close
تحميل برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia Studio 9 لتصوير الشاشة للكمبيوتر 2023 مجانا - مدونة فرفش

تحميل برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia Studio 9 لتصوير الشاشة للكمبيوتر 2023 مجانا

برامج النت
  • اختصارات الموضوع
تحميل برنامج كامتازيا  لتصوير الشاشة للكمبيوتر 2021 مجانا

تحميل برنامج كامتازيا 9 Camtasia Studio للكمبيوتر 2023 مجانا على ويندوز 7 - 8 - 10 - 11

تحميل برنامج كامتزيا Camtasia studio 2021 هو برنامج تحرير فيديو قوي متاح لكل من Windows و macOS. يدعم مجموعة من تنسيقات الوسائط ويوفر درجة رائعة من التحكم في مقاطع الفيديو التي تنشئها ، مع سهولة الاستخدام.

أسهل طريقة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة المظهر. من خلال برنامج كامتازيا ستوديو 9 الجديد الذي يعتبر أفضل التطبيقات التي تقوم بتحرير وتصميم الفيديو يضم تأثيرات المرئية وميزات التحرير والمزيد ، يعد برنامج إنتاج الفيديو الذي يمكن لأي شخص استخدامه ، ولكنه قوي بما يكفي للمحترفين. مقاطع فيديو رائعة. وقت أقل. يتيح Camtasia Studio 2021 للأفراد والفرق والمؤسسات توسيع قدرات إنتاج الفيديو لديهم ، وإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي ، مع تناسق أكبر ، في وقت أقل.

أصدرت شركة TechSmith Corporation اليوم أحدث إصدار من كامتازيا ستوديو 2021 - برنامج تسجيل الشاشة وتحرير الفيديو. على الرغم من أن Camtasia Studio ليست افضل برنامج مونتاج مثل برامج تحرير الفيديو الأخرى ، إلا أنها رائع للمبتدئين لبدء عمل مونتاج والبدء في عالم تحرير الفيديو. حتى بالنسبة للمحترفين المتمرسين ، فإن ميزة تسجيل الشاشة في Camtasia Studio لا مثيل لها وهي الأفضل في السوق لإنشاء مقاطع فيديو تعليمية للبرامج.

نبذة حول برنامج كامتازيا

  • يعتبر اقوى برامج المونتاج وتحرير الفيديو في الدول العربية يمكنك إضافة لمسة مخصصة إلى الفيديو الخاص بك باستخدام كاميرا الويب وتسجيل أي شيء على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يحتوى برنامج كامتزيا ستوديو 9 احدث اصدار على مسجل Camtasia Studio - أداة لالتقاط صوت وفيديو الشاشة ويمكن للمستخدم التقاط فيديو لأي شيء على شاشة الكمبيوتر ومحرر Camtasia Studio - لتحرير تسريع الفيديو وإنتاج مقاطع عالية الجودة في العديد من تنسيقات الملفات المختلفة باستخدام واجهة ذكية وسريعة التعلم وغنية بالميزات.
  • يوفر Camtasia Studio مقاطع فيديو تعليمية رائعة لأي شخص يرغب في تعلم أدوات التحرير الخاصة بالبرنامج ، حتى يتمكن إنشاء مقاطع مقدمة وخاتمة احترافية بشكل مدهش في بضع ثوان.
  • برامج المونتاج وتحرير الفيديو وعمل مؤثرات يوفر إضافة تأثيرات: استخدم قوالب فيديو ، ونص السحب والإفلات ، والانتقالات ، والتأثيرات والمزيد.
  • برنامج المونتاج وتحرير الفيديو يحتوي على جميع الأدوات اللازمة لذلك ويجعل العمل ممتعا مثل التأثيرات المرئية. ضبط الألوان وتغيير السرعة والمزيد.
  • يوفر برنامج كامتازيا مونتاج فيديو احترافي بدون العلامة المائية إذا كنت تقوم بتجميع برنامج تعليمي Photoshop أو ندوة عبر الإنترنت حول تصميم الويب ، فإن 144 إطارا في الثانية بدقة 4k ستضمن إبراز المحتوى الخاص بك عن البقية. تتطلب أجهزة من الدرجة الأولى لمعالجة التسجيلات بجودة عالية ، ولكن لا ينبغي أن يواجه معظم الأشخاص في المجال الإبداعي أي مشاكل.
  • مونتاج الفديو يشتمل النظام الأساسي على مكتبة مدمجة بها موسيقى ومؤثرات صوتية يمكن إضافتها إلى مقاطع الفيديو. أو يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع صوتية. باستخدام أدوات التحرير في Camtasia Studio ، يمكن للمستخدمين إدخال انتقالات الفيديو والرسوم المتحركة والاختبارات القابلة للتخصيص في تسجيلات الشاشة قبل النشر. يمكن مشاركة مقاطع الفيديو مباشرة على YouTube و Vimeo .
  • متوافق مع كل من Windows و macOS يمكنك تشغيله على أنظمة التشغيل 32 بت و 64 بت

