close
تحميل مايكروسوفت اوفيس 2022 Office كامل مجانا للكمبيوتر برابط مباشر - مدونة فرفش

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2022 Office كامل مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

برامج كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2022 Office كامل مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

  • اسم التطبيق Microsoft Office 2022
  • الشركة المنتجة Microsoft
  • نظام التشغيل windows
  • حجم ملف تحميل البرنامج على حسب نظام التشغيل
  • تاريخ الاصدارNew Update
  • تحديث البرنامج 28 - 3 - 2023
  • لغة البرنامج العديد من اللغات ومنها العربي والإنجليزي
روابط تنزيل المباشر لحزمة اوفيس 2022 النسخة الكاملة الاصلية لجميع أجهزة الكمبيوتر واللاب على ويندوز 7,8,10,11 سواء 32 بت او 64 بت عربي وانجليزي متوفرة في نهاية المقال.
تحميل مايكروسوفت اوفيس 2022 Office كامل مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2022 Office كامل مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

Microsoft Office او كما تسمى مايكروسوفت اوفيس هي عبارة عن مجموعة من التطبيقات المصممة للمساعدة بشكل أساسي لأغراض العمل أو المكتب وإكمال المهام الشائعة على جهاز الكمبيوتر والتي تتيح لك إنشاء وتحرير المستندات التي تحتوي على نصوص وصور والتي تساعدك بشكل كبير في في تبسيط مهام المكتب الأساسية وتحسين إنتاجية العمل من خلا الحزمة الكاملة التي يطلق عليها اسم برنامج MS Office والتي تضم Word و PowerPoint و Excel و Outlook و Publisher و Access لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ولكل منها ميزة وهدف معين مثل العمل مع البيانات في جداول البيانات وقواعد البيانات ، وإنشاء عروض تقديمية وملصقات ومعالجة الكلمات وإدارة البيانات وتقديم العروض وتنظيم رسائل البريد الإلكتروني لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows لذلك من خلال هذا الشرح سوف نتعرف على كيفية تحميل احدث اصدار من تطبيق حزمة مايكروسوفت اوفيس الجديد وكيفية استخدامه وهى مميزات البرنامج ومتطلبات التشغيل.

نبذة عن برنامج مايكروسوفت اوفيس 2022 الاصلية من مايكروسوفت مجانا

تم تقديم مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office لأول مرة إلى السوق بواسطة موسس شركة مايكروسوفت وهو Bill Gates في 1 أغسطس 1988 ، مع مرور الوقت وترقية Windows إلى نظام التشغيل ويندوز 95 ، واستخدمت لوحات المفاتيح كأجهزة إدخال أولية وكان الماوس يعتبر بمثابة تكنولوجيا جديدة في ذلك الوقت. على الرغم من توفر العديد من الميزات الجيدة بالفعل في هذا الوقت ، تتطلب وظائف مثل الطباعة والتنسيق مستوى معينًا من الخبرة. تمت ترقية Office أيضًا إلى Office 95 وإصداره في نفس اليوم مثل نظام التشغيل الجديد. 

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2022 Office كامل مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

وكان هو أول إصدار رسمي من Office لجهاز كمبيوتر Macintosh ، المسمى Microsoft Office for Mac، مع مرور الوقت تم تطوير التطبيق وإضافة ميزات جديدة حيث تم تجميعه مع مايكروسوفت وورد ومايكروسوفت اكسل و مايكروسوفت باوربوينت لمشغل الكمبيوتر الخاص بنا ، وفى كل مرة يتم اصدار نظام تشغيل ويندوز يتم أيضا تطوير وتحديث حزمة مايكروسوفت اوفيس ، حيث كان الإصدار الأخير من Office المصمم خصيصًا للاستخدام على الكمبيوتر هو Office 2013 حيث يمكن للمستخدمين الذين يشترون Office 365 الوصول إلى مجموعة Office واستخدامها على الإنترنت ومن أي جهاز كمبيوتر ومن أي مكان بالإضافة الى ذلك يمكن استخدام مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office إلى السحابة لمواكبة حركة الحوسبة السحابية المتزايدة مع دعم لمشتركي Office 365 بتنزيل مجموعة Office وتثبيتها على ما يصل إلى 5 أجهزة كمبيوتر من خلال اشتراك سنوي مقابل رسوم حتى يتمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة كاملة من برامج مجموعة Office مباشرة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

