close
تحميل برنامج سناب تيوب لتنزيل الفيديو للكمبيوتر للاندرويد للايفون مجانا كامل - مدونة فرفش

تحميل برنامج سناب تيوب لتنزيل الفيديو للكمبيوتر للاندرويد للايفون مجانا كامل

برامج كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع

معلومات حول ملف تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر مجانا كامل لتنزيل الفيديو مجانا

  • اسم التطبيق Snaptube 2023 APK
  • فئة يوتيوب داونلودر ومحول MP3
  • أحدث إصدار 5.28.0.5281710
  • الحجم الإجمالي 22.8 ميجا بايت
  • اسم الملف Snaptube.apk
  • الشركة المطورة Snaptube
  • تاريخ الإصدار 08 ابريل 2023
جميع روابط تنزيل برنامج Snaptube 2022 الحديث على الكمبيوتر ولاب توب والاندرويد متوفرة فى نهاية المقال.
تحميل برنامج سناب تيوب لتنزيل الفيديو للكمبيوتر للاندرويد للايفون مجانا كامل

تحميل برنامج سناب تيوب لتنزيل الفيديو للكمبيوتر للاندرويد للايفون مجانا كامل

هل تبحث عن تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر ويندوز 7 , 10 , 8 أحدث إصدار 2022 لقد وصلت إلى أفضل مقال. فيمكنك تنزيل جميع الإصدارات سناب تيوب الجديدة والقديمة من خلال روابط التحميل المتوفرة المباشر من ميديا فاير النسخة الاصلية متوفرة فى نهاية المقال.

Snaptube او كما يسمى سناب تيوب النسخة الاصلية الذي يعد واحد من أشهر التطبيقات حول العالم الذي يضم حوالي 50 مليون مستخدم حتى عام 2022
 ، يوفر للمستخدمين تنزيل وتحويل MP3 على YouTube بالإضافة إلى تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من YouTube و Facebook والأنظمة الأساسية الأخرى التي يمكننا الاستمتاع بها مجانا تماما دون نت ، لذلك يفضله العديد من المستخدمين كونه يوفر وسيلة سهلة وبسيطة فى تحميل مقاطع الفيديو المختلفة بكل سهولة وبدقة الفيديو المختلفة مثل 144p ، و 720p ، و 1080p HD ، و 2k HD ، و 4K HD ، وتنسيقات الصوت في MP3 أو M4A.

برنامج سناب تيوب من البرامج الأمنه 100% التي يمكنك استخدامها على الكمبيوتر والاندرويد والايفون ، فهو تم تطويرة فى الصين ، بالرغم من ذلك فهو غير متاح على متجر جوجل بلاي لأن صانع التطبيقات يدعي أن Google لن تسمح بتطبيقات تنزيل الفيديو في المتجر، ويمكن للمستخدم تحميل سناب تيوب من خلال المتاجر الأخرى البديلة للاستمتاع بكامل المميزات والاضافات الجديدة التى يقدمها النسخة الاصلية التى تدعم أكثر من 50 موقعا مثل Facebook و Instagram و Dailymotion و whatsapp.com ، مما يساعدك على تنزيل مقاطع فيديو مجانية من مواقعك المفضلة.

نبذة عن برنامج snaptube اخر اصدار

سناب تيوب من البرامج المهمة التي لا غنى عنها على أي جهاز سواء كان كمبيوتر او لاب توب او حتى الموبايل حيث إن التطبيق متوافق مع جميع أنظمة التشغيل
تحميل برنامج سناب تيوب لتنزيل الفيديو للكمبيوتر للاندرويد للايفون مجانا كامل
تم تطوير التطبيق خصيصا لموقع اليوتيوب حيث يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو YouTube بسهولة بجودة عالية حتى تتمكن من مشاهدة الفيديوهات بسهولة حتى فى حال عدم توفر انترنت.

يمكنك اختيار وضبط ضبط جودة الفيديو حسب تفضيلاتك. إذا كانت سعة التخزين لديك منخفضة ، فيمكنك تنزيل الفيديو بجودة منخفضة حيث سيساعدك ذلك على توفير مساحة على جهازك. إلى جانب مقاطع الفيديو ، يمكنك أيضًا اختيار تنزيل الصوت فقط وسيتم حفظه على جهازك كأغنية.

يمكنك برنامج سناب تيوب بريميوم بكل سهولة تحميل عدد ضخم من الفيديوهات المختلفة بمختلف الجودة وبحجم كبير على جهاز ومشاهدة مقاطع الفيديو بقدر ما تريد حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك تم اصدار البرنامج ليس فقط لتحميل وتنزيل مقاطع الفيديو بل يمكنك ايضا تحويل مقاطع الفيديو إلى mp3.

البرنامج متاحة للتحميل مجانا فلا تحتاج إلى أي اشتراكات عند تنزيل وتثبيت البرنامج ، حيث يمكنك بكل سهولة تثبيت البرنامج Snaptube Premium APK والبدء بتنزيل جميع مقاطع الفيديو التي تريدها من منصات مثل: يوتيوب و الفيس بوك و ديلي موشن.