مميزات برنامج كامتازيا ستوديو 9 للكمبيوتر

  • كامتازيا ستوديو هو مسجل شاشة خفيف لنظام Windows يمكنه التقاط أي شيء على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك كفيديو عالي الجودة. كما أنه يجعل من الممكن تسجيل منطقة معينة على شاشة الكمبيوتر كل ما عليك فعله هو اختيار القسم المطلوب للتسجيل وكذلك مدخلات التسجيل. ، أو التقاط لعبة تستخدم تقنيات رسومات DirectX / OpenGL .
  • تسجيل الألعاب: قم بإنشاء مقاطع فيديو بدقة 4K UHD مع لقطات داخل اللعبة تصل إلى 144 إطارًا في الثانية
  • نعم ، برنامج برنامج كامتازيا يوفر نسخة مجانية بشكل كامل تماما للتنزيل والاستخدام. لست بحاجة إلى إجراء أي عملية شراء أو إنشاء حساب لاستخدام البرنامج. ومع ذلك ، في الإصدار المجاني ، يضع برنامج كامتازيا علامة مائية على مقاطع الفيديو المسجلة.
  • التقاط حركة الماوس: يتيح لك Camtasia Studio تسجيل حركات الماوس وإبرازها عن طريق تكبيرها وتغيير لونها لجذب الانتباه.
  • يوفر كامتزيا ستوديو الجديد مجموعة مختارة من التعليقات التوضيحية والبطاقات على فيديوهات مثل وسائل الشرح وحركات الرسم والأشكال وضغطات المفاتيح والأسهم والخطوط. يمكنك استخدام هذه التعليقات التوضيحية لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية.
  • إضافة تأثيرات: يحتوي Camtasia Studio على مجموعة من تأثيرات الصوت والفيديو والنص لجعله أكثر جاذبية من الناحية المرئية. يمكنك إضفاء الإثارة على محتوى الفيديو من خلال تطبيق التأثيرات المضمنة في هذا البرنامج الرائع.
  • تسجيل كاميرا الويب: يمكنك التسجيل باستخدام الكاميرا أثناء تسجيل الشاشة في نفس الوقت ، وهو أسرع وأسهل. في تسجيل الفيديو ، يمكنك تضمين مقاطع فيديو كاميرا الويب لنفسك.
  • برنامج كامتازيا ستوديو يمكنك حتى لو كنت مبتدئ تعليم المونتاج والاستخدام للتحرير بسهولة. يتم تقديم الإعدادات المسبقة والتأثيرات والقوالب لمساعدتك على تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك بكل الطرق. سيكون لديك كل ما تحتاجه لإنشاء محتوى عالي الجودة يحافظ على تفاعل زوارك و تصدير الفيديوهات بدون علامه مائيه.

كيفية تحميل برنامج كامتازيا لتصوير الشاشة ستوديو 9 للاجهزة الضعيفة ويندوز 7 - 10 -8

  1. قم بتنزيل ملف برنامج camtasia studio 9 بحجم صغير.
  2. في معظم الحالات ، يوجد ملف EXE في مجلد التنزيلات. افتح مستكشف الملفات واستعرض للوصول إلى: C: \ Users \ YOUR USERNAME \ Downloads \
  3. بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بتشغيل ملف المثبت على نظامك انقر نقرا مزدوجًا فوق ملف Camtasia Studio.exe لبدء تثبيت Camtasia Studio. بعد ذلك ، حدد لغتك المفضلة.
  4. اقرأ شروط الترخيص ووافق عليها ، وانقر فوق "خيارات" إذا كنت ترغب في تخصيص التثبيت.
  5. بعد ذلك ، حدد مجلد التثبيت. في الصفحة التالية ، حدد الخيار "إنشاء رمز سطح المكتب" وانقر على زر "التالي".
  6. في الصفحة التالية ، انقر فوق الزر "تثبيت"
  7. الآن ، انتظر بضع ثوان حتى يتم تثبيت البرنامج على نظامك.
  8. بمجرد التثبيت ، افتح 9 Camtasia Studio عبر اختصار سطح المكتب وابدأ في استخدام البرنامج.
  9. هذا كل شيء! انتهيت. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها تثبيت ,تحميل camtasia studio للكمبيوتر على جهاز الكمبيوتر.
تحميل برنامج كامتازيا ويندوز 7

