close
تحميل تطبيق My Etisalat كامل ماي اتصالات 1 جيجا انترنت مجانا - مدونة فرفش

تحميل تطبيق My Etisalat كامل ماي اتصالات 1 جيجا انترنت مجانا

برامج كمبيوترتطبيقات الاندرويد
  • اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق ماي اتصالات كامل مجانا علي جميع الهواتف

You can now use the new application, My Etisalat 1 GB, with ease. You can manage your accounts, know the internet package and the remaining balance, as well as recharge and many more
تحميل تطبيق My Etisalat كامل ماي اتصالات 1 جيجا انترنت مجانا
تحميل تطبيق ماي اتصالات التطبيق الرسمي علي الاندرويد والايفون النسخة الكاملة بحجم صغير تعمل لجميع المستخدمين حتى لو كان لديك جهاز ضعيف بكل سهولة يتيح لك التحكم الكامل في حسابك ماي اتصالات والحصول علي 1 جيجا مجانا للمشتركين في الخدمة. والتي تعد من افضل الخدمات التي وفرتها شركة اتصالات خلال الفترة الأخيرة لجميع المستخدمين لتشجعيهم من خلال الحصول على الحصول علي 1 جيجا هدية لذلك سوف نشرح لكم التفاصيل الكاملة عن تطبيق ماي اتصالات بالإضافة الى روابط تحمل تطبيق ماي اتصالات مجانا
  • اسم التطبيق My Etisalat
  • تاريخ الاصدار 06 ابريل 2023
  • التحديث اخر اصدار
  • نظام التشغيل الاندرويد والايفون
  • ترخيص التطبيق مجاني
  • حجم ملف التطبيق 22M
  • اللغات حسب الإنجليزية والعربية EN: AR
  • الإصدار الحالي 22.5.1
  • الشركة المطورة Etisalat Misr
  • تحميل ماي اتصالات
التحديث الجديد اصبح متاح من تطبيق ماي اتصالات لجميع الهواتف مع دعم اكبر للميزات وتحكم اكبر في حسابك بسهولة وحل جميع المشاكل المتعلقة بالإصدارات السابقة كل ذلك واكثر عند تثبيت التطبيق فانك لا تحتاج الى مساحة كبيرة علما بان التطبيق اصبح خفيف ويتميز بسهولة اكبر عند مقارنتها بإصدارات قديم من تطبيق ماي اتصالات لعام 2019

ما هو الجديد في My Etisalat

  • واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك التعامل مع التطبيق بدون أي مشاكل قد تواجهك.
  • يعد التطبيق من التطبيقات الامنة التي قامت بتطويرها شركة الاتصالات
  • تم إضافة ميزات جديدة ومنها دفع الفواتير عن طريق بطاقتك الائتمانية
  • دعم كامل على مدار الساعة للتواصل في حاجة واجهت أي مشاكل.
  • يوفر تقارير كاملة عن المكالمات ومدة المكالمة وترتيبها حسب رغبتك.
  • ميزة الدخول السريع التي تتيح لك ربط هاتفك مع التطبيق عند تسجيل الدخول بسهولة.
  • تم إضافة خاصية تحويل المكالمات في التطبيق الجديد

انترنت 1 جيجا مجانا من My Etisalat

تحميل تطبيق My Etisalat كامل ماي اتصالات 1 جيجا انترنت مجانا

يتيح لك التطبيق الحصول على انترنت مجانا من ضمن العروض التي يوفرها عند ثبيت التطبيق. فمن وقت لأخر تقدم شركة اتصال مصر عرض وقد يتسأل البعض ما هو وكان اخرها نظام دماغ 1 جيجا من اتصالات . فعند تحميل تطبيق My Etisalat على هاتفك الاندرويد أو الايفون. سوف تتمكن من تفعيل الانترنت بسعة 1 جيجا مقدمة من اتصالات بشرط يجب ان يتوفر شريحة أو خط في هاتفك حيث ان يتم تفعيل ماي اتصالات 1 جيجا باستخدام رقمك لذلك تأكد من ادخال خط الخاص بك على هاتفك قبل التسجيل على تطبيق اتصالات.

تحميل تطبيق ماي اتصالات للكمبيوتر

فيمكنك الحصول على تحميل برنامج My Etisalat علي الكمبيوتر. يتيح لك التطبيق الاستماع بالتحكم الكامل في خط باستخدام شاشة اكبر من خلال الحاسوب والكيبورد والماوس يمكنك بسهولة إدارة حسابك بشكل افضل من الهاتف. مع ذلك قد يتسأل البعض كيف يمكنك تحميل تطبيق ماي اتصالات على الحاسوب. يمكنك تشغيل التطبيق عن طريق تنزيل تطبيق محاكي اندرويد. الذي يمكنك من تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر مما يتيح لك الاستفادة من جميع المميزات كما هو الحال على الموبايل الخاص بك. يتوفر العديد من تطبيقات محاكي الاندرويد ومنها جيم لوب وبلوستاك اسرع محاكي حتى الان يعمل على جميع الأجهزة الضعيفة ويتيح لك تشغيله التطبيقات كامل مثل تطبيق My Etisalat.

