close
تنزيل برنامج الارنب البرتقالي 2023 كامل مجانا للاندرويد وللايفون لتحميل التطبيقات - مدونة فرفش

تنزيل برنامج الارنب البرتقالي 2023 كامل مجانا للاندرويد وللايفون لتحميل التطبيقات

تحميل برامجتطبيقات الجوال
  • اختصارات الموضوع

تحميل برنامج الارنب البرتقالي 2023 كامل مجانا للاندرويد وللايفون لتحميل التطبيقات

يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة تنزيل برنامج الارنب البرتقالي 2021 للاندرويد و للايفون والذي يعتبر افضل متجر تطبيقات يحتوى على مجموعه ضخمة من التطبيقات والألعاب التي فهو بديل متجر تطبيقات من Aptoide الذي يعمل على جميع الأجهزة الضعيفة بدون الحاجة الى انترنت لذلك فمن خلال هذا المقال سوف نشرح التطبيق الخاص بالأرنب البرتقالي اخر تحديث كونه تم تحديثه ليتوافق مع جميع الأجهزة.
تنزيل برنامج الارنب البرتقالي 2022 كامل مجانا للاندرويد وللايفون لتحميل التطبيقات

 بعد ان تم تغير لوجو التطبيق من الأرنب البرتقالي في السابق إلي الأرنب الأبيض لذلك فكل ما تحتاجه هو تثبيت الارنب البرتقالي والبدء بتحميل كافة التطبيقات والألعاب بسرعه على هواتف أندرويد أو ايفون بشكل مثالي وبدون أي مشاكل من خلال روابط التحميل اسفل المقال ولكن في البداية تحتاج الى التعرف على كيفية تنزيل برنامج الأرنب البرتقالي لهواتف الايفون، كل ذلك واكثر تابع الشرح للتعرف على جميع المميزات الخاصة بأفضل متجر 2022 لجميع الهواتف.

يعمل الارنب البرتقالي أو كما يسمى متجر الارنب البرتقالي على جميع هواتف الايفون بدون جلبريك لذلك له شعبية كبيرة خاصة في السعودية ودول الخليج بالإضافة الى انه يدعم اللغة العربية كل ذلك واكثر من خلال متجر برنامج الأرنب البرتقالي تنزيل جميع الألعاب والتطبيقات بسهولة وبشكل مجاني بالكامل وبكل سهولة عن طريق رابط تحميل مباشر بسرعه عالية وهذا ما نتعرف علية خلال الفقرات التالية ومعرفة المزيد حول كيفية استخدام التثبيت التطبيق على جميع هواتف الاندرويد وعلى الايفون.

تنزيل برنامج الارنب البرتقالي 2023

يمكنك الحصول على تطبيق TutuApp الذي يسمى متجر الأرنب البرتقالي بما فيهم أحدث إصدار الذي تم تغير الشعار الأساسي الخاص به من أرنب برتقالي الي لون الأرنب إلي الأبيض بعد تطويره واضافة العديد من تحسينات جديدة وحل جميع المشاكل في الإصدارات السابقة واتاح للمستخدمين الذين يبحثون عن التطبيقات والألعاب قد تكون غير موجودة في متاجر أخرى العثور عليها على أشهر وأفضل المتاجر الصينية ويمكنك تنزيل الإصدارات القديمة من التطبيقات بما فيهم هاتفك الاندرويد وحتى هاتفك الايفون والتي قد تكون غير متوفرة على الانترنت أو في المتاجر الرئيسية بسب تحديث الإصدار أو ان التطبيق غير متاح عند بعض المستخدمين ولحل هذه المشكلة هي تحميل هذا البرنامج على هاتفك الاندرويد والبدء بتحميل ألعاب مجانية وتعمل بدون أي مشاكل على جهازك
تحميل برنامج الارنب الصيني البرتقالي للاندرويد
تنزيل برنامج الارنب البرتقالي 2022 كامل مجانا للاندرويد وللايفون لتحميل التطبيقات

كيف انزل توتو اب الاصلي البرتقالي ؟

  • كل ما تحتاجه هو اتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من الحصول على التطبيق.
  • عملية التثبيت سهلة وبسيطة كما هو الحال مع جميع تطبيقات علي هاتفك الاندرويد.
  • من خلال روابط التحميل اسفل الموضوع قم بتنزيل ملف التثبيت الحاجة بالتطبيق على هاتفك.
  • بعد الانتهاء اضغط على خيار Install للبدء في تثبيت التطبيق على هاتفك.
  • اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال التحميل بعد الانتهاء اضغط خيار Open أو فتح.
  • سيظهر واجهة التطبيق الرئيسية والتي تحتوى على قائمة بالتطبيقات والألعاب الأكثر شعبية.