فيمكنك أيضًا تنزيل ملف mp3 فقط لأي من مقاطع الفيديو الموسيقية المتوفرة على الويب ، وليس فقط أنه يمكنك أيضا حفظها في الذاكرة الداخلية لهاتفك أو بطاقة micro SD والاستماع إليها في أي وقت. التي تريدها دون أن يكون لديك أي نوع من الاتصال بالإنترنت.

يتم تطوير البرنامج من وقت إلى أخر لتسهيل تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب عبر أجهزتهم التي تعمل بنظام أندرويد على المستخدمين ،وحل جميع المشاكل المتعلقة فى الاصدارات القديمة حيث انة تم اضافة العديد من المميزات الجديدة المتوفرة داخل التطبيق.

مميزات تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر ويندوز

عملية تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت سهلة للغاية ، حيث يوفر التطبيق العديد من الخيارات والاضافات الرائعه المتوفرة في نفس التطبيق ، وكذلك بلغتك الإقليمية. التفاصيل الأخرى اختيار جودة الصوت ونوع تنسيق الملف والعديد من المميزات الاخري.
  • تنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب - لست بحاجة إلى الحصول على أي اشتراك مدفوع في يوتيوب لمشاهدة مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال لأن برنامج سناب تيوب لتحميل الفيديوهات يساعد على تنزيل مقاطع الفيديو المختلفة بالجودة التي يختارها المستخدم ويمكنك حفظها على جهازك بكل سهولة. بهذه الطريقة ، ستتمكن من مشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها ، حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت.
تحميل برنامج سناب تيوب لتنزيل الفيديو للكمبيوتر للاندرويد للايفون مجانا كامل
  • من أهم المميزات المتوفرة في التطبيق هو سهولة الاستخدام فمن خلال واجهة المستخدم ستتمكن من العثور على كل ما تبحث عنه بسهولة. تم تقسيم كل شيء هنا إلى فئات مختلفة مما يجعل الأمر سهلا للغاية على المستخدمين.
  • ليس فقط مقاطع الفيديو بل يمكنك ايضا من خلال برنامج سناب تيوب اي بي كي تنزيل الصوتيات وحفظ ملف الفيديو كصوت وهو ما يعد ميزة رائعة خاصة لجميع المستخدمين الذين لا يرغبون في تنزيل مقاطع فيديو من كل شيء.
  • كما يعد البرنامج متاح للتحميل مجانا على جميع أنظمة التشغيل سواء الايفون على نظام تشغيل IOS والايباد ، بالإضافة الى الكمبيوتر على نظام تشغيل ويندوز للأجهزة الضعيفة.
  • يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من خوادم مختلفة.
  • يدعم التحميل بجودة مختلفة ففي حال كان لديك مساحة منخفضة على جهاز يمكنك عند اختيار الجودة ، من HD إلى جودة منخفضة.
تحميل برنامج سناب تيوب لتنزيل الفيديو للكمبيوتر للاندرويد للايفون مجانا كامل
  • كما يتيح لك البرنامج سناب تيوب خفيف حفظ مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية في ميكروفونات SD أو الذاكرة الداخلية.
  • يمكنك تخصيص قائمة بداخل التطبيق لمقاطع الفيديو المفضلة لديك والتى ترغب فى مشاهدتها لاحقا.
  • يدعم التطبيق جميع صيغ الفيديو المختلفة عند تنزيل وتشغيل ملفات الصوتية ومقاطع الفيديو المختلفة
  • التطبيق متاح لمعظم اللغات حول العالم ومنها اللغة الانجليزية والعربية ويمكنك التغيير بسهولة من داخل التطبيق ومن ثم انتقل الى الاعدادات واختر اللغة التي ترغب بها فيها.
  • التحسينات والتصحيحات المضافة فى الاصدار الجديد من برنامج سناب تيوب احدث نسخه
  • يمكنك البدء باستخدام برنامج سناب تيوب بدون حساب من خلال الموقع الرسمى فكل ما تحتاجه هو تشغيله على جهازك والبدء باستخدامه بدون اي مشاكل قد تواجهك.

