close
تحميل أفضل 6 تطبيقات لحساب السعرات الحرارية في الطعام لعام 2023 - مدونة فرفش

تحميل أفضل 6 تطبيقات لحساب السعرات الحرارية في الطعام لعام 2023

برامج تحميلبرامج جديدة
  • اختصارات الموضوع

تحميل برنامج لحساب السعرات الحرارية في الطعام

تحميل برنامج لحساب السعرات الحرارية في الطعام

يعد برنامج لحساب السعرات الحرارية في الطعام مجرد أداة قد يجدها البعض مفيدة، يمكن أن يساعدك حساب السعرات الحرارية على إنقاص الوزن من خلال إعطائك لمحة عامة عما تأكله كل يوم. يمكن أن يساعدك هذا في تحديد أنماط الأكل لتعديلها ، وتبقيك على المسار الصحيح للوصول إلى أهدافك

أفضل 6 تطبيقات لحساب السعرات الحرارية في الطعام لعام 2023

1-MyFitnessPal

برنامج MyFitnessPal هو من أفضل برامج لحساب السعرات الحرارية في الطعام سيحسب MyFitnessPal عدد السعرات الحرارية التي استهلكتها من الطعام وحرقتها من التمرين ويخبرك بعدد السعرات الحرارية المتبقية لتناولها في اليوم. كما يتذكر MyFitnessPal الأطعمة والتمارين التي تحبها كثيرا ويسهل عليك إضافة هذه العناصر إلى يومياتك.

يمكنك باستخدام MyFitnessPal حساب السعرات الحرارية مهما كانت الأهداف الصحية التي تتطلع إلى تحقيقها ، فسوف يتتبع وزنك وطولك ثم يحسب السعرات الحرارية اليومية الموصي بها والمدخول الكلي اعتمادا على أهداف لياقتك.

2-FatSecret

FatSecret هو برنامج حساب السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم فهو مصمم لتتبع السعرات الحرارية لتعزيز نظام غذائي صحي وأسلوب حياة ويساعد في إنقاص الوزن، من خلال الوصول إلى قاعدة بيانات الغذاء والتغذية الأعلى جودة في العالم وتواصل مع مجتمع عالمي من الأشخاص الذين يتطلعون إلى إحداث تغيير للأفضل والبدء في فقدان الوزن وتحقيق أهدافك بطريقة صحية لذلك يعتبر من أفضل البرامج لحساب السعرات الحرارية والأكثر ذكاء وسهولة في الاستخدام لفقدان الوزن


يعد FatSecret من البرامج المتوفر لأجهزة Android و Windows و iPhone مجاني تماما، ويقدم المعلومات المفيدة ،لذلك يعد FatSecret التطبيق المثالي وأكثر تطبيقات الحمية وفقدان الوزن فعالية ،فهو يساعد بدرجة كبيرة لأي شخص يتطلع إلى تحقيق أهدافه في إنقاص الوزن بأفضل طريقة ممكنة.

3-Lifesum

Lifesum هو تطبيق للهواتف لإعادة تشكيل نظامك الغذائي ، سواء كنت تريد إنقاص الوزن أو الذهاب إلى الكيتو دايت. بالرغم من القيود الغذائية الخاصة بك ، فإنه يتيح لك بسهولة تتبع السعرات الحرارية والتركيز على التغييرات التي تريد القيام بها.
تحميل أفضل 6 تطبيقات لحساب السعرات الحرارية في الطعام لعام 2021

يحتوي Lifesum على جهاز حساب السعرات الحرارية في الطعام للعيش حياة أكثر صحة وتحقيق أهداف لياقتك. يمكنك قائمة بالمأكولات وكمية السعرات الحرارية ويحدد التوزيع بين الكربوهيدرات والبروتين والدهون أي يساعد في حساب السعرات الحرارية اعتمادا على أهدافك.