واصبح اوفيس Office 2000 يحتوي على برامج أكثر من أي وقت مضى عبر خمسة إصدارات، على عكس الإصدار القديم من ويندوز 98 الذي كان عرضة للخطأ واكثر مشاكل كما انه يحتوى على جميع الإصدارات مع Word و مايكروسوفت اكسل و Outlook. جاء مايكروسوفت باوربوينت بأربعة من الإصدارات الخمسة وانضم بعد ذلك مثل Microsoft Access و OneNote ، تلقى Outlook عملية تحسين مع كل تكرار يتوافق مع نظام التشغيل الذي يتم إصداره معه. لحسن الحظ ، تم تقليص عدد الإصدارات المختلفة من Office 2000. دعم Office 2003 فقط أنظمة التشغيل التي تستند إلى NT مثل ويندوز XP أو ويندوز 2000. لم تكن أنظمة التشغيل غير NT مثل ويندوز 98 أو ويندوز ME مدعومة. من الناحية المرئية ، .تم تقديم برنامجين مهمين في هذا الجيل وهما مايكروسوفت إنفو باث و مايكروسوفت ون نوت ، على الرغم من عدم تضمين OneNote في أي إصدار وتم تضمين مايكروسوفت إنفو باث فقط في الإصدار الاحترافي. لم يتم تضمين مايكروسوفت فرونت بيج و مايكروسوفت فيزيو و مايكروسوفت بروجكت في أي إصدار من Office وكانت متوفرة فقط بشكل منفصل.

في منتصف عام 2011 ، تم إطلاق Office 365 ليحل محل مجموعة Microsoft للأعمال. لقد قطعت شوطًا طويلا منذ ذلك الحين حيث استحوذت على إصدارات Office المستقلة في الشركات والمدارس. بصرف النظر عن مساحة تخزين OneDrive غير المحدودة ، فإنه يوفر أيضا إصدارات الويب من OneNote و مايكروسوفت اكسل و مايكروسوفت باوربوينت و مايكروسوفت وورد وجميع الإصدارات الجديدة وحتى الان يعد مايكروسوفت اوفيس من افضل التطبيقات المكتبية التي يمكن للجميع استخدامها خاصة مع الإصدار الجديد من مايكروسوفت اوفيس 2022 Office.

مميزات برنامج مايكروسوفت اوفيس 2022 Office للكمبيوتر كامل برابط مباشر

يحتوى برنامج مايكروسوفت اوفيس 2022 على العديد من الإضافات الجديد والمميزات ، والتي تساعد جميع المستخدمين في مختلف المجالات كون الطلاب والمهندسين وفى الجامعة بالإضافة الى انها مجانًا للمدارس والطلاب والعديد من الفئات المختلفة التي يمكنها استخدامه ، كما يمكنك استخدامه للشروحات لطلاب باستخدام تطبيق PowerPoint والعديد من المميزات الأخرى ومنها :
التطبيق متاح لجميع أنظمة التشغيل بمها فيهم الأجهزة الضعيفة على ويندوز 7 وبندوز 8 ويندوز 10 سواء 32 بت او 64 بت.
يدعم جميع اللغات حول العالم ومنها لإنجليزية، واللغة العربية ، والتركية ، واللغة الألمانية ، واللغة الفرنسية والعديد من اللغات الأخرى التي يمكنك الاختيار من بينها.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2022 Office كامل مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