تحميل برنامج ماى اتصالات علي الموبايل

تحميل ماي اتصالات My Etisalat مجانا علي الهاتف بصيغة APK.تعمل الطريقة على نظام أندرويد لجميع المستخدمين بدون الحاجة الى متطلبات عند تثبيت الإصدار الأحداث من التطبيق الاخف والذي يقدم جميع مميزات كما هو الحال على الكمبيوتر فكل ما تحتاجه هو تحميل تطبيق ماي اتصالات علي الاندرويد من خلال متجر جوجل google play برابط مباشر للتحميل.
تحميل تطبيق My Etisalat كامل ماي اتصالات 1 جيجا انترنت مجانا

تحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat للايفون

يتوفر نسخة كاملة من التطبيق على الايفون وهو ما ساعد على زيادة شعبية التطبيق الذي يدعم جميع أنظمة التشغيل مما ساعد على تشغيله بسهولة وجعل المستخدمين سواء الاندرويد والايفون من الاستمتاع بالتطبيق الأشهر الذي يتيح لك جميع خدمات التي تقدمها My Etisalat فيتح لك التطبيق استخدامه لجميع عملاء شركة اتصال في داخل مصر وخارجها حتى في الوطن العربي مثل الامارات وغيرها من الدول العربية كل ذلك عن طريق تحميل تطبيق ماي اتصالات علي الايفون عن طريق رابط من خلال متجر ابل ستور.

شرح كيف استخدم 1 جيجا من برنامج ماي اتصالات

يعد تشغيل تطبيق ماي اتصالات من التطبيقات السهلة فكل ما تحتاجه هو تثبيت التطبيق باستخدام روابط التحميل المباشر واتباع الخطوات وتشغيله على هاتفك والبدء بإنشاء حسابك عن طريق رقم الهاتف الخاص بك واستمتع بجميع مميزات التطبيق.

كيف تثبيت تطبيق ماي اتصالات 1 جيجا علي الهاتف

بعد الانتهاء من ثبيت التطبيق قم بفتح التطبيق سيطلب منك التسجيل باستخدام رقم هاتفك في حال لم يكن لديك حساب على التطبيق ورغبت في تسجيل الدخول باستخدام نفس خط اتصال المتوفرة علية خط الانترنت باستخدام تسجيل دخول السريع بدون الحاجة الى انشاء حساب جديد اما في حال كان الانترنت مختلف فانك تحتاج الى رقم هاتف الذي يوجد علية خط النت حتى تمتكن من انشاء حساب جديد يتيح لك التحكم الكامل في خطك بكل سهولة على تطبيق ماي اتصالات .

تطبيق my etisalat app

  • يوفر التطبيق العديد من المميزات الجديدة عند تثبيت تطبيق my Etisalat app يمكنك إعادة الشحن ويوفر التطبيق اكثر من خيار لإعادة الشحن والطريقة الأولى باستخدام كارت الشحن والطريقة الأخرى باستخدام بطاقة الائتمانية الخاصة بك.
  • متابعه باقة الانترنت الخاص بك وكذلك التعرف على كمية الاستهلاك بكل سهولة لمحاولة إعادة شحن الكرت حتى يبقى الانترنت لديك يعمل بسرعه عالية بالإضافة الى معرفة تفاصيل كمية الاستهلاك لكل يوم وما هو الاستخدام الأسبوع والشهري الخاص بخط الانترنت.
  • واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك التحكم في خدمات حسابك على علي ماي اتصالات فعند تسجيل الدخول سيظهر لك خيارين الأول هي الخدمات المشترك بها ويظهر في هذا القسم جميع الخدمات على الخط الخاص بك ويتيح لك ادارتها عن طريق الغائها ويمكنك ذلك بالضغط على زر إلغاء.
  • يوفر لك حسابك على استهلاكي اتصالات وتحويل الرصيد – وتحويل المكالمات – بالضافة الى تجميد خط الهاتف – زيادة سرعه الانترنت adsl – ميزة التنبيهات - تغير اشتراك الانترنت الخاص بك - اتصالات كاش.
  • نقاطك وفي هذه القسم سوف تتمكن من عرض نقاطك التي حصلت عليها من الشركة ويمكنك استبدالها بسهولة مثل الحصول على 3 جيجا انترنت.
  • الدخول السريع My Etisalat وفرة تطبيق ماي اتصالات هدية سوف تحصل عليها بشكل يومي عند تسجيل الدخول من الانترنت على التطبيق وتنقسم الهدية على حسب اشتراكك وتبدء من 25 ميجا إنترنت مجاني ويزيد الهدايا لتصل الى 250 ميجا انترنت على مدار الأسبوع يمكنك استخدام الهدايا في التصفح مواقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك او انستقرام أو توتير ببلاش.
  • أنت بالفعل مشترك للتحكم في باقات الانترنت زور الموقع الرسمي الخاص بالشركة http://my.etisalat.eg وهو عرض تطبيق ماي اتصالات الجديد هديتك ببلاش ويمكنك الاختيار من بين مجموعه من هدايا المتوفرة عند تنزل تطبيق my etisalat والتي تنقسم الى حوالى 4000 وحدة بعرض 1 جيجا من اتصالات مجانا يمكنك استخدامها على تطبيقات الفيديو عبر الانترنت بالإضافة الى الألعاب وقسم منها يمكنك استخدامه عبر تصفح الانترنت والدردشة على هاتفك فكل ما تحتاجه هو نزل التطبيق دلوقتي واستمتع بكل الميزات والاضافات الجديدة.
تحميل تطبيق My Etisalat واحصل علي 1 جيجا انترنت مجانا برابط مباشر
تحميل تطبيق My Etisalat النسخة الكاملة الاصلية

توجة لصفحة التحميل