ملف"
  7. سيظهر لك العديد من الخيارات اختر "باسم" فى اسفل القائمة.
  8. اختر مكان حفظ الملف باسم في شاشة Save As ، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحدد الصيغة التلا ترغب في حفظها وفى حالتنا ملف * .pdf.
  9. سيتم حفظ الملف بصيغة PDF يمكنك اغلاق برنامج الوورد الان وفتح الملف الذي قمت بحفظة وسيفتح ملف PDF الجديد تلقائيًا في عارض PDF الافتراضي لديك.

كيف استخدام مايكروسوفت وورد على الإنترنت؟

يمكنك استخدام الوورد مجانا عبر الانترنت فكل ما تحتاجه هو الانتقال إلى متصفح كروم وفى خانة البحث اكتب Office.com ، اختر من بين التطبيقات على برنامج وورد مع العلم انه يتوفر الحزمة الكاملة من الاكسل والباوربوينت وان نوت التى يمكنك الاختيار من بينها ، بالإضافة إلى تطبيقات جهات الاتصال والتقويم وتخزين OneDrive عبر الإنترنت.

كيفية نقل MS برنامج وورد إلى جهاز كمبيوتر جديد

يمكنك بكل سهولة نقل برنامج وورد إلى كمبيوتر جديد بشكل كبير من خلال القدرة على تنزيل البرنامج من موقع Office على الويب مباشرة إلى سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول الجديد. للبدء ، كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت وحساب على مايكروسوفت.

حل مشكلة حل مشكلة ملف وورد لا يفتح

فى العديد من الحالات قد يكون هناك مشكلة فى برنامج الوورد ويمكنك حلها عن طريق اتباع الخطوات التالية افتح لوحة التحكم > البرامج والميزات > حدد موقع برنامج الوورد ثم اختر تغيير من القائمة العلوية. في النافذة التي تظهر ، اختر إصلاح واتبع المعالج. إذا لم يؤد ذلك إلى حل مشكلتك ، فيجب عليك إلغاء تثبيت برنامج مايكروسوفت وورد وإجراء تثبيت جديد

هل قوالب السيرة الذاتية لمايكروسوفت وورد جيدة

من الجيد بناء سيرتك الذاتية باستخدام قالب برنامج وورد حيث يوفر العديد من القوالب الجاهزة التى يمكنك الاختيار من بينها لذلك يجب عليك بالتأكيد الابتعاد عن أي قالب السيرة الذاتية التى يمكنك العثور عليها على الإنترنت خاصة إنها قد تكون غير احترافية ، علما بأنه يتم إنشاء قوالب السيرة الذاتية الموجودة على برنامج وورد لتكون احترافية

هل يمكنني استرداد مستند مايكروسوفت وورد غير المحفوظ

من أبرز المميزات في برنامج وورد بشكل كبير هي ميزة عمليات الحفظ التلقائي ، ومع ذلك فقد يتم فقد أجزاء كبيرة من التقدم وإصدارات كاملة من المستندات عندما لا نقوم بحفظ عملنا يدويا. والخبر السار هو أن هذه المشكلة شائعة جدا لدرجة أن مايكروسوفت جعلت من السهل استعادة مستندات وورد غير المحفوظة:
  1. افتح تطبيق برنامج الوورد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر فوق علامة التبويب "ملف" أعلى اليسار.
  2. انقر فوق "إدارة المستند" وحدد "استرداد المستندات غير المحفوظة" من القائمة المنسدلة.
  3. تحقق من الملف المفقود في مربع الحوار. إذا كان الملف المحذوف جديد فيجب أن تظهر.
  4. افتح مستند وورد المسترد وانقر فوق الزر "حفظ باسم" في الشعار العلوي.
  5. سوف يتم استرداد مستند مايكروسوفت على جهازك بسهولة.

تحميل مايكروسوفت اوفيس وورد على الكمبيوتر والهاتف الاندرويد والايفون التحديث الجديد

تحميل مايكروسوفت وورد 2003
تحميل مايكروسوفت وورد 2007
تحميل مايكروسوفت وورد 2010
تحميل مايكروسوفت وورد 2013
تحميل مايكروسوفت وورد 2016

توجة لصفحة التحميل