  • التطبيق سهل الاستخدام ، فيمكنك لجميع المستخدمين بمختلف الاعمار استخدامه كونه يحتوى على شروحات توضيحية لكيفية الاستخدام ، بالإضافة الى شروحات فيديو عن كل ما يتعلق مايكروسوفت اوفيس 2022
  • يوفر التطبيق جميع الأدوات التي تساعدك على انجاز عملك أي كان المجال فهو يحتوى على حزمة كاملة من برنامج مايكروسوفت مميز، والتي تضم جميع التطبيقات في برنامج واحد ومنها مايكروسوفت وورد ،مايكروسوفت إكسل ، مايكروسوفت باوربوينت ،مايكروسوفت اوفيس وغيرها من الإضافات الجديدة الرائعة.
  • يدعم التطبيق التحديث التلقائي عند اصدار تحديث جديد كونك حصلت على النسخة الكاملة الاصلية فيمكنك الحصول على الإصدار الجديد من الموقع الرسمي.
  • يمكنك استخدامه في إدارة أعمالك الحسابية سواء كانت جداول او اعمال مالية فانك يمكنك اجراء مختلف العمليات الحسابية المختلفة وحفظها في قواعد بيانات على الانترنت من خلال مايكروسوفت اكسل.
  • يمكنك تعديل الصور وتغير البالون بسهولة وحفظها بالعديد من الامتدادات المختلفة عن طريق استخدام الورد.
  • يتيح لك الإصدار الجديد تخزين الملفات الخاصة على حسابك على الانترنت عن طريق حفظها على التخزين السحابية للوصول اليها في أي وقت وفي أي مكان.
  • يوفر لك التدقيق الإملائي من خلال تعديل الأخطاء عند الكتابة من خلال تطبيق الوورد بالإضافة الى تغير الخط وتغير الألوان وعدد من المميزات الأخرى.
  • عرض الشرائح او انشاء من خلال مايكروسوفت باوربوينت، والذي يتيح لك عرض الصور بشكل منظم لشرحها للطلاب.
  • المشاركة عبر الانترنت يمكنك التعاون عبر الانترنت من خلال كل من Word و Excel و PowerPoint إعطاء الصلاحيات لمستخدمين اخرين للكتابة والتعديل بشكل فوري لحفظها الملف في OneDrive أو SharePoint.
  • ميزة الدردشة مع الزملاء في العمل من خلال تكامل Microsoft Teams داخل التطبيق في Office 365 و Microsoft 365 والتي تتيح لك الدردشة واجراء المكالمات الصوتية او عبر الفيديو بسهولة وبجودة عالية مع زملائك ،ولن تحتاج اغلاق التطبيق فكل ما تحتاج هو تشغيل تطبيق Teams والبدء بأجراء المحادثات على سطح المكتب او الهاتف بسهولة.
  • ارسال الملفات الورد عبر الانترنت من خلال التخزين السحابية وهى ميزة تتيح لك ارسال روابط الملفات المخزنة بدل من ارسال الملف كامل الى الأصدقاء فكل ما تحتاجه هو البريد الإلكتروني على باستخدام Outlook وارسل رابط الملف المخزن على السحابة الخاصة بك سوف يتم أرساله الى صديقك مع إمكانية تحرير مع ملاحظة انه يمكنك تغير الأذونات في أي وقت تريده.
  • يمكنك تحرير الماوس كمؤشر ليزر عن طريق استخدم اختصار لوحة مفاتيح بسيط (Ctrl + P) خلال العروض التقديمية والتي تساعدك على استخدام الشاشة التي تعمل باللمس خاصة على أجهزة الهواتف او القلم من خلال الضغط بإصبعك للحصول على عروض تقديمية أفضل في PowerPoint