مميزات تنزيل برنامج الارنب البرتقالي

  • متجر خفيف لا يعمل على جميع الهواتف أندرويد أو ايفون ولا يحتاج الى متطلبات عند التشغيل.
  • يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة يدعم اللغة العربية مع العلم ان التطبيق كونه مكتوبا باللغة الصينية يمكنك تغير اللغة من الإعدادات.
  • مخصص بشكل أساسي لمنصات أندرويد ، لكن المطور أيضا جعل برنامج الارنب البرتقاليP لمستخدمي iOS. باستخدام برنامج الارنب البرتقالي ، يمكن لمستخدمي iOS أيضا استخدام بعض ألعاب وتطبيقات أندرويد الأكثر شيوعا والتي لا تتوفر على أجهزة iOS.
  • يتم تحديث كافة التطبيقات والألعاب بشكل مستمر ، من خلال روابط مباشر apk.
  • متجر أمن 100% يتم فحص جميع التطبيقات كما هو الحال على متجر تطبيقات Google Play
  • عند البحث عن تطبيق أو لعبة يوفر لك المتجر جميع الإصدار بما فيها اخر اصدار بالإضافة الى الإصدارات القديمة وهى ميزة غير متوفرة في أي متجر اخر.
  • هناك الآلاف من التطبيقات التي يمكنك من خلال متجر المتجر الصيني البرتقالي للايفون تنزيل كل التطبيقات دون أي مشاكل.
  • واحد من اكبر متاحة التطبيقات كونه يوفر عدد ضخم من التطبيقات والتي قد تكون غير متوفرة في أي متجر اخر.

الشرح الكامل لطريقة استخدام توتو اب للاندرويد

بعد ان تعرف على تنزيل برنامج الارنب البرتقالي دعونا ننتقل إلى طريقة استخدام توتو اب للاندرويد بالخطوات.
  • استخدام متجر سهل وبسيط كما هو الحال مع المتاجر البديلة ولبدء استخدام المتجر قم بفتح التطبيق على هاتفك بعد الانتهاء من خطوات عملية التحميل سوف تجد قائمة الخيارات في الواجهة الرئيسية والتي تحتوى على مجموعه من التطبيقات الأكثر تحميلا أي اكثرها شعبية سواء تطبيقات أو العاب التي يقوم المستخدمين بتنزيلها.
  • عند البدء باستخدام المتجر تحتاج الى الموافقة على شروط الاستخدام الخاصة وكذلك السماح لبعض الأذونات حتى تتمكن من تنزيل التطبيقات ويمكنك ذلك بالضغط على Allow.
  • يحتوى المتجر على عدة اقسام يمكنك الاختيار من بينها ومنها التطبيقات / الألعاب يتوفر كل منها تفاصيل كاملة حول التطبيق مع حجم ملف التثبيت وتاريخ الإصدار مع شرح حول كيفية الاستخدام والتثبيت.
  • في حال رغبت في البحث عن تطبيق ما يمكنك ذلك بسهولة فكل ما عليك التوجه الى شريط البحث في برنامج الارنب البرتقالي وكتابة اسم اللعبة أو التطبيق واضغط بحث سيظهر لك جميع الألعاب ويمكنك ترتيب الخيارات من خلال الضغط بحث متقدم حيث يعمل على اظهار نتائج دقيقة حسب تاريخ الإصدار وحجم اللعبة وغيرها حسب اختيار المستخدم

طريقة تحميل برنامج الارنب للايفون

كما تم الشرح في السابق ان التطبيق متاح لجمي أنظمة التشغيل فيمكنك الحصول على تحميل برنامج الارنب البرتقالي على الايفون بكل سهولة وللبدء في تثبيت المتجر بدون جلبريك للحصول على جميع التطبيقات لهاتفك الايفون مجانا وهذا ما جعل المتجر له شعبية كبيرة كون العديد من المستخدمين لا يفضلون عمل جيلبريك للحفاظ على هواتفهم بشكل كبيرة وبذلك فان المتجر يوفر جميع التطبيقات والألعاب الايفون الغير متوفرة في متجر اب ستور.
في النهاية المقال بعد تعرفنا على كل ما يتعلق بأفضل متجر 2022
  • التعرف علي طريقة تنزيل برنامج الارنب البرتقالي 2021 .
  • المتجر الذهبي الذي يدعم جميع الأجهزة برنامج الارنب الصيني للاندرويد متاح برابط مباشر.
  • التعرف على كيفية استخدام برنامج توتو اب tutu app ios لجميع الهواتف.
  • خطوات تحميل التطبيقات والألعاب من برنامج الارنب البرتقالي
في حال رغبت في طرح أي سؤال حول كيفية تنزيل برنامج الارنب البرتقالي 2021 يمكنك من خلال التعليقات وسيتم الرد عليك في اسرع وقت.

توجة لصفحة التحميل