طريقة تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر على سطح المكتب

حتى تتمكن من استخدام لتثبيت تطبيق تنزيل الفيديو المجاني هذا على جهاز الكمبيوتر ، تحتاج في البداية الى محاكي اندرويد كون النسخة الاصلية من التطبيق متاح لنظام تشغيل اندرويد وايفون لذلك فمن خلال الخطوات التالية سوف نتعرف على خطوات لتثبيت وتحميل احدث نسخة برنامج سناب تيوب برو بدون اعلانات على كمبيوتر ويندوز أو الكمبيوتر المحمول الخاص بنا.
  1. أولا ، نحتاج إلى محاكي أندرويد ، يمكنك استخدام أي من برامج المحاكاة المختلفة ولكن الأفضل هو بلوستاك
  2. قم بتنزيل المحاكي من الموقع الرسمي ، وقم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد الانتهاء قم بتشغيله على جهازك وأكمل عملية تسجيل الدخول إلى حسابك على جوجل.
  3. بعد ذلك ، افتح تطبيق play store وابحث عن تطبيق "سناب تيوب" على جهاز الكمبيوتر واختر التطبيق الرسمي.
  4. سيظهر لك التطبيق اضغط فوق زر التثبيت سوف يبدأ في تثبيت تطبيق تنزيل الفيديو المجاني هذا على المحاكي.
  5. بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق ، يمكنك رؤية أيقونة سناب تيوب على سطح المكتب الخاص بك ، في علامة التبويب الخاصة بالتطبيقات لبدء تشغيل التطبيق.
  6. هل يمكن لبرنامج سناب تيوب تنزيل الأفلام
  7. يمكنك من خلال التطبيق تنزيل الأفلام مجاني على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد أو الايفون فكل ما تحتاجه هو الانتقال الى الموقع الخاص بالفيديو ومن ثم الضغط على زر تنزيل الفيديو ، سيظهر لك خيار الجودة اختر الذي يناسبك مع ملاحظة انه كلما زادت الجودة زادت المساحة الخاصة بالفيلم ، بعد الانتهاء اضغط تحميل الفيديو ، سوف يتم البدء بتحميل مقاطع الفيديو.
  8. أفضل 8 تطبيقات لتنزيل الأفلام مجانًا على Android (2021)

هل يمكنك تحميل برنامج سناب تيوب للايفون؟

بالرغم من برنامج سناب تيوب متاح للتحميل على الاندرويد بشكل رسمي فيمكنك تحميل برنامج سناب تيوب على الايفون عن طريق متجر تطبيقات Cydia بعد فتح المتجر ابحث عن "سناب تيوب" لنظام iOS سوف تحصل على التطبيق الخاص بك بمجرد الحصول على التطبيق ، انقر فوق خيار التنزيل ثم قم بتثبيته من مدير الملفات عندما يتم تنزيل تطبيق Snaptube iOS على هاتفك.
  • الطريقة الأخرى لاستخدام سناب تيوب على هاتف الايفون
من خلال موقع Snappea الرسمى فيمكنك تنزيل جميع ملفات MP3 و MP4 بالإضافة إلى مقاطع الفيديو المختلفة من جميع المنصات بسهولة فكل ما تحتاجه هو الانتقال إلى هاتف الايفون وفتح متصفح سفارى او كروم او أي متصفح أخر لتنزيل مقاطع الفيديو ، اختر رابط الفيديو عنوان URL الذي ترغب تحميلة على هاتفك الايفون ، ثم انتقل الى موقع Snappea وقم بلصق الفيديو في الموقع سوف يتم اكتشاف الرابط بشكل تلقائي ويمكنك تحميل الفيديو على هاتفك عن طريق اختيار خيارات تنسيق / دقة فيديو مختلفة لتنزيل الملف.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو باستخدام سناب تيوب؟

  • افتح هذا الفيديو الذي تريد تنزيله وانقر فوق الزر نسخ رابط الفيديو
  • افتح تطبيق نسخ رابط الفيديو وألصقه في شريط العناوين.
  • سترى أيقونة التنزيل فى اعلى علامة التبويب بداخل التطبيق. انقر عليه
  • سيطلب منك تحديد جودة الفيديو التى ترغب في تنزيله مع ملاحظة ان الحجم متاح على حسب الفيديو. اختر الحجم الذي تريده.
  • يمكنك اختيار مكان تنزيل الملف على جهازك كما يمكنك تغييره إذا كنت تريد تغييره ،بعد الانتهاء يمكنك الأن لبدء التنزيل ، انقر فوق زر التنزيل او داونلود
  • سيبدأ التنزيل الخاص بك
  • عند اكتمال التنزيل ، يمكنك العثور على ملف فيديو في المكان الذي اخترته.

كيف أقوم بتحديث تطبيق سناب تيوب ؟

فى حال إصدار نسخة الجديد من التطبيق سوف يتم إرسال إشعار عند فتح التطبيق لإعلامك بضرورة التحديث اضغط على زر التنزيل وسيتم تنزيل التطبيق على الفور ويمكن استخدامه مرة أخرى.يمكنك أيضًا إجراء تحديث يدوي عن طريق الوصول إلى إعدادات الملف الشخصي بالنقر فوق "أنا"> "حول"> "تحديث الآن"

في هذا المقال تعرفنا على خطوات تحميل الفيديو من خلال snaptube apk download 2022 التحديد الجديد بالإضافة الى ذلك فانه يتوفر العديد من الاصدارات المختلفة حيث يمكنك SnapTube APK تنزيل الإصدار القديم ، SnapTube APK الاصدار الجديد 2022 بدون إعلانات ، مع ملاحظة ان كل من الاصدارات متوفرة فى الموقع الرسمى ويعد تنزيل مجاني أحدث إصدار لهواتف سامسونج والعديد من الهواتف المختلفة.


توجة لصفحة التحميل