الجديد في تطبيق مايكروسوفت اوفيس 2022 عربي وانجليزي

يضم برنامج مايكروسوفت مجموعه من التطبيقات في تطبيق واحد ومنها :-
مايكروسوفت اكسل هو تطبيق جداول بيانات إلكتروني يستخدم عادة لتنظيم البيانات وإجراء التحليل المالي مثل إنشاء الميزانيات وإنتاج الرسوم البيانية والمخططات ولتخزين البيانات وفرزها وتنظيمها وحسابها ومعالجتها باستخدام الصيغ باستخدام نظام جداول بيانات مقسم حسب الصفوف والأعمدة. يتم استخدامه في جميع وظائف الأعمال وفي الشركات من الصغيرة إلى الكبيرة. وفى المجال على مستوى المحاسبة حيث يمكنك حساب الضرائب واستكمال كشوف المرتبات الأساسية وإنتاج المخططات وحساب الإيرادات.
تحميل مايكروسوفت اوفيس 2022 Office كامل مجانا للكمبيوتر برابط مباشر
  • مايكروسوفت وورد
هو تطبيق ابرز تطبيقات مايكروسوفت اوفيس التي تستخدم في وهو برنامج معالج كلمات تم تطويره بواسطة Microsoft في عام 1983 يستخدم بشكل أساسي لإنشاء المستندات يساعد برنامج MS Word على إجراء عمليات كتابة احترافية وتحرير وتنسيق المستندات الموجودة ،مثل الكتيبات والخطابات وأنشطة التعلم والاختبارات القصيرة والاختبارات والواجبات المنزلية للطلاب بالإضافة الى يتم استخدامه لإنشاء ورسائل وتقارير وسير ذاتية بجودة احترافية ويسمح لك أيضًا بتعديل أو تعديل المستند الجديد أو الحالي. كما أنه يساعد في إنشاء مستندات رسومية تشتمل على صور ، وأكثر من ذلك
  • مايكروسوفت باوربوينت
يطلق علية PPT او باللغة العربية مايكروسوفت باوربوينت هو برنامج عروض تقديمية تم تطويره بواسطة Microsoft Corp إنه مكون قياسي لبرنامج مجموعة Microsoft Office يقوم بإنشاء عرض شرائح للمعلومات والمخططات والصور المهمة للعرض التقديمية ، ويتم تجميعه مع Word و Excel وأدوات إنتاجية مكتبية أخرى. يتم استخدامه غالبًا الشرائح الأساسية إلى العروض التقديمية المعقدة للأعمال والمدرسة والتي يتم عرضها باستخدام أدوات العرض بروجكتور فهي تمنحك كل ما تحتاجه لإنشاء عرض تقديمي بمظهر احترافي. ليس ذلك وحسب بل يقدم أيضا يقدم PowerPoint أدوات معالجة النصوص ، والرسم ، والتخطيط ، والرسوم البيانية ، وإدارة العروض التقديمية لتوصيل أفكارك بشكل فعال من خلال مساعدات بصرية تبدو مصممة بشكل احترافي ويسهل صنعها.
تحميل مايكروسوفت اوفيس 2022 Office كامل مجانا للكمبيوتر برابط مباشر
  • مايكروسوفت اكسس
Microsoft Access هو احدى اهم التطبيقات ضمن حزمة مايكروسوفت 2022 تم إطلاق Access لأول مرة في عام 1992 وهو يعد Access أفضل لإدارة البيانات ، أو قاعدة بيانات علائقي: حيث يساعدك في الحفاظ عليها منظمة بالإضافة الى تخزين المعلومات للرجوع إليها وإعداد التقارير والتحليل علي عكس Excel هو جدول البيانات الذي يستخدم الرسوم البيانية والمخططات والرسوم البيانية لإجراء عمليات حسابية معقدة. المميز في تطبيق اكسس انه يمكنه التغلب على القيود الموجودة عند محاولة إدارة كميات كبيرة من المعلومات في Access أو تطبيقات جداول البيانات الأخرى.
  • مايكروسوفت أوتلوك
إذا كنت ترغب فقط في إرسال رسائل البريد الإلكتروني واستلامها ، فلن تحتاج إلى شراء Microsoft Outlook يتيح لك التطبيق المجاني Outlook إرسال رسائل البريد الإلكتروني واستلامها كما يدير البريد الإلكتروني والتقويمات وجهات الاتصال والمهام وقوائم المهام والمستندات أو الملفات الموجودة على القرص الصلب ، يساعدك Outlook على التواصل من خلال البريد الإلكتروني ، والدعم عبر الهاتف ، يمكنك مزامنة بياناتك الشخصية مع هاتفك وجهازك اللوحي وأجهزة الكمبيوتر الأخرى وتخزين أسماء وأرقام جهات الاتصال الخاصة بك
  • ميكروسوفت بابلشر
إذا كنت تبحث عن برنامج نشر مكتبي فان Publisher هو تطبيق برمجي قوي يستخدم للنشر المكتبي يمكنك من خلاله إنشاء بطاقات عمل وبطاقات بريدية ونشرات إخبارية ونشرات إخبارية. يسمح لك بمعالجة ميزات مثل حجم الصفحة والنص والرسومات والحدود تتمثل إحدى مزايا Publisher في أنه يوفر مزيدًا من التحكم في جوانب معينة من المنشور تكمن نقاط القوة في قدرته على الجمع بين النصوص والصور لإنشاء نشرات وكتيبات ونشرات ورسائل إخبارية ذات مظهر احترافي. علي عكس MS Word هو برنامج ينصب تركيزه على معالجة الكلمات. حيث إن MS Publisher يركز بشكل أكبر على النشر المكتبي. ... يستخدم Word بشكل أساسي لإنشاء السير الذاتية والمستندات القانونية والخطابات والمقالات وما إلى ذلك فكل ما تحتاجه اذا كنت ترغب في التفكير في Microsoft Publisher. قد يكون لديك بالفعل نسخة مع مجموعة Microsoft Office الخاصة بك.
  • مايكروسوفت ون نوت
OneNote عبارة عن هو تطبيق لتدوين الملاحظات. يوفر مركزًا لجميع ملاحظاتك ومزامنتها تلقائيًا أثناء عملك بشكل افتراضي ، يأتي Windows 10 مع تطبيق OneNote مثبت مسبقًا ساعدك OneNote في جمع المعلومات والاحتفاظ بالملاحظات المهمة في مكان واحد. وتم استخدام الاسم كما هو معروف من النوتة حيث يمكنك اكتب المعلومات في دفتر ملاحظاتك والتي يمكن تنظيمها في دفاتر ملاحظات منفصلة وأقسام فردية داخل دفاتر الملاحظات وحفظها في التطبيق او على صفحات الويب لذلك ، في البداية ، يساعدك عملك وعملك على تنظيم الملاحظات والمستندات بشكل أفضل ، كما أنه سهل الاستخدام للغاية مع واجهة بسيطة أيضًا. إنه متوافق مع مجموعة من التنسيقات الرقمية ، مما يعني أنه من الممكن تثبيت مستندات الوسائط المتعددة وكذلك النص البسيط.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2022 Office

فكل ما تحتاجه أن تقوم بتحميل مايكروسوفت اوفيس 2022،من خلال ورابط التحميل المتوفرة في نهاية المقال مع العلم انه يتم تحديث التطبيق من الموقع الرسمي عند توفر تحديث جديد حتى تتمكن من الاستفادة من جميع المزايا المتوفرة في داخل التطبيق.


توجة لصفحة التحميل