4-Cronometer

Cronometer هو موقع إلكتروني وتطبيق جديد يحسب السعرات الحرارية بمجرد تصوير الطعام ، فمن السهل إضافة الطعام إلى قاعدة البيانات عن طريق مسح الرمز الشريطي للمنتج ،وتتبع نظامك الغذائي والمقاييس الصحية. Cronometer متاح كتطبيق جوال لنظامي التشغيل iOS و Android. يتوافق Cronometer مع Fitbit و Strava و Withings و Garmin و Polar و Qardio و Oura.
أفضل-التطبيقات-لحساب-السعرات-الحرارية


يعتبر Cronometer من برنامج لحساب السعرات الحرارية في الطعام الأكثر دقة وشمولا، لذلك يعد Cronometer هي واحدة من العديد من أدوات تتبع النظام الغذائي التي يمكن أن تساعد في تحقيق أهدافك الكلية ، بالإضافة إلى التركيز على بيانات التغذية الدقيقة.

5-Nutritionix Track

أسهل طريقة لحساب السعرات الحرارية باستخدام Nutritionix Track سيحسب عدد السعرات الحرارية التي استهلكتها من الطعام وحرقتها من التمرين ويخبرك بعدد السعرات الحرارية المتبقية لتناولها في اليوم، إذا فقدت الوزن ، فقد تنخفض كمية السعرات الحرارية التي تتناولها، كما يتذكر Nutritionix Track الأطعمة والتمارين التي تحبها كثيرا ويسهل عليك إضافة هذه العناصر إلى يومياتك

يتميز Nutritionix Track كأحد أفضل تطبيق للتغذية أوصى بهما اختصاصيو التغذية ، يمكن لمستخدمي Nutritionix Track تتبع مدخولهم من المياه والمغذيات الكبيرة ،في كل مرة تقوم فيها بتسجيل وزنك في نظامنا ، يتحقق Nutritionix Track لمعرفة ما إذا كنت قد فقدت 10 أرطال منذ آخر مرة تم فيها حساب أهدافك ،مما يمنحهم واحدة من أكثر قواعد بيانات المغذيات شمولا ، بالإضافة إلى احتساب السعرات الحرارية.

6-SparkPeople

SparkPeople هو نظامك الغذائي الشخصي ومدرب أسلوب حياتك يساعدك على انقاص الوزن عن طريق تتبع الطعام واللياقة البدنية، يوفر البرنامج تتبع اللياقة البدنية وعد السعرات الحرارية العروض التوضيحية للتمرينات والتقارير اليومية لعيش حياة أكثر صحة وأفضل، نعتقد أنه أفضل تطبيق لخسارة الوزن والنظام الغذائي لنظام Android.
يمكنك الاطلاع على  المزيد من برامج من خلال ايجى للبرامج وتحميلها مجانا كما يحتوي على العديد من البرامج المتنوعة والمختلفة في العديد من المجالات.

برنامج لإنقاص الوزن


كيفية حساب السعرات الحرارية في الطعام

باستخدام SparkPeople هو برنامج لإنقاص الوزن يقدم أدوات لمساعدة اختصاصي نظام غذائي على تحديد السعرات الحرارية في الأطعمة يقدم البرنامج خطة سريعة لخسارة الوزن لمدة 28 يومًا والتي تتضمن خطة وجبات منظمة بالإضافة إلى نظام تمرين يشجع على أسرع النتائج الممكنة.

7-Lose It! App

أفضل برامج لحساب السعرات الحرارية

Lose It! App هو برنامج حساب السعرات الحرارية عربي سهل الاستخدام لفقدان الوزن يركز على حساب السعرات الحرارية وتتبع الوزن. من خلال تحليل وزنك وعمرك وأهدافك الصحية ، Lose It! App يولد احتياجاتك اليومية من السعرات الحرارية وخطة مخصصة ليساعدك في الوصول إلى هدفك في إنقاص الوزن.

توجة لصفحة التحميل