تحميل برنامج كامتازيا للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل برنامج Camtasia Studio 2021 للمونتاج

كيفية استخدام برنامج 9 camtasia studio لتصوير الشاشة فيديو 9 للكمبيوتر

  • التسجيل باستخدام Camtasia Studio
يوفر برنامج Camtasia Studio لنظام التشغيل ويندوز ميزات متقدمة مثل التسجيل والتحرير الاحترافي ،لذلك سوف نعرض شرح برنامج camtasia studio 9
  • افتح Camtasia Studio
  1. في الجزء العلوي الأيمن ، انقر فوق القائمة المنسدلة. يوفر لك Camtasia خيار تسجيل عرض PowerPoint تقديمي باستخدام مكون إضافي. سيغطي هذا البرنامج التعليمي تسجيل الشاشة وكاميرا الويب فقط.
  2. انقر فوق تسجيل الشاشة. سيتم فتح Camtasia Recorder كتطبيق منفصل. تتيح لك هذه اللوحة تشغيل تسجيل الشاشة وكاميرا الويب وإدخال الصوت.
  3. اختر منطقة التسجيل الخاصة بك. يتيح لك خيار "تحديد المنطقة" إما تسجيل شاشتك بالكامل أو الأبعاد الدقيقة. استخدم فقط خيارات الشاشة العريضة (16: 9). قد تكون دقة الشاشة أكبر من 1920 × 1080 ، وطالما أنها بنسبة 16: 9 (راجع "التحضير لتسجيل الشاشة") لا تتردد في تسجيل "ملء الشاشة".
  4. إذا كان لديك كاميرا ويب ترغب في استخدامها ، فانقر فوق القائمة المنسدلة لتحديدها.
  5. بعد ذلك ، حدد مصدر الصوت من القائمة المنسدلة. لديك الخيار الإضافي "تسجيل صوت النظام" ، والذي يسمح لك بتسجيل الأصوات التي تقوم بتشغيلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل الموسيقى.
  6. بمجرد الانتهاء من تعيين جميع مصادرك ، انقر فوق زر التسجيل. سيطالبك Camtasia Studio بإيقاف التسجيل عن طريق الضغط على F10 على لوحة المفاتيح ، ثم يبدأ العد التنازلي (على الرغم من أنه يمكنك تغيير هذا في التفضيلات).
  7. لإيقاف التسجيل ، اضغط على F10 أو يمكنك الانتقال إلى شريط القائمة Window> Recording. سيؤدي ذلك إلى إظهار لوحة التسجيل.
  8. يمكنك إيقاف التسجيل مؤقتا أو إيقافه. احذف إذا كنت ترغب في البدء من جديد. إذا توقفت مؤقتا ، فما عليك سوى الضغط على استئناف للبدء من جديد. عندما تتوقف عن التسجيل ، سيقوم Camtasia Studio بمعاينة التسجيل الخاص بك.
  9. إذا كنت راضيا عن نتائجك ، فاضغط على حفظ وتعديل في الجزء السفلي الأيسر ، وأدخل اسم الملف والمكان الذي تريد حفظه فيه.
  10. بمجرد الحفظ ، سيظهر التسجيل الخاص بك في برنامج تصوير الشاشة Camtasia Studio. يمثل عدد المسارات على مخططك الزمني تسجيل الشاشة وكاميرا الويب والثالث ، System Audio إذا كنت تسجل الأصوات القادمة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك (وليس صوتك). في المثال أدناه لا يوجد سوى شاشة تسجيل وتسجيل صوتي.
شاهد ايضا 
تحميل افضل 11 برنامج مونتاج وتحرير الفيديو للكمبيوتر 2021
 تحميل موفى ميكر ويندوز 7 عربي 2020 اخر تحديث للنسخة 10- movie maker
تنزيل برنامج كين ماستر للكمبيوتر مجانا والاندرويد والايفون
  • التحرير باستخدام برنامج كمتاسيا استديو
بعد اكمال التسجيل جاء الان وقت التحرير باستخدام الأدوات المختلفة للتحرير ، سيكون لدى برنامج camtasia للكمبيوتر مسار واحد لكل تسجيل للوسائط

في الشاشة الرئيسية ، يعرض برنامج مونتاج camtasia studio 9 جميع جلسات التسجيل الخاصة بك. في الجزء السفلي ، توجد بعض أدوات التحرير مثل وسائل الشرح (الرسومات) ، و Zoom-in-pan ، والتأثيرات الصوتية ، والانتقالات.

يوجد العديد من تأثيرات والخصائص المرئية الصوتية وكاميرا التسجيل والتسميات التوضيحية والاختبارات يمكنك استخدامها لذلك تحتاج الى التعرف ان برنامج مونتاج كامتازيا يوفر العديد من الموارد إذا كنت تريد فعل المزيد مع تسجيلاتك.
  • تغيير حجم الفيديو
إذا سجلت بكاميرا الويب الخاصة بك ، فيمكنك تغيير حجم الفيديو بشكل مستقل عن تسجيل الشاشة. حدد الفيديو الذي ترغب في تغيير حجمه. سيظهر حد أبيض ويسمح لك بالسحب في الزوايا لتغيير حجم مقاطع الفيديو ووضعها. يمكنك أيضًا التدوير من المقبض المركزي.
  • التصدير مع كامتزيا استديو
  1. بمجرد الانتهاء من التحرير ، يمكنك التصدير بالانتقال إلى "إنتاج ومشاركة". ثم حدد إنتاج ومشاركة مرة أخرى.
  2. في النافذة أدناه ، انقر فوق القائمة المنسدلة وحدد MP4 فقط (حتى 720 بكسل). بغض النظر عن الحجم الذي سجلته لمقطع الفيديو الخاص بك ، سيتم تصديرها كمقاطع فيديو 720p MP4 ، وهي تنسيق رائع مشغل فيديو Skillshare.
  3. حدد المكان الذي تريد حفظ الملف فيه وقم بتسمية الملف.
  4. عند النقر فوق "إنهاء" ، سيبدأ تصدير ملفك.

متطلبات النظام:

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 SP1 و 8 و ويندوز 10.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت على الأقل (موصى بها: 8 غيغابايت أو أكثر).
  • وحدة المعالجة المركزية: 2.0 جيجاهرتز ، معالج i5 رباعي النواة أو أعلى.
  • حجم العرض: 1024 × 768 أو أعلى.
  • مساحة القرص الصلب: 2 جيجا بايت لتثبيت البرنامج.
  • ميكروفون وبطاقة صوت ومكبر صوت متوافق مع Windows.

هل برنامج برنامج كامتازيا 9 Camtasia Studio Camtasia لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة؟

يعد TechSmith Camtasia Studio 9 برنامجًا رائعا آخر لتحرير الفيديو يمكنك استخدامه على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الضعيفة الأداء. يتم استخدامه بشكل أساسي لإنشاء برامج تعليمية وفيديوهات ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لذلك برنامج كامتازيا 9 Camtasia Studio Camtasia يعتبر من أفضل تطبيق لتعديل الفيديو لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الأداء.

حل مشكلة برنامج كامتازيا ستوديو لا يعمل؟

  • لحل هذه المشكلة جرب تشغيل برنامج مونتاج camtasia كمسؤول عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن فوق اختصار برنامج كامتازيا وتحديد تشغيل كمسؤول ويمكنك ايضا حل المشكلة عن طريق الخطوات التالية
  • اخرج من برنامج كامتازيا ستوديو والمسجل. تأكد من أنها لا تعمل في إدارة المهام.
  • اضغط على Windows + R على لوحة المفاتيح لفتح نافذة التشغيل.
  • اكتب ما يلي وانقر فوق موافق: regedit
  • تصفح إلى: HKEY_CURRENT_USER \ Software \ TechSmith \ Camtasia Studio \ هو إصدارك الحالي من برنامج كامتازيا ستوديو المثبت.
  • انقر بزر الماوس الأيمن فوق المجلد وحدد حذف.
  • أغلق محرر التسجيل وافتح برنامج كامتازيا ستوديو.
تنزيل برنامج كامتازيا ستوديو 2021 للكمبيوتر


توجة لصفحة التحميل